الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 07:47 AM
#
86
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4299يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
رجع والتفت وراح لخيله يصعده وجبرها مرتن ثانيه تلحقه غصب عنها ...سمع بكاها وهز راسه مهب متصور انها تبكي وبالحال ذا كان يتمنى يلاقيها بالحال الي يذكرها فيه كل شي فيها تغير وجهها من غير كحل متغير.... وزنها زااايد غيييير الغصه الي يحس بيها وهو بطنها حاااامل من الشيييييخ حماااااااد
ويييين نظراتها الي قتلته وكان يحس براسه يوجعه منها ويييين نظرة العنااااد... ذي حرمه ثانيه ضعيفه وتبكي الي منجن منه انها تبكي
البدور كانت تمشي وهي ترتجف تحس حالها بعالم ثاني دموعها ما وقفت ورجولها ترتجف كل خطوه تخطيها تتعثر بالخطوه الي بعدها تاااايه وكل شي حواليها صار اسود
نزل غيث للمره الثانيه بعد ما شاف انها فقدت وعيها واعطاها كف على وجهها خلاها تفيق بالغصيبه وما حست بنفسها الا وهي مسحوبه لفوق يحاول يوقفها الا ان رجولها ما شالتها ووقعت مره ثانيه وهو يمسكها يحاول يوقفها صرخ عليها
غيث:اوووقفي قلت اووووقفي
البدور:ممممقوء
وظلت تبكي
غيث:ترااااني قربت اقتلج
بمعناااه قدرت توقف وهي ما زااالت تبكي
البدور:يا وييييلي وش الحااال الي انا بيييه الله يااااخذك يا شييييخ حمااااااد
التفت عليها واعطاها كف ثاني فقدت وعيها منه
نزل عتاب وجر غيث بعيييد عنها وهو يزجره
عتاب:وش الي انت قاااعد تسويييه انت انجنيييت
غيث:اتركنيييي انركنييي ودي اقتلها
سحب عتاب الحبل الي بيده واخذ يسحبه لفرسه ويطلب منه يمشي
عتاب :رح يا لييييث رح رح واترك الحرمه هقوتي انك ازهقت روحها
قوت بعد نطت من فرسها وراحت للبدور واخذت تشوف وش حالها وتحاااول تصحيها
عتاب وغيث دارت بينهم مواجهه وصرااخ
فاقت البدور وهي تسمع صراااخهم ومسكت في قوووت واحتمت بحضنها وهي ترجف من الخوووف
قوت لفتها بيديها وهي تناظر عتاب بتوسل انه يبعده عنهم حينها نزل عتاب بارودته وحط فوهتها بصدر غيث
غيث :ودك تقتلني لجلها يا عتاااب
كان عتاب ياخذ نفس وهو يلهث من بعد مواجهته بغيث:اسمعني زيييين خلنا نمشي وهناااك بالمغاااره سو الي ودك تسويييه مير هالحييين اترك الحرمه
التفت عنهم غيث وركب فرسه وراااح وهو بعده غضباااان
اخذت قوت تناظر عتاب وهو واقف قريب منهن ولا يعرف وش يسوي
عتاب:خليييج معها لين ماتهدا ومن عقب ودنا نمشي
وظلت البدور تبكي وقوت مطوقتنها بيديها لين ما حست انها سكتت لاكنهن تفاجئن بغيث رجع مرتن ثانيه ونزل من فرسه وجرها توقف وهي تناظره مرعوووبه
غيث:امشي قدااامي
البدور:ليييه ماتتركني لحااالي وش ودك فيييني
غيث:قلت امشي
ومشت معاه لين الفرس وطلب منها تركب
البدور:مقدر اركب انت ماتشوووف حالي
بزجره ارعبتها:قلت اركبي
البدور:يا ويييييلي ودك تقتلني قلتلك مقوء
مسكها من كتفها وهو يقرب بوجهها عليها وبتهديد:واني قلت ودج تركبي يعني تركبي
البدوردفعته بيديها وصرخت معلنه تمردها:ما ودي اركب زييين وان كان ودك تقتلني اقتلني
كانت تناظره بعيون غاضبه خلت الرجفه تعاااود له وهو يحس بشي يريده هو
ظل يناظرها لو كانت بس بكحل كان كانت نفس العيون هي الي تناظرني الله يااااخذج من حرمه وش الي انتي قاااعده تسوينه في
التفت للجهه الثانيه ورجع من بعد ما حس انه هدي والتفت ليها:وشلووون ودج تمشي معي
البدور:ما ودي امشي معك خذ بارودتك واقتلني وخلصني من الحاااال ذا
والتفتت عنه لجهه ثانيه مسك وجهها ولفها ناحيته:عاد انا بكيييفي ودي اقتلج ولا ما ودي انتي ماعليييج هالحييين الا انج تسمعي شوووري....اركبي الفرس
البدور بصوت عاالي:وشلوووون اركبها وانا كذا
فترة الأقامة :
4299 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28555
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.45 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل