|
عضويتي
» 5295 |
جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 |
آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 |
عدد المشاركات » 40,648 |
نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
ابو بدر : هاااا ... اقول عن المزح انت وعلي .. وروحو كملوو شغل ...
علي : تكفى عمي ...
ابو بدر : انتو تشتغلو زين عشان الواحد يكرمكم ويعطيكم اجاازة ...
بدر : افاا يايبه ..صرنا مانشتغل زين ...
ابو بدر : ايه ..
علي : طيب عطنا هالحين ... ووبس تخلص الاجازة ..اشتغلنا لك على احسن مايكون ..
ابو بدر : متأكدين ...
بدر : ايه ..تكفى يبه ..( وبهمس ) .. خطيبتي واحشتني ...
علي ..: اقول ترا اسمع ..
بدر : اسكت انت وانثبرر ...
ابو بدر : هههههه .. اي تبي تشوف المدام ..ههه ..طيب ..خلصو شغل اليوم وبعدين يصير خير ..
علي : يعني خلاص بتعطينا اجازة ...
ابو بدر : من غير راتب ...
علي : مو مشكله ...
رجع علي وبدر الى المكتب ...
بدر : يااااااااااااوو ..تصدق عليوو ..
علي : استاذ علي لو سمحت ...
بدر : استاذ علي ... ودكتور علي .. والزعيمم ..اذا تبي ...
علي : الزعيم ..ياااوو ..حلو هاللقب ..
بدر : اي ..تصدق انك مفيد احياناا ..
علي : مفيد ولا اخته مفيده ..ها ها ها هاا ...
بدر : الي يريحك ...انا بمووت وناسه ...
علي : مو كثري ..
بدر : انا بروح مع خطيبتي بمشيها بدلعها بونسهاا بطيرها من الوناسة ...
علي : هههه ..اثاريك بتموت على ماتشوفهااا ..
بدر : خلني اتصل عليهاا ياا ....زعيم ..
علي : كحح ..كح ..اي ..كذا ولا بلاش ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,....... .........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,.................,,,,, ,,,,,,,,,................,,,,,,,,,,,,,............ ..,,,,,,,,,,,,,,,............................
في اسبانـيـــــــــــــــــــــــــــا ..
ام فيصل : فيصل ولدي ..
فيصل : نعم يمه ...
ام فيصل : صار اسبوع لختك وزوجتك بالمستشفى قوم شفهم وش صار على حرمتك الي ما بنخلص
من بلاويهاا ...
هنادي : لايكون حن قلبك عليهاا يمه ..
ام فيصل : حنت عليها اسنانهاا ...
فيصل : ههااي ..حلوة حنت عليها اسنانهاا ..عجبتني ...
ام فيصل : قم بس شفهم الله يعافيك ..اختك معاهاا ..
فيصل : طيب ..
بالمستشــــــــــــــــــفى ..
فيصل يدور ع اخته بأي غرفه اهي و ريم ...
ريم كانت رايحه تشوف نتيجه الفحص ...
ريم : doctor >>> دكتور ..
الدكتور : yes >> نعم ..
ريم : what now can i see agine >> ماذا الان هل بأمكاني الرؤيه مجددا ..؟؟
الدكتور : I thing no >> اظن لا ..
ريم حست بغصه : ok thanks >> حسناا اشكرك ...
طلعت ريم مع الممرضه لعند شهد ...
شهد : ها يريم بشري ...
ريم ماتكلمت الا غير انها قالت خذيني ياشهد للغرفه وقولي للدكتور يطلعني من هناا ...
وبممر المستشفى التقو بفيصل ...
فيصل : اشوفكم متونسين هناا ...انتو ووجيهكم ..
شهد : فصيل موب ناقصينك .. وبعدين شلي ذكرك انت عشان تجيناا ..
فيصل : امي قالت لي اخذك من هناا ..
شهد : بس انا .. وريم ماتذكرتوهاا ..
فيصل : هاذي انسانه ما تستحق الواحد حتى ينطق اسمهاا ..كيف متحملتها انتي مادري ...
ريم وبصوت مبحوح وحزين : تسوون فعلتكم ولا ترحموون ..
فيصل : بلا تحرطم .. ويالله متى بتطلعون تعكرون مزاج الواحد عمى بعينكم ....
الا وش ذا الي لافته بعينك ..
ريم
| | |