الموضوع
:
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
عرض مشاركة واحدة
26 - 12 - 2014, 11:20 PM
#
241
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
اسبانيا_مدريد
بعد الغداء بدى الكل يجهز لعيد ميلاد شوق الي مو عارفه حتى وين بيسون الحفله مشاعل وهديل ودها لاحسن صالون عشان تتجهز فيه للحفله وهم بيرجعون لها بعد ما يخلصون شغلهم....
بالنسبه لعبدالعزيز كان من امس متحمس للحفله ومن الصباح اليوم الثاني قام يجهز لها كل الغراض كان يبي يسوي لها عيد ميلاد عمرها ما تنسى لانه كان ناوى يعترف لها بالحفله بحبه لها....
في الصالون...
شوق:طيب ميشو قولي لو شي صغير عن الحفله؟
مشاعل:لو تموتين ما اقول
شوق:ادرى فيك نذله ماراح تقولين بسال هديل احسن
هديل(سمعتها):لا تتعبين نفسك ماراح اقول شي
شوق:اففف يعني ما يصير كذا عيد ميلادي حتى مااعرف وين؟
مشاعل:بصراحه احنا ناوين نذبحك بس قلنا عيد ميلاد عشان ما تشكين
شوق:ههههه لا يعني الحين ماقلتي
الكوفيرا(الاسبانيه)lz miss I can't work can you stop move
شوق:عشتوا هذا تقولي لا تتحركين
هديل:انت كل شوي تتلفتين اقعدي مكانك عشان يطلع شغلها عدل
شوق:اصلا شعري حلو من غير تعديل اسم اني رحت كوفيرا ولا هي مالها داعي
هديل(تجاريها):ادرى حبيبتي ان شعرك حلو بس خذيها على قد عقلها واركدي
شوق:كانك تتنطنزين على؟
هديل:افااا ولو
شوق:ترى انا ساكته عنكم بس لانه عيد ميلادي
مشاعل:ههههههه واضح
على الساعه 10ونص طلعوا البنات من الصالون لانه كان زحمه مره هديل ومشاعل راحوا بسياره لوحدهم وشوق راحت بسياره لوحدها عشان هم بيسبقونها على مكان الحفل....
في السياره عند شوق كانت متشوقه تشوف الحفله حتى لو كانت بسيطه كانت بتعجبها لان عبدالعزيز فيها وصديقتها من الصبح مجهزين لها....
وقفت السياره فجاه وقف معها قلب شوق ماتدرى حست بشي غريب ...
اخذت نفس واول مالمست مقبض الباب انفتح فجاه وشافت واحد يفتح لها الباب ابتسمت له من الخوف والربكه اول مانزلت من اللموزين السوداء وكانها اميره...
خافت لان المكان كان ظلام استغربت بس فجاه نور المكان شافت كاشافات كبيره تنور بالترتيب ولما فتحت عيونها كانت احلى مفاجاه لها لما شافت عبدالعزيز واقف قدامها ويبتسم احلى ابتسامه شافتها بحياتها...
عبدالعزيز وقف مبهور بجمال شوق كانت من جد طالعه اميره بفستانها الابيض كانها عروس بليلة عرسها كان موديل الفستان كوكتيل طويل ومليان شك والي مزينه الورده الي على خصرها بالكرستال كانت تلمع ومعطيها جمال زياده كانت فاتحه شعرها مثل الحرير منثور حولها بلمعته الذهبيه ومزينه التاج الالماسي فوق راسها ليثبت اكثر بانها اميره وحلقها الي مكتوب فيه اسمها بانجليزي بالكرستيال...
تقدم منها ببدلته الرسميه مبهور فيها...
عبدالعزيز:تدرين اليوم طالعه كانك اميره قلت مافي مكان انسب احتفل فيه بعيد ميلادك الا بقصر مثل كذا يناسب مستواك ويناسب وحده مثلك
شوق ماقدرت تنطق بشي كانت كانها مخدر
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل