الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 05:30 PM
#
104
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
غيث:قبل اشوي كنت نااوي اخلييج ترحلي للشيخ حماد مقابل المعشوقه مير هالحييين لااا والف لاااااا قريب تولدي وارسل له ولده مقابل المعشوقه وانتي تتمي لجل تاخذي جزااتج
وبسرعة البرق انقض عليها ومسك ايدها الي ماسكه السكين واخذها منها قاومته ودموعها تنزل ورمى السكين لمكان بعيد وظل ماسكها من زنودها
غيث وهو يهمس بغضب وقهر:سمعتيني زييين قريب ارسل له ولده وارجع المعشوووقه
البدور:اتركني يالخسييس
اخذت البدور تضربه على صدره وغيث يحس بروحه تنتشي اكثر مستمتع بالي تسويه ووده لو انها تجرحه بالسكين وما حس بحاله الا وهو يضمها لصدره حيييييل وهي تحاول تبتعد عنه لاكنها استسلمت لدموعها وظلت ترتجف بين ايديه
خارج المغاره نزل عتاب قوت الي اول مانزلها حس انه ودها تعاود للمغاره ومسكها بسرعه ودها ترجع تهجم عليها
عتاب:ياااااااجهد البلا قوووته وبعدييين معج
قوته:ودي اذبحها الخسيسه
عتاب:اتركيها غيث عندها ووكاد يسنعها
قوته:هذا كله منك قلتلك اناما ودي اجلس معها وانت ماغير يا قووت ودي لها المي ياقوووت خذي لها الغدا هو انا خدامتن عندها
عتاب:انتي لزوومن تسمعي شووري
قوته:وانا مريييد اسمع شوورك
تركته قووت وراحت وجلست بعيد على صخره وهي زعلانه..ظل عتاب يناظرها متعجب من فعايلها تركها وراح للحارس فوق الجبل
غيث كان واقف وهو ضام البدور وفجئه حس برفسه جايه من بطنها بعدها شوي واخذ يناظر بوجهها يريد يعرف وش الي تحرك فيها
نزلت البدور راسها لتحت ورفعت ايدها لبطينها بعدها رفعت نظرها له كانت رفسه قويه حتى هي استغربتها
غيث: و وش الي صااار؟
رفعت نظرها له وعاودت تنظر لبطنها الي وجه له غيث نظره وهو يشوفها تناظره وشاف الرفسه الثانيه
بصوت عالي:وش الييي يصييير
البدور ترد عليه بصوت اعلى:وش فييك انت ؟هذا العيل
باستغرااب:العيييل!!!؟
التفتت عنه وراحت لمكانها وجلست وهي بعدها ماسكه بطينها
قرب منها خطوتين وهو يناظرها باستغراب:وشلوون يتحرك ببطنج؟
البدور:وانا وش يدرييني
التفتت عنه لجهة اليمين
غيث:وش ايدرييج!!!
جلس قريب منها متكي على ركبه:وش كثر باااقي لجل تولدي
ظلت ساكته
غيث:قلت وش كثر باااقي؟
البدور :مدري
غيث:ماعلينا قريب تولدي ونرسله لابووه
البدور:الله ياااخذه
غيث باستغراب:من؟؟
سكتت وماردت عليه
غيث:من تقصدي العيل؟!!؟
نزلت دموعها ومسحتهن بسرعه
غيث:قرييب ودي احرق قليبج علييه
ابتسمت ابتسامه ساخره وناظرت لقدام
مد يده ولفها ناحيته اول مره يشوفها تبتسم
غيث:وش تقصدي بابتسامتج ذي ؟اني مقدر متامله خيير فرجلج
البدور :انقلع من قدامي
وبعدت يده بالقوه
ابتسم غيث ماتدري انها بفعايلها ذي روحه تنتشي ووده لو تظل تحاربه طواال الوقت
غيث:زين يا.....وش اسمج؟
ناظرته ورجعت تناظر قدام متجاهله وش يقول واول ما مديده لوجهها لطمتها
ضحك غيث وكان نادر ما يضحك وقام
.................................................. .
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28321
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل