الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
9 - 5 - 2015, 05:07 PM
#
65
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4316يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
اليوم هو اليوم الي كان ناوي فيه فهاد يرحل من الديره لجل ياخذ بثار اخو المها
كانت شوق جالسه مع المها الي ما شافت فهاد من ذاك اليوم
شوق:اليوم عمي فهاااد راحل من الديره
ارتجف قليب المها وناظرت شووق وش ودها تقول هي كل يوم تبكي على الي قالته لفهاد
شوق:هو عمي لييه مايجي عندك اهنيا يا المها
العمه من وراهن:اقووول يا شوووق اتركي الهرج ذا عنك وتيسري روحي شوفي امك وش ودها اياااك فيه
شوق بعناد:ما ودي اروووح وامي ما ودها اياااني وهرجي ماني تاركتنه
العمه:يا بنت تحجي معي زييين
شوق:ليييه وشقالولك عني يا عمه
العمه ابد ما تطيييق شوق ولسانها الي كل ماتحجت معها بشي ترادها
العمه :هذا حجيج معي كذا وفهااد يقول ازوجج لولدي عايض عزالله ان ولدي بخييير منج
وقفت شووق وهي غاضبه:ومن هو ولدج يا عمه ؟...حتى لو كان ودج اياني انا ماريييد اكووون حرمة اولدج
العمه طلعت وهي ما ودها تزيييد بالحجي مع شووق
المها:ليييه يا شوووق الي تسوينه مهب زييين
شوق:العجوووزه ذي انا ما طيقها تفهمي ما طيقها
المها:هذي عمتج يا شوووق
شوق:عمتي وهي سبب
فهاد من الخارج:المها يالمها
حست ان روحها ودها تطلع منها وقامت بسرعه
المها:هذا فهااااد
العمه قربت من فهاد:وش عندك يا فهااااد
التفت فهاد لعمته:ودي احجي مع المها قبل اطلع من الديره
العمه:زين يا ولدي وش ودك اتقول لها
فهاد باستغراب:لييه هي وييين
العمه:بالشق
فهاد وهو ناوي يقلط بالمجلس:خليها تجي لجل احاجيها
وقفت العمه بطريقه:انا يا ولدي ابلغها بالي تريد تقوله
فهاد:وليييه ما احجي معها انا
العمه:انت نسيت يا ولدي ان كل واحد منكم راح يكون بطريق وش اتريد منها
فهاد:ودي اسالها عن الرجال الي قتل اخوها ما ودي شي ثاني
العمه:زييين وش تريدني اسالها عنه
فهاد حس ان في شي صاير للمها تقدم ومر من جنب العمه وراح للداخل :المها يالمها
لاكنه ما قدر يظل بالمجلس وراح للشق لجل ايشوفها ...وقفت المها الي كانت من غير شالها وهي تناظر فيه وتاكد ان مافيها شي
دخلت العمه وراحت للمها ورفعت لها شالها وظلت واقفه بينها وبين فهاد والتفتت لشوق الي اخذت تناظر العمه وبعدها طلعت من بعد ما ودعت عمها فهاد
رجع فهاد يناظر المها الي حس بمشاعره الحلوه ترجع له من شافها الا ان العمه وماعرف وش سالفتها ظلت واقفه جنبها
فهاد:الحقيني بالمجلس ودي اياك شوي
طلع فهاد وجلس بالمجلس ينتظر المها طلعت المها وهي تناظره وجلست بمسافه عنه
فهاد:انتي وش قلتي للعمه؟
المها:ما قلت شي
العمه قربت منهم وجلست بينهم وكان فهااد منجن مايدري وش فيها عمته
العمه:وش ودك تسال فيه المها عن الرجال الي قتل اخوها؟
حست المها بخيبه امل يوم دريت انه جاي لجل يسالها
فهاد:ودي اسالها هو الرجال كان جاي لحاله ولا ان معه حد
وقعد فهاد يسال المها عن الرجال والمها اتجاوبه
وقف فهاد:خييير يصير خييير
كانت جالسه وتناظره وودها تقول له انه مايرووح ماتدري لييه حست بوجع بقليبها وخووف ان فهاااد مايعاااود للديره مرتن ثانيه
فهاد:ارخصيلي يا عمه
العمه:موافق خييير يا ولدي
طلع فهاد ومن بعد ما طلع وقفت المها ومشت كم خطوه وهي ناويه تناديه
المها:فهاااد
امسكتها العمه:وييين يالمها
المها:يا عمه لزووم.............
العمه:لزوووم ويش يا بنيتي
هزت راسها وراحت لشقها لجل تنزل دموعها بعيد عن العمه
فهاد ومعاه اثنيين من اخوياه طلعو من الديره لوجهتهم وكان عايض وده يطلع معهم الا ان فهاد طلب منه يظل بالديره
.................................................. .
فترة الأقامة :
4316 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28844
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل