الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
9 - 5 - 2015, 12:36 AM
#
38
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
فرسان على جمر الغضى
الجزء السادس
المها انكمشت بصدر فهاد الي وقع على ظهره وهي طايحه فوقه وتدعس براسها اكثر فيه
المها:الجربوووع الجربوووع يا فهااااد والله اني شفته
حط فهاد راسه على الارض وابتسامه بسيطه تلوح بشفايفه ولمها لحضنه
فهاد:ويلي ويلاااااااااه
رفع عيونه للسما والنجوم واخذ يناظرها وبعدها عاود ينظر الها وهمس ليها
فهاد:المها تراه جربوعي يخاف منج ازود من خوفج منه وهقوتي هالحين هو بابعد مكان يقدر يوصل له
المها:مقدر يا فهااد مقدر ارجولي جمد الدم فيهن
اعتدل فهاد وهو لافها بيديه
فهاد:ليييه اتسويبي كذا يالمها انا ما هقيت اني اطفي النار بي تقومي وتشعلى الجمر ازود
ابتعدت عنه اشوي وهي تناظره ودها تفهم وش يقول
المها:وش اسوي يا فهاد ارجووولي معاد قادره تحملني
ظل ايناظرها وهو مبتسم وهي كل مارفعت عينها بعينه تعاود وتنظر لتحت
قام وحملها بين ايديه وتوجه بها لفراشه
.................................................. .......... .......
قبل المغرب بنفس اليوم وصل عتيبه وغيث الي قدر انه يلحق عليهم من بعد مارجع وجاب السكينه لوحده من الديرات الي يعرفون بها حرمه كبيره كان لها عليهم معروف بمره من المرات يوم
عالجت غيث من جروح كانت تنزف منه وكانت كفيله انها تودي بروحه
نزلو عندها ورحبت بهم وطلب منها عتيبه انها تستقبل البنت الي معهم تعيش عندها الحرمه رحبت بيها وبعدها قام عتيبه وغيث وركبو خيولهم وتوجهو لوجهتهم الا ان عتيبه تفاجئ بالي تلحقه وتناديه التفت بالفرس ناحية قوت
عتيبه:انتي وش اتسوي اهنيا
قوت:وين ودك تتركني؟
عتيبه:ايييه وين ما تركتج ليييه لحقتيني
قوت:ما ودي اقعد اهنيا
عتيبه بصدمه:وش اتقولي ؟
قوت:انا ما ارتحت عندها ما ودي اقعد بالديره ذي
عتيبه:يا جااااهد البلا انتي وش اتريدي اتركيني بحالي يا حرمه
قوت:قلتلك انا ما ودي اقعد عند الحرمه ودي تاخذني معك
عتيبه:وشلووون اخذج معي انا رجااال ما تفهمي
قوت:الحرمه ذي ما ودي اقعد عندها ذي نوايها شينه وانا اعرف الواحد من نظرة عيونه
عتيبه:انقلعي انقلعي للديره واتركينا نتيسر
قوت:بكيفك يا ولد العطاوي مير اعرف اني خبيرتن بالاثر واني راح امشي ليلي مع نهاري اتبع اثاري فرسك لين ما تلقاني عندك
عتيبه :انتي وش انتي شيطااان ما وده يفارقني
قوت:انا ما هجيت من ديرتي الا وانا طالبه الامان معك ولزوووم تاخذني معك
عتيبه:وليييه يوم قلتلج انه ودي ابيعك للشراي ما قلتي شي
قوت:كنت احسب انك تريد اتبيعني وتاخذ المال ومن عقب انا ادبر حالي والحقك
عتيبه:وش اتقولي؟!!!!؟
حرك عتيبه الفرس وانطلق بيها وظلت قوت تتبعه اخبر عتيبه غيث بامرها
غيث:يا جهد البلا وش هي يا خوووي
عتيبه:مدري عنها
غيث:يا خوووي خوفي انها تسوي الي قالته وتفضحنا بقبيلة الشيخ ابو طايل
عتيبه:الديره بعيد يا غيث ما هقوتي الي تقوله تقدر تسويه
غيث:هي وش اتريد؟
عتيبه:وانا وش يدريني وش اتريد بليه يا خوووي....اسمعني يا غيث توكل انته عاودللديره وانا ودي امر
عند الشيخ بالمغاره واشوف وش علومه ويمكن اني القى طريقه للبنيه
غيث:زين ارخصلي اجل
راح غيث وظل عتيبه واقف وهو ينظر لقوت الي قدرت تلحقه
عتيبه:ودي افهم انتي وش تريدي من كل ذا
قوت وانفاسها متقطعه:ودي ودي اكون معك
عتيبه:تعالي واركبي
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل