الموضوع
:
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله
عرض مشاركة واحدة
30 - 10 - 2014, 11:43 AM
#
31
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله
جراح متقدم لطاوولت فاطمه*
جراح بسخريه : هييه انت*
فاطمه مطنشه : ......
جراح عصببب: صدددق انك وااحد زباله
فاطمه عصبت : انت الزباله مااتفهههم خيررر وشوووو تبببي اخلللص ترا مو وقتك*
كل المدرسه انصدموو ان فيه احد يقدر يقول لجراح هذا الكلام*
وتجمعووو*
جرااح يتفسسر : عييد ايش قلت*
فاطمه بقووه : زبااله حقيرر سافل ماعندك ذمه ولا ضميرر*
جراح عطا فاطمه كف خلها تطيح بالارض*
نوره والبندري راحو على طول لفاطمه*
جراح : انا اعلللمك منهوو جراح*
فاطمه بقهر: حقققيررر وقح ماتربيت عدل*
فهد دخل عرض هع : ومنححط وزباله*
جراح التفت لفهد وقال باستهزا : تعلوو شوفو منو يتكللم روووميوو*
فهد ببتسامه ببروده : مشكورر واذا تبغا تعرف روميوو لا تلعب معاوو
فاطمه قامت من مكانها وجراح جاء بيعطيها كف مسك يده فهد*
فهد : مااتفههم ؟؟وغدد لززم كل شي اعيده
جراح عصب: وخر يدك وبعدين ايش دخلك*
فهد ببروده خلت الكل يستغراب: ااه يولد العم المشكلله مووب في اهلك المشكله فيك ترا انتاا تعديت حدووودك كل شي اسمممح فيه الا انك تمممد ايدك على واحد من اصدقاائي*
فاطمه / معقووله هذا فهد الي مغرور ولا يطيقنني ويبغا اي شي علشان يهاوشني /*
جراح بسخريه : لا تقول صديقك هذا قول حبيبك هعع*
فهد شياطين الجن والانس فوق راسه وقاام يضررررب بجرااح والكل منصدممم بحياة فهد مامد يده علئ جراح*
جراح يبعد فهد لاكن منو يقدر يبعد فهد اذا كان معصب*
بسام وسامي يحاولوون يبعدوون فهد*
بسام منصدم من فهد : فهد خلااااص*
فهد خلاص انفجرر / اااه هذي علشان نهى وهذي علشاان بسام وهذي علشان سامي وهذي علشان منصور وهذي علشااان البنت المسكييبنه الي الا الحين مو عارف اسمها اه خلاص مو قاادر اتحممل انتاا يجراح كسررت قللللبي بعتنيي خنتنيي كسررتني يجرااح ااه /*
والكل خلاص موو قاادر يفك فههد فهد صار يضرب بوحشيبه*
وجراح يحول يقوم مايقدر والدم على ملابسه*
فاطمه تبكي بصوت عالي : فههههههد خلاص تكفى ااهئ اههئ*
فهد وقف مايدري ليش كل هذا علشان دموعهاا ؟؟!!! فهد وقف ومسك ايد فاطمه ويسحبهااا*
ودخل الغرفه وجدعها على الارض*
فهد بعصابيه : انتييي ليش هناا ايش تبغين*
*فاطمه بخوف: هااه انتا وشو تخربط*
فهد بعصبيه مو قادر يمسك نفسه : تكللمممي يااابنت*
فاطمه بصدمهه : هااه*
فهد : وجعهااه اخلصي تكلمي*
فاطمه : طيب هدا اعصابك وانا راح اتكلم*
*فهد يحول يهدي اعصابه : طيب تكلمي*
فاطمه بصوت انوثي عكس صوت حسام : انا اسمي فاطمه ع 18 انا يتيمه عايشه بدار الايتام قوانين الدار تمنع ان البنت اذا كان عمرها 18 انها تبقئ خلاص لزم تروح تدور حياتهاا ( بانفعال وبكي) وويين نرروح لا ام ولا اب ولا عزوه ولا سندد هه لا تفكر كل الناس نفسكك عندهم فلوس وام وابو وعائله وسندد لاطحت شالوووك هههه تدري مفكرت اني انا اكو�
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25376
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل