الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 07:46 AM
#
85
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4315يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
قرب عتاب من البدور :يا مرة الشييخ حماااد
التفتت البدور له
عتاب:اسمعي يا مرة الشيخ حنا ودنا بالسلسااال الي برقبتج
البدور:ما ودي؟
عتاب:الا ودج تعطيني ايااه بالزييين
البدور:قلتلك ما ودي
عتاب:يا حرمه هااتي السلسااال واقطعي الهرج
البدور:وانا قلتلك ما ودي
غيث من ورا عتاب صرخ عليها:هاااتي السلسااال يا حرمه
بيديين ترتجف فتحت البدور سلسالها وفتح غيث الحاجز لجل يدخل وياخذ السلسال وقف جنبها ومدت بيدها له بالسلسااال
لاكنه مسكها ووقفها لجل يزجرها:مرتن ثانيه يوم يقوولج اي حد منا شي تنفذي وانتي ساااكته تفهمي
كانت تصد بنظرها لاي مكان غير وجهه وهي تهز راسها بنعم
تضايق وهو يشوف انها ماتعطيه وجه لف وجهها له بيده وبردت اعضامه وهو يشوف وجهها من قريب
عيونه ضاقت وبدا شي بصدره يدق بسرعه وهو يحاول يستوعب زييين "هي لالا مهب هي وشلووون تكون هي
ظل ينااظرها بعدها مسك كتفها بيد واليد الثانيه مسك فيها وجهها من فكها واخذ يناظر اكثر واكثر
غيث بصوت ما حس انه يرجف:ناظريني
صدت بنظرها لمكان ثاني ومن بين اسنانه:قلت ناظريني
واخيرا تلاقت نظراتهم وارتجف قلبه حيييييل وهو يشد اكثر بمسكته ليها"مهب هي مهب هي لالالا مهب هي ام العيووون مهب هي ذي وكاااد انها مهب هي يمكن انها تشبهها ايييه هذي وييين وذيييك وييين هذي عيونها مبها كحل.... زيين وان كان مابها كحل تكون مهب هي
غيث:ناااااااظرييييني
حطت عيونها مرتن ثانيه بعينه وبدت دموعها تنزل
غيث بقهر:انتي هي؟......انتي هي؟
وبدا يصرخ:انتي هي؟
البدور وهي تبكي:ارجاااااااااك اتركني
غيث قرب يفقد وعيه:وشلووووووون انتي هييي هااااه وشلووووون
عتاب:ليييث وش بك يا خووووي
غيث بغضب بدا يتصاااعد فيه:هذي هيييي يا عتاااااب هذي هيييي ام العيوووون
وظل يناظرها
غيث:لالالا مهب هيييي
التفت لعتاب وده يسعفه:هي ولا مهب هيييي
عتاب لو شافها البارحه ماذكرها:وانا شدراااني يا خووووي
اخذ غيث يناظر الشامه الي بوجهها:انتي هي؟
البدور:اتركني اتركني وش اترررريد مني
غيث:وش اريييد منج تساليييني وش اريييد منج؟
البدور وهي تبكي:منت سوييييت الي تريييده وش اترييييد مني ازود
غمض غيث عيونه وهو يتاكد اخيرا انها هي
غيث:انا ماسوييييت شي بمقابل الي راااح اسويه بج هالحيييين
البدور:ارجاااااك تركني اتركني ترا انا مقوء على شي ارجاااااااك انت ماتشوووف الحااال الي انا فيييه
غيث وعيونه بدا الدم يلونها من الغضب:وشلووووون تسوي الي سويتيييه فيه هااااه وشلوووون تسمحي لحالج تاخذي فرسي وسلاااحي وتهجي وشلوووون تتركيييني بالحااال الي تركتيييني فيها
البدور:انت نسيييت وش سويييت فيه؟
غيث وهو ما زاال ماسك وجهها بين ايديه وماسك كتفها:اقل من الي تستاهلينه ومن الي جايج امشي قداااامي
البدور بنظراات مرعوووبه:وييين ودك توديييني؟
غيث:امشي قدااامي
البدور:يا وييييلي ارحم حااالي حرااام عليييك
غيث بصراااخ:قلت امشي قداااامي
عتاب:ليييث وش الي ودك تسويييه
غيث:انا انتهيت من اهنيا يا عتاااب ودي امشي معاااد لي حاجتن اهنيا وذي ودها تمشي معي
عتاب:هذي حرمة الشيييخ يا ليييث
التفت له غيث وصرخ عليييه
غيث:هذي كانت لي من قبل لاتكووون حرمته تسمع
عتاب:يا خوووي والمعشوووقه وكاد الشيييخ يرسلها لجل مرته وولده
غيث:مريييييد شي مرييييد غير اني اصفي حسااابي معها
عتاب:يا رجااال اترك الحرمه .....الحرمه حبلا
غيث:امشي قدااااامي
كان الغضب كالعاااده معميه وهو يربط ايديها ويركب فرسه لجل تمشي وراااه
عتاب كالعاده بعد مسك راسه مايقدر يسوي شي ان شاف غيث بالحاله ذي
قربت منه قوته:هوووو وش وده يسووووي ترا انا خلاااص ما ودي بالسلسااال خله يرجعه ليها
التفت عتاب ليها:جهزي حالج ودنا نمشي هو ذلحييين مايمشي الابشوووره
البدور كان امر صعب عليها والي يصير ليها اصعب شلوووون وده يخليها تمشي وراااه بالحااال ذا غصبا عنها كانت تجر خطواتها وتلحقه رغم انه صعب عليها
البدور:انا مقوء ماقوء والله اني ماقوء ارجاااااك ارجاااااك تتركني
ما يدري ليييه يشوووف الدنيا مسوده بوجهه مهب بمصدق انه لقيها وتمنى انه مالقيها بالحاااال ذا متزوجه وحبلا ...هذا هو الي غااايضك يا غيييث لاااا هي سوت بي امر ثاااني سوت بي سواااه طوال الشوارب مقدرو يسووه فيني
زيييين ترااك اخذت حقك منها وش تريييد منها هالحييين ...انا من زمااان وانا ادورها لجل اخذ حقي منها
التفت ليها:امشي
لاكنه تفاجئ انها طايحه على الارض نزل وقرب منها وشاف انها فاقده للوعي
رجع للخيل واخذ جربة المي وكبها كلها على راسها وشهقت قايمه من الي هي فيه مسكها وخلاها توقف
غيث:يا ويييييلج ان عدتيها مرتن ثاااانيه تسمعي
البدور كان منهد حيلها:ارجاااااك والله مقوء
اخذ يناظرها باستغراااب وشلووون هي تبكي وتطلب منه وتترجااه مخبرها كذا وش الي صار ليها
فترة الأقامة :
4315 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28826
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل