الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 09:42 PM
#
135
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل الغوالي يسعدني دائما حضوركم والله لا يحرمني من هالحضور
محبتي للجميع
.
.
الجزء السادس عشر
كانت المها اتناظر فهاد وهي ماهي مستوعيه الحجي الي يقوله
فهاد:المها هو سعد متزوج؟
ناظرته:هااه وش اتقووول للا ...اشلون الولد ولد سعد اخوووي
فهاد:مدري الشيخ حماد اعترف من بعد ما واجهه رجال يدري ان الشيخ حماد ميجييب عيال وقاله وشلون انت متزوج وحرمتك حامل ومن عقبها قال
انه سعد ارسلها عنده لجل يحميها
مسكت المها راسها:يا ويييييلي هذا كلااام كبير يا فهااااد
فهاد:يمكن انه مهتويها
ناظرته بغضب:وش الي قاعد تقوله سعد رجال ومهو راعي السوالف ذي
فهاد:يكون تزوجها بالسر
المها:مدري مدري...حنا لزوووم نكلم الحرمه وندري وش السالفه
بعدها ابتسمت المها:فهاد على اني مدري وشلون هي السالفه الا اني احس بقليبي طاير
مسكت يده وحطتها قريب قليبها:يكووون عندي ولد اخو وانا مدري عنه حس بقليبي وشلوون يرفرف
غمض فهاد عيونه المجنونه وش قاعده تسوي
المها:فهاااد ارجاااك ودي اشوووف الحرمه
تمالك فهاد حاله وسحب يده من بعد ماتركتها:احمم الحرمه صارت اسيره عند عيال العطاوي
المها مصدومه:وش اتقووول وشلووون؟
فهاد:عيال العطاوي غزو ديرة الشيخ حماد لجل فرس اخووج المعشوقه والشيخ حماد طلع من الديره بالفرس وهم جو وخذوها اسيره عندهم لين مايغايضهم الشيخ حماد بالفرس وياخذ الحرمه
المها:الله يا خذه وشلووون يهج من الديره ويتركها لحالها...فهاد الفرس كانت مع سعد وسدحان السحومي هو سدحان وين راااح ؟ الحرمه تكون قريبه من سدحان
هزت راسها تعبانه من الي يصير:وش الي يصير يا فهاد؟
وقف فهاد وهو يناظرها:لا تاخذي هم قريب نعرف كل شي المهم نوصل للحرمه الي عند عيال العطاوي الشيخ حماد وده نكون معه بحربه ضد عيال العطاوي وعيال العطاوي من قبيلة امي الله يرحمها
انا ما ودي اخوض حرب معهم
وقفت المها:زيين وان كان سدحان السحومي هو واحدن منهم
ناظرها فهاد منصدم من كلامها
فهاد:قلتلج لاتاخذي هم ثارج راح اخذه حتى لو كان من عند عيال العطاوي...ارخصيلي هالحيين ودي اروح لمجلس الشييخ
طلع فهاد وراح ورجعت المها للمجلس الي كانت تجلس فيه الحريم وقبل لا تدخل سمعت حجي البنتين الي بالمجلس
عليا:اقول لج هو الي حجى لابوي الشيييخ وانا كنت قاعده معهم
هند:هي شرطت مايلمسها الالمن يجيب بثار اخوها انا اشهد انها مهي بصاااحيه حد يشرط على الشيييخ فهاااد
عليا:اسكتي تراااه داواااها تدري وش قال؟
هند:وش قال؟؟
عليا:قال ان شرطها راح ينفذه وباليوم الي ياخذ بثارها تراها طليقته
هند بحماااس:اي اي اي هذا هو الرجاااال انا اشهد انه رجال خلي عاد شرطها ينفعها هههههه
عليا:لو شفتيه يا هنوده وهو يقول لابوي الشيخ وشلووون رد عليها ذاك اليوم والله اني رجفت وتمنيت اني اقوم واحبه على خشمه
حست المها بالحجي الي يقولنه كاتم على صدرها اجل كذا يا فهاااد قاعد ومستمدح بالي صار بيننا باذن الله نلاقي سدحان ونخلص من السالفه ذي زيييين يا فهاااااد زييين
اعصابها انحرقت وهي تقعد معاهن وهن كل شوي تبادلن النظرات والهمسات حست ان ودها تنفجر لاكنها كتمت وعلى المسا تزينت بنت الشيخ واقنعت هند تعلل معها اليوم بمجلس الشيخ الي كان مابه حد غير الشيخ واخوه وفهاد واثنين من عيال القبيله الي هم ربع فهاد
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل