الموضوع
:
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
عرض مشاركة واحدة
22 - 10 - 2014, 09:22 PM
#
105
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4346يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
.
.
.
بريطانيا ..
شقه عبدالرحمن *لطيفه ..
كانت تفطر وجالسة تقلب وتقرأ بكتابها..
عبدالرحمن جلس جنبها : شخبارك؟
ناظرته بنص عين و يدها على خدها :خير وش عندك جالس جنبي؟
عبدالرحمن يناظرها شلون تناظره ولاهي شايفته شي ..
يدها على دفا خدها حسبي الله
على خدها وبغرور تناظر وبنص عين
عبدالرحمن يعد ماتنح: بسألك عن اخبارك؟
لطيفه: بخيير .. ولو أني الحين شانت نفسي عقب ماشفتك..
قامت ووقف معها : أنتي ماانكسر راسسك عقب البارح؟
لطيفه ضحكت : مابقى الا أنت..
طاح كتابها وهي تدفه عنها الين استلمت له برغبتها ..
عبدالرحمن بعد عنها ..
لطيفه تعدل بلوزتها وشعرها وبنظره احتقار ..
عبدالرحمن يضحك : حليك ماعندك غير هالنظرات ..
لطيفه بقوة: للحيونات اللي مثلك ..
عبدالرحمن انقلب موده: لططططططططططططططيفه ..
لطيفه : أنت تصرفك البارح وحركاتك الحين تتوقع يسوونها بشر بهمجيتك ..! .. غبببي ..
قطع كلامهم دق الجرس وجا أخوها محمد لاجل يوصلها للجامعة..
طلعت مع أخوها وهي مخنوقة من داخلها بس تكابر لاجل كبريائها وعزه نفسها ماتنهان ..
.
.
.
الرياض ..
العصر ..
ببيت أبو عبدالله ..
متعب: لاتشيلين هم .. المهم بغيت اكلمكم بموضوع ..
امه : عسى موب صاير بـ عبدالله شي؟
متعب: لا يمه الحمدلله عبدالله بخير .. أنا بتزوج ..
أبوه : بتعرس ؟!
متعب: أي نعم ..
أبوه : وأنت شايف ذا وقت عرس ..
امه: وتوك صغير ..
متعب: منيب صغير .. وحتى أنا بملك على البنت وبسوي عرس عائلي منيب مسوي هيصه ودجه ..
امه: وراه تعرس منهي ذي اللي مأكله عقلك ..
متعب : يمممه وراه معصبه .. مافيها شي لو اعرست ..
أبوه: مافيها شي .. لاكن شف الظروف ..
متعب: لاتحدوني وتكرهوني بالزواج .. كنت متوقع الاقي
منكم الفرحة وتباركون لي ..
أبوه : منهي بنته ؟
متعب: راح تعرفهم قريب ..
أبوه: منهي يامتعب..؟
متعب طفش: تخبر ريان خويي هي بنت أخوه ..
أبوه : آيييه اخببره ونعم فيهم .. لاكان مهم من ثوبنا ولاحنا من ثوبهم..
متعب: لا يبه الله يطول بعمرك لاتنظر للامور من هالزاوية البنت أبيها..
أبوه: لاتناقشني مافيه زواج من هالبنت .. كأنك تبغى تعرس مادون خذ وحده من بنات عماتك اختار وبخطبها لك ..
متعب وقف : غير مها منيب مأخذ ..
طلع من الفيلا وهو مخنوق ..
فواز : شدعوة يبه بترفض لاجل انهم اقل مننا .. دام البنت اخلاق وراه ترفض وحتى متعب خلوه يشوف حياتهم يكود تتغير نفسيته مع العرس وترى متعب شايل الشركة والبيت على راسه لاتضغطه زود ..
أبوه : فوااااز ..
فواز وقف: الحين هماك جبت لنا الصايعة نوال من الشارع ولاقلنا شي ولا تسببت الله لايجزاها خير بحادث عبدالله من ورى دعاك عليه ..وافق لمتعب بس ..
طلع هو الثاني وخلا أبوه ساكت من كلامه ..
أم عبدالله : الله يهديك جبت الكلام وحنا غافلين عنه ..
أبوعبدالله بشخصيته المعهودة: مهوب متزوجها لو ايششش..
أم عبدالله : خاف ربك واترك الظلم والجور .. يارجال خاف الله ..
قامت وتركته .. ناظر حوله كانوا كلهم فيه وتركوه وكله بسببه ماينلام غيره ..!
.
.
.
الليل ..
ببيت شهد ..
دخلت للغرفة وناظرتها وتمعنت بالنظر وغافلتها دموعها وسقطت :مايسوي هالبيت بدونك يانظر عيون شهد ..
البيت مايسوى حياتي بدونك
" البيت ظلما " كل ما اشب نوره
من وين اطالع "الاحظ عيونك "
علقت لك في داخل القلب صوره
اموت واعرف بس "انت شلونك ؟ "
ياللي وجودك في حياتي ضروره
لي وقت ماشميت ريحة دخونك
احس كن العام زادت شهوره..!
مشت ونزلت بنتها ودخلت نجد وراها وهي شايله فهد .. حطوهم في اسرتهم ..
نجد: يالله مرآ تشبه لك خالتك ..
شهد مسحت دمعتها ولفت لـ نجد : آييه لانها هي وامي الله يرحمها شبهه مرآ ..
نجد ناظرتها : شفيك ؟
شهد جلست على طرف السرير: مشششتاقه له ..
نجد جلست جنبها : ناظري بفهد وسحر هم قطعه منه وابتسمي ..
شهد: احببهم واعشقهم بس عبدالله غير..
نجد سكتت ..
شهد: خليني شوي وحدي ..
نجد شدت على كفها بقوة وهي مبتسمه لها ..
الصديق آلحقيقي
هو آلذي يُمسك يدك بِـ قوّه , عندمآ تقول له :
[ اُريد أن أبقىَ وحيداً ] !
ضمتها شهد وهي تبكي بحضن صديقتها الحنونه اللي تركت شغلها واهلها وجلست معها ولاجلها ..
.
.
.
بعد عده ايام ..
سياره زياد ..
نورة كانت تدق على جواله الين رد ..
نوره جلست تتكلم معاه الين وصلت للمهم واللي تبيه : تعال ومعليك وعد مني مانسوي ولاشي بس املك وخذني..
زياد منصدم وساكت من كلامها ..
نورة بدلع: ها تجي .. ولامن جيت اطلب شوفتي ..سي يؤؤ
ماتحمل زياد وحرك لبيت عمه ..
بمجلس عمه ..
بندر بحمقه : هما ماكنت تبيها لاجل انها ترسل لك مسجات وتكلمك وتبغى مرتك ..
زياد سفهه بندر: ها ياعم .. رايك يهمني ..
أبو بندر مبتسم : ولا بيجي عندي احسن منك .. اعتبرها جاتك ..
بندر عصب :يببه ..
أبوه : ولد عمك يبغى أختك ولانيب راد زياد ..
بندر وقف: والعنود تراها بنت أخوك ترضى تدخل عليها ضره وتكون هالضره بنتك ..
أبوه: مهوب بحرام دامه بشرع الرحمن ..
طلع بندر وهو معصب من البيت ..
زياد : ودي ياعم دامك موافق اشوفها ..
قام عمه وناداها ودخلت وكانت جاهزة .. استغرب أبو بندر بس عداها..
زياد حن لها كثثير لحبهم لجنونه لها وجنونها له لفزه قلبه لما يسمع بطاريها لشكلها لكلامها لـ اسلوبها ..
زياد: شخبارك ؟
نورة تناظره : بخير بشوفتك ..
زياد : وأنا أكثثر ..
ابتسمت نورة وقامت وهي تغمز له ..
زياد فهمها وابتسم .. تكلم لما شافها طلعت من المجلس : ياعم أنا أبغاها بس تخلص التحاليل وأخذها ولا أبغى احدن يدري بالسالفة الين تتم وأخذها لبيتي ..
عمه: وراه ؟
زياد: أنت خابرن الظروف .. وكلم نورة أكيد انها بترضى دامه رايي..
عمه : لولاك غالي ماوافقت لك على هالطلب ..
قام عمه لنورة داخل ..
أم بندر: مهبول منت بصاحي وحتى اخس .. مهبول توافق للولد وهو متزوج ولا معرسن على بنت أخوك ..
نورة مبتسمه : يمه مافيها شي ..
أبوها : ها يانورة موافقه على طلب زياد ..
نورة: أكيد يبه دامه رايي زياد ..
أبوها ابتسم : خابرنك ولد عمك وقالها .. الله يوفقك يابنيتي ..
نورة ابتسمت لابوها ..
راح أبو بندر لولد أخوه المجلس ..: جاك مابغيت ..
قام زياد وسلم على راس عمه: يشرفني وعلى راسي ونورة بعيوني..
عمه: متى تبغاها
زياد: بنروح نحلل بكرة وبعدها نملك وأخذها ..
عمه: لاكن بسوي لها عشا ببيتي ..
زياد : حقك ياعم ..
جلس يتكلم مع عمه عن المهر ووقت الملكة وسكن نورة ..
.
.
.
ببيت اهل أنفال ..
أنفال جالسة على طرف الدرج وتسمع نصايح امها وخالاتها وكلامهم..
أم أنفال : تعبت معها هالبنت رضت بلقب مطلقه خلاص فرحت بالسالفة..
خالتها أم مناير: أنفال تكلمي شفيكم ..
خالتها أم عمر: لاتقولين ماعاد لنا نصيب مع بعض ..
أنفال :هذا الصدق .. خلاص تكفون تراني مليت كل ماشفتوني قطيتوا هالكلام ..
قامت وطلعت لغرفتها ومعها غيد ..
بغرفتها ..
أنفال تبكي: تعبت منهم والله تعبت .. شوفي شكلي ماكأن تو عمري بـ 19 ..
غيد : ياعمري يانفول طيب وش اللي صاير لكم كنت تبون بعض ..
أنفال تبكي وهي تتكلم وبحرقة: شوفي لاني كنت اكلم اخوك لما كنت متزوجه وخنت الامانه وأخوك شافني غصب عني أكثر من مره وأنا على ذمه رجال ثاني الحين الدين يرجع لنا .. لاننا تسببنا بهالشي لانفسنا وظلمناها .. عمر يقول دامني كلمته بفترة زواجي راح اكلم غيره الحين ..!
غيد تناظرها ..
أنفال: أنا استتتتتتتاهل ضيعت نفسي والا مفروض حشمت نفسي واهلي وعبدالله وماركضت ورى قلبي والشيطان ..
جلست على طرف السرير وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكي ..
غيد : نفول قلبي أنتي كل شي وله حل ..
ضمت بنت خالتها اللي ماتهنت بحياتها كلها ..!
.
.
.
ببيت شهد ..
جلست وهي مدمعه وتكلم عمها ويدها ترجف : عبببدالله صحى ..جد جد عمي صحى .. يعني الحين هو خلاص صحى ..
نجد وريما كانوا معها ويناظرونها وهي تكلم وهي شرقت من بكاها..
نجد بفرحه : أكييد عبدالله فاق من الغيبوبه ..
ريما دمعت من الفرحة: يمكن ياررررب يكون فاق ..
سكرت شهد وهي مدمعة وفرحانه وتصرخ من الفرحة : صححححححححححححى يابنات صححححححححى ..
ضمتها نجد وهي فرحانه من فرحتها وتبكي معها ..
ريما : اللهم لك الحمد تستاهلين سلامته ..
شهد تمسح دموعها وبفرحة : الله يسلمك .. موب مصدقة عبدالله صحى ياااه فديت عمره وروحه ..
نجد: غريبة ماكلمتيه ؟
شهد بتحطم : ممنوع عنه الجوالات والتلفون لفترة معينه .. بس اهم شي انه صحى .. فديت عمي محمد يقول توه صحى بس تطمن عليه وطمني ..
نجد: وعرفهم ؟
شهد : يقول اول شي ماعرفنا بس جلس وقت وتالي عرف عمي محمد وبدر توه راح يدخل له .. بناااات فديتتته صحى .. يعني راح يجي قريب للرياض ..
ريما : بأذن الله ..
تغير وجهه شهد شوي من الالم ..
نجد :شهد أكييد تتألمين ارتاحي ..
شهد : الم شوي ..
جلستها نجد على السرير وغطتها .. وهم يسولفون لها وهي مودها تغير كليا بعد هالخبر ..!
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
بشرهم متعب بأن عبدالله صحى وأبوه ماتمالك نفسه وبكى ..
متعب هداه : خلاص يبه الحمدلله انه فاق ..
أم عبدالله تمسح دموعها بطرف شيلتها وتحمد الله وتشكره ..
فواز جالس الين صفى الجو وهو راحم متعب لان أبوه معارض لزواجه من مها .. : اقول يبه بهالمناسبه وافق لمتعب على عرسه ..
ناظره متعب وابتسم ..
أبوه جلس وقت ساكت وتالي تكلم : وأنت يافواز شايفه وقته ؟
فواز: مابوه انسب من هالوقت .. وافق لمتعب ..
أبوه : قلت له كانه يبغى من بنات عماته وأنا منب مأخذ رايه خطبت له بنت عمتك حصة الهام ..
متعب عصب ووقف: منيب عبدالله لاجل تحدني ..! ويحرمن علي الحريم غير مها ..
طلع من البيت ولحقته امه بس طلع بسرعة من حوش الفيلا ..
امه دخلت للفيلا وتناظر أبو عبدالله : خاف ربك ماتعبت من الظلم .. لايصير لمتعب شي وتندم ..
طلعت لغرفتها وفواز ترك أبوه وطلع ..
.
.
.
الليل ..
ببيت زياد ..
دخل زياد لبيته وهو مستانس ..وكانت باينه عليه الفرحة ..
العنود ناظرته وابتسمت : دوم ..
زياد : دوم ودوم ..
العنود: طيب سبب هالوناسة ..
زياد : مايصير الواحد يستانس كذا ..
العنود : لا استانس براحتك ..
حطت راسها على المخده وزياد يناظرها : عنود دريتي عن عبدالله انه صحى ..
العنود : آيييه فديته ..تصبح على خير ..
زياد تحرك من مكانه وراح وراها : خلينا نسسهر تراني بالحيل مروق..
العنود تعدلت وصارت على ظهرها : لبييه ..
زياد: لبى قلببك ..لا قولي شفيك ؟ مفروض تكونين مستانسة لاجل عبدالله ..
العنود : أكيييد فرحانه وكثثثير بس خبرك ارهاق وجامعة ..
زياد: طيب شرأيك تحولين اتنساب ..
العنود : لا ..
زياد: ليه عاد ؟
العنود جلست : كذا .. مالي خلق البيت .. وحتى أنا مأخذه مواد خفيفه هالترم ..
زياد : حلو ..
العنود بعدت وجهه عنها: زياااااااد ..
زياد : تلاحظين انك كل شوي صادتني ..!
العنود : وأنت ملاحظ أني حامل ..
زياد :مافيها شي ..
العنود : عندك مافيها شي ..
زياد يناظرها بقهر ..
العنود : زياد ممكن تقدر شوي .. واعتقد أنت متابع حملي وشايف شلون صعب ..
زياد : بس كل شوي صاده عني ..
العنود تناظره وساكته ..
زياد : وانا صادق ..
العنود انقهرت: ممدى انكرت كل شي .. يكون بعملك كل مره اتحامل على نفسي والالم لعيونك بس أنت ماتقدر ..
زياد :خلاص خلاص عنود ..
راح لجهته بالسرير لاجل ينام وهو مقهور من صدها له مادرى انها تعبانة أو بمعنى ادق تجاهل تعبها لاجل راحته ..!
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت جد صفا لامها ..
فهاد جالس مع جده : ياجدي ودي اعرف مضمون السالفة بين عمي وعمتي والمشكلة محد مأكلها غير صفا .. !
جده كان متضايق من اللي صار لصفا من أبوها ..
فهاد : ماقصدتك ياجد الا وأنا عارف ان الدو لعلتي عندك ..!
جده : اسمع ياولدي عمك الله يهديه غيور وكان متشدد بالحيل على منيرة (أم صفا) ومانعها عننا ولاتحملت هالعيششة والشدة بالحياة وطلبت منه الطلاق وهو رفض لانه يحبها لاكان حبه اقششر محد يبغاه وقعدنا نحاول ونردها له الين ماعاد قدرت وربك كتب تحمل بصفا وكلمت حياتهم على هالشدة الين اجبرته يطلقها برغبتها وطلقها لاكان أخذ صفا منها وتوها بالمهاد وغاب عننا لفترة طويلة ولادرينا عنه الين جمعه الوقت بـ خال صفا وهو لهم صحبه من مبطي لاكن ماقدرنا نأخذها .. وهالشي تسبب بكرهه عمك لنا ولصفا لاجل انها تشبه امها وكره فيني لاجلني طلقت منيرة منه ..
فهاد كان يناظر جده وهو يتكلم وكرهه عمه أكثثر واصر على حسبته بالسجن الين يطخ راسسسه ويعرف ان الله حق ..
.
.
.
ببيت زياد ..
متعب كان عندها لاجل تقنع أبوهم بزواجه ..
العنود : من عيوني راح اكلمه ..بس كأنك صغير ..
متعب ابتسم : تدرين دخلت 20 عام قبل يومين والحين أنا ثاني جامعة وماسك نصيبنا من الشركة والعقارات صدقيني يالعنود الشهور اللي طافت علمتني وصرت دبل عمري ..
العنود رحمت أخوها :باين عليك شوف كيف نحفت والهم مرسوم عليك..بأذن الله راح اجييكم واكلم أبوي .. الا شفت البنت؟
متعب : لا بس بشوفها قريب ..
العنود: يمكن ماتعجبك شوفها الشوفه الشرعية ..
متعب: لا والله وأنا أخوك أنها تقط الطير من سماه حلوه بالحيل ..
العنود تضحك: توك تقول ماشفتها ..
متعب ضحك : لمحتها ..
ضحكت العنود عليه : شوي بجيب القهوة والحلا وبجي اخذ سالفتك مع مها ..
متعب: لا بطلع للشركة بس اخذت بريك وجيت لتس ..
العنود تمشي وتتكلم بصوت عالي : الله يالدنيا مسؤليين صرنا ..
ضحك متعب على كلام اخته وارتاح لاجل انها بتكلم أبوهم عن موضوع زواجه..
.
.
.
ببيت طلال ..
طلال :عبدالاله كلم الوالد وهو موافق ويقول يبي رايي نجد ولك يومين يانجد ماعطيتنا رأيك..
ام طلال: ها يانجد ؟
نجد ناظرت امها ..
طلال: عبدالاله مايعيبه شي ورجال ونعم ..
نجد : بسس هو تقدم لسارة من قبل وبعدين تزوج نوره ..
طلال: ماكان لهم نصيب مع بعضهم .. وافقي وطيعي امي وابوي وحتى أنا ترى عبدالاله من خيار الرجال مشالله عليه ..
نجد : وعمتي حصة..؟!
امها: ماراح تعيشين معهالك بيت وحدك ..
وجن: صادقة عمتي .. ماعليك من عمتي حصة وهي عايشة بالقصيم والولد هنا بالرياض ..
نجد تذكرت انها ماراح تخلص من تصرفات بندر الا لما تتزوج : اوك يمه ..
امها ابتسمت براحه : الله يوفقك يابنيتي .. كلم عبدالاله ياطلال وبشره..
طلال قام لاجل يكلمه وهو مستانس من الخبر ..كلم عبدالاله وبلغه وفرح حيل بهالخبر ..
طلال رجع وجلس جنب وجن : اجل بكره نروح نحلل ..
نجد حاسه بضيقه بس عساه خيره لانها صلت الاستخاره وارتاحت..تالي حبت تغير الموضوع : ييمه بروح لشهد ..
أم طلال : كلنا بنروح عاد تنطمن عليها وعلى عيالها .. طلال ياأمي ابيك توصلنا ..
طلال: تامريني يمه .. روحوا البسوا وأوديكم ..
امه : جعل عيني ماتبكيك ..
قامت هي ونجد .. وطلع مع وجن وولدهم لغرفتهم ..
بغرفتهم ..
وجن تلبس عزوز :طلال لبسه الشوز لان لبسته كل شي ..
طلال أخذ الشوز منها وجلس يلبسه وهي دخلت لاجل تلبس ..وطلعت..
وجن : طلال شوف زاد وزني ..
ربط الربطة للشوز عزوز وقام وهو مبتسم : شويات .. بس يبي لك تزيدين كم كيلو ..بس وش مناسبة هالمتن ..
وقف وراها وهو حط يدينه على بطنها : فيه شي جاي؟
وجن ناظرته من المراية وابتسمت: ناسي اني استخدم حبوب..
طلال بعد لامها: بس تركتيها ؟
وجن: بس باقي لانها من النوع اللي تعطي مناعه لفترة..
طلال يحرك يده على بطنها : ودي بطفل ..
وجن ابتسمت وعرفت انه يبي يعوضها على تعبها والمعاناه لما حملت بعزوز ..
طلال باسها : الله لايخليني منك ..
وجن: ولامنك نظر عيني ..
عزوز شد تنورة امه ..
طلال: عزوز اركد ياولد .. تدري بنحطك بغرفه مافيه نوم معنا..
وجن دنقت وشالت ولدها : لاحرام مقوى على بعده ..
طلال : وأنا الولد مأخذ مكاني .. وحتى كبر شوي ويدخل 3 سنوات..
وجن: حرااااااام توه صغنون وببدايه السنتين ..
طلال : ياتل قلبببي عليها أنا ..
ضحكت ونزلت ولدها لاجل تعدل شكلها ..
طلال يلبس شماغه : راح تطولون عند شهد ؟
وجن: يمكن ..
طلال: لاني بطلع للشركة فيه اجتماع بأحدى الفنادق عندي أنا ومتعب..
وجن: ياعمري على متعب توه على المسؤولية ..
طلال مبتسم وهو يتذكر بداية دوام متعب للشركة: مسكييين رحمته ببداية الدوام وعمي أبو بندر الله يهديه كان شوي شديد معه لاكن متعب حرق ماتحمل وقاله أنا أدرى كيف ادير شؤوني ..
وجن: متعب عصبي ولايهون فواز ..
ضحك طلال : يهون متعب عند فواز ..
وجن تطلع عبايتها :ايو الله .. مشينا طلال..
طلال مشى : آييه ..
وجن : طلال شيل عزوز..
طلال يناظره ويضحك : ياعجيييز شوفي شلون جالس..
وجن: ههههههههههه فديته شيله طلول ..
طلال شاله ونزلوا ..
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
زياد : هذي ياعم التحاليل وكل شي مطابق ..
عمه: كيف طلعتها وتوكم الصبح سويتوها ؟!
زياد: ناسي ياعم أن المستشفى مستشفى أبوي وخلصنا كل شي.. أبغى الليلة املك عليها ..
عمه : الليلة املك لاكن بكرة خذها لاجل بسوي لها عشا ..
زياد : الليلة ياعم ..
عمه: وراك عجل (قالها وهو مبتسم)
زياد : طيب بأخذها الليلة وبكرة سوي لها العشا..
عمه ضحك : معي لك العلم .. الليله خلك عندنا وبات فيذا وتبغى تبات عندها فهي مرتك .. ويبغى لك وأنا عمك تطلع كرت العايلة لاجل تأخذها..
زياد ابتسم : خلاص ..
عمه : بدق على المملك ويجي .. كلم طلال خله يجي دامك تبغى أنت ونورة السالفة تتم بالسكوت الين الملكة ..وكلامكم ذا ماله سنع لاكن هي رغبتكم ..
زياد: طيب أنت ياعم كلم طلال ونبهه لايدري انسان ..
بعد العشا ..
دخل طلال لبيت عمه عقب ماوكل متعب بالاجتماع وحده لاجل مكالمه عمه وطلبه له لاجل يجي له ضروري ..جلس وانصدم لما درى بالسالفة وشاف المملك ..
طلال وقف: زياد بغيتك شوي .. عن اذنكم ..
برآ المجلس ..
طلال معصب: منت بصاحي وصايرن لمخك شي..
زياد : طلال تراك الكبير لاتخليني اغلط ..
طلال: لاتراد واحشمني .. وش هالسواه مهبول أنت ؟
زياد : نورة أبغاها من وقت والحين جا الوقت ونجتمع فيه ..
طلال : والعنود .؟!
زياد : العنود قلبي .....
قاطعه طلال بعصيبه : خييير ان شاء الله قلبك قلبك شقق مفروشة تحب ذي وذي..
زياد مروق ضحك : عليك لمبه ..
طلال : أنت فيك شي .. ولانيب شاهد على هالزواج لو ايشش ..
طلع طلال من بيت عمه وهو معصب .. وزياد عصب ونادى عمه لاجل يقوله ..
دق أبو بندر على طلال ..
بسيارة طلال ..
طلال: ماهقيتها منك ياعم ترضاها على بنت أخوك وتدخل عليها ضره..... منيب راجع ..... منيب ثاني كلمتي ولانيب راجع .... مع السلامة ..
قعد يكلم نفسه : مجننننون ولاهوب بصاحي هالدلخ يضيع حياته بيده..!
.
.
.
ببيت زياد ..
الليل ..
العنود كانت تكلم زياد :الله وش هالسفره المفاجئة ؟
زياد : عندي مناوبة بالمستشفى .. عنود بسكر لاني بالحيل مشغول ..
صكت العنود بوجهه : كل تراب ..
جلست وهي ضايقه : آوففف سخيف وش هالمناوبة الغبيية ..!
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
بندر كان يتكلم مع امه : يمممه وش هالسوايا اجل ينام زياد عندنا وتوهم ملكوا ..!
امه: ذا طلب أختك وزياد ..
بندر وصلت معه: من متى الحريم يمشونا على رأيهم ؟
امه: شف أبوك كلمه هذا هو جا ..
أبو بندر: علامك يابندر معصب وحتى مااحترمت نسيبك ..وراه معصب لاجل زياد راح يرقد عندنا ذا طلبه وطلب أختك ولاهوب راح يبات ببيتك لاجل تعترض هو ببيت عمه ..
بندر : يبه ماصدقت وجا هالـ زياد لاجل تزوجه ..
أبوه: وش عيبه ولد عمك .. انشهد اني فرحت بجيته وخطبته لنورة ..
بندر طلع معصب من بيت اهله ومقهورمن طاعه أبوه لاخته وكل طلباتها ..
أبو بندر: الله يهدي هالشباب ..
أم بندر: معه حق بندر ..
أبو بندر: مشينا نرقد ورانا صلاة فجر .. واللي معصبين لاجلهم (يقصد نورة وزياد) تلاقينهم غرقانين ببعضهم ..
.
.
.
ببيت طلال..
بغرفة أم طلال ..
امه: وليه ماتكلمني ..
طلال: دقيت عليك يمه بس مارديتي .. وحتى مامدى طلعت الا وملكوا..
امه كانت مصدومة : حسبي الله على عدوك يازياد الحين ذي سواه ..
أخذت جوالها لاجل تدق عليه بس مغلق جواله .. : مسكر جواله الله يغربل ابليسسه ..
طلال: الحين يمه وش السواه؟
امه: هو ملك عليها؟
طلال: آييه يمه لان جيت والشيخ عندهم لاجل يملك وكان يبغاني اشهد على العقد بس طلعت ..
امه متحسفه: حسابه معي المطفوق لعنبو دراه ..ناسي ان مرته حامل ولاهو بيلاقي جمال العنود يحرم عليه(مستتحيل) مايلاقي مثلها .. طلال خل السالفة لاحد يدري فيها الين اكلم أبوك واشوف لها حل ..
طلال: حتى هو يقول لاحد يدري لان بكرة بيأخذها ..
امه كانت معصبه : من سواد وجهه عارفن ان سواته غلط وبتفرق وبتسوي مشاكل بالعايله ..
طلال: يمه هدي اعصابك ..
امه: طلال مهبول اخوك بيخرب بيته بيده ..
طلال: خليها يأكلها .. الله يسسستر بس لاتوقع بين أعمامي..
امه: راح توقع بينهم على بالك عمك عبدالعزيز (أبوعبدالله) راح يمرر السالفة ..
.
.
.
ببيت أبو بندر..
غرفة نورة ..
طلعت من الشاور وهي مبتسمه وتناظر زياد اللي يناظرها وهو يضحك..
نورة أخذت جوالها الجديد ودقت على الرقم الوحيد بالجوال رقم العنود وهي تجلس بحضنه وهي تدلي يدينها على رقبته : حبيبي..
زياد ذاب معها :حبيبه حبيبك ..
.
.
.
ببيت زياد ..
العنود كانت تسمع الصوت وهي تكذب صوت زياد وهمساته الجرئية حيل ونبراته اللي باين العشق وجنونه فيها ..
العنود دمعت : لا ماصدق ..
رمت الجوال باخر الزواية بغرفة نومها الين تفكك قطع صغيره وهي تبكي وخيانة زياد وصوته ونبراته بأذنها :يككككككككفي ..
.
.
.
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4346 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35284
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.13 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم