عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 27 - 5 - 2015, 10:11 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5076يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.02
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عددمشاركاتي » 96,556
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
رولز رويس موتور كارز الدوحة تكشف النقاب

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




رولز رويس موتور كارز الدوحة تكشف

النقاب عن "فانتوم لايملايت" الجديدة






رولز رويس موتور كارز

خلال حفل إطلاق سيارة "فانتوم لايملايت"

بوابة الشرق - أحمد عبدالرحمن
كشفت رولز - رويس موتور كارز النقاب عن نسخة "لايملايت" الجديدة ضمن مجموعة طرازات فانتوم والتي يتمّ طرحها بكميات محدودة. انطلقت فانتوم لايملايت الجديدة لأول مرة في معرض شنغهاي للسيّارات عام 2015، وهي متوافرة اليوم في قطر.
وبهذه المناسبة عقدت الشركة حفل استقبال حضره عدد من قياداتها تقدمهم السيد حسين الفردان رئيس المجموعة والسيد عمر الفردان الرئيس التنفيذي للمجموعة بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات ونجوم المجتمع وشهد عروضا آكروباتية متميزة.
وقد لجأ المصمّمون في تصميم سيارة "فانتوم لايملايت" التي تُطرح بـ 25 إصدارا فقط ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب إلى معرفتهم الكبيرة بتمنّيات عملاء رولز رويس موتور كارز ورغبتهم في الحصول على سيارة تتماشى مع أسلوب حياتهم.
وفي هذا السياق، قال تورستن مولر — أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس موتور كارز: "مع طرح سيارة رولز رويس فانتوم لايملايت الجديدة، نجح مصمّمو الشركة في منح العملاء فخامة أصيلة ترتكز إلى تفكيرهم العميق بأسلوب حياة الشخصيات النافذة التي تعمل تحت أبصار العالم والتي يفرض عليها نمط أعمالها الانتقال بسرعة من موعد إلى آخر. فكانت النتيجة سيّارة جميلة وراقية، يستطيع فيها المشاهير الاستعداد لوجهتهم التالية بكل فخامة ورقي وباسترخاء مطلق".
صُمّمت سيّارة رولز رويس فانتوم لايملايت لمجموعة مختارة من الأفراد الذين تشكّل حياتهم محطّ اهتمام الآخرين وأنظار العالم مسلّطة عليهم.
وكشفت شركة رولز رويس موتور كارز الدوحة، الوكيل الحصري لسيارات رولز رويس موتورز كارز في قطر، عن هذه المجموعة الحصرية أمام عملائها النخبويين في حفل خاص استضافته الشركة في فندق كمبينسكي مرسى ملاذ. وتضمنت الفعالية عرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الراقية من عدد من الشركاء المتميزين.
وتعليقاً على انطلاق سيّارة رولز رويس فانتوم لايملايت، قال محمد قنديل المدير التنفيذي للعمليات: "تعتبر سيارة فانتوم لايملايت أحدث سيارات رولز رويس ضمن مجموعة السيارات الفاخرة. فهي تمثل طرازاً من السيارات ذات التصميم الاستثنائي والفخامة التي لا تضاهى، بينما تمنحها الخبرة الهندسية سلاسة غير مسبوقة في التعامل والقيادة وتقدم السيارة تجربة استثنائية لمالكها نظرا لفخامتها وتجهيزاتها الاستثنائية التي تعبر عنها روح رولز رويس".
من جانبه رحب إيهاب علّام، مدير عام شركة الفردان للسيارات بالحضور وقال في مطلع كلمته حول إطلاق فانتوم لايملايت: "يشرفنا أن نستضيف هذه الفعالية الحصرية لعملائنا المتميزين لتسليط الضوء على أحدث تحفة ابتكرتها شركة رولز رويس موتور كارز. يترادف اسم العلامة مع الترف والفخامة، ما يجعل سيّارة رولز رويس فانتوم لايملايت الرفيق المثالي لعملائنا المتميزين وأسلوب حياتهم الحافل".
ونظراً إلى نمط حياة عملائنا الذي تسيطر عليه كثرة الأشغال، يمضون بالتالي الكثير من وقتهم على المقعد الخلفي من سياراتهم، عمل فريق التصميم على ابتكار ما يسمّى بـ"جناح فانتوم" الذي يضمّ فتحات مميزة بلمسات شخصية في البابين الخلفيين، هذا بالإضافة إلى إعدادات جديدة مميّزة في المقاعد الفاخرة للتمكّن من الاسترخاء قبل الوصول إلى الموعد.
أما السلال في البابين الخلفيين فمتاحة بخيارات لتناسب متطلّبات السيدات كما السادة، وبالإمكان تعديلها لتتناسب مع الممتلكات التي يحتاجها الراكب للمناسبة المقبلة. تضمّ السلال أيضاً جيباً مخفيّاً حيث يمكن حفظ حتّى ثلاث قوارير عطور مصنوعة باليد في وادي "بريزل" الشهير في شرقي غرب فرنسا، حيث يتمّ تصنيع 75 % من القوارير الفاخرة للعطور في العالم، أو يمكن أن يضع فيها الركاب ساعاتهم الفاخرة، إضافة إلى حُجرٍ للمجوهرات، بالتالي، تحرص المقصورة المميزة في سيّارة فانتوم على إبقاء الممتلكات الخاصة الثمينة في متناول اليد.
وتضمّ السلّة أيضاً جيباً للوازم الشخصية مصنوعة من أجود المواد، مع مساحة خاصة للبطاقات الائتمانية، أو بطاقات العمل، أو النظّارات، أو عدّة التبرّج، وصناديق Z — Boxes للأكسسوارات مصنوعة من ألياف الكربون والألمنيوم، ومغلفة باليد بأجود أنواع الجلد.
أمّا المقعد الخلفي الذي نجده للمرّة الأولى في سيارة لايملايت فجاء وليد تعاون ما بين المصممين وخبراء استخدام الأجهزة في رولز رويس موتور كارز واختصاصيين في مجال الطب للتوصّل إلى أفضل وضعية للمقاعد تمنح الركّاب أقصى درجات الراحة أثناء التنقّل.
وتساهم في راحة الركاب أيضاً إمكانية الاختيار من بين مجموعتين من التجهيزات للمقصورة، فضلاً على عدّة مواصفات جديدة مصمّمة حسب الطلب. وتشمل المجموعة الأولى التي تحمل اسم لايت Light جلداً بلون الصدف Seashell مع جلد متباين باللون الكحلي Navy Blue ودرزات باللون البيج. أما في الخيار الثاني Dark فيصبح اللون الأساسي الكحلي Navy Blue المتباين مع لون الصدف Seashell، ودرزات باللون الكحلي.
ويظهر التطريز الرائع الذي يتّخذ شكل مربّعات مائلة تحيّة لإرث رولز رويس العريق في الجزء المتوسّط من المقاعد، وألواح الأبواب، والمنضدة الخلفية، وللمرة الأولى على القسم خلف المقاعد الخلفية.
ولأول مرة في سيّارة من طراز فانتوم، تنفرد سيارة "لايملايت" بقشرتين خشبيتين مما يعكس المهارات الفريدة التي يتّسم بها خبراء الخشب في رولز رويس موتور كارز. وتظهر هذه الكسوات بلون الصدف Seashell اللامع على أغطية الأبواب، وحيث يتناغم قشر الخشب مع التفاصيل الجلدية. ويضاف إلى هذه الألوان الباهرة قشر خشب الكستناء المدّخن البني، وهذه المرة الأولى التي يُستعمل فيها هذا الخشب في سيّارة فانتوم.
ويتميّز التصميم الخارجي لسيّارة فانتوم لايملايت باللون الأزرق الغني والراكز Gala Blue، وقد تمّ اللجوء إلى لون الصدف Seashell مع الأزرق الداكن Navy Blue في الخطوط المرسومة يدوياً على جانب السيارة والتي يتخللها رسمٌ على شكل مربّع مائل مما يمنح الرسم بعداً ثلاثياً. وتكتمل روعة فانتوم لايملايت مع العجلات الفريدة المصنوعة من السبائك المعدنية الخفيفة بتسعة أضلاع.







الموضوع الأصلي :‎ رولز رويس موتور كارز الدوحة تكشف النقاب || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .