|
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
.................................
اول ما قام فهاااد التفت للمها وشاف انها نايمه وهي تحضن طرف اللحاف تذكر ان النوم ما جااه الا بالساعهات الاخيره كان حاس بيها وهي كل شوي تجلس وتناظر اطراف الخيمه
تتوكد ان ماجا شي وكان يموووت يوم ايحس انه تقرب منه وتحضن ايده بالكامل بدال كفه
مير انه مسك حاله وتجاهلها لجل ما يصير شي يندم عليه
فهاد وابتسامه تلوح بشفايفه"هالحييين نايمه يالمها من بعد ما طلع الضو
رفع فهاد صدره وحيله متكي على ايدينه وهو يقرب منها وينفخ خصلااات شعرها الي متناثر على وجهها ظل ايناظرها من قرب اكثر ووده لو شفايفه تلامس خدها
فهااد"يا جهد البلا وش الي قاااعد يصيرلي
نط فهاد بسرعه وهو يطرد كل الي يتمناه واخذ سلاحه وحزامه وطلع بالسرعه للمجلس
.صحيت المها وماشافت فهاد جنبها اكيد ماحست به وهي طووول الليل صاحيه وخايفه
قماد كان يمشي يحوش الحلال وتلاقى مع الشيخ طايل الي نادا علييه
الشيخ طايل:انت يا ولد ترعى الحلال ذا
قماد:ايييه يا عمي
طايل:خويك عتيبه وين رااح؟
قماد:طلع مع الشيخ فهاد من طلعة الضو وهو جااي وكاد هالحيين
الشيخ طايل وهو يحك لحيته ومحتااار:ايييه ...اسمع يا ولد اترك الحلال اهنيا ورح مع بنيتي من الجهه ذي هي ودها تتدرب على ركوب الفرس ودي اياك تكون رفيق الها
قماد وحس بقليبه فز لاكنه تذكر ان عتيبه وكاد راح يانبه لو رااح:بس انا ياعمي الشيييخ رجال اخاااف ومقدر ابعد عن الديره اخااف يجينا حد من قطاعين الطرق
الشيخ طايل:مابه قطاعين طرق اهنيا انت بس رح وخلك متواجد قريب منها ما ودي اياك تسوي شي
قماد:وو والحلاال يا عمي
الشيخ طايل:الحلال ماعليه شر بالمرعى وانت تقول ان عتيبه بيعاود هالحيين
هي بس ساعه يا ولد وبعدها عاودو
قماد:الي تشوفه يا عمي
راح الشيخ طايل ونادى على بنيته شووق الي قربت منهم وهي على ظهر الفرس ولان شوق وحيدة ابوها كان مدلعها حيييل وكل الي تبيه يتنفذ
شووق:يبه انت كل يوم ودك تخليني اطلع مع واحد من الرعيان
طايل:يا بنيتي الرعيان ماعندهم وقت وكل اوقاتهم مشغولين والي احصله فاضي اطلعج معه
ابتسمت شوووق وهي تشوف قماد الواقف بثوبه القصير ومتلثم
شووق:يبه تدري اني من زمااان كان ودي اشوف وشلون هي النخله مير هالحييين الرويعي ذا وفا عن شوووفهااا ههههه
الشيخ طايل:يا بنيتي وش الهرج ذا؟
شوق وهي تدور بالفرس حولين قمااد وهي تضحك: وش بك يبا تراااه الا رويييعي خلنا نوسع صدورنا عليييه انت ماتشوووف شكله اقووول يا نخله الحقيييني ههههههه
ركضت الفرس بشوووق وناظر قماد الشيخ الي كان مبتسم وهو يناظرها تروووح
طايل:الحقها يا ولد
قماد وهو يلحقها"رويييعي ونخله هذا والله شين جديد مير بعدج ماعرفتي قماااد يا بنت الشيييخ"
ركض قماد وراها وكان ركيضه عجييب قدر انه يلحقها بالسرعه وقفت شوووق ودارت بالفرس حوليه
شوق:وكل ذا يطلع من رجيلاااتك وش السرعه ذي الي تركض بيها
قماد:اا ااا انتي امااانه يا عمتي ولزوووم الامااانه ما تغيييب عن عيييني
شوق وهي تضحك بصوت عاالي:ايييه ما دريييت اني مرافقه زرااافه ...زرافه ولا نخله هههه الحقيييني الحقيييني يالزراافه
لحق قماد شوووق وصار يركض قريب منها وهي كل ما التفتت وراها شافت انه مهب بعيد عنها حاولت تسرع اكثر وتتركه
وقفت الفرس والتفتت له وكانت متضايقه انه ملازمها وما فارق عنها
شوق:اسمع انت ما ودك توقف من لحاااقي اتركني لحالي
قماد:للا يا عمتي ما اتركج لحالج انتي امااانه من عمي الشيخ
شوق:ايييه وش هالبليه..اسمعني زييين رح واجلس فوق التل ذا وانا ودي العب بالفرس شوي
قماد من اول ماشافها انهبل عليها وعلى ضحكتها ...هز راسه بلا
قماد:مقدر يا عمه لزوووم اكون معج
شوق انقهرت منه:ايييه انا ودي العب بالفرس خلك بعيييد عني
قماد:العبي يا عمه وانسي اني اهنيا
شوق:تراك مهبووول وماتفهم لحجيي انقلع اقعد فوق التل
قماد يهز راسه بلا:للا
شوق وهي تركض بلفرس:الله يوخذك
كانت تناظر على جنب وهيه معصبه حدها منه وهو يلحقها بكل مكان
وقفت الفرس الي رفعت حوافرها لفوق والتفتت له صرخت عليه
شوق:اسمعني زييين تراك اتعبتني والله ان ما تركتني لحالي اني اشكيك عند الشييخ تفهم
قماد :ايييه يا عمه انا خايف علييج ما ودي الفرس تاذيييج
شوق:وانت وش تقدر اتسوي؟؟هبيييل انقلع من قدامي
تركها قماد وراح عنها مسافه صغيره وجلس يناظرها
ابتسمت شوق :هالحييين ودك تشوف وش انا اقدر اسوي
فكت الشال الي على راسها ورمته لبعيد قماد انهبل ازود من زينها الي فتنه حييل
|