الموضوع
:
رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
عرض مشاركة واحدة
2 - 12 - 2014, 11:34 AM
#
141
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4291يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه
طول ما الاغنيه شغاله كانو البنات يصفقون بفرح لهم
ولين وسعود عيونهم ببعض ماتحركت
وهنا بدأت قصه الاعتراف بالحب
طلع من مكان الحريم وتوجه لغرف العرايس ودخلها عند اخوانها وسلمت عليهم بدموع والدعاء لهم كالعاده
وسلمت ع باقي البنات ورجعها سعود البيت عشان راحتها عنده اولا واخيرا
--
الفندق
طبعا كل عرسان لهم جوهم الخاص فمالنا شغل فيهم *-^
--
بعد مرور شهر العسل
لين صارت تمشي على خفيف
وسعود اكثر واحد فرحان بهالشي
وشذى زواجها بعد شهر اجباريا
واسيل قررت الاعتراف بالسر قريبا
والعرسان عايشين فرحه مابعدها واحلى حياه حياتهم وكل واحد راح بلد غير بشهر العسل
واليوم رجعتهم واكبر عشاء يقام على شرفهم بكره
ونوره صارت تشوف حركات رائد لها بأنه كل شوي عند فواز اخوها وهي ماتنكر انها تحبه يعني فيه مشروع زواج قريب
وريان طلب ن لي تختار له العروس المناسبه وهي اختارت له امل
تحسهم يناسبون لبعض وهو وافق بدون اعتراض واليوم بيطلبها من ابوها
--
فعلا راح وطلبها من ابوها والاب وافق وبأنتظار رأي اموله
وريان تحمس للموضوع
ورائد بعد ماشاف الكل بيتزوج ويخليه قرر يكلم لين اليوم ويقولها
--
لين : مو من جدك
رائد : ههههههه والله
لين : بنجلط من الفرحه
رائد : هههههههههههههههههههههه بسم الله عليك
لين : فديت روحك نوره يالبي قلبها بتسعدك لو وافقت
رائد : ان شالله
لين : خلاص قفل بروح اكلم ام نوره وانت قول لرعد يكلم ابوها الحين وبعد مامتها بكلمها هي
رائد : ربي مايحرمني منك
لين : ولا منك حبيبي خلاص مع السلامه
رائد : مع السلامه
وفعلا اجروا اتصالاتهم واسبوع ويردون
--
اليوم الثاني
العشاء كان ببيت ابو سعود
والكل بدون استثناء موجود
حتى شذى وامها موجودين
--
قبلها بساعات
لين : عشاني يا اسيل تكفين
اسيل : انا فاقده الامل منك قربت اجن منك يالين وربي
لين : ماعليه انا مسامحه
اسيل : اووووووووووووووووف
وتركتها وراحت
--
العشاء كان وناسه بمعنى الكلمه وشذى كانت منقهره ع الاخر هالبنت مايفيد معها شي لمتى بتحاول تموتها وهي ماتموت
خطرت لها فكرتين ودمجتهم مع بعض
وقامت تنفذهم
: الوو
سعود : نعم
شذى : تعال الصاله ضروري تكفى
سعود : فيه شي
شذى : لا بس تعال الله يخليك
سعود : طيب دقايق وجاي
وفعلا دقايق وكان موجود بالصاله
: خير
شذى بدموع وهميه : امي تبي تزوجني غصب
سعود : الله يوفقك
شذى : بس انا مابيه
سعود : بيد اهلك الموضوع مو بيدي
شذى : لا بيدك قولهم انك تبيني بس كذب
سعود : شذى ابعديني من طريقك
شذى زادت بكاها وترجيها : تكفى والله لاموت نفسي اذا تزوجته
سعود لف عنها : لاحول ولا قوه الا بالله
وطلع
شذى ابتسمت لانها حست انه قلبه لان
--
انتهى العشاء وطلع الكل
وبقى الاهل وسعود موجود معهم
دق جواله واشرهم يسكتو
فترة الأقامة :
4291 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28292
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل