عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 23 - 1 - 2015, 11:53 AM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4304يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.21
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي البحرين نكس الأعلام 40 يوما حدادا على خادم الحرمين

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



تعطيل العمل بجميع الوزارات لـ3 أيام..


البحرين تُنكس الأعلام 40 يومًا حدادًا على خادم الحرمين




الجمعة - 03 ربيع الآخر 1436 - 23 يناير 2015 - 08:57 صباحا ً





البحرين الأعلام يوما حدادا








المنامة (البحرين)


فريق التحرير





أعلنت مملكة البحرين الحداد رسميًّا 40 يومًا على روح الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (رحمه الله)، وتنكيس الأعلام في مملكة البحرين، فضلًا عن تعطيل جميع وزارات المملكة وإداراتها ومؤسساتها الحكومية لمدة 3 أيام، اعتبارًا من الجمعة (23 يناير 2015).
وقال بيان صادر عن الديوان الملكي البحريني: "بسم الله الرحمن الرحيم (يا أيتها النفس المطمئنة * ارجعي إلى ربك راضية مرضية * فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) (صدق الله العظيم).
بنفس راضية مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبقلوب خاشعة مفعمة بالإيمان والرضا بما كتبه الله عز وجل وقسمه؛ ينعى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، المغفورَ له بإذن الله تعالى الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (رحمه الله)، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ونصرة قضاياها. وقد خسرت مملكة البحرين والأمتان العربية والإسلامية بوفاته قائدًا حكيمًا كرَّس حياته في خدمة شعبه وأمته ودينه وخدمة الإنسانية. وستظل أعماله ومنجزاته راسخة في الوجدان، وستبقيه نموذجًا يحتذى به في القيادة والبذل والعطاء.
وإذ تؤكد مملكة البحرين وقوفها بجانب المملكة العربية السعودية الشقيقة والشعب السعودي الشقيق في هذه الظروف الأليمة؛ لتستذكر بالعرفان والتقدير بصمات الفقيد الكبير البارزة في نهضة المملكة العربية السعودية وتطورها في الميادين كافةً، وبدوره في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتوطيد أركانها.
إن مملكة البحرين، ملكًا وحكومة وشعبًا، التي آلمها هذا المصاب الجسيم، لتعرب عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، وإلى أسرة آل سعود الكرام، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الشقيق الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
وبناءً على أمر صاحب الجلالة الملك المفدى -حفظه الله ورعاه- صدر عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر -حفظه الله- قرار جاء فيه:
حداد على روح الفقيد الراحل المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة: يعلن الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في مملكة البحرين لمدة أربعين يومًا، كما تعطل جميع وزارات المملكة وإداراتها ومؤسساتها الحكومية لمدة ثلاثة إيام اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 23 يناير 2015.




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم


رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .