عرض مشاركة واحدة
قديم 19 - 12 - 2014, 06:01 PM   #35


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاقلت احبك اسكتي واحضنيني كاملة



شهقت وريف :هوووووووووووووووووووووووووووو
هوووووووووووووو اللي يرسل الرسايل ...
ناظرت بالباقه شافت ورده صناعيه بوسط الورد الطبيعي..
تذكرت جمله
راح أحبك لين تذبل آخر ورده بالباقه..
ييييييييييييييااااحياتي
حطت الورد بخزانتها ونزلت بسرعه لضيوفها .. أول مادخلت عليهم بالغرفه كانو يناظرونها ويبتسمون ..
استحــــــــــــت مرررررره وجلست جنب فجر وهمست :اش فيكم؟
فجر : عبدالعزيز المهبول
قرصتها وريف:لاتغلطين
فجر:خخخ طيب عزوز راح يجيب المملك
شهقت وريف :إحلفيييييييييييييييييييييييييي
فجر: هاه مهبول؟؟
وريف: مهبول وبقووووه

ملّك عليها عبدالعزيز بنفس اليوم وراحو من عقبها الضيوف
راحت وريف لامها بعد ماقفلت باب البيت
وريف: هاه يمه وش رايك باللي صار؟؟
ام وريف: والله فرحت لك اكثر من فرحتي بخطبتك الاولى
وريف: ليش؟
ام وريف: المره الاولى كانت ام جاسم مو راضيه
وريف: يمكن عشان كذا ربي ماوفقنا
زياد اللي توه داخل : الف الف الف مبروووك يالغاليه
وريف :عقبالك
زياد:آمييييييين تراي كلمت ابوها
ام وريف: من جد؟
زياد:ايه وقال بيشاور البنت ان شاء الله
وريف :الله يوفقكم ... مررره مبسوطه ان لمياء بتصير زوجة أخوي
زياد:ان شاء الله
دق جوال وريف ناظرت بالرقم ومن الفجعه طاح عالأرض الجوال
زياد عرف المتصل وسوا نفسه مو عارفه
أخذت جوالها ودخلت أول غرفه قابلتها
وريف :ألو
عبدالعزيز :لبـــــــــــــــى قلب الألو ومن قالها
وريف :....................
عبدالعزيز : يا روحي
وريف مرره استحت :نعم
عبدالعزيز : ياحياتي
وريف بتموت خجل : سم
عبدالعزيز استانس: ياقلبي
وريف صوتها يالله يطلع :آمرني
عبدالعزيز :احبببببببببببببببببببببببببببك اللحين اقدر اقولها وبعالي صوتي أحبببببببببببك\
وريف طااارت فرح

خالد دخل البيت وهو يناظر بعياله وبناته يدور لمياء بينهم
عامر : حياك يبه تفضل
ابو عبدالرحمن : وين لمياء؟
عبدالرحمن : مع لميس
ابو عبدالرحمن :ازهمها لي
عبدالرحمن: ان شا ءالله
قام عبدالرحمن وطلع غرفة لمياء وأول مافتحها كانت لميس تسولف مع لمياء
عبدالرحمن اللي إقترب من لميس وحط راسه بحضنها :لميوه انقلعي ابوي يبيك
لمياء: اولا اسمي لمياء ثانيا اسمها روحي مو انقلعي
لميس وهي تلعب بشعر عبدالرحمن: اقول يا ابو الشباب .. زوجي وحبيبي على عيني وراسي بس لمياء هذي غير

لمياء صفرت من الفرحه :اللحين الواحد يقدر يروح وهو راضي تمام الرضا عن مستقبله
لميس:هههههههههههههههههههه
طلعت لمياء من الغرفه وصكتها وراهم
عبدالرحمن قام بسرعه وجلس على طرف سرير لمياء ..
إستغربت لميس..
لميس: عبدالرحمن
بس هو ماردّ عليها
لميس بنفسها ((أكيد مقلب من مقالبه بس اتغدى فيه )): اذا زعلان ترى مالك حق
عبدالرحمن يمثل الزعل: ليش؟
لميس:لأن لمياء هي اللي أقنعتني اتزوجك ..
عبدالرحمن بصدمه :ليش؟
لميس: عشان مانتفارق انا واياها طول عمرنا .. بصراحه بداية زواجنا صح كنت أكرهك بس اللحين من جد تغيرت نظرتي لك
عبدالرحمن كان مصدووووووووووووووووووووووم
لميس ماهان عليها حبيبها واقتربت منه وبهدوء :أمزززززح
عبدالرحمن من جد عصصصب صد عنها
لميس تجرأت ولأول مره لمست وجهه بأطراف اصابيعها : واللي خلق حبك فيني اني امزح معك ..ناظرني
عبدالرحمن استغرب من جرأتها وإلتفت لها بإبتسامه
لميس : سامحتني؟؟
عبدالرحمن :وأنا أقدر أزعل
لميس حضنته بفرحه
ودخلت لمياء وغطت وجهها : ياربييييييييه وش ذا ابوي يمنعنا عن الأفلام وانتو عالهواء مباشره
لميس طااااااااااااح وجهها .. وعبدالرحمن حس بإحراج لميس.. ورجع حضنها .. لميس من زود الإحراج دفنت وجهها بصدره وهو مستانس عالوضعلمياء اللي وجهها صار أحمممممر :الله يفشلكم انقلعو عن غرفتي
عبدالرحمن :ههههههههههههههههههههههههه
طلعت لمياء من عندهم وهي تفكر بالسالفه اللي قال لها ابوها .. هي صح مو مستغربتها بس بنفس الوقت ماتقدر تقرر .. هي تحب زياد من قبل تعرفه .. ولما عرفته كرهته من تصرفاته. بس اللحين هو حنووون وطيب ورايق مع وريف ..
طقت باب غرفتها وفتحتها شافت لميس وعبدالرحمن يسولفون
لمياء : ممكن نتكلم ؟؟
عبدالرحمن ولميس إستغربو رسميتها
عبدالرحمن :لمياء شفيك؟
لمياء برسميه : زياد خطبني
لميس بفررررررررررررحه :إحلفييييييييييييييييييييييييييييي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مبروووووووووووووووووووك
عبدالرحمن ناظر لميس : لا ارقصي بعد
لميس :إيه ارقص وليه ما ارقص عرس الغاليه
لمياء اللي بتبكي : وسويتوه عرس بعد؟؟ وانتو دايم مضاربه؟؟؟؟
عبدالرحمن: طيب وش المطلوب؟
لمياء :ابي أسألك عنه... كيف أخلاقه؟؟ وليش ترك الكوره بعززز نجوميته
عبدالرحمن: اخلاقه عال العال ومحترم وينحط عالجرح يبرى .. وثانيا ترك الكوره بعد مافقد أهله ماعاد فيه على مهاترات الصحافه
لمياء: ماله علاقات محرمه؟
عبدالرحمن: عنده معجبات بالهبل .. بس هو تركهم كلهم وإختارك
لمياء: يعني يكلم؟
عبدالرحمن:ما اظن لانه اصلا مايعطيهم وجه
لميس: لمو ان ماوافقتي اذبحك
عبدالرحمن: ليش؟
لميس ارتبكت :اممم لان يعني هو رجال ماشا ءالله
ضحكت لمياء
.................
......
بعد إسبوعين
وريف : تكفى واللي يخليك ما أبي عرس
عبدالعزيز : وليش حبيبة قلبي ماتبي تفرح؟
وريف: صدقني انا فرحانه والفرحه بالقلب بس ماله داعي المصاريف
عبدالعزيز بس انا فرحتي لازم يعرفها القاصي والداني .. انا تزوجت اللي ماسكن قلبي غيرها وماحبيت الا هي
وريف: تسلم الله يخليك لي..عبدالعزيز
عبدالعزيز : لاتقولين عبدالعزيز قولي عزوزي حبيبي
وريف :قال لك النذل زياد؟؟؟؟
عبدالعزيز :ايه هههههههههههه
وريف: ولا يهمك عزوزي حبيبي
عبدالعزيز خققققق: سمـــــــــــــــــــي
وريف :انت ليش كذبت علي وقلت انك بنت
عبدالعزيز :بصراحه بصراحه؟
وريف:إيه
عبدالعزيز :فصول كان يحب كتاباتك وانا أكرهها
وريف:أفاااااااااااا
عبدالعزيز :ههه اصبري .. ونزلتي خاطرة إليك يا رجلا
وريف:إيه
عبدالعزيز : وفصول أعجبته وانا قلت له هالبنت أحسها معقده نفسيا
وريف شهقت :يوووووووووه
عبدالعزيز :ههههههههههههه اسمعي وثم قال يكفي انها محترمه ماتعطي الشباب وجه.. وقلت له وش لي اذا جبت راسها؟؟
وريف:أفااااااااااا السالفه تحدي؟
عبدالعزيز برومنسيه :وأحلى تحدي وأروع تحدي
وريف: وانا الضحيه
عبدالعزيز : قدرك تتحملين غلطات حبيبك
وريف ابتسمت :حبيبي؟؟؟
عبدالعزيز :وش رايك انتي؟
وريف: وأغلى حبيب بعد
عبدالعزيز استااااااااااااااااانس: احبك

دخل زياد الغرفه :أكيد مسنتره مع عزوزي حبيبي كالعاده
وريف ضحكت
عبدالعزيز :أخوك ذا مايستحي
وريف طنشت زياد وكلمت عبدالعزيز : اليوم خطبته
زياد: وريفووووه قومي البسي وإجهزي
وريف :ههههههههههه اوكي عطني ربع ساعه بس
عبدالعزيز :وريفي
وريف: امرني
عبدالعزيز :لاتلبسين ولا تكشخين إنفشي شعرك وروحي لهم
وريف ماتت من الضحك : ولييييييييييييييييييش؟
عبدالعزيز :إنتي تعرفين الدبل للحين ماشريتها يعني مافيه دليل على إنك مخطوبه
وريف: وعيوني اللي ماتشوف غيرك وقلبي اللي ينطق بإسمك مو دليل
عبدالعزيز صرخ: شكلي الليله بعرس
استحت وريف وقفلت بسرعه
قامت تسوي اللمسات الأخيره على شكلها وهي تفكر بعبدالعزيز
وعبدالعزيز وصل أول سوق ذهب ووقف يشتري الدبل
راحو لبيتهم وتمت الخطبه وكانت وريف تحاول في لمياء
لمياء : لو تموتين إنتي واياه ما انزل
وريف: يا ذكيه بيشوفك بسرعه وتروحين
لمياء:لالالالالالالا
وريف: تبين شي؟
لمياء : وشهو؟
وريف: قد شافك وانتي لابسه الشورت الجنيز
لمياء :احلفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييي
وريف:ههههههههههههههههه والله العظيم
لمياء :مااااااااااابي انزل
فجأه فتح الباب ابو عبدالرحمن وبهيبته :لمياء
لمياء :سم يبه
عبدالرحمن:انزلي بسرعه
لمياء :ان شاء لله
طلع خالد ووريف مااتت ضحك على لمياء اللي لابسه بنطلون وقامت بتنزل
وريف:إلبسي لك تنوره
لمياء :ماعرف امشي بها عشان كذا ماكنت ابي انزل
وريف:ههههههههههههههههههههههههه
نزلت وريف ولمياء واول مادخلو شافت لمياء زياد يناظرها .. من الإحراج جلست عند الباب
زياد: لمياء وشلونك
لمياء : بخير
وقامت طلعت وسط ضحكات ابو عبدالرحمن وزياد ووريف اللي لحقتها
وريف: وين هفيتي؟
لمياء:ماقدر استحيت
وريف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دق جوال وريف وردت عليه بلهفه :هلا والله
عبدالعزيز: اخوك ذا قليل أدب
وريف: ليش؟
عبدالعزيز بقهرررر :اقوله ابي زوجتي نختار الدبل يقول ماتشوفها الا بليلة العرس
وريف:ههههههههههه عليه حركات
عبدالعزيز انا معصب وانتي مستانسه
وريف:لاياقلبي مو هذا القصد بس مدري وش أقولك
لمياء :هذا عبدالعزيز ؟؟؟ سلمي عليه
وريف :لمياء تسلم عليك
عبدالعزيز :هذي الحولا اللي ردت عليك بالمنتدى
وريف:هههههههههههههه لا هذي لمو لولا الله ثم هي كان ماوافقت عليك
عبدالعزيز :قولي قسم
وريف:قسم
عبدالعزيز :حتى لو ماوافقتي ابخطفك من بيت أهلك
وريف:ههههههههههههههه ياحبي لك

لمياء بهمس: خفو ياهوه
وريف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز :علامك؟
وريف:حبيبي أكلمك بعدين
عبدالعزيز: تقولين حبيبي وتبين أقفل؟؟؟؟
وريف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : تحلمين انتي؟؟؟
وريف :إلا قل لي وش اخبار الشغل؟؟
عبدالعزيز : والله متعه ووناسه يكفي انك تشتغلين محد يرأسك الا ربك
وريف: الله يوفقك يارب

ميان بعد صمت : ايه يبه موافقه
ماجد : يا بنتي تراها بيعقد عليك بكره وتسافرين معه
ميان :ايه ادري
ماجد : يعني مافيه عرس ولا طقطقه
ميان : مايخالف
ماجد: اجل الف مبروك
ميان قامت من عند ابوها اللي اتصل على فيصل يبشره بالموافقه..
ليان : مجنونه انتي؟ وشلون تعرسين وتروحين بشكلك ذا؟
ميان : والله انا شكلي عاجبني وملابسي عاجبتني واذا رحت هناك هو قال انه بيخليني اشتري وادبش
وتين: اهم شي انه يحبك ويخاف عليك
ميان: ايه والله .. وهو وعدني بعد ما ياخذ الشهاده يسوي لي حفله كبيره
وتين:اشوفك طاقه الميانه معه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

جاسم : حياتي والله مو قادر اصبر للعرس لازم اشوفك وحشتيني
إبتهال : مابقى شي عالعرس كلها اسبوع
جاسم:اسبوووووووووووووع؟؟؟ تبيني أصبر اسبوع؟؟؟
إبتهال: جاسم تحبني؟؟
جاسم فهم قصدها : قصدك وريف؟
ابتهال: ايه
جاسم: اقسم بالله العظيم هالفتره اللي عرفتك فيها خلتني اعرف ابتهال الحقيقيه .. حبيتك وتعلقت فيك
ابتهال:للحين تحبها؟؟
جاسم سكت مايبي يكذب
ابتهال فهمت قصده : عموما تبي شي ابقفل
جاسم:أحبك
ابتهال : وانا احبك بعد باي

قفلت منه وهي قاطعه وعد على نفسها لتغير حبه لوريف لصالحها ... بإسلوبها .. بالطيب مو بالغصب


وريف كانت بالسوق دااااااااار راسها من كثر الحومه بالسوق
ولميس حومت كبدها أكثر .. شوفي هذا يناسب .. خلي ذا ماينفع.. هذا عليك حلو .. وهذا يمتنك
وريف عصبت : بسسسسسسس طلعتي لي قرون عشانك متزوجه جننتيني؟
لميس : ياحبيبتي ياحياتي ياعمري انا اعرف اللي بمصلحتكم ما ابيك تغلطين غلطتي انا ما كنت اعرف شي
وريف: لميسوه وش قصدك؟؟؟
لميس : قصدي بنروح لنعومـ
قاطعتها وريف : نعوووومي!!!!!!! على جثتي
لميس : تذكرون يوم قلت لكم ما ابي نعومي وانتو أصريتو علي؟
وريف : لميس خلينا نقضي الأشياء المهمه بعدين نرجع للتوافه
لميس: اوكي بس بشرط ماتقولين اخر شي انك مصدعه وودك ترجعين
وريف: اوكي موافقه ... ((وتجر يدها )) امشي معي هناك سنادل رووعه

عبدالعزيز يحسب الأيام يوم يوم .. ساعه ساعه .. دقيقه دقيقه .. ثانيه ثانيه ..
متى تخلص ويعيش بمملكة حبه هو ووريف .. وريف وهو .. لا زياد ينكد عليهم .. ولا ناس تعيب عليهم..
طووول عمره يسمع عن الحب قبل الزواج بس ماعمره افتكر فيه...
بس يوم دخل قلبه بدون مايشاوره.. وإستقر بين ضلوعه ..
عرف وشهو الحب ..
ووشهو حلوه .. ووشهو مره

فجر كانت نازله بتاكل لها شي من المطبخ ناظرت بغرفة عبدالعزيز اللي مفتوحه
ووقفت عالباب ..
شافت أخوها فاتح الجهاز وسرحاااااااااااااااااااان ومو هنا خير شر
اقتربت بشويش ناظرت بالشاشه .. شافته فاتح وحده من خواطر وريف... يعني أكيد سرحان فيها
فجر : إحم إحم
عبدالعزيز تخررع : يمه بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي؟؟
فجر مبتسمه تجلس على طرف الكرسي : طلعت من الخاطره اللي قدامك
عبدالعزيز إنحرج شوي: شخبارها؟؟
فجر : تسوي نفسك ما كلمتها
عبدالعزيز أرخى راسه على الكرسي :أحبببببببها حتى وأنا أكلمها أشتاق لها .. مدري يافجر شي غريب اول مره أحس فيه ولا عمري سمعت عنه ولا شفته ابد..
فجر حست بحب أخوها : الله يوفقكم يارب
عبدالعزيز من قلب :آميييييييييييييييييين يارب
فجر : يالله انا نازله اباكل شي تبي شي ماشيات؟؟
عبدالعزيز : لو كوب نسكافيه بالحليب تكونين مشكوره
فجر ابتسمت : بعد ماتعرس لازم تذوق نسكافة وريف ..إمممم ألذ نسكافه ذقتها بعمري
عبدالعزيز :صدق؟
فجر :أيه والله
عبدالعزيز : أجل عجلي علي بالنسكافيه
فجر قامت من عنده :ان شاء الله
نزلت فجر للمطبخ تسوي لها اندومي ولعبدالعزيز نسكافيه
اما عبدالعزيز فتح ايميله
وريف اللي كانت عالماسنجر تسولف مع وحده من صديقاتها
شافت عبدالعزيز اون لاين كان نكه
لا قلت أحبك إسكتي وإحضنيني
ابتسمت لما شافت انها للحين ماشالت البلوك ..
غيرت نكها وشالت البلوك
عبدالعزيز من شافها دخلت ابتسم لاشعوريا تذكر لما كان يتمنى إنها تروف بحاله وتشيل البلوك ..
كان نكها ..
((كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك))
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
ياهلا ياهلا بك يابعد أهلي كلهم
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
هلا فيك يابعد كل من لي
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
شلونك؟؟ ووش اخبارك .. وحشتيني تصدقين؟؟
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
إيه أصدق لأنك انت بعد وحشتني ..أنا بخير انت وش أخبارك؟؟ عساك بخير
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
بخير دام قلبك ينبض بحبي
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
روووووف يالواثق
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
ههههههه .. وحشني وجهك..
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
توحشك العافيه يارب .. كلها كم يوم وتشبع من وجهي
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
أنا أشبع من وجهك؟؟استحاله .. الا قوليلي خلصتي مقاضيك؟
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
لااااااااااااتذكرني تكفى
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
افاا افاا ليش عسى ماشر؟؟
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
جننتني لمييييييييييييييس آآآآآه ابنهبل
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
ههههههههه اليوم بتروحين مكان؟؟؟
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
ايه بروح السوق مع لميس اللي صارت لي عظم بالبلعوم
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
على فكره ترى عرس بنت عمك بعد بكره
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
أي وحده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
ميان
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
ووش عرفك؟؟ ومنهو زوجها؟؟؟
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
فيصل بيتزوجها ويسافرون وبعد ماياخذ الشهاده يسوون الحفله
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
ماااشااااء الله وانا آخر من يعلم
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
وش فيك؟؟ هذاني أقولك
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
النذله ماقالت لي وربي مقهوره
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
لييييييييييييش مقهوره؟؟ صدق حرمه وأنا احسبك غير الحريم ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كــــــــــلـــــــــــي لــــــــــــــــــك:
لا ياشيخ؟؟؟ ماتضحك <<وحطت وجه معصب
لاقلت أحبــــك إسكتي وإحضنيني:
زعلانه؟؟؟؟
بس ما كانت وريف ترد عليه .. من جد كانت مقهوره من ميان
مادرت إلا بجوالها يرن ناظرت بالإسم
((أغلى حبيب)
ضحكت عليه :هههههه من جد مجنون
وريف :هلا
عبدالعزيز : حي الله هالصوت
وريف: الله يحييك
عبدالعزيز : زعلانه؟؟؟
وريف: كنت بس اللحين خلاص
عبدالعزيز يستغبي :ليش؟؟
وريف: تسوي نفسك غبي؟؟
عبدالعزيز :إعتبريني غبي وقوليها
وريف بخجل :لأني سمعت صوتك
عبدالعزيز ضرب على صدره :ويلووومووووووونك ياقلبي بوريف أحبببببببببببها والله أحبهااااا

ميان ولميس كانو بالكافتيريا بالسوق ينتظرون وريف تجي عشان يبدون مشوارهم اليومي بالسوق
وصلت وريف مع زياد اللي صار مشغوووول لين راسه لأن صار الشغل كله عليه وعلى سلمان بحكم إن عبدالعزيز مشغول بتأثيث البيت ولاهي بالعرس
نزلت وريف : مع السلامه زياد
زياد: انتبهو على انفسكم انا لو مانيب مشغول كان جيت معكم عيال الحرام واجد
وريف: زياد لاتخوفني
زياد: ههههه معكم لميس عن 10 رجال ماشاء الله
وريف: ياويلك منها خخخخ باي
صكت الباب وحرك زياد بسرعه
دخلت السوق وطلعت جوالها بتتصل عليهم ولمحتها ميان وقامو لها
وريف بززززعل : انتي بالذات لا تكلميني
ميان :افاااا
لميس: وراك عالبنت؟
وريف: تنخطبين وبتعرسين وبتسافرين ولا تعلميني؟؟؟
لميس:إذا انا يا أختها مادريت الا قبل شوي
وريف: صدق؟؟؟؟؟؟
ميان :سامحوني بس السالفه صارت بسرعه
وريف : بس يابختك فيصل يموت عالتراب اللي تمشين عليه
لميس بلقافه : ووش دراك؟؟
وريف : نسيتو ان حبيبي وحياتي وقلبي عزوز صديقه
لميس: من هاللحين حبيبي وحياتي وقلبي ؟؟؟
وريف :هههههههههه
كان فيه واحد جنبهم سمع كلمة وريف ولميس واقترب منهم
ميان: يالله يابنات .. ترى مامعي الا يومين أبشتري اشياء بسيطه قبل نسافر
وريف:إلا تعالي من جد وش بتشترين؟؟؟
ميان: والله مدري حيرانه مررره بس فيصل يقول مو لازم تشترين شي
لميس:انهبلتي انتي؟؟ ووش اللي مو لازم
وريف:أنا عندي فكره
ميان: وشهي؟






 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس