الموضوع
:
رواية باع الحب وتركني
عرض مشاركة واحدة
19 - 3 - 2015, 10:33 AM
#
3
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4242يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية باع الحب وتركني
الجزء الثاني
ابو سلطان كان توه داخل البيت لقى فرح سرحانه
ابوسلطان:شنو فيهاحبيبة بابا سرحانه
فرح واستغلت الفرصه:أنا متضايقه لأن في موظف بالمستشفى يعاكسني
عصب ابوسلطان وظرب بيده على الكنبه:منو هذا اللي مايستحي على وجهه
فرح وهي تبكي:هذا فهد إللي وظفته بالأستقبال
ابوسلطان واهو مصدوم:شنووو فهد لالالا ماصدق وانا إللي ضفيته من الشارع يعض يدي إللي انمدت له هين انا اراويه بكره
فرحت فرح وراحت تتصل بخلود تعلمها باللي صار.
فهد شاف عمه جا وسلم عليه ودخل المجلس وعزمه عمه عالغدا وفهد رضى واتصل بفيصل وخبره وجا فيصل وماجد وعقب الغدا واثناء ماهما يشربون الشاي
فهد بعدماأستجمع كل قواه:عمي انا بطلبك طلب ولاتردني
الكل انتبه لفهد وكمل:عمي انت تدري إن وضعي المادي مايسمح افتح بيت بس والله إللي بقوله في مصلحتنا انا والعنود
أبو ماجد:قول ياولدي
فهد:عمي انامجمع في البنك50الف وبدفعها مهرلبنتك ونسوي ملكه
أبوماجد وقف معصب من فهد:لايافهد احنا ناس ماعندنا ملكه وكلام فاضي بنتي علطول بزوجها يعني ملكه وزواج بيوم واحد
وقف فهد وهومعصب:ياعمي انا
وقطع كلامه ابوماجد:اللي عندي قلته واعذرني
طلع فهد واهو زعلان وموطايق نفسه ولحقه فيصل وماجد بس فهد شغل سيارته وراح كان سراحان و يفكر ومحتار:ياربي ساعدني واصرف عني فرح يارب دار بالشوارع لين ماتعب ورجع للبيت ونام
صباح جديد يطل على فهد إللي صحى وصلى وصحى فيصل وراحو لدوامهم دخل فيصل ووراه فهد إللي كان يدعي بداخله إن فرح ماتداوم اخذ فهد دفتر الحضور ووقع ووقفه صوت أبوسلطان إللي كان ينتظر جيته
أبوسلطان بكل عصبيه:انت كيف تسمح لنفسك تتحرش ببنتي فرح وانا إللي اعتبرتك مثل ولدي
فهد انصدم وصار يناظر بباقي الموظفين توقع أبوسلطان يحاكي غيره لكنه تأكد إنه هوالمقصود
فهدوهو خايف:تقصدني انا ياعمي
أبوسلطان وفارت اعصابه:تستهبل يافهد ايه انت بنتي علمتني كل شي
فهد أخر شي توقعه إن فرح ممكن تتهمه بهالطريقه ناظر أبوسلطان بقهر:أنا والله ماتحرشت فيها واسأل بنت خالها فرح بنتك هي إللي ..
قطع كلامه أبوسلطان:خلاص ولاكلمه بنتي اشرف منك والحين اطلع برى انت مطرود اطلع
فيصل كان توه جاي بعد ماوصل أوراق وشاف الناس متجمعه وناظر اخوه وأبوسلطان قرب من أخوه وهو طالع:فهد فهد لحظه شسالفه
فهد طلع ركض لسيارته اتصل فيه فيصل لكن قفل موبايله رجع فيصل يسأل الموظفين وقالوله السالفه وانصدم اهو واثق من اخوه بس شلون يعني فرح تتبلا عليه يالله شسالفه رجع وكمل شغله واهو محتار
أما فهد رجع للبيت منهار خلاص فقد كل شي وظيفته والعنود وسمعته إللي تشوهت ظلم اخذ الوساده وحطها ع راسه وحاول ينام لكن تعب ومانام وقرر يستحم ويوضي ويصلي عشان يرتاح وبالفعل استحم وصلى وارتاح وتذكرإنه قافل جهازه وفتحه واتصل بفيصل وطمنه عليه وقفل منه وأول ماقفل جاه اتصال من رقم غريب ورد فهد بكل هدوء:الو
....:هاي حبيبي فهودي
فهد:منو معاي
....:ماعرفتني حبي
فهد:بتقولي وإلا اقفل
....:انا مجنونتك انا فرح
هنافهد عصب وصاريصرخ:انتي وحده ماتستحي ع وجهك انتي ماتربيتي انا ماأحبك ولا أبغاك أنا احب بنت عمي وبتزوجها
فرح وهي تضحك:ههههههههههههه ضحكتني تتزوجها بشنو انت حافي من وين بتجيب المهر انت حتى وظيفه ماعندك انت فقير
فترة الأقامة :
4242 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
24767
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.58 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل