الموضوع
:
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
عرض مشاركة واحدة
26 - 12 - 2014, 08:37 PM
#
208
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4344يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
من جهه ثانيه كانتمشاعل منقهره لان على زينتها هذى ولا فكر حتى يلتفت لها او يطاعها بس طنشت وسوت نفسها عادي وما رجعها للواقع الا صوت جوالها وكان راشد فكرت ليش ما تقهر سلطان الي مطنشها طول السهره...
مشاعل(بدلع):هاي حبيبي...انت برى اوكي الحين جايه...سكرت منه والتفت على سلطان,عن اذنكم بروح ادخل راشد
سلطان عرف انها تبي تقهره ابتسم على تفكيرها وكمل سوالف مع هديل وشوق...
دخلت مشاعل وهي حاطه ذراعها تحت ذراع راشد وصوت ضحكهم واصل لاخر المطعم اول ما جلسوا وبعد ما سلم راشد على الكل...
مشاعل(باسته على خده بكل جرئه):واحشتني حبيبي
راشد(استغرب من حركتها بس الوضع كان عاجبه):هههه وانا اكثر
سلطان لا عت كبده من المسرحيه الرومنسيه الي قدامه...
سلطان(وهو ماسك المينو):يلا شنو بتطلبون الويتر يطالع فينا
نادى سلطان على الويتر الي اخذ طلباتهم وبعد ربع ساعه كانت كل الطلبات على الطاوله جلسوا ياكلون بكل هدووء وبعد العشى اطلبوا الحلى...
شوق:عمي ما تلاحظ البنتين الي هناك من قعدنا وهم يطالعون فيك
سلطان(طالع البنات وكانت اشكالهم خليجيه):عادي متعود على المعجبات
مشاعل(انقهرت من غروره):وععع شوفي مكياجهم to much
شوق:خليهم منك اشكالهم لحجيات
سلطان طول السهره منقهر من مشاعل وراشد ورمنسيتهم الزايده في البدايه اعتقد انه ما راح يتاثر لاكن لما شاف راشد وهو يدلعها حس بنار الغيره بتاكله...
سلطان:عن اذنكم
قام وراح الحمام لما طلع وحده من البنتين قامت وكانت ماسكه شنطتها سوت نفسها تسكر الشنطه وصقعت بسلطان متعمده...
البنت(بدلع):اوبس sory
سلطان:لا ماله داعي تتاسفين انا الغلطان اجل بنت حلوه مثلك شلون ما انتبه لها
البنت استحت وما ردت عليه...
سلطان(وهو يمد يده):معاك سلطان
البنت(وهي تسلم عليه):وانا ريما
سلطان(بكل جراءه باس يدها):تشرفنا
طلع كرت من المحفظه ومده لها ....
سلطان:هذا كرتي انتظر اتصالك(وغمز لها قبل لا يروح)
البنت داخت بغت تموت راحت عند صديقتها وهي مو مصدقه ان سلطان رقمها...
رجع سلطان للطاوله والكل متفاجاء من الحركه الي سوها...
شوق:عمي ياقوى قلبك خليت البنت تخق عليك
سلطان:افاا عليك ترى عمك دايم يشبهونه بمساري
شوق:هديل شوفي الصاروخ الي فوقنا يا كبره
هديل:هههههه
سلطان:شوق ووجع انشاء لله تتريقين على
شوق:ههههه sory بس انت الله يهديك عليك سوالف احم احم مو طبيعيه
مشاعل حست بالغيره من البنت ومن غرور سلطان الي مو قادره تتحمله اكثر من كذا...
مشاعل:انا تعبت خلونا نطلع
شوق:لا خلينا نجلس شوي وناسه
هديل:أي تكفين ميشو خ...
قاطعها صوت جوالها بنغمة فيصل...
هديل(وهي تاخذ جوالها):عن اذنكم
طلعت بره المطعم وتوها بترد الا تصقع بواحد قدامها...
الرجال:I am sory
هديل:no it's ok
ابتسم لها الرجال وشال اغراضه الي طاحت ومشى..
انتبهت ه
فترة الأقامة :
4344 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29258
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.36 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل