عرض مشاركة واحدة
قديم 4 - 8 - 2015, 03:10 PM   #38


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [31]


هتان : طيب طيب يلا حرك خلنا نمسك الخط ..
عساف : يلااا .. تسابقني ع الخط ؟
هتان : متعديك من اللحين ..
عساف : هههههه نشوف ..
راح ركب سيارته و مشوا ع الخط السريع طالعين للرياض ..


فيصل ركب مع نواف بسيارته و وقفوا شوي قدام بوابة المدرسة .....
نواف : اللحين قول لي كيف انخطف من قبل ؟
فيصل حكى له كل الساااالفه ...
نواف : ورى ما علمتونا ليه سكتوا ؟؟
فيصل : ذاك اليوم رجعه للبيت ما كان فيه داعي نعلمكم ...
نواف بعصبيه : لو دريت ما كان خليت الكلب هتان عايش ...
فيصل : اللي صار صار خلنا اللحين نشوف وينه ...
نواف : و ترى مو متأكدين ان هتان خطفه .. يمكن صاير معه شي ثاني ...
فيصل : انا متأكد محد بيسويها غير هتاان ...
لف فيصل ع الشباك يفكر اش يسوي .. لفت انتباهه شي مرمي ع الارض ... نزل بسرعه من السيارة ..
نواف بصراخ : خييييير وش فيك ؟!
فيصل ما رد و راح مسك الشي اللي شافه ع الارض .. نواف نزل يشوف وش سالفته ...
فيصل لف ع نواف : هذي غترة حمد ...
نواف : غترته ؟!
فيصل وقف و يهز بكتوف نواف : هذي غترته متأكد .. اكيد اخذوه غصب .. تكفى لازم نساعده ...
نواف ابعد ايدينه : انا اكثر واحد ابي اساعده بس ماني عارف كيف ... ( بعد تفكير ) .. امش معي و وريني الاماكن اللي يفحط فيها هتان بالعاده ..
فيصل : اييييه صح يمكن نلاقيه ..

ركبوا بالسيارة و بدأوا يدوروا ....


بسيارة هتان ....
مشاري : اخيرااا طلعنا من الشرقيه و صرنا على خط الرياض .. ( قام يصفق و يصفر ) ..
هتان : يااا ورع الولد نايم ورى لا تزعجه ...
مشاري : هههههههههه خله يصحى يستانس معنا ...
هتان : ههههه نااادر صحييه ...
نادر قاعد يتأمله : حراااام خله ينام ..
هتان رفع حاجب : اييييييييش ؟!
نادر : لا و لاشي ...
قعد يصحيهاا ما صحت مفعول المنووم كان قوي عليها ...
مشاري : اممم شكله ما وده يشاركنا وناستنا ...
هتان : اتركه الى وصلنا بنصحيه غصبا عنه ..
مشاري : اقولك ما عندك اغاني مسرعه .. تصلح ع الخط ...
هتان : أي شوف بالدرج .. عندي واجد ...


داروا كل الاماكن اللي يعرفها فيصل و اللي توقعوا ان هتان ممكن يكون فيهاا و ما لقوا احد ...
نواف : صار لنا ساعتين ندور بالشوارع .. ما استفدنا شي .. خلنا نبلغ الشرطه ...
فيصل : قلت لك الشرطه بتعقد الموضوع .. اخاف يروح حمد للسجن بتزوير ( و المشكله ما عندها هوية ولد يعني لو درت الشرطه بتروح فيهاا .. يااا ربي وش السواة )...
نواف : طيب ما تعرف احد يعرف هتان ؟ .. يمكن يعرف هتان وين ..
فيصل يفكر : آه صح تذكرت واحد اسمه عادل .. يمكن يعرف شي .. بس رجعني الشقه اول عشان جوالي ...
نواف : اوكيه ......


في دبي .. خلص وليد اجتماعه مع الشركه .. و هم طالعين من الشركه ....
ماجد : اخيرااا خلصناا ...
وليد : هههه من جد كان الموضوع متعب .. بس تبي الصراحه انت صدمتني ...
ماجد استغرب : ليش ؟
وليد : كيف قدرت تقنعهم يشاركونا براس مال اقل من اللي كنا مخططين له بالميزانيه ؟
ماجد ابتسم : حبيبي سر المهنه ...
وليد : ههههههههه تعجبني والله ...
ماجد : احم احم شكراا ..
وليد : وين تحب نروح اللحين ؟
ماجد : ودي ارجع الفندق احط راسي و انام ..
وليد يناظر ساعته : اللحين الساعه 3 و نص العصر وقت طلعات .. خلنا نروح نتمشى بما ااننا في دبي ..
ماجد تنهد : يعني لازم ؟
وليد : ايييه لازم .. و نبي نصور و ننزل في الانستقرام عشان نقهر بعض الناس ...
ماجد : ههههههه قصدك نواف و الدحمي ...
وليد : ايييه عبدالرحمن قهرني قلت له تعال معنا لدبي رفض ...
ماجد : يمكن مشغول ..
وليد : ما عنده أي شغل إلا اذا تقصد مشغول بسهراته هذا شي ثاني ..
ماجد : هههههه و هو فيه غيرهاا ..
وليد فتح البي بي يشوف اذا عادل(هتان) رد على رسالته و لالا .... غرييييب ما قرا رسالتي الى اللحين ... اصلا انا خربت كل شي ...
ماجد حط ذراعه ع رقبة وليد : لا تزعل بتلقى مقالب غيره ( ويأشر على جوال وليد ) ...
وليد ابتسم له ....


نرجع لفيصل & نواف بالشقه ... اخذ فيصل جواله و قعد يدور رقم عادل ..
فيصل بانفعال : قهررر ما عندي رقمه ( مسحت كل شي يتعلق بهتان من بعد الحادث ) ...
نواف : ما تعرف احد عنده رقمه ؟
فيصل : امممم .. يمكن عمااار .. خل ادق عليه اشوف ...
نواف : يلا بسرعه ...
دق فيصل عليه رد عمار ع طول ...
فيصل : عمااار تكفى قول لي ان رقم عادل او هتان عندك ..
عمار : بسم الله وش فيك .. ليه تبي رقم الزفت هتان ؟
فيصل : الحقير خطف حمد ..
عمار انصدم : كيييييييييييييف ؟!
فيصل : تكفى ما عندي وقت لازم اعرف وينه هتان .. عطني رقمه او رقم عادل اذا كان عندك ..
عمار ما لازم يعرف ان رقم هتان عندي : هتان الكلب ما عندي رقمه بس عادل عندي .. برسله لك مسج .. بس قول لي اللحين انت وين و انا بجيك ..
فيصل : انا بالشقه ... يلا انتظر المسج ..
عمار : طيب .. انا جايك ..
قفل من عمار ..
نواف : لقيت شي ؟
فيصل : اللحين بيرسل لي رقم عادل .. ممكن عادل يعرف شي ..
نواف : ان شاء الله انه يعرف شي ...
بعد لحظات وصل المسج لـ فيصل .. ع طول دق على عادل ... و بدون مقدمات سأله ...
فيصل : عاااادل تعرف هتان وينه اللحين ؟
عادل : هذا انت يا فيصل ؟
فيصل : أي انا اخلص قول لي هتان وينه ...
عادل : انا سمعت كلام بس ما ادري اذا صدق او لا ..
فيصل بصراخ : تكككككككلم !
عادل : اعصااابك ماني مجبور اقولك ...
فيصل رمى الجوال ع الكنبه : نواف تكفى تفاهم معه انا واصل حدي ممكن اروح لمكانه و اذبحه خله يتكلم ...
نواف اخذ الجوال : انت روح الحمام -الله يكرمكم- غسل وجهك مررره معصب و بكذا ما رح تقدر تفكر ...
فيصل راح .. و نواف يكلم عادل ..
نواف : الو عادل معك نواف ..
عادل : مين نواف ؟
نواف : صديق فيصل .. اللحين مو مهم قول لي تعرف هتان وينه ؟
عادل : ليه مهتمين تعرفون مكانه ؟
نواف : تعرف و لا نشوف غيرك !
عادل : لا لحظه .. انا زي ما قلت لفيصل سمعت كلام بس ما ادري صدق و لا لا .. سمعت واحد من شلته يتكلم عن طلعه للرياض ..
نواف بصدمه : الله اكبر الرياااااااااااض مره وحده !
عادل باستغراب : ليه هو في شي ؟ .. و اش تبغون من هتان ؟
نواف : مو شغلك و يلا مع السلامه ..
قفل بوجهه ثم نادى فيصل ...
فيصل : عرفت شي ؟
نواف : طلعوا للرياض ...
فيصل بخوف : الريااااااااااض ! و حمد معهم ؟ .. كيف و ليش ؟
نواف : اسمع انا عندي فكره .. عطني مواصفات سيارة هتان و اذا عارف اللوحه بعد كويس .. انا اعرف شرطي مرور في الرياض كان صديق خالد من ايام الثانويه .. بكلمه و اعطيه المواصفات و هو رح يشوف ..
فيصل : اهم شي ما تبلغ عن اختطاف ..
نواف : لا لا بنقوله ان هذا خوينا و حابين نعرفه مكانه لا اكثر و هو ما رح يدقق ..
فيصل : طيب طيب انا بعطيك مواصفات سيارة هتان .. و اللوحه متذكرهاا ..
نواف : حلووو ....
فيصل : ......................


مرت ساعتين على خط الرياض لازالت حنان نايمه ....
هتان : الى الآن ماشيين تمام و ساهر ما لقطنا ..
مشاري : بس لازم نلزق ع اللوحه ..
هتان : شوف فيه محطه قدام بنوقف فيهاا ...
وصلوا للمحطه .... وقفوا يعبوا بنزين ...
هتان : انا بنزل اشتري سجاير ...
مشاري : انا بجي معك بشتري شوية اغراض ...
نادر : انا بعد ودي اشتري مشروبات ..
هتان : لااا كيف تنزل و هذا من يقعد معه ( يقصد حنان ) ..
نادر : ودي بأشياء اشتريها طيب ...
هتان : قول لنا و احنا بنشتري لك اياها ..
نادر : ابي 3 حمضيات و 2 بيبسي ..
مشاري : هههههه وش تبي بهذي كلهاا ..
نادر : نتسلى ..
هتان : طيب طيب يلا ...
اثناء ما راحوا .. حنان بدت تصحصح شوي ... ثم قعدت و مسكت ع راسها ...
حنان : وش ذا الألم !
نادر ناظرها : وش ذا الصوت النعومي ؟
حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اناااا وين ؟ ( تتلفت حولها بخوف )
نادر : آآآآش ..هذا وقت تصحى ...
حنان انفعلت و بدت تصارخ : تذذذذذذذكرت ...اخذتوني ...انتواا .. لا لا بتاخذوني للرياض ...
نادر حط يده ع فمهاا بقوه : آآآآآآآش عمى ان شاء الله .. خلك ساااكت ..
حنان تحاول تبعد يده من ع فمها ما قدرت .. فكرت تهرب من السيارة ... بس نادر كان ماسكها بقوه ...
نادر : اشوف ودك تهرب هاااه ..
حنان تضرب فيه و تدفشه .. ماااش ماا قدرت عليه ... لازال حاط يده ع فمهاا و ماسكها بقوه بيده الثانيه لدرجة لزقهاا بجسمه ...
حنان تهمهم ماهي قادره تتكلم بس تقوله اتركني يا حيوان ...
نادر : تأخروا هاذيل .. انت اهدا و لا قسم بالله لا اكفخك هناا ..
حنان خافت و هدت شوي .. انا لازم اهدا ما رح اقدر اقاومه هو رجال و انا .......... احس اني ببكي .. بس اخاف يكشفوني .. لازم اهدا لازم اعرف انا وين اللحين عشان اقدر اتصرف ...
حنان ابعدت يده من ع فمها غصب : لا تحط يدك خلاااص ما رح اصارخ ..
نادر : يعني هديت اللحين ؟
حنان : ايييه ما رح اسوي شي بس فكني لا تمسكني كذا ...
نادر : اذا هربت انا اللي بنتكب ...
حنان : والله ما اهرب بس فكني .. ماني مرتاح بهالوضع ...
كان ماسكها مع خصرهاا و مقربها له مره .. حتى و هي تكلمه لاف عنه لان وجهه قريب منها ...
نادر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
حنان استغربت و خافت ثم لفت عليه .. و بعدين رجعت لفت للشباك مره ثانيه : وش .. وش .. عليه تضحك ...!
نادر : ياااا ربي ع اللي يستحون .. قسم بالله كنك بنت ...
حنان بدت تتوتر : مـ ما استحيت من أي شي .. وش وش ذا الحكي ؟
نادر : خلني اجل على وضعي ما رح اتركك ..
وصل هتان و مشاري و معهم الاغراض ... فتح الباب اللي ورى عشان يعطي نادر اغراضه ...
هتان ابتسم : اووووه الحب صحى ..
نادر : ايييه و كان بيهرب ...
حنان ناظرت هتان بخوف : لا لا ما كنت بهرب ..
هتان : ههههه تعجبني ...
نادر : وراكم تأخرتوا بالبقاله ..؟
هتان : ياخي قابلناا الشله هناك ... و قاعدين يتحدون و المشكله اني انا سابقهم طول الطريق ..
نادر : هههههههههه اكيد تهاوشت مع عساف على مين الاول ..
هتان : ههه ما يحتاج اتهاوش انا الاول ... ( دقق على نادر اللي لا زال ماسك حنان ... و حنان اللي لافه للجهه الثانيه ..) اقوووول خلاص اتركه .. و لا عاجبك الوضع ؟
نادر : هههههااي وش اللي بيعجبني .. انا مسكته عشان لا يهرب .. ( تركهاا ) و اللحين هو على مسؤوليتك ...
مشاري كان عند العامل تبع البنزين يعطيه فلوسه : وش فيه ؟
هتان : ابد حبيبناا صحى ... و شكله اخيراا وافق يخاوينا ..
مشاري : أمااا .. اجل اكيد انه مبسووط ..
هتان طلع مفتاح سيارته من جيبه و رماه لمشاري : خذ انت كمل باقي الطريق ...
مشاري مصدوووم : هتااااااان .. يعطيني .. مفتاح .. سيارته ؟؟؟! وش صار بالدنيا ؟
هتان : بعطيك بس انتبه يصير شي بسيارتي والله لا تروح فيهاا ..
مشاري يمثل الخوف : لااا اجل ما ابي اسوق تورطني معك انت .. سوقهاا مع نفسك ..
هتان : اممم لا خلاااص ما بسوي لك شي بس انتبه لسيارتي .. انا بقعد مع الحب ورى نسولف و كيذاا ..
مشاري : ههههههههههههه تسولفون هاااه ...
هتان : اقووول شغل السيارة بس و لا يكثر لا اجي اتوطى ببطنك ...
مشاري : ارحمممممني يا الحبيب ههه ...
هتان : طولت السالفه ترى ما تبينا نمشي يعني ؟؟؟؟؟؟
مشاري : خلني ألزق ع اللوحه اول .. يقولون ساهر قدام بعد 10كلم ..
هتان : اوك يلا روح ... ( ناظر نادر ) انت انزل اركب قدام ..
نادر : اوووكيه ...
ركب هتان مكانه .. و هو مبسووووط طبعاا .. حنان ما لفت عليه ابد ..
هتان : احم احم ...
حنان : ............... لارد
هتان : هييييه نحن هنا !!!
حنان ما ناظرته و لا ردت ...
هتان لف وجهها عليه : لما أكلمك رد ..
حنان معقده حجاجها بعصبيه : ليش سويت كذا ؟
هتان : اخيرا تكلمت .. انا ما سويت شي ...
حنان : رجعني بيتنا .. اللحين رجعني ..
هتان : همممم ما اقدر و لا انت غالي طلباتك اوامر ...
حنان بزعل : ليييييييه ما تقدر ... طيب خلني انزل بتاكسي و هو يوصلني ..
هتان : معك فلوس قيمة المشوار ؟
حنان تفتش مخابيها : مـ معي 20 ريال ...
هتان انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ..
حنان بجديه : لا تضحك انا معي فلوس اكثر بس بشنطتي .. وينها شنطتي ؟
هتان : هههه تركناهاا ههههه في المدرسه ... ههههه اجل 20 ريال هااه ههههههه ..
حنان مستغربه ضحكه المتواصل : ما قلت شي يضحك ..
هتان : حبيبي باقي 170 كلم و نوصل الرياض اي تاكسي هذا اللي بيوصلك 230 كلم بـ 20 ريال ...
حنان فتحت عيونها ع آخرر شي : الرياااااااااااااااض ! يعني ( قربت وجهها للشباك تتأمل المكان شافت صحرا ) انت صدق خطفتني للرياض ؟
هتان : لاااه لاااه وش خطف و ما خطف .. ( طلع جواله و سمعها التسجيل ) .. هذا مو صوتك ؟
حنان و الصدمه ع وجهها : إلا ..
هتان : يعني انت جيت معنا برضاك ...
حنان : لاااااا انا ما ابي اجي معكم ..
هتان : حبيبي مافي شي يثبت اننا اخذناك غصب .. ما تقدر تشتكي .. بعدين شوف الامور من ناحيه ثانيه .. احنا رايحين ننبسط ما رح يصير لك شي ...
حنان : بس انا .......
هتان قاطعها بنبره حاده : و بعديييييين تراك بديت تغثني ...
حنان خافت و سكتت ثم لفت وجهها عنه ...
هتان فتح الشباك و نادى : مشااااااااري ما خلصت ...
مشاري : يلااا ثواني و بخلص ...
هتان : بسرررررعه تعدونا الانذال .. لازم نسبقهم ...
مشاري : ههه هذا همك .. يلاا اللحين جاي ...
خلص شغله و ركب السيارة و كملواا الطريق .......
هتان : يااا جميييييل عطني وجهه ...
حنان : ............ لا رد ..
هتان غرس اصابعه بشعرها بخفه : وراااااه الحلو زعلان ..؟
حنان لفت بعصبيه و شالت يده بقوه و صرخت : خييييييييييييييييييييير !
هتان : وه وه وه اش بلاك ؟
مشاري يناظرهم من المرايا الاماميه : هههههه وش سويت له ؟
هتان : هههه ما سويت شي .. هو مدري اش فيه خااايف !
مشاري : هممم يمكن تعرض لموقف ...
هتان : أماا اش موقفه ؟
مشاري : انت فاااهم قصدي ...
هتان لف عليهاا : هيييه وليد .. في احد تعرض لك من قبل ؟
حنان : .........لارد
هتان : اووووووووف .. مشااااااري انا اذا زهقت وش اسوي ؟
مشاري : اوووه تخوووووف ما ترحم ..
حنان تسمعهم و خايفه .... تخاف اذا تكلمت تنفجر بكي ...
هتان : و اذا احد ما رد علي وش اسوي فيه ؟
مشاري : لااا هنا ممكن تذبحه ...
حنان لفت بخوف : تذذذذذذذذبحه ؟!
هتان & مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ....
حنان ليش يضحكوا .. انا متوتره و اعصابي ما تتحمل و هم فالينهاا .. اذا اذا وصلنا الرياض بحاول اهرب .. و بشوف لي طريقه اوصل لفيصل يجي ياخذني من هنا ......
هتان : بلاه نادر ماله حس ؟
مشاري : هههه هذا بسابع نووومه ..
هتان : هههههههه لقاها من الله انه يقعد قدام ...


عند فيصل و نواف .. كلموا الشرطي اللي بالرياض .. ما لقى الى اللحين أي سيارة بمواصفاتهم ... عمار وصل للشقه ...
فيصل : بما ان السيارة مو في الرياض ... في احتمالين .. ممكن يكونوا هنا بالشرقيه ما مشوا ... او يكونوا على طريق الرياض ...
عمار : كل احتمال أزفت من الثاني ..
نواف : وش نسوي اللحين مستحيل نقعد كذا و ننتظر خبر ..
عمار : وش تبينا نسوي ؟
فيصل : اذا عندك أي فكره قول .. احنا قلقانين عليه اكثر منك .. انت ما تعرف هتان و اش ممكن يسوي ..
عمار يهدي الوضع : لا تفكر بالاسوء ...
نواف : اسمعوا كلموا هتان نفسه و تأكدوا ..
عمار : هه كنه بيعلمنا هذا اذا رد علينا اصلا ..
نواف : جربوا منتوا بخسرانين شي ..
عمار يفكر بكلامه : ليش لأ ..
فيصل : بس ما عندنا رقمه ..
نواف : زي ما جبتوا رقم عادل جيبوا رقم هتان ...
فيصل لف ع عمار : عماااااار انت معك رقم هتان ؟
عمار بتردد : آ آ انا كنت بمسحه والله ..
فيصل : وش تقول انت مو وقته اللحين .. عطني الرقم ...
عمار : اوك ...
عطاااه الرقم و دق فيصل ع هتان على طووووول ........


بسيارة هتان .. دق جوااااااله ...
هتان : اووه هذا جوالي .. شفه بدرج السيارة ..
مشاري فتح الدرج و طلع الجوال : خذ ...
هتان ناظر الاسم اللي بالشاشه : أمااااااااااااااااااااااا ..
مشاري : وش فيك ؟
هتان : تخيل من داق علي ...
مشاري : مين يعني ؟
هتان : فيصل ..
مشاري انصدم : فيييييييصل ما غيره ..
هتان : ايه رقمه للحين عندي ... كنت اتمناه يدق .. بس وين .. اللحين ماني راد عليه ...
حنان : هذاااا فيصل اكيد قلقان علي .. تكفى خلني اكلمه ...
هتان : امعصي والله لو ايش ما اخليك تكلمه .. و ان بغيت انا اكلمه بكلمه و انت بعيد .. و لا احط لك منوم عشان ما يطلع لك حس ...
حنان : حرااام عليك ما تخاف يبلغ الشرطه ...
هتان : عادي يبلغ ما سوينا شي غلط احنا .. مشاري احنا غلطنا شي ؟
مشاري : لا ابد طلعنا نتمشى للرياض بس ..
حنان لفت للجهه الثانيه و قالت بصوت خفيف : الله لا يوفقكم ..
هتان حط يده ع كتفها بعصبيه : قلت شي ؟
حنان خافت : لاا ما قلت شي ..


يتبع


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس