الموضوع
:
رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
عرض مشاركة واحدة
27 - 5 - 2015, 10:03 PM
#
140
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
كان عتاب واقف مع حارس المغاره يوصيه وش يسوي وقف ليث وراه
ليث:وش صاير يا عتاااب
التفت عتاب لليث:ودنا نهي سالفة المعشوقه ارسلت مراسيل للشيخ حماد لجل ايقايضنا بالمعشوقه
ليث:وش الي قاعد تقوله ومن ودك ترسل؟
عتاب وهو يعابل بالفرس الي قدامه:قووته قووته هي الي رااح تكون بدال حرمة الشييخ
ليث:وشلوون ترسلها انت مهب خايف لا يقتلها
عتاب بضيقه:وش اترييييدني اسوووي حنا لزوووم ننتهي من السالفه ذي لزوووم نعرف الديره الي غدرت بديرتنا وين هي والحل راح يكووون في المعشوووقه
خلا نعييش مثل باقي مخاليق ربنا ودنا ننهي الثار ونعيش بديرتنا مكرمين ومعززين ولنا طارينا ومانهاااب من حد
ليث:لا تستعجل يا خوووي كل شي بالتروي زييين وش يدريك وش راااح يسوي الشيخ حماد ان دري ان ذي مكيده
عتاب:خله يسوي الي يريده المهم المعشوقه تكون عندنا وقوته هي الي اقنعتني ارسلها تقول ان الامر بسيط تراها داهيه وانحذفت علينا خلنا نستفييد منها
طلعت قوت الي لفت عليها عباه كبيره تسترها بالكامل:اني جاااهزه يا عتاااب
ليث:انتي انجنيتي
قوته:تر الامر بسيط يا خوووي وانت راح اتشوووف قوته وش راااح تسوي
ليث وهو يفكر"رميتي حالج وسط عيال العطاوي وماغلبج هذا الشي وكاد ان الامر عندج بسيط
نادى عتاب الحارس لجل يمشي معه
ليث:ما ودك اكون معكم
عتاب:للا خلك انت اهنيا مع حرمة الشييخ وتر قماد ارسل انه اليوم جاي وانا باذن الله استلم المعشوقه واعاود
ليث:انتبه يا خوووي يا عتاااب وانتبه لاتكووون مكيده بعد من الشييخ حماد
عتاب:لا تااخذ هم يا خوووي وانتبه انت على حالك
طلع عتاب وقوت والحارس متجهين للمكان الي تواعد فيه مع الشيخ حماد للاستلام
كان يناظر قوته الي كان مبين عليها ان الامر عااادي "وش الحرمه ذي معقوووله انها مهب خااايفه ولا هي كذا ماتدري وين الله حاطها
رجع ليث للمغاره وانصدم انه ماشاف البدور بمكانها ركض بسرعه لهناااك
ليث:البدووور ...البدووور
البدور:انا اهنيا
التفت عليها بسرعه:انتي وييين كنتي
مشت البدور وهي ترمي بالملابس الي بيدها للطرف
البدور:كنت اغير ملابسي
وناظرت للملابس الي هي لابستها
البدور:الملابس ذي كثييير كاتمه علي
كان يناظرها ومنتعش من شوفها والثوب عليها ضيق
البدور:انت ليييه تناظرني كذا
قرب منها ولف حولينها
وبعدها جثى قدامها ومسك طرف الثوب:ودج اياني اشقه لجل يستاسع
خطت خطوه لورا بسرعه وهي تشد الثووب:للا
ظلت تناظره ابتسم وقام واقف:وش فيييج ودي اوسع عليييج
البدور:ما ودي ...كذا زييين
مشت عنه وراحت للطرف الي تجلس فيه دووم واول ماقعدت تضايقت من الثوب الي عليها ورجعت توقف
قرب منها ليث ومسك ايديها ووثقهن برباط وهي تصرخ عليه لجل يتركها وخايفه من الي وده يسويه
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل