عرض مشاركة واحدة
قديم 21 - 12 - 2014, 08:09 PM   #21


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 16 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
========================
لمى تحــضن امها :أشتقت لكـ يابعدي والله
فايزة : كيييفكـ حبيبتي عساكـ مبسووطة
لمى : تمام الحمد لله
عزام جااااااااااء يركــض وحضن لمى :ياهبلا ليييه تلوحين انا ابي العب معكـ
لمى ابتسمت :هههههه هبلا بعد
عزام وخر عنها ورااح لتـــركي
وشـــــــــاته : يأكــــــــلب لييث تأخذ عمتووو حواان " حيوان"
لمى همست لتركــي " احسسن "
فارس : هلا بالعرسااااااااااااان وين الهداايا بسرعه
لمى افتشللت من وين تجيب هدايا وهم ماسافرو
تركــي : افا تحسب نسينااكم
لممى لفت على تركــي بس اكتفى انه يغمز لها
وقاام لسيااارة وجااب اكيااس ووزع عليييهم
لمى ارتااااااحت كـــثير
عزااااااام : ماما شوفي تذنن ( ولف على تركـي) باقي جوجو وين هديه
لمى :هههههههههههههههههههههههه طير بس احمد ربكـ جاب لكـ
تركـي : من جوجو
عزااام تحمس وراح جلس جنب تركـي : ذوذتي ( زوجتي)
تركــي : ههههه احلف
عزام: وقـــثم
فارس : انت لو تسمع وش يسوون االوررع
عزام :ااث عييب اثرار بيتي ماتطلعها يالاتوول ( اش اسرار بيتي ماتطلعا يالأثوول)
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعشوو معهم وتوجهو للبيت
واول ماوصلو
تركـي :اما عزااام نكــــــته
لمى : هههههههه هذا يسوي الهوايـــل
تركــي : والله موب هيين
لمى تتثاوب: يالله تصبح على خـــير
تركي: وانتي من اهله
=============================
في صباح اليوم الثاني
قام رامــي وطالع بسناء اللي نايمة ودمعتها ناشفة ع خدها
رامـي تنهد بضيق ولف وجهه عنها وقام
طلع للصاله وفتح جواله لقي 8 مس كوول من شمس
تنهد وغمض عيونه ورجع راسه على ورى
شوي حس بيد على راسه فتح عيونة وشافها سناء
سناء : تعباان
رامـي " حنونة على كثر جفاي وعدم اهتمامي فييكـ " : صداااع خفيف
سناء : ممم تسمح لي اسوي لك مسااج
رامي : تسوين فيني خيير
وخرت يدها وراحت تجللس جنبة : آآ .. حط راسكـ ع فخذي
بس رامــي ماتحركـ
سناء : اوكــي بجيب مخده اذا ماتبي تحط راسكـ علي
قامت عنه بس عو سحبها وحط راسه بحضنها وباس يدها : سوي لي مسااج
سناء حطت يدها على راسسسه وبدت تسويلة مساج
حست ان حواجب تخف حدتها شوي شوي لمى هدت ملامحه ونام بحضنها
=============================
تــركي :لــــــــمى
لمى من تحت : نععععععم خيير يالقلق
تــركي نزل لها تحت : اليوم بنروح لجدتي
لمى : اماااااا وتوكـ تقول لي يالدببب
تركي : والله بمزاجي اقول لكـ وقت مابي ,, ثانيا ماني دبب يالعصلا
لمى : ماني عصلا
تركي مشى وخلاها
لمى :تررررريك ترررررريك
تركي : نعمم وش ترييك هذي اصغر عيالك انا
لمى : اووف طيب يالشايب بس جدتكـ ولا في نااس
تركــي مسكها من اذنها : ماني شاايب يالبزر
لمى :ااايي اييي خلاص منت شايب بس كم بيجي
تركــي فك اذنها : ممم خالاتي وعماتي وعماني واهــلي ومرح ومازن ووبس
لمى : الله الله وتوكـ تقول اللحين كييف يمديني اجهز
تركــي : مو مشكلتي
لمى : طيب الله يخلييكـ ودني المشغل
تركي :لا
لمى : تركي تكفى وتكفى تهزز رجال
تركي :ممممممممممممم
لمى : طلبتكـ لا تردني تركــــــــــي
تركـي :لا
لمى :مالت
وطـلعت فووق بعدها نزلت تركض
لمى : تركي
تركي: لاحول ولا قوة الا بالله نعممممم وش نسيتي
لمى :متى بنروح
تركي :بعد المغرب
ماشاف الا غبرتها
تركي : مجنونة هالبنت متزوج لي بزر وانا مدري
===============================
لـتين : بابا ابي اغير الدكتورة
احمد : لييه يابابا
لتين : ماهي زينة مابيه ترفع الضغط
احمد : خلاص حبيبتي اليوم اسوي لكـ طلب ع دكتورة ثانية
لتين : مابي دكتورة وعع ابي دكتور
احمد : من عيوني كم لتين عندي
لتين :عشششششر
احمد :هههههههههههه يالله حبيبي روحي كــلي لكـ شي
لتيين : وين ماما
احمد : في المطببببخ
لتين :اجل تشااااو بروح اشوف امم لتيين وش تسوي
احمد : طيب حبيبتي
=============================
دقق جواله وهو مازال منسدح بحضن سناء
سناء طالعت بالجوال شافته شمس " ماني برااده ولا بقووم رامـي ماصدقت يجي عندي اروح اقومة "
الجوال ماوقف عن الرن سناء انزعجت بس ماتبي تقومة
رامي بأزعاااج :اوووووف سناء سكرييية
هو بس قال كذا وتمسكـ سناء الجوال وتسكــرة
رجع رامي نااام
شوي ورن تلفون البيت
ردت سناء : الوو
شمس : بسرعه وين رامــي
سناء :نــايم
شمس : قومــية ابييه
سناء : لحضة
وخلت التلفوون وراحت جهت رامي
ورفت صوتها : روميو وخر عن حضني شوي وقوم كلم شمس
بس رامــي مايسمعها نايييييييييييييييييييم
رجعت لسماعة التلفوون
شمس بقهر : وينة
سناء : مو راضـي يقووم
شمس " اييييه وش علييه مرتااح بحضنها طيب اوريــكـ " : خلاص خلييه يتهنى واذا قام قولي له لا يكلمني
سناء بنتصار :اوكــي يالله باي اشغلتينا اووف
وقفلت بوجها
========================
تركــي فتح الباب بقووووووة شافها توها طالعه من الحمام تنشف شعرها
لمى :وجع وش مدخلكـ
تركـي : بسرعه المطبخ وصخ روحـي نظفية
لمى : نعمممم ؟؟
تركـي : اللي سمعتيه
لمى :تركـي انا توني متسبحه واروح انظف حراام عليك
تركي لف وخرج : 10 دقايق لو ماتنضف المطبخ غرفة العقاب تستناك ومن غرفة العقاب لبيت جدتي بشكلك هذا
وطلع برا الغرفة
لمى ضربت رجلها بالارض : كلـــب حيوااان
لفت شعرها ونزلت
لقت المطبخ محوس : حيواااان
تركي: مالحيواان الا انتي بسرعه خلصي
جلست تنظف من جهه وتركي ياكل ويرمي الاغراض من جهه
لمى : تـــــــــــــــــــــــــــــــــركــــــــــي براااا لو جلست هنا ماني مخلصة
تركــي : خير جوعان
لمى : طيب جوعان مو توسخ المطبخ كذا
تركي : اووف اسكتي بس
لمى : تركي حراام علييكـ الحين العصر متى يمديني اخلص
تركي : طيب طيب
وخرج وهي كملت
طلعت فووق بسرعه وتروشت ع السريع مرره ثانية
وطلعت سوت شعرها سيراميييكـ
ولــبست فستاان احمــر قاتم ماسك على الجسم ومن تحت الصدر حزام نحيييف اسود
ومن فوق جاي ع الرقبة حطت لها كحــل سايل ومكياج احمر وروج احمــر وحطة وردة حمراء على شعرها من جنب
ولبست كعب اسوود طالع شكلها جنـــــــــــــااان
الوقت تــأخر تعدى المغرب
تــركـي يدقق الباب :بسرررررررعه اهلي دقو الناس ينتظرونا
لمى من جوا الغرفة : خلاص خلاص بس اتعطر والبس عباتي
تركـي من ورى الباب: انا بالسياارة
لمى : طيب طيب
بسرعه تعطرت ولبسة عبايتها وخذت شنطتها شانيل اسود وطلعت
له
ركبت السياارة
تركــي : ساعه عشان تلبسين
لمى : وش اسوي بكـ مشغلني من العصر
تركي: اقول غطي عيونكـ و انتي ساكتة
لمى " اووف اوووف "
تركي سحب الشيلة وغطى عيونها : حركات الصياعه حقتكـ انسيها
لمى : ماني صايعه
تركي: ...............
==============================
قبل عدة ساعات
قام رامــي : اااااااااااه
سناء : باقي راسكـ يعوركـ
رامــي :لا بس من الكنبة ظهري عورني شوي
سناء :اها طيب ممكن تقوم شوي عشان بروح ابدل
رامــي: اووه الساعه كم
سناء: 5
رامــي : اووووووبس ومسك جواله بسرعه
سناء: شمس تقول لاتدق عليها
رامـي طاالعها : لايكون رديتي ع الجوال
سناء :لا هي دقت ع البيت
رامي : وش قالت
سناء : سألتني عنكـ قلت نايييم قالت خليه يقوم بس انت ماقمت قلت لها بس هي تقول لاتدق عليها وبس
رامـي ضرب بيده ع جبهته
وهي قامت وتركته
دخلت الغرفة تلبس
لبست سكني اخضر وتي شرت سكري وجاكيت رسمي فوشي طالع شكلها حيوووي مرره
حطت روج فوشي واكتفت بكحل ومسكرة دخــل الغرفة وشافها تعدل جيكيتها
رامــي /الالوان حيوية وحلووة
سناء : شكرا من ذوقكـ
دخل غرفة التبديل يلبس لبس ثوب ابيض فقط وطلع يعدل شعرة
سناء لفت عليه :رامي
رامـي وهو مشغول بشعره :هممممممممممم
سناء : اسكر الجاكيت ولا لا
( هذا الجاكيت اليي يجي بزرار واحد )
رامي :لف عليها وجلس يطالع : ممممممممم لا قفليه احلى
سناء :اوكــي وعدلت شعرها وسوت بطريقة رسمية وحطت فيونة فوشيه
رامي طالع فيها " ماشاء الله ذوقها حلوو مبيضها اللبس كثير "
سناء :خلصت يالله
رامي :يالله
وحركو لبيت اهله
===============================
وصلو لبيت جدته الكـــــــــــــــــــبير
ونزلو من السيارة
مشاها لحد الباب : ادخــلي انا بروح لمجلس الرجاال
لمى :طيب بس بكلم مرح تستقبلني
تركي برفعة حاجب : لييه
لمى :وربي خايفة
تركي قدر موقفها :لحضة
ودق على مرح ووثواني الا هي عندهم
تركـي : يالله سلام
لمى :باي
راح تركي وتركهم
اما مرح فحضنت لمى : كيفك ياقلبي
لمى :تمااام
مرح: يالله بدخلك من هالجهه عشان تفصخين عباتكـ
لمى :يكون احسسن
دخلو لجهه الي فيها مرايا فسخت لمى عبايتها وعدلت شكلها
مرح :بسم الله ماشاء الله حلويتي يابت
لمى : ههههه لاتبالغين
مرح :والله مابالغ
لمى : اوكـي يالله ندخـل
مرح :يالله
دخلو لصاله وعيونهم تعلقت عليها تجبر الواحد يلتفت لها
لمى :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اشرت مرح على الجده عشان لمى تروح تسلم عليها
مشت لمى بخطوات ثابتة وعين وحدة عليها بغيض
وقفت قدام الجدة والجدة وقفت لها سلمت لمى على راس الجدة : السلام عليكم يمة
الجدة بفرح :هلا حبيبتي هلا بمرت الغالي والله (( وحبت خد لمى ))
لمى باست يد الجدة : كيفك يالغالية
الجدة : من شفتكـ حبيبتي وانا بخير
مــرح تطالع بصدمة من الجدة
لمى وخرت عن الجدة وراحت تسلم على الحرييم وصلت لسامية
واحتضنتها سامية : هلا حبيبتي كيفكـ
لمى بأحراج :الحمد لله
قربت مرح لهم : وش سويتي بجدتي
لمى بخوف : وش سويت ماسويت شي
سامية : هههه هي تقصد ان الجدة مو من طبعها كذا على طول تسلم وترحب لازم تنتقد وتعيب
لمى :صدق
مــرح : اييه وتسوي الهوايل بس شكلها حبتكـ انتي لو تشوفين وش كانت تسوي بسـمـ ..
سامية تقاطعها :ههههههه ايه حبيبتي شكلها حبتكـ
لمى : احم احم عندي خبرة بالشيبان
مرح :ههههه اص لاتسمعكـ
الجدة : يمــة لمى تعالي حبيبتي
لمى مشت لعندها وجلست جنبها ومسكت يدها : هلا يمـة امريني
الجددة :ابد حبيبتي بس ودي اسولف معتس
لمى : افا عليتس ابا اجلس معتس ونسولف بعد
الجدة : فديتس تعرفين تحتسين مثلي
لمى : هههههه خبرة خبرة
الجدة : كيف تركـي معتس
لمى :الحمد لله
مــرح جت عندها : ابا اعرفكـ على خالاتي
الجدة : خليها جنبي ووريها
مرح : طيب شوفي هذييكـ عمتي منال عندها مهند بالجامعه 22 خطييب نهى مرجوج هالولد وعندها جنا 18 سنة خطيبة عبدالله
وهاذي مرت عمي سلوى عندها نهى 17 سنة خطيبة مهند وعندها ولد اسمة ناصر بالجامعه 19 سنة وعبدالله صاحب تركي اكيد تعرفينة وخطيب جنا
وهاذي خالتي فاطمة عندها ولد متزوج اسمة محمد عمرة 29 وساكن براا وبنت اسمها سمر عمرها 23سنة وبس
>> ماراح يطلعون بالرواية كلهم <<
جتها نهى : هــأي ياحلوة
لمى : هلا بخطيبة مهند
نهى باحراج :هههههه
جنا :امدااها علمتكـ السوسة
لمى : حرام مو سوسة وربي عسل وانتي كيفك ياخطيبة عبوود
جنا : وجعلني فدووه لهالعبوود انا
الجدة بالعصا : استحن يابناات
لمى :استحن لا بارك الله فيكم
مرح : ههههه ايييه الحكومة بصفها
البناات :ههههههههههههههههههههه
لمى :حرام نادو هذيك سمر تسولف معنا
عم السكووت ع البناات
لمى :وش فيه
نهى تصرف : لالا هي تحب تجلس لوحدها
مرح :اييه ماتحب تجلس معنا
لمى : اها
الجدة : دقي على رجلتس ياللي مايستحي ماجاء يسلم علي
لمى :طيب
=============================
دخلو للبيت سواا
رامـي & سناء :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام شمس :شفيكم تأخرتو
رامـي يحكـ راسه :راحت علي نومة
ام رامـي : هلا سنا فصخي حبيبتي عباتكـ
دخلت سناء وفصخت عبايتها
رائد : هلا ابووي انتي
سناء :هلا رائود
رائد :روحي شوفي رجلك وش مسوي
سناء :وينة
رائد :بغرفة الحريم عند المسعدة
مشت سناء هي ورائد لجهه الباب يسمعون
شمس : وخر انا زعلانة منكـ
رامـي :حبيبي وربي راحت علي نومة
شمس :ومايحلى النوم الا بحضنها يعني
رامـي : كنت تعبان وماحسيت بنفسي
شمس : سم الله علييكـ شو فييكـ
رامي: راسسي مصدع
شمس باست خده :سم الله عليكـ حبيبي
رامـي :روحــي انتي وقلبي وحياتي وكل شيء
شمس : متى تتزوجني خلاص تعبت
رامي : هانت حبيبتي خلصنا شهر اصبري شهرين
>> من خلف الباب
سناء دموعها تنزل بدون ماتحس
سحبها رائد لفوق عشان محد يشوف دموعها
دخلها الغرفة حقته : اششششش خلاص
سناء مسحت دموعها :رائد انت وعدتني تدور لي حل تكفى ساعدني
رائد : انا فكرت بحل بس يعتمد عليييكـ
سناء :وشو قوول
رائد : مممم اسمعي .................................................. الخ السالفة
سناء : لالالا كلها ممكن اسويها اللي قلت الا اخر شي
رائد : ولييييه
سناء : استحي يعني الاول بسوية والثاني بسوي اما الثالثة لالالالا استحي وربي
رائد : ياشيخة لازم كذا عشان تلحسين عقلة
سناء : مدري مدري
رائد : يالله عااد سهله وانتي ادرى بهالحركاات
سناء : انت متأكد عمركـ 15
رائد : ادري ان ذكائي فاااق المحيطات لهذا انتي منصدمة
سناء :ههههههههه
رائد : خلاص اتفقنا
سناء: ممم خلاص تم
رائد : زين انا شريت ....................... عشان لو زبطت الخطة ماتتورطين
سناء :فدييت راسكـ يشيخ
رائد :يالله ننزل وبكلمكـ ونتففق على وقت التنفيذ
سناء :اوكـــي
ونزلو لتحت ..
============================
بمجلس الرجاال ...
مهند : في واحد جالس مععنا وكأنه مو معناا
نــاصر تنهد وانسدح ع الارض : البااال عند الحبيبة
عبود : موب حولكم بالــــــــه بعييييييد
مهند : هــي اخووو وين وصلت غرفة النوم
الكل: هههههههههههههههههههههههه
تركـي حذفة بكرتون المناديل : وصـخ
ناصر :اللي واخذ باللك
الشباب بصوت واحد :يتهني به
رن جوال تركي مسكة وطلع
مهند بصوت عالي : يكلم الحبيبة
ناصر :اوووووووويل قلبي زوجوني
الكل :هههههههههههههههههههههههه
>> عند تركـي
تركي: نعم
لمى : تركـي
تركي " عيونة " : هلا
لمى : آآ جدتكـ تبيكـ تسلم عليها
تركي : اوكي ثواني وانا عندكم
لمى :اوكي باي
تركي :باي
========================
الجدة :وينة
لمى : جاي
تركي: ياولـــــــد درب درب
تغطو البنات بشيالهم
الجدة :ادخــل
تركـي : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
راح لعند الجدة وهو مازال منزل راسه
سلم عليها براسها ولف وطاحت عينة ع لمى
وعقد حواجبه بعصبية وراح جنب الجدة
مـرح :هوب ترا نحنو هنا
تركي لف عليهم : كيفكم بناات
البنات : تمام _الحمد لله _ بخيير ( اجوبه متفرقة )
سمر : كيفكـ تركـي
تركي منزل راسه وعاقد حواجبة : تمام
لف على لمى: تعالي شوي
ووقف ومسكها ومشاها لاحد الغرف
مـرح : ووه فديت اخوي مو مستغني
سمر بغيض : ايه يتهنوو
نهى بتقهر سمر:الله يهنيهم لا يقين لبعض مرره
جنا :يهبلوون مرره فديتهم
سمر قامت عنهم بقهر
مـرح :سليمة تصككـ
نهى وجنا :اميين





 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس