الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
9 - 5 - 2015, 03:15 PM
#
55
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4316يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
قوت امضت اكثر اوقاتها مع صالح الصغير وهي تعلمه ركوب المهره وكانت ظبيه والشيخ سعيدين حيييل بوجودها مع صالح الصغير
الشيخ:شفتي يا ظبيه هالحين ما ودي اسمع صوووتج تصيحي بصااالح هذا هو جااه من يسلي حاله معه
ابتسمت ظبيه ورجعت للخيمه
كانت قوت تسال صالح عن كل الي يجون اهنيا عندهم وكم هو عددهم ولويييش هم جالسين اهنيا وكثييير من الاسئله الي كان ودها تعرفها
الشيخ طايل سمع حجي حرمته وخلا قماد يكمل قهوته وشرب منها وهو متوجس وخاايف ان بنيته ماترضى عنه
طايل:اقووول يا ولد
قماد:سم يا عمي الشيييخ
طايل:انا اناااا ودي اروووح لمجلس ابوووي وانت خلك اهنيا تسمع ما ودي اياااك تفااارق المجلس
قماد:ابشر يا عمي بالي تريييد
بعد ما رااح الشيخ طايل طلت شوق وشافته
شوق وهي توقف وراه:انت بعدك اهنيا؟
وقف قماد وهو منحني بوقفته ومنزل راسه لتحت:حيالله بعمتي ودج شي
شوق:انت تدري وش ودي فيه
قماد:يا ليييت يا عمه اني اقدر اسوي لج الي ودج اياه مير عمي الشيخ قال اني متحرك من جنب الضو
شوق وهي تقرب منه خطوتين وتهمس بهمس يرعب:حتى لو انشويييت بالضو؟
قماد انفجع هي وش ودها اتسوي
قماد:يا عمه الله يهداج بس وش انشويله
شوق وهي حاطه ايديها بوسطها وتناظره بطرف عينها
شوق:الجمر الجمر يوم انه يجي على ملااابسك وتنحرق حينها وكااااد انها تشويييك فيهااا
ناظر قماد النار هي ودها صحيح تحرقه وليييه لااا تراااها مهب صاااحيه وهي تكب الرمل بالقهوه ومحدن قالها شي يا ويييييلي ومن يقدر يقول لها شي لو انها احرقتني اتهبا اتهبا الله يبعدها عني هذا وانا اقووول ان السالفه جايزه لي حيييل
قماد:اقووول يا عمه
شوق:همممه وش عندك
قماد:ارخصيلي يا عمه ودي اروووح اشوووف خويي واقوووله يشوووف الحلااال
التفت عنها وفر هااارب
شوق وعيونها تضحك وهي تشوفه مولي هارب
دخل قماد على عتيبه وغيث بالخيمه وهو يلهث من الركيض
عتيبه:حيالله مقهوجي الشيخ طايل
قماد:والله لعيون المزيونه كل شي يهووون
ناظره عتيبه بغيض:قماااااد حنا وش قلنا
قماد:اجل يا خوووي انت تكفل بقهوة الشيخ طايل انا ما ودي اعاود اهناااك مرتن ثانيه تقووول ودها تحرقني
عتيبه:من الي ودها تحرقك؟
قماد:ابنيته المهبوله
عتيبه:مهبوله ولا مزيونه
قماد:الاثنين يا خوووي
عتيبه:وليييه ودها تحرقك؟
قماد:ماتريييد الرويعي يسوي لقهوه ببيت ابوها تقول ريحتي تقط الطير من السما
جاهم الصوت من الخارج:يا قماااااد
لف قماد اللثام عليه وطلع لجل ايبلغه الرجال ان الشيخ طايل يريده يعاااود
قماد من بعد ما رااح الرجال:يا جهد البلااااا وش السواااه هالحييين؟
طلعله عتيبه:وش عندك
قماد:زهب يا خوووي الي عندك من الي يطيب لحروووق وكاد اني اليوم منحرق
وراح قماد وعتيبه واقف يناظره باستغراااب
كان غيث منسدح على ظهره وهو يلعب بالسكين بيده
غمض عيونه وشافها ....شافها والرجال يسحبوها للحجز وهي تقااااوم بكل ما فيها من قوه...
كان واقف بخيله وهاله الي يشوفه حرمه ورجالين ما قدرو يحركوها وهي ترص برجولها بالارض رافضه انها تستسلم ليهم لفت بيه الفرس ورجع مرتن ثانيه يرجع الفرس لجل ايشوف وش هي من البشر
صوت فرسه خلاها تلتفت صوبه وحس بعيونها تخترق صدره ...بعمره ما شاااف عيون مثل عيونها على اتساعهن بالاصل زاد الكحل وسعهن ازود غير النظره القويه الي تناظر فيها الي حولها...
الفرس عندت به ورجعت تلف به وحس انه وده يذبحها وهي تصد به عن الي يشوفه مير انه من شاف عيونها حس بوجع براسه وعيونه من اتساع اعيونها
فتح غيث عيونه وعتيبه يناديه
عتيبه:يا غيييث
اعتدل غيث بجلسته:وش بك
عتيبه:سمعت قماد وش يقول
تنهد غيث :هذا هو قماد من عرفته
وقف:انا ودي اروح اشوف الحلال
................................
فترة الأقامة :
4316 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28844
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل