الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 09:37 PM
#
192
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
راما:شو هذول
ريم:مو وقت اسأله خبيهم انا ماأشوف
راما:طيب وين
ريم:اي مكااااان آمن
راما:طيب "اخذت الاوراق وراحت غرفه ريم وخبتهم فوق الكبت
وطلعت
شهد:وين راما
ريم:ههههههه راحت تشوف البيت على حاله لو تغير
شهد:هههههههه هالراما حبيتها من كل قلبي
جت راما:وانا كمااااااااااان حبيتك من كل قلبي شهوده
شهد استحت انها سمعتها
.................................................. .............................
سالم كان بغرفته وفجأه عصب وقام يرمي الاغراض ويصرخ :كافيني عذاااااااااب
دخلت امه بخوف:شفيك يولدييييييييييي؟؟
سالم:يمه يمه تعبت
ام سالم:سلامتك شفيك
سالم بيأس:يمة تركيني لوحدي وربي تعبااااااااااان
ام سالم:طيب نازلة اسوي لك شيء يهديك
.................................................. ..............................
احمد من بعد المسج قال بيمر لراما وكان بيده ورده
خاله راما:يؤؤ هلا احمد
احمد:هلا والله خاله وين راما
خاله راما:والله مو هنا
احمد بعجب:وين؟؟
خاله راما:والله اليوم هي جت صاحبتها من السفر وراحت تزورها
احمد !!:منوو؟؟
خاله راما:ريم
احمد جا الاسم عنده مثل الصاعقه وبفرح :كيف
خاله راما:مدري
احمد :اقول خاله بعدين ارجع باي
خاله:بآمان الله
ركب احمد السياره :واااااااااي معقوله رجوع ريم بيغير راما هههههههه وانا اقول اليوم رايقه وراسله مسج
يااااااااااااااااااااقلبي والله بحبك اخيرا بتصيري زوجتي عن حق واااااي مو مصدق والله لازم اشوفها هي قالت اذا رجعت ريم
بتحدد موعد الزواج لازم لازم اشوفها "ومشى بالسياره حاط له اغنيه وفرحااااااااان"
.................................................. .................................
في اليوم الثاني ..
في الصباااح جلست رزان .. راحت غرفه علي شافته يتروش حمدت ربها من قلب راحت جلست على السوفا
تنتظره يطلع ..
طلع علي وهو ينشف شعره ..:اووه منوره الغرفه رزونه
رزان:النور نورك
علي ترك المنشفه وراح عند المرايه يعدل شعره:ها شصار على صاحبتك؟؟
رزان ابتسمت اول مره تحس اخوها طيب لهالدرجه:قبل كذا كيف اخبارك
علي:ههههههه اخباري تمام مثل الحصان
رزان تتحرطم وبهمس:اي حصان؟؟ حصان والامس طاح مغمى عليك
علي سمعها ترك المشط وجلس يضحك
رزان:شفيك؟؟
علي:شفيني اضحك على كلامك
رزان:ول ارنب طلعت مو حصان تسمع منيييييييييييح
علي:هههههههه طيب ويش تبين اللحين امري
رزان:ولا شيء سلامتك كل الي سويته والله مستحيه اطلب اكثر
علي:هههههه افاا انا اخوك
دخل عبدالله بصرخه:وه
علي بتمثيل:اوووه يمه خفت كيف كذا خوفتني
عبدالله بتفاخر:انا اخوفك واخوف رزان
رزان ناظرته من فوق لتحت:لو تخوفني كان خوفتني
عبدالله طلع عواينه:يعني ماخفتي؟
رزان:يووه ليه اخاف؟؟
علي راح لعبدالله:لالا لاتلعب عليك ترا خافت منك
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29547
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل