الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 08:09 AM
#
92
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
بالمغاره اعتدلت البدور جالسه وصارت عيونها مقابل عيون ليث قرب ناحيتها اكثر ومسك وجهها بيده ..مدت ايديها في ثنتين ومسكت يده وهي تضغط عليها وسحبتها وهو يقاوم وبالزوووور قدرت تبعدها عن وجهها
التفتت بالسرعه وحبيت على ركبها وايديها قريب من جدار المغاره وسندت ظهرها ولمت ركبها لصدرها وخبت وجهها وهي تطوق ركبها
ليث اتسعت عيونه متعجب منها:وش الي صااااير لج؟
ظلت ساكته تناظره وهي تنكمش اكثر بعد صرخته وما كان باين من وجهها الاعيونها المستخبيه
لييث:انتي هي؟ انتي هي ؟وكاااااد انج مهب هي لييييه تسويييين كذا؟
وقرب منها لين ما صار مقابلها:انتي خاااايفه مني؟
هزت راسها بنعم وهي مرعووووبه وكان على وشك انه ينجن بردها
ليييث:اتخاااافين مني انا ؟ وش سويييييت انا ليييج انتي وكااااد انج مهب هيي ...نسييييتي انتي من نسيييتي اليومين الي ظلينا فيهم بديرتكم وش كنتي تسوييين...وش الي صاااارلج؟
انكمشت اكثر والرعب زاااد فيها
لييث:انتي نااااويه تذبحيييني...انتي مهب هي ابد مهب هي؟؟
ليث قرب منها اكثر ومسك وجهها :نا ظرييييني انا وش سويييت ليج هاااه نسيتس انتي الي سويتييه فيه ..نسيييتي
ورفع عنها يده وخلع ثوووبه
ليث:ناااظري اهنيا ناااظري من الي سوا ذا هاااه من؟؟.... وش صااارلج ؟وش الي خلاااااج ضعيييفه كذا؟
قوته اول ما شافته خلع ثوبه شهقت وركضت لخارج المغاره التفت عليها عتاب
عتاب:على ويين يا قوووته
قماد:يا ويييلي"منذهل من اخوووه يقول اسم مره
قوته:ا ا اهنيا اهنيا ودي امشي شوي
عتاب:عاااودي للمغاره
قوته:ايييه ا ا اظل معك اهنيا
قماد:ويلي ويلااااه
التفت عتاب لقماد ومسكه من رقبته:انت وش فيييك هاااه هذي حرمتي حرمة اخووووك غض نظرك عنها وايااااااك يا قماااد من فعااايلك الشينه ترا اذبحك وادفنك بيدي
قماد:زيين زييين يا خوووي اتركني ودي اروووح عند حارس المغاااره
تركه:انقلع
ابتسم قماد:زييين لا تنسوني انا وخويي من الغدا
وراااح وهو يركض
التفت ليها عتاب:وش عندج
قوته:وش عندي بعد الرجااال جوا خلع ثوووبه
عتاب:هاااه!!!!!؟؟؟
كان ليث ما زال يناظرها ويريدها تشوف الي سوته فيه مهب معقووله وحده بقوتها ولسااانها الي كان يقطر سم وفعايلها ذي فيه يصير حالها كذا
لييث:وش الي صااااارلج؟
البدور علي صوتها وهي تبكي معلنه قمة ضعفها وقلة وحيلتها
ليث:انتي مهب هيييي انتي مهب هييييي انا حسااابي مع ذيييج
قام لييث وطلع من المغاره وهو يلبس ثوبه وتلاقى مع عتاب
ليث:هذي مهب هي مهب هي
عتاب:ليييث يا خوووي وش الي يصير لك؟
ليث:اتركني يا خوووي اتركني ترا ضايقه بي الوسيعه
ومشى عنهم ليث لفرسه وركبه ورااااح
البدور كانت ترتجف وهي ضامه رجولها لصدرها بجلسه مهب مريييحه لها ودمووعها تنزل بغزاره "يقول وش سويييت لج ليه هو مايدري وش سوا بي...ما يدري انه قتلني يومها وكسر كل شي بي انه ملكني وانا حره بنت لاحرااار انا الي طووول عمري وابوووي يقول لي اني لزوووم اظل حره
وما اوطي الراس وانه ما قصر بي وعلمني كل شي وهو بفعلته كسر كل شي وش قوته الي يريدني بيها وهي مانفعتني يومها ....اني خلاااص صرت مقوء على شي الي صارلي معه والي صارلي من بعده يكفييييني معاااااد بي حيييل معااااااد بي حيييييل
ونامت على جنبها وهي ترتعش من البكا
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28333
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل