الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 08:10 PM
#
130
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
العمه:وييين ودك تاااخذ المها يا فهااااد
مشي عنها وهي تناديه ودخل للشق يستعجل المها
لحقته العمه:فهااااد ماخبرتك تتركني احجي الحااالي انت وش فييييك يا رجااااال
قرب فهاد من العمه وهمس بذنها والمها تناظرهم وبعدها طلع والعمه جامده بمكانها منصدمه من الي حجاااه فهاد
المها وهي تناظر العمه:وش قااال يا عمه؟
فهاد من الخااارج:المها تحركي يا حرمه
المها ودها تفهم هو وش قال:ارخصيييلي يا عمه
ودعت المها العمه وطلعت بسرعه لفهااد
فهاد:هاااه يا بنت وضاااح تقدري تركبي الفرس ولا انتي صحيييح تخافي من الدواااب
نزلت نظرها لتحت وسكتت
وقف قدامها ورفع راسها لفوق لجل اتناظره وقربها كثير من صدره
همست له:فهاااد حنا قدااام البيت
ابتسم:مهب رجلج؟
المها:ايييه مير انا حرمه وعدت انك تخليني ارحل من الديره باليوم الي تجيب فييه راس قتااال اخوي
ظل يناظرها شوي وتركها ورااح للفرس يزين السرج فوقه:هااه وش قلتي ودج تركبي الفرس
المها:زييين اقوي قليبي واركبه
التفت ليها وساعدها على ركوبه تشبثت بالبدايه بكتف فهاد
المها:يا وييييلي
فهاد:هههههه انتي صحيح تخافي منها
ابعدت المها ايدها عنه واعتدلت تحاول تطرد الخووف لاكن فهاد صعد معاها على الفرس وهو يتحكم بلجامها والفرس الثانيه تتبعهم
العمه وهي تودعهم:موافقييين خييير يا عيااالي موافقين خييير الله يسهل عليكم ويفتحها عليكم ويحقق كل الي تريدونه
ابتسم فهاد ورجع يناظر لقدام بينما المها كانت مندهشه التفتت لفهاد
المها:انت وش قلت للعمه؟
فهاد:قلت لها الي كان لزوم اقوله من البدايه
المها"وكاد انه قال لها قريب اخلص الثار وانتهي منها وعاد هي استانست لجل تخطبني لولدها عايض....ماتدري يا فهاد ان النفس ما ودها بقرب حدن ثاني من بعدك وشلون ودك اعاود واكون قريبه منك
فهاد هو بعد كان قليبه منحرق وهو ياخذها لجل ينهي الامر ومن بعدها وكاد راح يكون الفراق
طول الطريق وهو ساكت ومحاوط بيده المها وبيده الثانيه لجام الفرس كان يحس بكتمه كبيره تكتم على صدره وحس بارتعاشتها وقف الفرس ونزل ونزلها
فهاد:وش فيييج يالمها
المها وهي تحط ايديها على وجهها وهي تبكي:مافيييني شي
فهاد:خايفه من الفرس
المها:للا
فهاد:اجل وش الي يصير لج
المها:ودي اتريح
تلفت فهاد حوليه وبعدها مسكها من يدها وقادها لصخره كبيره جلسو بظلالها وبعد ما قابلها وهو جالس
فهاد:وش فيييج يالمها
هزت راسها بلا:مافيني شي
كان يشوف دموعها الي غرقت وجهها قرب منها ومد يده لخدها لجل يمسح الدمع الا انها بعدت يده وقامت وهي تلتفت للجنب الثاني
المها:اتركني يا فهاااد
ظل جالس يناظرها باستغراب:انتي وش صاير لج
المها:ليييه خذيتني معك
التفتت ناحيته:انت لقيييت قتال اخوووي...
وبعبره ودموعها تنزل اكثر:ويمكن انك قتلته خلااص وناوي هالحييين تعاود بي لديرتنا
قام فهاد بسرعه وضمها لصدره حييييل:للا يا المها للا وش الهرج ذا ياوييييييييلي والله انه يووم موتي ان جا اليوم ذا
المها ابعدت وجهها عن صدر فهاد وناظرت لوجهه:اجل وش قلت للعمه؟
فهاد:قلت لها الي قلته انتي وش ترييدي من الي قلته....خايفه انها ترد بحجيها وماتخطبج لولدها
ابتعدت المها عنه وهي ترجف من الغيض عليه ومشت عنه كم خطوه وهي صااااده للجهه الثانيه"والله اني ماعرفتلك يا فهاد انت وش تريييد
فهاد:تعالي يالمها تعالي واجلسي
التفتت له:وش تريييد
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل