الموضوع
:
لاقلت احبك اسكتي واحضنيني كاملة
عرض مشاركة واحدة
19 - 12 - 2014, 01:57 PM
#
2
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: لاقلت احبك اسكتي واحضنيني كاملة
مر اسبوع عليهم اليوم هو موعد زيارة ام سلمان لأم وريف.. واختارته وريف لأن ام زياد اليوم بتطلع يعني ماراح يكون أي موقف محرج لامها ان شاء الله
فجر:طيب وشادن بتروح مع امها؟؟
وريف: ما ادري عنها
فجر: تدرين شلون.. اتصلي لها قولي لها اني أبجي تتذكرين موقفها معك ايام السوق كانت طيبه
وريف: والله صادقه
راحت وريف طقت على شادن الباب ..إفتحت لها شادن : نعم
و ريف: بغيت أقولك ان فجر وأهلها بعد شوي بيجون يزورونا .. اذا فاضيه تعالي اقعدي معنا
شادن: طيب ان شاء الله
راحت وريف وقفلت شادن الباب .. كان عندها رغبه انها تشوف أهل فجر ليش؟؟ ماتدري
لبست وكشخت وسوت شعرها وطلعت ..
وريف إنبهرت بشكل شادن وبدون ماتنتبه لنفسها : شدووووووون تجننين
شادن اللي تعودت على رسميتها مع بنت عمتها : شكرا
وريف صحت من الكلمه: انا بروح المطبخ
وريف كانت لابسه بنجابي بيج واورنجي وفارقه شعرها الناعم وحاطه على نص جبهتها سلسه وراسمه عيونها ..
اما شادن كانت لابسه تنوره لين الركبه بيضا وبلوزه حمرا وملفلفه شعرها المتدرج على برا ومكياجها احمر يتناسب مع لون بشرتها الفاتح
’,
’,
سلطان اللي نزل بيروح لأصحابه لقى امه ودانه أخته جالسين
سلطان: مساء الخيرات
دانه بإبتسامه : هلا والله
ام سلطان: هلا يمه بتطلع؟
سلطان:ايه ابطلع تامريني بشي؟
ام سلطان: الله يوفقك
سلطان: الا يمه وريف ماردت عليكم؟؟
دانه: ههههههههه اثقل يابوي
ام سلطان: لا والله ماردت
سلطان: يمه طلبتك اتصلي عليهم إسألي لهم اكثر من اسبوع
ام سلطان : زين هات التلفون
اتصلت وردت عليها ام وريف
ام وريف: الو
ام سلطان: هلا ام وريف شلونك ياوخيتي؟
ام وريف عرفت راعية الصوت وتضايقت : هـ هـلا هلا ام سلطان
ام سلطان: وشلون القمر وريف ؟؟
هنا سلطان ابتسم ابتسامه واسعه
ام وريف: والله الحمد لله بخير
ام سلطان: الا علامكم طولتو علينا بالرد؟
ام وريف : والله يام سلطان ان ولدك ماينعاب والبنت مالها خاطر بالعرس
ام سلطان ناظرت بولدها اللي على اعصابه واقف على راسها
ام سلطان: زين يصير خير مع السلامه
ام وريف: مع السلامه
سلطان اللي خاف يوم شاف امه مو على بعضها : يمه بشري؟؟
ام سلطان : وجع يوجعها تحمد ربها احد خطبها تقول مالها خاطر بالعرس
سلطان إنصدم من رفض وريف له كان ساكت
دانه: يمه الله يهداك علامك عالبنت كل شي قسمه ونصيب
ام سلطان : ولدي ماينعاب وما اكون ام سلطان ان مازوجته شيخة البنات
سلطان: بـــــــــــــس يمه .. انا غير وريف ماني متزوج
طلع من عندهم ودخل غرفته وقفل عليه .. ليش هي ماتبيني... رجال واصلي الحمد لله وموظف وراتبي زين وسمعتي حلوه الحمد لله .. وشكلي مقبول وناظر بالمرايه اللي كانت قدامه..طالع بجسمه اللي كان مليان شوي .. معقول؟؟ معقول رفضتني عشاني متين؟؟؟؟ اوعدك يا وريف كلها كم شهر وتشوفين سلطان اللي تبين
رن الجرس وراحت وريف تركض تفتح الباب
وشافت حرمه كبيره وجنبها فجر ابتسمت لهم ودخلتهم وسلمت عليهم وشافت جوري وراهم
وريف: انتي اكيد جوري
جوري: صح ههههههه
وريف: اسم على مسمى ربي يحفظك
جوري طارت من الوناسه .. ودخلتهم وريف على أمها اللي كانت بالصاله الداخليه
نزلت شادن من الدرج اللي كان مقابل للصاله .. فجر ماصدقت اللي تشوفه .. شادن تبتسم معقول؟؟؟ لا وكاشخه ونازله تسلم علينا ..
سلمت عليهم شادن وقعدت معاهم
فيصل: يلعن يوووووووووووومك اش هذا
عبد العزيز : ههههههه وش فيك؟
فيصل : ولا أرق بنت تكتب هالكلام
عبد العزيز: والله ياخوك فتحت الوورد وتخيلت نفسي بنت وبديت اكتب
فيصل: بس جد انت فظيع.. عمري ماتخيلتك تقدر تكتب
عبد العزيز : تصدق ولا انا ... اول ما كتبت هالكلام ضحكت على نفسي بس بعد مامدحتني خواطر .. قريته حسيته شي حلو
كان الكل مشغول بالسوالف قامت شادن تصب لأم سلمان الشاهي وريف في حالة ذهول شديده من بنت خالها ..
فجر: وريف
وريف: هاه
فجر: وش فيها شادن اليوم ماهي طبيعيه
وريف: علمي علمك..
دق جوال فجر : هلا سلمان
شادن ابتسمت ولاحظت وريف هالإبتسامه ..
فجر: انت عند الباب؟؟ زين اللحين بنطلع لك.
سلمان كان ينتظر اهله بهالوقت وصل زيادالسياره شكلها غريب .. قرب من شباك السياره وقال: سلام عليكم
سلمان: هلا وعليكم السلام
زياد: تبي شي ياخوي؟؟
سلمان: لا والله بس أنتظر أهلي هنا
زياد: افاا وواقف عند الباب؟؟ حياك تفضل
سلمان: اسمحلي مستعجل
زياد: لا والله انزل البيت بيتك
بهاللحظه طلعو البنات وامهم من البيت
جوري (((كاشفه وجهها )): من اللي مع سلمان
فجر: اتوقع ولد خال وريف زياد
سلمان: هذولا الاهل طلعو
زياد: اجل المره الثانيه مافيه فكه
سلمان ابتسم : ان شاء الله مع السلامه
ركبت ام سلمان قدام والبنات ورا
سلمان: هاه انبسطتو؟؟
جوري: اخيررررررررررررا شفت وريف تجنن
فجر قرصت جوري: عيب
جوري: وش اللي عيب ؟؟ والله من جد البنت تجنن
فجر: طيب عيب تمدحينها عند أخوك
سلمان: هههههههههه يمه انبسطتي؟
ام سلمان: ياحليلها امها والله العظيم تنحط عالجرح يبرى
سلمان: اهم شي انبسطتي
ام سلمان: ايو والله الحمد لله
فجر: قلت لك يمه بتتونسين
داخل البيت ..
وريف: هاه يمه وش رايك فيهم؟؟
ام وريف: ماشاء الله عليهم اول ماشفت ام رفيقتك قلت ياربيه هذي متكبره وشايفه نفسها بس طلع العكس
وريف: وفجر اش رايك فيها؟؟
ام وريف تضحك : هههههه لو عندي ولد خطبتها له
وريف: هههههههههههههههههههههههههه
زيادعند الباب : احم احم ياولد
وريف قامت بتطلع غرفتها : اصبر يازياد ابطلع فوق وانت ادخل
ام وريف: تراكم اخوان ماله داعي تتغطون.... ادخل ياولدي طلعت وريف
زياداللي توه راجع من التمرين : ههههههههههه ايه اخوان بس مايجوز تكشف عندي شخبارك عمتي؟؟
ام وريف : الا يجوز انا مرضعتكم مع بعض
زياد: هاااه؟؟ مرضعتنا مع بعض؟؟
ام وريف : ايه يوم كنت صغير ياولدي صارت مشكله بين امك وابوك طلقها لمدة سنه وانا اللي رضعتك ذيك الفتره
زياد: ورا ماقلتو لنا ؟؟؟؟ ليش ساكتين؟؟
ام وريف: وليش نقول؟؟
زياداللي انفعل : الله واكبر تحرموني من اختي طول هالسنين وتقولون ليش؟ وبعدين افرضو لو تزوجتها ؟؟؟ بكره يطلعون عيالي هم عيال اختي .. ترى هالأمور مالازم ينسكت عنها
ام وريف: انا وابوك موجودين وعارفين انكم اخوان
زياد: ما احد يضمن عمره ياعمه
ام وريف :عاد هذاني قلت لك
زياد: هههههههههههه والله نكته ..إصبري ابتصل عالوالد
زياد: الو سلام يبه..
ابو زياد: هلا ياولدي هاه شخبارك؟؟ شخبار اصابتك؟
زياد: لا لا اللحين الحمد لله وان شاء الله المباراه الجايه ابلعب مع الفريق
ابو زياد: الحمد لله أجل
زياد: اقول يبه
ابو زياد: سم
زياد: اقول صدق وريف اختي من الرضاعه؟؟
ابو زيادسكت وبعد تفكير : ايه ايه عمتك رضعتك سنه كامله
زياد: يبه وليش ماقلتو لنا؟؟
ابو زياد: هذاك عرفت اللحين
زياد: طيب يبه ابسلم على اختي
ابو زياد: عندك عمتك استسمح منها
زياد: يبه هذي اختي وشلون استسمح منكم
ابو زياد: اوووه تراي مشغول وانت اشغلتني
زياد: زين زين مع السلامه
زيادالتفت على عمته : عمه ناديها لازم اشوفها
ام وريف: صاحي انت
زياد: ايه صاحي الحمد لله
ام وريف : ياولدي وشلون
زياد بدا يعصب: ياعمه احرمتوني من اختي بعمري اللي راح واللحين بتحرموني منها بقية عمري؟؟
ام وريف: ياولدي اللي يسمعك يقول ماعندك خوات .. هذي هي شادن ماشاء الله
قاطعها زياد: شادن تسمينها اخت؟؟ شادن اصلا مااحس انها كائن حي .. حتى يوم انصبت وسويت عملية الرباط الصليبي بركبتي ماكلفت على عمرها غير بكلمة سلامات .. ووريف اللي بنت عمتي كانت هي اللي تطبخ لي وتحط لي ..
شادن اللي كانت توها مبدله ملابسها وبتنزل تجلس مع وريف وعمتها سمعت اخر كلام .. معقول يازياد هذي فكرتك عني.. هذي فكرة الناس .. انا ماتحس اني كائن حي .. طلعت غرفتها وقفلت على نفسها ..
زياد: يالله ياعمه ابسلم على اختي
ام وريف : ههههههههه زين بس اصبر نقول لها
زياد: عطيني رقمها انا اكلمها
ام وريف: لاتحرجها ياوليدي..
زياد: ههههههههههه شدعوه خطيبها مو اخوها ههههههههههه
طلع زياد لغرفة شادن اللي كانت في حاله غريبه .. ليش انا مكتأبه.؟؟ مو هذا اللي انا سويته بنفسي .. مو هذا اللي قالت لي امي اسويه ..إبتعدت عن الناس لأنهم مايناسبوني ولا يناسبون طبقتي الاجتماعيه .. صديت وريف لأنها مطلقه وينخاف من صحبتها .. بس هالمطلقه طلعت افضل مني الف مره ...
قطع عليها افكارها طق الباب
شادن بعد ماتنحنحت عشان لايبان صوتها متغير : مين؟؟
زياد: انا ياشادن إفتحي لي
شادن حاولت ترسم على وجهها إبتسامه وفتحت الباب : اهليييييييييييين
زياد انسطل مو متوقع من شادن الا الرسميه وشلون صارت كذا : هلا بك .. دريتي بآخر الاخبار؟؟؟
شادن اللي حست بإستغراب اخوها : تعال أدخل وسولف على كيفك
زياد: ادخل!!!
شادن: ايه حياك
وفتحت شادن الباب لآخره ودخلت جلست على كرسي الكمبيوتر .. فيصل دخل وصار يناظر بالغرفه يووووه من كم سنه مادخلتها دخل وجلس عالكنبه اللي جنب السرير
شادن تحط يدها على خدها : وش هي آخر الأخبار؟؟
زياد اللي منذهل من تغير أخته : انا ووريف
شادن اللي ماسمعت من حوار زياد مع عمتها الا اخره وماتدري انهم صارو اخوان قالت بوناسه : انخطبتو ؟؟؟
زياد ضحك بأعلى صوته: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وش انخطبنا الله يرضى عليك؟؟؟ وريف اختي
شادن رجع وجهها الرسمي : وشلون
زياد تكلم بهدوء : يقولون اني رضعت من عمتي واحنا صغار
شادن بنفس الرسميه : ليش وامي وين؟؟
زياد اللي متردد يقول لشادن : امممممم
شادن فهمت اخوها وقالت بإبتسامه : تطمن ماراح اقول لأمي
زياد ضحك : هههههههههه عشان صارت مشكله بين امي وبين ابوي وطلقها سنه
شادن : اهااا عشان كذا ماتواطن عمتي
زياد بإستغراب : من اللي ماتواطن عمتي؟
شادن: هاا.. لا ولا شي
زياد: انا جيت ابي رقم وريف ابي اقولها تنزل
شادن : انا اروح اكلمها اللحين اخليها تجي
طلعت شادن من غرفتها وهي مستانسه انها قدرت تغير شوي من طبيعة علاقتهم هي وزياد وصار يسولف معها مثل زمان قبل تتغير عليه.. وصلت باب وريف طقت الباب
وريف اللي حاطه سماعات المايك ومشغله اغنيه مادرت عن الباب ولا سمعته .. حاولت شادن تكسر طابع الرسميه اللي بينهم وتفتح الباب بس قالت يمكن تلبس ولا شي .. لا اذا بتلبس اكيد بتقفل الباب .. خلوني افتحه ووريف طيبه ماراح تزعل لو ما اعجبها التصرف .. سمت بالله وفتحت الباب
كانت وريف جالسه عالسرير وظهرها للباب يعني ما انتهت للباب انه انفتح ورقبتها تروح يمين ويسار مع الاغنيه .. ضحكت شادن على شكلها وقربت منها وطقتها مع ظهرها .. وريف من الخرعه : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا. . يمه شادن خرعتيني
شادن تغير وجهها .. حقدت على نفسها يوم سوت هالحركه
وريف حست بإحراج شادن : هههههههههههههههههه بس حلو المقلب مردوده هالحركه
ابتسمت شادن بإرتياح ... وقالت لها سالفة هالرضاعه
وريف: وشهووووووووووووووو لالالالا مستحيل انزل اسلم عليه
شادن: ليش؟
وريف: استحي
شادن: تدرين لحظه اتصل عليه
زياد: هلا شدون
شادن: شادن ماتبي تنزل
زياد: عطيني اياها
شادن : طيب((وتكلم وريف)) هاك خوذيه
وريف: هلا زياد
زياد: يالله بس انزلي .. ودي اغير عن شادن شوي هههههههههههههه
وريف: ههههههههههههههههههههههههههه
زياد: ان مانزلتي ترى ابطلع أشدك من شعرك .. ولا نسيتي اني اخوك الكبير
وريف: يعني تستخدم صلاحياتك؟؟
زياد: بالضبط ههههههههههههههههه
نزلت وريف مع شادن وهي حاسه بإرتباك .. وشلون تقعد مع رجال غريب عنها..ياربييييييه فشله.. اول مادخلت عندهم زياد مقرر انه ياخذ الامور بمزح عشان لا تتفشل وريف
زياد: هلا وريف
وقام يسلم عليها .. كانت تتنافض المسكينه .. ياحرام ..اول ماقعدت
وريف: شلونك يازياد
زياد: بخير يالله قومي سوي شاهي
وريف: هااه؟
زياد: ههههههههههههههههه امزح بس ابختبرك انتي اخت اصليه ولا تايون
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز كان فاتح الكتاب قدامه والقلم بيده وعيونه طايره قدامه
فيصل : لا ياشيخ
عبد العزيز : هاه هلا؟
فيصل: يعني قاعد تذاكر اللحين؟
عبد العزيز : وش بك؟
فيصل: لكتاب عالطاوله ولا بالجدار
عبد العزيز : هههههههههههههههههههه بروح اغير جو بالنت وارجع اذاكر
فيصل اللي حاس ان عبد العزيز متغير هالايام كله سرحان ويفكر .. تعلق بالنت اكثر من قبل .. ياربيه معقول مل من الدراسه .. هذي آخر سنه له .. ما اكون فيصل ان ماخليتك ترجع بإمتياز
فيصل: عزوز .. نص ساعه وترجع تذاكر
عبد العزيز: ترى ماني بزر انا
فيصل : بس انا بزر وابتصل على سلمان اقوله
عبد العزيز: لالا خلاص نص ساعه واذاكر
فيصل : ههههههههههههههههه
عبد العزيز
فتح ايميله وكان إحساسه صح خواطر اون لاين .. خواطر الاسبوعين الاخيره تعود يكلمها كل يوم .. ياربي ادري انه غلط.. وادري انه حرام اضحك عالبنت بس شسوي شي غصب مو بكيفي
عبد العزيز كان نكه ((خلي المستور خافي .. واكثر العالم تخافه))
اما وريف كان نكها ((احبــ ولا يجي في بالك أحد غيرك يضيف الكاف))
خلي المستور خافي .. واكثر العالم تخافه:
هاااي
وجاته الرساله التلقائيه اللي حاطتها وريف..
((انا اللحين تحت مو موجوده يمكن أتأخر اللي تبيني ضروري تتصل على جوالي .. وريف))
عبد العزيز صرخ : فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصل
فيصل: وش فيك.؟؟ علامك تصارخ
عبد العزيز بفرحه : عرفت إسمها
فيصل : منهي؟
عبد العزيز: خواطر
فيصل : قل قسم؟؟
عبد العزيز : وقسم بالله
فيصل : كيف؟؟
عبد العزيز : لقيتها اون لاين وكلمتها ولقيتها حاطه مسج تلقائي وشكلها ناسيه اني ما اعرف اسمها وكاتبه فيه اللي تبيني ضروري تتصل على جوالي ونقطتين وبعدين وريف
فيصل : اسمها وريف؟؟
عبد العزيز : ايه
فيصل: وعععع
عبد العزيز : وجعععع وش تبي اسمها ؟؟؟ جاسيكا؟؟
فيصل : هههههههههههههههه حلوه جاسيكا وكتاباتها بالفصحى
اليوم الأحد .. موعد مباراة فريق زياد مع الفريق المنافس لهم عالنهائي .. صلى زياد العصر ودعا من كل قلبه ((ياااااااااارب انصرنا اليوم ووفقني))
وريف وشادن اللي علاقتهم قامت تقوى بالايام الاخيره
شادن اللي متردده تسأل : امممم وريف
وريف: سمي
شادن: شخبار فجر؟؟
وريف افهمت شادن : والله كلهم بخير .. وش رايك شدون بشاورك؟؟
شادن : وشو
وريف: نرد لهم زيارتهم؟؟ احس لازم
شادن بوناسه: أيـــــــه والله لازم
وريف ((يالبى قلب اللي يحبون)) : بس امي صعبه نجرجرها معنا بهالكرسي .. تعب عليها
شادن : ولا تعب ولا شي ناخذ الشغاله معنا وهي تتكفل بها
وريف : بس امك
شادن اللي تذكرت ان امها هي سبب اللي كانت فيه: امي عندها بدال الشغاله عشره
بهالوقت دخل عليهم زياد : سلااااام
وريف+شادن: وعليكم السلام
زياد: اشوى انك صرتي اختي ادخل البيت بدون ما اتنحنح ههههههه
البنات: هههههههههههههههههههههه
وريف: اليوم مباراتكم؟؟
زياد: ااااه ايه اليوم والله خصمنا يخوف
شادن : الله يوفقك وتفوزون بعشر اهداف
زياد: ههههههههههههههههه حشى كرة سله ماعاد هي كرة قدم
وريف: هههههههههههههههههههههههه
زياد: يالله عن أذنكم ادعولي
أخذ زياد شنطته وطلع.. وريف شاورت امها بالزياره ووافقت امهم.. واتصلت على فجر يحددون موعد
وريف: هلا فجر
فجر: هلا والله
وريف: شخبارك عساك بخير؟
فجر: والله بخير وشلون اخوك الجديد ههههههههه
وريف بتحرجها : وليش تسألين ؟؟؟
فجر اللي ما كان قصدها : يهب ياوجهك ماقصدت شي
وريف: هههههههههههه بخير ادعيله عنده مباراه مهمه
فجر : اليوم؟؟
وريف: ايه .. بغيت انسى
فجر: وشو
وريف: ترى بنزوركم
فجر: وااااااااااااااااااو وناسه متى؟؟
وريف: انتو حددو اللي يناسبكم
فجر: خلاص اكلم ماما وسلوم وارد لكم خبر
وريف: زين مع السلامه
جووري اللي كانت تلعب مع سلمان اونو
جوري: هيييييييييييييييييييييييييه غلبتك للمره الاربعين بعد الميه
سلمان: يالنصابه هههههههههههههههه ((وفجأه تعقدت حواجبه وصرخ))آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
جوري رمت الي بيدها وصرخت : يبه وش فيك؟؟؟
سلمان يحاول يبتسم : لالا مافيني شي بس آآآه
جوري ارتاعت راحت تنادي فجر اللي جالسه تتفرج عالمباراه من الطفش
جوري ببكاء: فجرررررررررررررررررررر فجررررررررررررر الحقيني
فجر: وش فيك ؟؟؟؟
جوري تشاهق : بابا ... بابا بيروح
====
انـــــــــــــــــتهــــــــــــى البارت
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35965
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم