الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 07:25 AM
#
71
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4299يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
فرسان على جمر الغضى
الجزء الثامن
حس عتاب بقوته ماتدري وش اتسوي وهي تدور بالخيمه اتدور لفراش مسكها من يدها ولفها ناحيته
عتيبه:انتي وش اتسوي
قوت:الفراااش
عتيبه:انا مريييد فراااش تكفيني وساااده
قوت هي تناظر ليدها الي بيده:زين اا
عتيبه وهو يجرها للنار:تعالي وخلينا نتعلل جنب الضو
جلس بجلسته الاوليه وجرها تجلس جنبه
ابتسمت له وهي متوتره
تمدد عتاب وتساند على يده
قوت:اجيبلك وساااده
عتاب سحب الوساده الي كانت قدام قوت وما شافتها واتكى عليها رجعت وابتسمت
قوت:زين وش ودك ايانا نتعلل به
عتاب:مدري ...امممم ما ودج تقوليلي لييه تركتي الديره
قوت سكتت وناظرت لجنب ثاني
عتاب:زين زيين ان ما كان ودج بكيييفج
قوته بابتسامه:تراني قلتلك
التفتت وناظرته وكان لهيب النار منعكس بعيونها عتاب من غير ما يشعر سحب شالها وقووت حابسه انفاااسها
ابتسم ليها وماعرف وش يقووول يحس ان الي يسويه مايجوز وانه ليييه يسوي كذا بلاخير اقنع حاله انه لزوووم يسوي كذا لجل اتصدق انها حرمته:زيين ودج اياااني اقول لج لغز
التفتت له بوناااسه:تعرف اتقووول الالغاااز
عتاب:قلييل
قوته:قلي ترا انا احب الالغاااز
قال عتاب لها بعض الالغاز الي ماعطته قوت يكمل اللغز الا وهي قايله الحل
عتاب:هذا انتي تعرفييين
قوته:ودك اياني انا اقووولك؟
ابتسم وايده تلامس شعرها وهو يلعب فيه:قووولي
قالت قووت اللغز وكان عتاب ناسي حاله وهو يناظرها ويناظر شعرها الشلال الي محاوط بوجهها وايديه كل شوي تسحب خصايل شعرها ويقربها من وجهها بعمره كله مقد جلس بجنب بنت ولا ناظر اي بنت من كل هالقرب كان يناظر كل شي بوجهها وهو مازاال يلعب بخصايل شعرها... شي جديد يعيشه لاول مره قوته حاولت انها تتجاهل الي يسويه وهي تقوله الغازها لاكنها لاحظت انه مهب معها
قوت:سمعت وش قلت؟
عتاب:هاااه مدري؟
قوت:وش الي ماتدري به؟
عتاب:انتي وش قلتي؟
قوت ناظرته وهي توقف وتسحب شالها
واعتدل عتاب:وين ودج تروووحي؟
قوت:اجيييب حطب للضو
نط عتاب:خلي عنج انا رااح اجيييب
وطلع عتاب الي كان هو وده بعد يبعد عنها وهو ميدري وش يصير له
قوت "وش البلا ذا يا قوووت خوفي والله منه وش السواااه ذالحييين لزومن احط حد للي يصير بيننا
دخل عتاب بعدها وشافها متكيه على ايدها وهي جالسه ومغمضه عيونها
حط الحطب على جنب وجلس بمكانه وهو يناظرها لين ما فتحت عيونها
قوت:انت جيييت لييه ماقلت لي
عتاب:ودج تنامي ؟
قوت:وانت ما ودك تنام؟
تمدد عتاب على ظهره وشبك ايديه ورا راسه
عتاب:وكاااد لجل اطلع من طلعة الضو واروووح اودي الدوء
قامت قوت :زيين اجل ودي اتركك
التفتت وراحت لفراشها ونامت
غمض عتاب عيونه وهو مبتسم وبعدها ناام
لاكنه صحي على ونيين جاي من عند قوت قام وقرب منها
عتاب وهو يهزها:قوووته يا قوووته
نطت قوته مفزوووعه وطلعت سكيين كانت معها وخلتها بينها وبين عتااااب
قوت بخوووف وهي تزجره:وش اتريييييد؟
ناظر عتاب السكيين وناظرها وهو متعجب:مرييد شي مير اني سمعت ونيين جاااي منج
انتبهت قوووت لحالها
قوت بتمثيل:انت من؟
عتااب:انا عتاااب رجلج
قوته وهي تضيق عيونه وهي تناظره وكانها انتبهت
قوته:يا وييييلي وش الي يصييير
مسك عتااب بيدها واخذ السكييين
عتاب:ماعرفتييني؟
نزلت راسها لتحت:ارجاااك تسمح على ترا انا يوم اصحى معرف وش يصير حولي
ابتسم عتاب وهو يناظر السكين:زين زين ما صار شي انا بس سمعتج تونيين وما عرفت وش يصيرلج
قوت باستغراب:صحيح
عتاب:كود انج تحلميين بحلوومج الاوليه
قوت:للا ما حلمت شي
عتاب:اجل لييه الونيين
قوت:مدري
عتاب وهو يتقدم منها بجلسته:يوجعج شي
قوت وهي تشوف قربه وتبعد هي نفس المسافه:هااه للا
عتاب قرب اكثر:وش فيييج ليييه تبعديين مني
وقفت قوت بسرعه:انا انا ودي اروووح اشرب مي تررريييد
ابتسم عتاب ووقف:للا تعالي ودج نرووح للغدير
قوت:هااه للا للا الجربه اهنيا
وركضت قوت للجربه تشرب منها وعتاب راح للمكان الي ينام فيه ونام
صحيت قوت باليوم الثاني وما شافت عتاب ركضت لخارج الخيمه وما شافت فرسه وكاد انه رااح
فترة الأقامة :
4299 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28555
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.45 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل