الموضوع
:
رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا
عرض مشاركة واحدة
23 - 3 - 2015, 09:38 PM
#
13
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4352يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا
...الجزء الثامن...
بعد ماوقفت سويره عشان تسترخص كانت البواريد محاوطه بهم من كل جهه
سعود استوعب الامر :وش ذا ياشيخ؟
لاكنه اتفاجى بواحد من الي مسوين حالهم رعيان اينط وسط المجلس وهو يقول:شيخ هو فينه هذا الشيخ وكاد انك تطري مناحي بعدها قعدو الجماعه يضحكون
وكان الرجال الي بهيئة شيخ يناظرهم بطرف عينه
مناحي:ايييه وش بك يانواف المشيخه ماتلبق لي
نواف:عزالله اننا دمرنا
بعدها التفت نواف لسعود وسويره
نواف :وانتو ماتدرون انكم جيتو للموت برجولكم
سعود:انت وش تبقا يأالخسيس
تفاجئ بعدها سعود بضربه على كتفه بطرف الباروده
سويره بخوف وهلع:سعووود
كان سعود يتالم من الضربه الي جته وخلته ايطيح على الارض
نواف نط وراح للرجال الي ضرب سعود وعطاه كف على وجهه
نواف :من الي قالك تضربه انت ماتدري من هذا ؟ هذا ياالخبل اخو مرت الشيخ وكاد ان بيجينا من وراهم خير كثير
بعدها التفت لسويره:وانت يا المزيون وش تقرب للشيخ ؟
سعود كان ميت من خوفه على سويره لا ينكشف امرها
سعود:اتركه لحاله انت وش اتريد منا ومن انتو
نواف:ليه انت ماسمعت بقطاعين طرق الجبال السود
سعود:والقبيله ذي المن ؟
نواف :ذي جماعتها ميتين من زمان وحنا لجل صيداتنا نجي هنيا بين حين وحين المهم خلصنا لزوما زوج اختك الشيخ قلتلي وش اسمه
...وش اسمه يامناحي
مناحي:مدري نسيت
نواف:واتقول المشيخه تلبق لي
التفت لسعود:حنا ودنا زوج اختك يدفع لنا المال لجل نردك له سالم
سعود:وش ذا النذاله
نواف:اييه وش عليك انته حنا نريدك الحين توصف لنا مكان عربكم
سعود:عمي الشيخ متعب ماراح ايصدق مرسالك له
نواف :وليه مايصدق؟
سعود:وش الي ياكد له؟
نواف:وش الراي
سعود:تخلي الرجال ذا هو الي يبلغه
نواف :هذا خويك
سعود:اييه خويي هو الي بيصدقه عمي الشيخ وغيره ماراح ايصدقه
سويره:وش تقول ياسعود ودك اياني اعاود الحالي
سعود:ايه ياسويري لزوما تعاود وتخبر عمي بمطلبهم
سويره:وشلون اعاود لحالي اني اني اخاف ياسعود من الذياب تاكلني بالخلا
سعود بغيض:سويري ودك تسمع الحجي وتنفذه
سويري:اييه قلتلك مقدر الذيابه بالطريج كثيره وانا لحالي مقدر
نواف :وانت من قال انك راح اتعاود لحالك لزوما ارسل معك احد
سعود:خله يعاود لحاله ..سويري وش بك
سويره:قلتلك اخاف اعاود لحالي
وانت تدري اني معرف امسك الباروده زين
سعود:انت ناوي اتجنني
قام نواف وطلب من سويره تجي معه
نواف :خلك منه انت تدل الطريق زين
سويره:ايه ادله لاكن لزوما يجي معي احد انا لحالي اخاف
نواف:ماعليك انا بدز معك واحد من الرجال توصله للديره وبعدها تعاودو
سويره:وليه اعاود
نواف :انت ماودك بخويك
سويره:وشلون خويي ويقول لي رح للخلا لحالك
نواف:انته من عربه
سويره:انا ولد واحد من الرعيان الي بالديره
اتفق بعدها نواف مع الرجال الي بيبعثه مع سويره انه يقتل سويري بعد مايوصل للديره لجل مايدل جماعتهم على مكانهم
دخل حمود الخيمه وحصل نجيله قاعده جنب النار الي في الكوه قدام الخيمه
حمود:وش اتساوي
نجيله:انت وين كنت
حمود:كنت ادور الفرس مدري وين اختفت
نجيله:فرس عناد انافكيتها لجل تعاود بعناد
حمود:وش قلتي هي انتي الي فكيتيها ليه وشلون الحين نعاود للديره
نجيله:نعاود هيج
واشارت باصابعها تمشيها على الارض
حمود:ودج ايانا نمشي !!
نجيله :حمود انا جيعانه
حمود:ومين اجيب لج اكل انتو وشلون عايشين
نجيله التفت لطرف الخيمه
نجيله:عناد وسويري يخبو الطعام هنيا
واشارت بايدها
قام حمود وحفر المكان وحصل صندوق به طعام لحم ناشف وبصل ورز وحب
حمود:وليه ساكته من زمان
بعدها اخذ حمود يجهز الاكل ويطبخه على النار وازعجته نجيله وهي كل شوي تقول ودها تاكل لين ماصرخ عليها حمود وراحت وجلست بطرف الخيمه
حمود بعد ما انتهى :ماودج تجي تاكلي
لاكنها ماردت عليه فقام وراح لها
كانت جالسه وحاضنه ركبها لصدرها وماسكه شعرها من ورا بربطه وسرحانه بعيون دامعه
تمدد حمود جنبها واخذ يناظذها
حمود وهو ذايب من زينها:يالييييييل الشقى ياحمود
ناظرته ورجعت تناظر قدامها
حمود:وش بج اتريدي تاكلي العشا خلص
ماردت عليه
حمود:نجيله وش بج ليه ماتردي علي
نجيله :ودي بسويري وعنااااااااااااااااااااااااااااااد ااااااااااه
نط حمود جالس وهو مبتلش بيها لانها مارضت تسكر فمها من البكي بصوت عالي
حمود:اسمعي اسمعي
لاكن مابه فايده
نجيله:اآآآآودي بسويري وعناااااااد
حمود:ومنين اجيبهم اسكتي انتي الحين وبكره بالصباح نروح جنبهم
نجيله:انت كذاب انت قتلتهم ودي بيهم ااااااااااااااااااااااودي بيهم
حمود:ياجهد البلا وش ذا لمصيبه اسكتي اسكتي ترا والله اني اذبحج
نجيله:ودك تذبحني زي ماذبحتهم ااااااااااااااااااااا
حط حمود ايديه على اذونه وطلع من عندها
حمود:وش الي بلاني انا بذالهبيله
اما العنود فقدرت العمه تقنعها انها تاكل شي بعد مالبستها ثوب خفيف لونه عنابي ..جلستها وحطت الاكل قدامها
العمه:يالله يابنيتي اكلي لزوما ترجعي لك عافيتك
اول مامدت العنود ايدها للطعام دخل سند ووقف عند الباب يناظرهم التفتت له العنود وبعدها دزت عنها صنية الطعام بعيد
العمه:ليه يابنيتي
العنود:ماودي اكل وليه تقولي لي يابنيتي انا ماني ببنيتك انقلعي من قدامي
امسك سند شعرها ولفها ناحيته سند:انتي ودك اياني اذبحك
العمه:ياولدي اتركها البنيه موجوعه
سندترك العنود الي ماتوقعته يساوي هيج وسحبت نفسها بسرعه واتخبت ورا العمه ..وقف سند وهو يناظرها ويحاول ايهدي نفسه بعد ماشاف ردة فعلها منه
العمه:اتركنا ياولدي
سند:ماودياج تقعدي عندها لحالج
حاولت العمه تقوم لجل اتكلم سند وكانت العنود ماسكه بيها
العمه:ارجاك ياولدي اتركنا لحالنا
سند:والله مدري وش سبب اهتمامج بيها
تركهم بعدها وطلع
سويره والرجال الي طلع معها اول مابعدو عن القبيله ألمهجوره جلست سويره وهي تعبانه
سويره:خلنا نريح ياخوي
بعدها اخذت سويره تسال الرجال وهو يجاوبها وبينت له سويره انها تخاف من الذياب ..فهمت سويره ان القبيله مابها عرب وانهم كلهم بحدود العشرة رجاجيل بعدها بدت سويره بتنفيذ خطتها استقفلت سويره الرجال وضربته على راسه واخذت سلاحه والفرس وعاودت للديره المهجوره وبنصايف الليل دارت على بيوت الشعر واشعلت النيران فيها كلها
في الخيمه حل الذعر والخوف بالرجال وهم يشوفون النيران بكل مكان
نواف:وش الي صاير
:مدري ياعمي وكان ان قوم هجمو علينا
نواف:رح شف وش السالفه
طلع الرجال لجل يشوف وش صار وانطخ
نواف :انطخ استعدو يارجال لزوما نخلص حالنا
:ياعمي وين نطلع وكاد انهم محاوطين بينا من كل مكان
اخذ بعدها نواف يخطط مع جماعته كل خططه لجل يقدر يواجه القوم الي هجمت عليه
سعود كان يناظرهم وهو لحاله ماكان يدري ان سويره هي ورا ذا كله
سعود:ياحييف على الرجال اطلعو قاتلو الرجال وش ذاالمذله
نواف:اسكت انت وكاد انهم جماعتك
سعود:هم لحقو يوصلو لهم لجل ايعاودو معهم
نواف:قلت اسكت لا اطخك بالبارود
سعود:خل الرجال اتواجه ليه قاعدين هنيا زي الحريم
التفت نواف لرجاله وطلب منهم يطلعو وانطخو كلهم ومابقي غير نواف ومناحي
نواف:مناحي قم اطلع شف القوم
مناحي وهو يمد رجيلاته:رجولي توجعني
نواف:ايييه عزالله انك شيخ
وطلع نواف وانطخ هو بعد
سويره:وهذا التاسع بقي واحد
دخلت سويره عليهم وهي مصوبه بارودتها عليه
سويره:مسيك الله بالخير ياشيخ مناحي
انتفض مناحي مكانه وعلت الدهشه وجه سعوود وهو يشوف سويره داخله عليه
سعود:سوييري وش الي عاود بك
سويره:خفت ياخوي من الذياب توكلني
التفتت لمناحي :حط بارودتك هنيا
مناحي:ارجاك ارجاك لاتقتلني وخذ الباروده
¤¤
¤¤
¤¤
تابع الجزء الثامن...
سويره وهي تصوب الباروده على مناحي:قم قم اذبح الشاه الي ورا الخيمه وساو العشى لينا
مناحي منصدم:وش اتقول انااذبح الشاه انا مقدر اذبح دجاجه
سويره:لزوما تقدر ولا تراني اذبحك انت
مناحي :اييييه اذبح الشاه اذبحها انت تامر بس
سويره:امش انقلع
طلع مناحي وتمت سويره مع سعود
سعود:سويري ماودك تفك رباطي
سويره:ولويش افكه خلك مكانك
سعود:له له له ياسويري وش الطاري؟
وقفت سويره قدام سعود وهي تناظره
سويره:والله ودي باشيا كثيره
رجف حينها قلب سعود
سعود وهو مبتسم :وش ودك فيه
سويره وهي تصوب بارودتها ناحية سعود:ودي اطخك
سعود:ليه
سويره:ليه تخليني مرسال للشيخ متعب وانت تدري اني مادل طريق ديرتك وان الشيخ مايعرفني
سعود:لجل اكفيك بلاهم كان ودي اياك تخلص روحك منهم
سويره:وشلون كنت تعتقد اني راح اتركك
سعودمبتسم :والله ياسويري اني مخطي في حقك واني ماعرفت قيمتك الا اليوم
سويره:وشلون
سعود:اخلص على وفك رباطي ودي اضمك لصدري
رجفت سويره:وش اتقول
سعود:ايه بعد الي ساويته اليوم لزوما اضمك لصدري ..انت شجاع ياسويري والي ساويته قليل من الرجال يساويه
سويره:بالاول كنت امزح معك اني اتركك بالرباط لاكن الحين لزوما اخليك هيج لين ماتوعدني انك تترك عنك الهرج ذا
سعود:ليه منت رجال
سويره:وش منت رجال ذي بعد..غصبا عنك رجال
سعود:وانا اشهد ياسويري ..فك رباطي لعاد
سويره:ماودي خليك بالرباط
سعود:انت ماتخاف مناحي ينهزم
سويره:وكاد انه انهزم
سعود:ليه خليته ينهزم
سويره:وش اساوي به ..ترجاني اني مقتله خله وكاد ان الذياب تنتظره
سعود:والله انك نرفزتني يوم قلت ان الذياب ودها تاكلك
سويره:اييه لزوما ابين لهم خوفي
سعود:ماودك تفك رباطي
سويره :اول خلني اشوف به عشا ولا لا
سعود:الجماعه تركو القدر بعد ماتعسو بطرف الخيمه شف ان كان به شي
راحت سويره واحضرت القدر وحطته قدام سعود:به الخير اقلط
سعود:وانا مربط هيج
نطت سويره وفكت رباطه وهي خايفه انه ينفذ كلامه لاكن سعود من الجوع نط للجدر واخذو يتعشو منه
سعود:سويري وش بلاها لقمتك صغيره كبر اللقمه يارجال
كان سعود وده يحرج سويره لاكنه تفاجى لما ملت ايدها بلقمه كبيره
سويره:وش رايك باللقمه ذي
سعود:اييه هذي لقمة رجال
دعست سويره بعدها اللقمه في فمها وانتفخت غزوزها
سعود فطس من الضحك على شكل وجهها
سويره كانت مبتلشه باللقمه وماقدرت ترد على سعود لجل يسكت عن الضحك ..مسكت بارودتها وصوبتها ناحيته
بعد مانتهو من عشاهم صعدو خيولهم وطلعو من القبيله مخلفين وراهم النيران مشتعله
في اليوم الثاني كانت العنود واقفه عند باب الشق ودخل عليها سند وتفاجى بها واقفه قدامه العنود يوم شافته رجعت وراء بسرعه وهي تنظر له بخوف
سند:وش كنتي تساوي ياعنود السيح
العنود:من الي قالك اسمي ؟
سند :ليه وش اسمك انت
سكتت العنود بعد ماعرفت انه قال اسمها صدفه
سند ببديهته:اجل اسمك العنود
التفتت عنه العنود ومشت لكنه لحقها ولفها ناحيته
سند:احذري تعيدي سواتك هذي مرتا ثانيه
العنود بغيظ:اترك ايدي وش ساويت لك انا
سند:لعاد تعطيني ظهرك وانا اكلمك ولا انتي ناسيه من انتي هنيا
ودفعها بقوه اسقطتها على الارض
العنود:انت وش اتريد مني اتركني لحالي
سند:اتركك بكيفي ومتى مابغيت تفهمي
العنود:وكاد انك ماعرفت من هي العنود
امسكها سند مره ثانيه واوقفها وهو يضغط بقو على ايدها
سند:كل الي اعرفه ان الي سماك العنود مااخطى يوم سماك لاكن لزوما اربيك من اول وجديد وانسيك وش معنى العنود
العنود:اتركني..اتركني انت توجعني بايدي
تذكر سند جروحها وتركها والتفت عنها وقبل لايطلع وقف وقال:احذري تخطي خطوه وحده خارج الشق ..تفهمي ترا باشاره مني ابيح دمك
خلاها وطلع
العنود:انقلع..والله اني لزوما اخليك تعرف من هي العنود
جتها بعدها النسوان مع العمه بالاكل الي رفضته العنود
العمه:ليه يابنيتي صارلك يومين مااكلتي شوفي وجهك شلون صاير اصفر
العنود:ودج اياني اكل ..خذيني معج لبيتج ماودي اقعد اهنيه
العمه:الشيخ مهب راضي
العنود:انتي تقدري تقنعيه ..اسمعي ترا يحرم على الطعام طول ما انا جالسه هنيا ببيته
العمه بقلة حيله :اجل انا رايحه اكلمه
طلعت العمه وهربن النسوان اول ماناظرتهن العنود
العمه:وش قلت ياولدي
سند:ودها تمشي رايها علينا...اتركيها بلا اكل ياعمه
العمه:صار لها يومين ماذاقت الاكل
سند:قلعتها هي الي تريد هيج
العمه:اتركها ياولدي عندي كم يوم لجل ترد لها صحتها
سند :انا خايفا عليك ياعمه منها ماودي اياها تضرك
العمه بالحاح:اتركها عندي اليوم بس ياسند
سند:يصير خير ياعمه
قعد حمود بالصباح وماحصل نجيله بالخيمه
حمود:وين راحت هذي
طلع ولقاها جالسه على نفس الصخره
حمود:وش اتساوي
نجيله :انتظر عناد وسويري
حمود جلس جنبها :باذن الله اليوم نعاود للديره وتشوفيهم هناك
نجيله:حمود وكاد ماصار لهم شي؟
وقف حمود قدام نجيله وجلس يناظرها مسك ايديها وخلاها توقف قباله
حمود:شلون تكوني هبيله وانتي مهمومه عليهم هيج
نزلت دموع نجيله وما قدرت اترد عليه
حمودوهو يمسح دموعها:ليه تبجي ..اوعدك اني الاقيك بيهم انتي تحبيهم؟
هزت راسها بلا
حمود:وشلون اجل تريديهم
نجيله لجل يشوفو اني مع رجلي وما يعاودو يضربوني
حمود:رجلج!!!!!وش ذا الهرج انا مهب رجلج انا جاي اوصلج عندهم
نجيله:هم قالو انك جاي
حمود: هم مهابيل وانتي لزوما تعقلي وبسمعي الكلام وياله لزوما الاقي عباه وبرقع لجل ماخلي حد يشوف زينج وحنا راجعين
خلاها حمود ودخل المغاره يدور في الخلاجين الي هناك عن عباه وبرقع لاكنه ماحصل الا بشت وبرقع
حمود:تعالي
نطت نجيله وجت وقفت قدامه :وش اتريد
حمود:الحين اعلمك البسي البشت هذا
البسها البشت
نجيله :ليه انا شيخ قبيله لجل تلبسني البنشت
ضحك حمود:ياهبيله ...لبستك اياه لجل استرك
نجيله:وليه تسترني
حمود:اسمعيني زين المره لما تجي تروح مع رجلها لبيته لزوما انها تغطي حالها من راسها لرجولها
نجيله:يعني انت رجلي
حمود:ايييه انا رجلج
نجيله:اييييه ماودي اياك ..ماودي اتغطى
هز حمود راسه ووده يقطع شعره
حمود:ياجهد البلا ...نجيله اسمعيني حنا الحين ودنا نعاود للديره ولزوما تغطي لجل لو نحصل بطريقنا قطاعين الطرق ويشوفنك مايخطفوك
نجيله :ليه يخطفوني ..اجل ماودي اروح معك
حمود:طول ما انتي مع حمود مايقدر و يلمسو شعره منك
نجيله :بي شعر كثير خلهم يلمسو ثلاث شعرات
حمود: نجيله اتركي عنج الهرج ذا ودي اياج الحين تلمي شعرج وتجدليه بجديله
نجيله :وش يعني جديله
حمود:التفتي التفتي
امسك حمود شعر نجيله ولمه واخذ يجدله
نجيله :انت وش اتساوي
حمود:اجدله
بعدها وقف حمود ولف نجيله ناحيته وجمع غرتها الي كانت نازله لحد حواجبها ورفعها لفوق
لاكنه تسمر مكانه وهو يشوف وجهها الي انفتن بيه لف وجهها براحتين ايديه واخذ نفس طويل
حمود:ياليييييل الشقا
نجيله :وش بك
حمود:بلاي الحمى الي بدت تسري بجسمي
نجيله:ليه
حمودمارد عليها وظل يناظر عيونها
نجيله"وش بج يانجيله..وش به قلبج يرجف هيج ..ودي ودي اعرف انت وش تريد مني ياحمود وكيف عناد وسويري يرسلوك وكاد صاير لهم شي وانا مقدر اسال اكثر..خايفه منك ياحمود وسلاحي الوحيد هو هبالي "
نجيله:حمووود ماودك نمشي
حمود:هاه...اييه الحين نمشي خليني البسك البرقع
نجيله:ماريده
حمود:لزوما تلبسيه ولا ترا اجيب رماد النار اصبغ بهاوجهج مثل ماكان عناد ايساوي
نجيله:اييه خلاص البسه لاكن مهو ذا الحين لما نشوف حد البسه
حمود:وانا يانجيله لزوما تلبسيه عني ولا تراني قربت انجن
دخل سند لشق العنود وحصل العمه تترجا العنود لجل تاكل
سند:ليه ماودك تاكلي
بنظرات كره وحقد قالت العنود:ماودي
سند :ودك بالعصى لجل تاكلي
ارتعبت العنود من طاريها لاكنها صممت تعانده
العنود:معاد جسمي يحس بشي ساو الي تريد تساويه
سند:قلتلج ياعمه اتركيها عنج هي ودها تموت بلحالها
العمه:لزوما تاكل ياولدي
العنود:ماودي اكل اهنيا شي انا قلت يحرم على الطعام في بيتك انتو ماتفهمو انقلعو من اهنيا وخذ العجوز ذي الي ازعجتني بطعامها
سند وعفاريته رجعت له:وش قلتي
انتي وش الي يفيد معك دام الضرب وغيره مايفيد معك
كانت العنود تخطي للخلف وسند يتقدم لها خطوه
العمه:ياولدي ياولدي ارجاك لا...
طبعا العمه ماكملت حجيها لان سند شال العنود وطلع من الخيمه
اخذت العنود تصرخ اتريده اينزلها لاكن هو وين رايح بها
دخلها خيمة الرعيان الي باخر القبيله ونزلها بينهم
سند :تراها عطيه ماوراها جزيه ومحلوله عليكو
الرعيان كانو بحدود الخمسه
خلاهم سند ورجع لين خيمته تارك العنود عندهم
خلاص طابت النفس منها
العمه وسلطان:وين وديتها
سند:ماودي حد يجيب لي طاريها كان لزوم من البدايه اساوي هيج
بلا وخلصنا منه
¤¤
¤¤
فترة الأقامة :
4352 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29497
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.34 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل