الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 07:29 AM
#
76
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
غيث:وكاد ان امر حرمته وولده يهمه نعزل الحرمه ونوهم الي بالديره اننا نعذبها لجل لعلوم توصل الشيخ حماد ونقايضه بحرمته بالفرس وبكذا راح يرسل لنا الفرس ونعطيه حرمته
عتاب:صدقت يا خوووي وان ما رضي اخذنا الحرمه وخلينااه يستادب
ليث:لاا يا خوووي وين ودك تاخذها وهي حبلا وكااد انه يرسل الفرس
عتاب:زيين زيين اجل هالحييين انا ودي اعزلها
راح عتاب من بعد ما نادا قوت تلحقه للحصر
كانت البدور دموعها ما وقفت وهي تحس بتعب من بعد المسافه الي مشتها للحصر وجلست على الارض تريد تريح
البدور:يا عمه وش الي يصييير انا مقوء والله اني مقوء
العمه حزنت على حال البدور:يا بنيتي اصبري وباذن الله تفرج
وقف عتاب وقوت قريب منها
عتاب:وش فيها
ناظرتهم العمه:البنيه حبلا وتعبااانه حيييل ارجاااكم تتركونا
عتاب:وليييه رجلها تركها ورااه وما اخذها معه
العمه:يا ولدي انتو وش اتريدو هذا هو الحلال والمال والي تريدوه خذوووه واتركونا لحالنا
عتاب:ودنا بالمعشوقه
التفت للبدور:اقووول يا مرة الشييخ قوومي معي ودنا نريحج بمكان ثاني يليق بج
ناظرت البدور عتاب وعيونها تبكي:ارجاااك انا مقوء اتركني لحالي
عتاب:لالالا انتي مرة الشيييخ لزومن تكوني بمكان ثاني ولحااالج
ارتعدت البدور من الخوووف واخذت تناظر العمه ومسكت فيها:عمه ارجاااج ارجاااج لا تتركيهم يا خذوني عنج بعيييد ارجاااج يا عمه
وظلت تبكي
العمه بعيون تبكي:يا ولدي اتركها ارجاااك
عتاب ماعجبه الي يصير وخاف انه يضعف قدام دموعهن
عتاب:ايييه مير لزومن تمشي معي
طلع عتاب من الحجز ونادى ليث الي دخل وزجرهن وقامت البدور من الخوف من زجرته مسكتها قوت وقادتها معها لمكان منعزل وقدام الكل
العمه:يا ويلي عليييج يا بنيتي وش الي يصير لج
بدور اول مادخلوها للمكان الي اعزلوها فيه نامت على جنبها من الوجع الي تحس فيه واخذت تنتحب
وظلو على ذالحال جمع عتاب وليث كل الحلال والمال وذهوب الحريم وظلو ينتظرون مرسال من الشيخ حماد باليوم الثاني بعث الهم الشيخ حماد مرسال لجل يطلعو من الديره من بعد ما خذو الي يريدوه ورجعو مرساله يقول له انه ان ما بعث المعشوقه ودهم ياخذو حرمته
وطال بهم الانتظار وما بين شي من الشيخ حماد
عتاب وهو جالس ومعه ليث:وش تعتقد انه يفكر فيه
ليث وهو يناظر قوت الي جالسه جنب البدور من البارحه وهي بالخارج:مدري عنه يا خوووي ...اقووول يا عتااب ترا الي تقول انها مرتك مهب عاجبتني وتراااني متوجس منها
ضحك عتاب:ليييه يا خوووي
ليث:مدري وشلووون انت متطمن لها هذي من جينا وهي تحوووس ببيوت القبيله
رجع عتاب يضحك:ترااها تدور الذهوووب هههههه ما تدري ان الذهوب ارسلناها خارج الديره
ليث وهو يزين سلاحه الي قام يطلق البارود لحاله:يا جهد البلا زييين وليييه كل شوي نطت عند حرمة الشييخ
عتاب:انا قلت ليها الحرمه تعبانه وانا خايف انها تولد علينا انت ماتشوووف وشلوون حالها من دخلت وهي كل شوي نايمه على جنب..وش به سلاحك
ليث:مدري وش به البارح واليوم اطلق البارود لحاله
عتاب:خذ بالك يا خوووي خوف انها تصيب حد ولا انها تصيبك
ليث:لا معلي هالحيين انا ازينها
ابتسم ليث
عتاب:وش بك
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25489
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل