الموضوع
:
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
عرض مشاركة واحدة
26 - 12 - 2014, 11:10 PM
#
224
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
وقف راشد ورى مشاعل واول ما قالت هديل شيز باسها على خدها مشاعل تفاجات من حركته لانه ماقالها ...
هديل:هههههه الصوره طلعت جنان
راشد:ههههههاموت واشوف شكلك وانتي متفاجاه
مشاعل(وخدها احمر من البوسه):لا والله شوف خدي احمر(وهي تاشر على خدها)
راشد(قرصها من خدها):احلى خد احمر شفته بحياتي
مشاعل:هههههه
صورتهم هديل صوره ثانيه كان راشد شايل مشاعل على ظهره,هديل حست باحراج من صورتهم لانها مستحيل تسوي كذا مع فيصل لا وقدام الناس بعد بس مشاعل الوضع عندها easy وراشد تعود عليها وحبها وهي كذا وما يبها تتغير...
شوق:هديل شرايك نتسابق؟
هديل:لا انتي تدرين انك راح تفوزين
شوق:لا خلاص بخسر نفسي
هديل:هههههههه لا والله
شوق:طيب تكفين ابي اتسابق مع احد
هديل:خلاص اوكي
وقفوا عند بدايه المنحدر وعدت هديل وبدوا يتسابقون في البدايه كانت هديل سابقه شوق بس بعدين شوق سبقتها ...
شوق(وهي تطالع وراها):تحداك تسبقيني
ماحست شوق الا وهي تصقع باحد وتطيح على الارض ....
حست ان جسمها كله تكسر كانها صقعت بجدار مو جسم رفعت راسها تشوف مين وشافت واحد عجز لسانها يوصف جماله لما حطت عيونها بعيونه حست قلبها يدق مثل الطبول ومع ان الجو بارد والثلج حولها الا انها تحس جسمها حار ....
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي بعيونه حيل يجذبني
ولما ابتسم بانت بوجهي تلوينه...
مد الرجال يده لشوق عشان يقومها مدت شوق بيد مرتجفه واول ما حست بلمسة ايده ارتجف جسمها وحست بشي عمره ما حسته اتجاه أي واحد شافته بحياتها...
الرجال:سلامات عسى ما صارلك شي؟
شوق(بتوتر):ها..الله يسلمك لا جت سليمه
هديل راحت عند شوق لما شافتها طاحت...
هديل(بخوف):شوق صارلك شي؟
عبد العزيز اول ما عرف ان اسمها شوق طالعها وابتسم اسمها انطبع بعقله وبقلبه....
شوق(بارتباك):لا عادي بس طحت شوي
هديل:متاكده وجهك احمر
عبد العزيز:عموما لو صار شي او احتجتي شي انا اسمي عبد العزيز وتقدرين تسالين عني في الريسبشين....
شوق:شكرا
مشت شوق وهديل عن عبد العزيز الي ظل يطالعها وماشال عينه عنها لفت شوق عليه شافته يطالعها ويبتسم لها ابتسامه هزت كيانها ردت له ابتسامه احلى منها خلت قلبه يفز لها....
دخيل الحب من نظره دخيل عيونك الحلوين
ترى قبلك كثير وما خبرت اني توسلته
نعم جيت اعترفك والغلا في عيوني الثنتين
كثر ماشالتك عيني سويبك طاح ما شلته
قلبين وتعلقوا ببعض من اول نظره ياترى هذا الحب من اول نظره ....
شوق تحس نفسها ضايعه لما ابتعدت عنه مستغربه من نفسها ليش تحس بشعور غريب لما تشوف عيونه تحس انها محتاجه له وان هالشخص بيغير حياتها للابد....
عبد العزيز ظل واقف مكانه ماقدر يتحرك يحس انه صار اسير شوق الي مايعرف عنها شي غير اسمها بس كانت احلى صدفه بحياته انه صقع في
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28753
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل