الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
9 - 8 - 2015, 09:43 PM
#
59
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4383يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [40]
هتان : هههه يلا انا بعد بروح لصفي ... قهر ليتني ما رسبت...
مشاري: ...............
عدت الحصه الرابعه & الخامسه & السادسه .. نجي لوقت فسحة الصلاه...
عمار : انا رايح اتوضأ...
فيصل مشى للمصلى و هو ساكت .. حاس ان كل شلته صاروا ما يطيقونه بسبب تصرفاته...
راجح : انا بلحق فيصل للمصلى..
نواف : لحظه راجح بجي معك...
عبدالرحمن همس : حمد ما تبي تروح ..؟
حنان بدون نفس : لاا..
ثم راح الكل ما بقى الا حنان و عبدالرحمن....
عبدالرحمن : اجل ابقعد معك...
حنان : ما يهم...
عبدالرحمن : طيب قول لي وش فيك متضايق اليوم و نفسك في خشمك..
حنان : اش فيني يعني .. من سواياا فيصل...
عبدالرحمن باستغراب : ليه هو اش مسوي ؟!
حنان يوووه ذا ما يعرف سالفة هتان و انا مالي خلق احكي له القصه : انسى مو لازم تعرف..
عبدالرحمن : انتوا فيكم شي غريب كلكم متضايقين لان فيصل يمشي مع ذاك الولد و انا احس اني جدار بينكم ماني فاهم شي...!
حنان : الحمدلله و انت تعرف نفسك...
عبدالرحمن : هيييه عن الغلط!
حنان بضيق : اووووه فكنا بس...
توجه الكل للمصلى إلا عمار راح يجدد وضوئه...
و هو داخل بالحمام –الله يكرمكم- سمع احاديث لأصوات مألوفة كانوا عند المغاسل......
هتان : تصدق يا المشمش طول الحصص كنت قاعد افكر بكلامك...
مشاري : اللي هو ؟
هتان : عن فيصل و المخدرات...
مشاري : حلووو و ايش قررت ؟
هتان : انا موافق انه يصير مدمن .. بس منين بنجيب المخدرات ؟
مشاري : معليك خلها علي..
هتان : هههه دام ان فيصل صاار يدخن ما يمنع انه يصير مدمن صح ..؟
مشاري : هههههه اييييه اكيد...
هتان : اهم شي اني ماني قاعد اغلط...
مشاري : مين قال هههه !؟
هتان : لسا بكلم فيصل يخاويني بتحدي اليوم .. على الله يقتنع..
مشاري : هدده باتفاقكم و يقتنع...
هتان : ايييه ضاق صدري بهالاتفاق .. مقهور ليش انه يخاويني عشان يحمي ولد خالته من المشاكل .. ياخي شي يغبن...
مشاري : لا تهتم دام انك قدرت تجيب راسه...
هتان : في ذي معك حق...
عمار انصدم من كلامهم اللي قالوه ..... معقوووول فيصل ما قعد معهم إلا يوم و خربوه ؟! ... لااا و بيخلونه مدمن ؟؟! .... والاتفاق وش سالفته ؟! .. عمار تأكد اللحين ان فيصل مخاويهم لسبب .. و الاكيد ما رح يترك فيصل و لازم يساعده...
طلع من دورات المياه –الله يكرمكم- بعد ما طلعوا ... و هو يفكر بكلامهم .. لازم ينقذ فيصل منهم لازم يساعده لازم يوقف معه و لا وش فايدة الصداقه..
راحوا للمصلى .. عمار ما ألتقى مع فيصل الى اللحين ... خلصوا صلاه و هم طالعين شاف هتان مع فيصل .... قرر عمار انه يكلم فيصل بعد نهاية الدوام......
عند هتان & فيصل...........
فيصل : سلاااامات ... قاعد تستغلني انت ؟ انت قايل ان احنا اصحاب وقت الدوام ليه اجي معك افحط بعد الدوام ؟؟
هتان : بس اليوم والله...
فيصل : انت غبي ما تفهم ؟! .. و لا طبعك استغلالي ... معليش كلامنا كلام رجال .. و مستحيل انا اروح معك .. كفايه علي امس...
هتان : عشان خاطر ولد خالتك .. تكفى تعااال...
فيصل : امعصي ماني برايح .. و ولد خالتي ماله خاطر عندي .. اسمع يا هتان خلك قد الاتفاق و لا تغير على كيفك .. لأنها لو وصلت معي لا اتركك و لا عاد يهمني شي....
هتان : لا لا خلاااص خلااااص .. و لا تعصب .. خلاص ما بتجي اللي يريحك...
فيصل : و لا عاد تزعجني بذا الكلام مره ثانيه...
هتان : قلنا لك خلاااص...
فيصل : اوووف منك بس.....
هتان للدرجه ذي متضايق مني !!؟ .. لااا جد جد الظاهر ان مشاري صادق و شكلي ابخليه خدامي اعلمه كيف يكلمني.....
انتهت الحصه السابعه و الاخيره .... الكل جا بيطلع...
فيصل : وليد يلا نروح مشي...
حنان : لا تكلمني ما اتشرف اكلم شخص كذاب و يخلف بوعوده...
فيصل : أي وعد اللي اخلفته ؟
حنان : حمايتي من ذي الاشكال .. بدال ما تحميني صرت معهم..
فيصل : بس .......... ( لا ما رح اقول لها .. انا متأكد لو قلت لها اني اتفقت مع هتان عشان احميها رح تزعل مني و ما رح تسمح لي اصلا اكمل اتفاقي معه .. عنيده و اعرفهاا .. مالي الا اتحمل الوضع و اسكت) ...
حنان اكيد ما عندك شي تقوله : روحه ما بروح معك ( لفت على عبدالرحمن .. و ابتسمت غصب ) .. انت جاي بسيارتك الصفرا الحلوه و الكشخه ...؟
عبدالرحمن : اييييه..
حنان : عادي توصلني ؟
نواف نط من مكانه : انا اوصلك...
حنان لفت عليه بضيق : استريح لو انك اخر واحد ما رحت معك...
عبدالرحمن : واااااااااااك انشقت الجبهه هههههههههههه..
نواف ناظره بحقد : قسم بالله ان جيت لك لا اشق جبهتك شق...
عبدالرحن : ههههه سكتت..
طلعت حنان مع عبدالرحمن بسيارته .. نواف تضايق و راح بيتهم > مسكين محد حاس في هه..
عمار مسك فيصل ع جنب...
عمار : خلينا نروح البيت مع بعض...
فيصل : انت مو جاي بسيارة ابوك ؟
عمار : لا جاي مشي اليوم .. طريقي على طريقك .. خلنا نمشي مع بعض..
فيصل : اوكي ... راجح وينه ؟
عمار : طلع قبلنا..
فيصل : ههه وش فيه مستعجل ؟
عمار : يقول عنده معسكر...
فيصل : ايييه الله يوفقه...
طلعوا من المدرسه ... و صاروا يمشون مع بعض باتجاه البيت.....
عمار : اقول فيصل....
فيصل : هلا...
عمار : متى كنت ناوي تعلمني باتفاقك مع هتان ؟
فيصل استغرب : وش دراك ؟!
عمار : دريت .. يعني السالفه جد .. انت متفق معه عشان ولد خالتك!
فيصل : و انا اقول ليه قلت انك تبي تخاويني للبيت .. استغربت انك مو زعلان مني زي باقي الشله..
عمار : انا اكثر واحد اعرفك .. و ادري انك مستحيل تسامح هتان بالسهوله هذي مو بعد اللي سواه فيك...
فيصل : اش اسوي انجبرت...
عمار : المفروض انك تعلم حمد .. ما تشوفه كيف زعلان منك .. حرام يظلمك و انت مسوي ذا الشي عشانه...
فيصل : مستحيل اعلمه .. و انت انتبه تعلمه .. هو متهور و عنيد ما استبعد انه ممكن يسويها و يكلم هتان .. لانه اكيد ما رح يرضى اني اذل نفسي عشانه..
عمار : أماا من جدك ..؟! .. بتخاوي هتان و حمد بيبقى زعلان منك و هو ما يعرف الحقيقه والله صعبه!
فيصل ابتسم بحزن : عاادي تهون .. كلها كم من شهر و بيعرف بعدين...
عمار : طيب ما تبغاه يعرف فهمناها .. و خاوية هتان عشان تحمي ولد خالتك بعد فهمناهاا .. بس تخاويه عشان يخربك هنا ماني قادر افهم!
فيصل : وش قصدك يعني ؟
عمار : صاير تدخن يا فيصل هاا!
فيصل : و ذي بعد عرفتهاا ؟! ابفهم وش دراك..
عمار : دريت .. دريت و يا ليتني ما دريت .. والله انصدمت فيك .. تدخن ؟؟؟!
فيصل تنهد بضيق : اول و اخر مره .. مدري ليه بس كنت ضااايق و ابي أي شي يفك ضيقتي .. ناولني هتان السيجاره و اخذتها بدون تردد .. هذا اللي صار .. لكن اوعدك وعد رجال ما عاد اعيدهاا...
عمار : اتمنى ما تخلف بوعدك...
فيصل : لا تخاف اذا وعدت انا قدهاا .. وذيك كانت لحظة غضب .. الله لا يعيدهاا...
عمار : صح و شغله ثانيه .. هتان يخطط يخليك تدمن ع المخدرات...
فيصل انصدم : كييييييييييف ؟!
عمار : كل هذا الكلام سمعته لما كنت بالحمام –الله يكرمكم- شفت كيف انهم انذال انت لازم تنتبه منهم ... هتان ما عاد هتان اول .. صار شخص ثاني مخيف .. لا تشرب او تاكل أي شي يعطونك اياه انتبه...
فيصل : ماني مصدق .. هتان توصل فيه للمخدرات ... لا و يتآمر علي انا!
عمار : هو يبيك ما تشوف غيره يبيك تكون له هو بس.. ما درى انه قاعد يغلط...
فيصل : وش اسوي معه يا عمار ؟
عمار : هو سؤال واحد بسألك اياه ... انت رح تكمل اتفاقك معه ؟
فيصل : اكييييد ما ابي مشاكل...
عمار : دام كذا خلني اكون معك..
فيصل : كيف يعني ؟
عمار : ما رح اتركك يا فيصل تواجه كل ذا لحالك ..وين ما تروح و وين ما تكون ابي اكون معك و جنبك .. ما رح اتركك بين ايدين هتان الحقير..
فيصل : لا لا .. انا مقدر اللي بتسويه .. بس ما ابيك تدخل بمشاكل...
عمار ضرب ع ظهره بخفه : يااا رجاااال من صدقك تبيني اتركك مع هالانذال بالحالك ... من بكره وين ما تروح رجلي على رجلك و ان بغيت بخاوي هتان عشانك...
فيصل : ههههه اخااف تندم ..بعدين اعرفك ما تتحمل هتان..
عمار : هههه لا معليك لعيونك بتحمله .. كل شي و لا اخوي اللي ما جابته امي يصير له شي..
فيصل : تسلم يا عمار ما تقصر .. يا الله كيف اني ارتحت يوم تكلمت معك..
عمار ابتسم : الحمدلله...
فيصل اجل تبيني اصير مدمن يا هتان ! .. هذي آخرتهااا ؟ .. معليه اوريك بكره اتفاهم معك .. الحقير يبقى حقير طول عمره......
بسيارة عبدالرحمن....
عبدالرحمن : انت اليوم نفسيتك شينه!
حنان : أي شينه و مالي خلق اكلم احد..
عبدالرحمن : افاااا حتى اناا ؟!
حنان : اول واحد انت...
عبدالرحمن : فوق ما انا بوصلك....
حنان : خلاص نزلني هناا..
عبدالرحمن : لاااا انت ما تتحاكى اليوم...
حنان : تكفى خلك ساكت جد والله مالي خلق...
عبدالرحمن : طيب خلني اقولك شي...
حنان لو اني اكلم جدار كان فهم ....... : ............لارد
عبدالرحمن : واضح انك مره تحب فيصل...
حنان لفت عليه بتفاجئ : اش تقوووووول ؟!
عبدالرحمن ابتسم : انت اليوم متضايق لانه سحب عليك و راح مع هذاك الولد ( يقصد هتان ) .. لاحظت عليك مره تحبه .. مو حب و بس و تغار عليه...
حنان وش يحس فيه ذا وش حب و غيره ؟! : انت مجنون!!
عبدالرحمن : هههه لا والله عاقل...
حنان : ممكن تسكت بس .. ؟
عبدالرحمن تنهد : اكيد ما عجبك كلامي..!
حنان : كلامك مو مفهوم حتى يعجبني .. عشان كذا خلك ساكت...
ظلوا دقيقه ساكتين .. و عبدالرحمن يحاول يفتح معها أي موضوع ... و لقى سالفه اخيراا ..
عبدالرحمن : انت ما ودك تعرف كيف تعرفت على وليد ؟
حنان بسرعه : لاااااا ... ( سكتت تفكر شوي .. قال كيف تعرف على وليد .. اكيد ودي اعرف ) .. اقصد قول...
عبدالرحمن : ههه .. حبيت وليد من اول ما شفته .. اعجبني اسلوبه .. و طريقة تفكيره .. تحس انه غامض و ما يسوي شي الا لسبب .. هذا اكثر شي اعجبني فيه..
حنان : صحيح كلامك وليد مره غامض .. ودي اعرف عنه اكثر...
عبدالرحمن ابتسم : يجذبك اسلوبه صح ؟! .. تصدق لو اقولك اني الى اليوم ما اعرفه زين ... ما يفتح قلبه لاحد مره كتوم .. لا تغرك ابتسامته و ضحكته هو كان طول عمره وحيد ... لو تسمع قصته رح تتألم...
حنان تحمست وصار عندها فضول : قول لي ايش قصته ؟؟؟
عبدالرحمن : لا لا ما رح اقولك .. انا وعدت ماجد..
حنان باستغراب : اش دخل ماجد اللحين ؟!
عبدالرحمن : لان ماجد هو اكثر شخص يعرف وليد .. و أصريت عليه انه يحكي لي عنه .. في البدايه رفض بس ظليت وراه الى ان قال لي....
حنان : تكفى قول لي عنه .. والله والله ما اعلم احد...
عبدالرحمن : ههههه ليش حاب تعرف ؟!
حنان : اووووف انت سألتني و انا قلت لك ايه .. اذا ما بتعلمني خلاص مو لازم ..
عبدالرحمن : اذا ودك اقول لك قصة وليد يبغالها قعده .. اش رايك نقعد بذا المطعم ؟
حنان لفت تشوف : واااو هذا المطعم كم تمنيت ادخله بس غالي...
عبدالرحمن : ما يغلى عليك يلا انزل..
وصل فيصل للشقه .... طبعا ما لقى حنان بغرفتها .... طلع للصاله يسأل وليد.......
فيصل : حمد ما وصل ؟
وليد : ليش انتوا ما كنتوا مع بعض ؟!
فيصل : هو حب يرجع مع عبدالرحمن ... و انا جيت مشي..
وليد : اجل المفروض انه واصل قبلك...
فيصل : يعني وين راح ؟!
وليد : ههه دامه مع الدحمي احتمال ما عاد يرجع...
فيصل باستغراب : كيف ما يرجع ؟؟ .. وين اخذه ؟؟
وليد : هههه امزح ترى .. شوي وراجعين لا تقلق...
فيصل : الشرهه ع اللي يسألك..
قام فيصل و راح غرفته.......
فيصل اصلا ليش اهتم .. اذا هي حابه تطلع مع عبدالرحمن كيفهاا .. صاير اسلوبها ما يعجبني .. تروح و تجي معهم .. و هذا الشي يقهرني ... بس اش اسوي مالي الا اني اتحمل .. اخاف لا يجي يوم و انفجر ....... خل انام ابرك من التفكير اللي بيقتلني...
كان واقف مقابل بيتهم .. عارف ان هذا وقت رجعتها من الكليه .. ما تحمل عدم ردها على اتصالاته و مسجاته .. قرر ينتظر قدام بيتهم حتى يشوفهاا .. و كان مستعد ينتظر اليوم و بكره و بعده الى ان يشوفها و يكلمهاا.....
وصلت للفله .. بس قبل لا تدخل سيارتها للكراج استوقفهم ... فتح باب السيارة و بدون أي كلمه نزلها منهاا .. و سحبهاا معه .. هي متفاجئه من تصرفه .. و ما تدري ليه رضخت له و مشت معه بدون ما تنطق.....
قعدها بالسيارة جنبه ..... اخيرااا سألت.......
الجوهره : وش اللي قاعد يصير ؟
خالد : اللحين بقولك اش يصير .. اصبري الى ان نوصل...
الجوهره : وين ساحبني كذا و ماخذني ؟
خالد : بنروح البحر .. فيه كلام كثير ودي اقوله و لازم تسمعينه...
الجوهره ليش احس انه معصب مني .. مو معصب و بس احسه زعلان و متضايق ... اكيد في شي صار....
وصلواا للبحر كان فاضي لان الوقت ظهر ... نزل من السيارة و تسند عليها مقابل الجوهره ينتظرها تنزل.....
الجوهره يااا ربي وش اسوي .. اول مره اطلع معه لحالنا .. اش فيه انجن يسحبني كذا معه .. احس اني ارجف ماني قادره امسك نفسي .. متأكده لو تكلمت معه رح يلاحظ رجفتي ...مافيني حيل انزل .. اش بيقول لي ؟ اش بيصير بيننا ؟ ... مره خايفه من اللي بسمعه....
بعد تردد كبير نزلت من السيارة .. و وقفت جنبه...
خالد ناظرها : افتشي...
الجوهره : اييييييش !؟
خالد : شيلي الغطا خليني اشوف وجهك .. و لا بتحرميني من هذا بعد...
الجوهره : لأ .. بس......
بخفه شال الغطا من ع وجههاا ... و هي متجمده بمكانهاا .. مو عارفه كيف تتصرف....
خالد : انتي كذا حلوه....
الجوهره : ..............لارد
خالد : حبيبتي ما عندك شي بتقولينه لي ؟
الجوهره وش قصده ؟! : مـ .. ما عندي..
خالد : جوج عينك بعيني...
الجوهره قابضه ايدينها بقوه من شدة الحيا : تـ تكفى ... رجعني .. وجودي معك اصلا غلط...
خالد مسك وجهها بكفينه : انتي اللي رح تكوني زوجتي ... ما اقدر ارجعك الى ان اعرف .. الكلام اللي قالته لي امي اليوم صحيح و لا لا ؟!
الجوهره مستحيه و هي تناظره عينها بعينه : أي .. أي كلام ؟!
خالد : فيه احد غيري خطبك ... و انتي .. انتي رح توافقي عليه...!
الجوهره ليكون يقصد اسامه .. اش دراه عن الموضوع .. اكيد العنود ..: مين قالك ؟
خالد : مو مهم يا حبيبتي مو مهم .. تكفين قولي لي انه مو صحيح ؟
طبعا لما قالت العنود لخالد عن سالفة خطبة اختها ما صدقها لغاية اليوم لما قالت له امه ...لان ام الجوهره كلمتها و علمتها ان بنتها انخطبت بس مو رسمي .. و من سمع خالد الخبر جن جنونه......
الجوهره ناظرت الارض بحزن...
خالد يهزها مع كتوفها : يعني صحيح ؟؟؟!
الجوهره : هو .. هو صحيح .. بس للحين ما رديت بموافقتي من عدمهاا عطوني فرصه افكر..
خالد : انتي المفروض على طول ترفضين .. ما يحتاج تفكرين .. انتي مو تحبيني انا ؟! و لا ؟؟
الجوهره : ..............لارد
خالد : جوج الله يخليك لا توافقين عليه .. انا متأكد انك تحبيني .. انا و انتي انولدنا نكون لبعض ... الله يخليك ما ابي اتعذب اكثر من كذا .. لا توافقين عليه حتى لو انك ما تبيني .. ما اقدر اتخيلك مع احد غيري....
الجوهره : اصلاا .. اصلااا انا ما .. ما كنت رح اوافق .. بس.......
خالد : بس ايش ......؟
الجوهره اختي اش رح يصير عليها .. يا ربي : لا و لا شي...
خالد : اسمعيني .. اذا ما ودك اخطبك اللحين اوكيه ... بس لا توافقي على أي عريس يتقدم لك..
الجوهره : طيب طيب ... خلينا نأجل خـ خطبتنا للعطله الصيفيه .. و اوعدك ما رح اوافق على أي عريس...
خالد : كيف بصبر ؟ بس لعيونك تهون الايام و الشهور ... اهم شي بعد صبري هذا كله تكوني لي انا و لوحدي...
الجوهره ماتت حيا .. كان ودهاا لو تختفي مع ذا الشعووور..
خالد : شغله ثانيه .. انتي ليه ما تردين على اتصالاتي و مسجاتي...
الجوهره ارتبكت : انا .. انا.....
خالد ابتسم بحنيه : خلاص بسامحك بس يا ويلك ان ما رديتي علي مره ثانيه .. اوكيه ؟
الجوهره يااا ربي قلبي بيطلع من مكانه : او اوك..
بعد هالكلام رجعهاا للبيت و رجع هو لبيتهم.......
في المطعم .. تغدوا و بدأوا بالحكي....
حنان : الحمدلله شبعت .. و اللحين علمني بكل شي تعرفه عن وليد...
عبدالرحمن : هممم .. من وين نبدأ ؟
حنان : احكي لي عن اهله .. و ليش قلت عنه انه وحيد !؟
عبدالرحمن : امه توفت اول ما ولدته .. امه كانت تعبانه و الدكتور نصحها ما تحمل .. شكلها تجاهلت كلام الدكتور و حملت بوليد و اول ما جابته ع الدنيا ماتت بلحظتهاا..
حنان بحزن : يا الله ! يعني .. يعني ما يعرف شكل امه ...؟
عبدالرحمن : عنده صور لها .. بس ما تغني عن الحقيقيه .. المهم بعد وفاة امه ابوه تأثر كثير لأنه يحبها بجنون .. من حزنه و زعله عليها ما ظل بالسعوديه و اشغل نفسه بالشغل حتى ينسى و ما ترك دوله بالعالم إلا و سافر لها...
حنان : و وليد اش صار عليه ؟ كيف يتركه لحاله ؟
عبدالرحمن : وليد تناقل بين ايادي المربيات .. و قعد على ذي الحاله الى ان صار عمره 3 سنين...
حنان : و عمه وينه عنه ؟؟
عبدالرحمن : عمه ما يحبه اصلا .. و دام ان ابوه عايش ما اهتم فيه و لا حتى سأل عنه ...
حنان بزعل : يعني طفولته كانت مع المربيات .. لا اب و لا ام و لا اخوان..
عبدالرحمن : قلت لك عاش وحيد .. لما صار عمره 3 سنين اخذه ابوه لعمه .. طلب منه انه يخليه عندهم بالبيت .. ابوه خاف عليهه من الوحده .. و ما يقدر يقعد معه .. ترجى اخوه انه يسمح لولده يقعد عندهم .. في الاخير وافق .. و قعد وليد ببيتهم لحد المتوسطه ...
حنان : يعني قضى باقي طفولته في بيت عمه ؟؟ اكيد عمه عنده عيال و اكيد وليد معهم ما حس بوحده...
عبدالرحمن : أي عمه عنده عيال .. ما كانوا يطيقونه ... و دايما يتبلون عليه حتى يعاقبه ابوهم ... تدري انهم كانوا حابسينه بغرفه لحاله ... ما اعترفوا فيه و عاملوه معامله قاسيه .. كان طول وقته محبوس بذيك الغرفه من المدرسه للغرفه و من الغرفه للمدرسه...
حنان : ليييييييش يسوون فيه كذا ؟
عبدالرحمن : مدري هي غيره هي حسد الله اعلم .. وليد تحمل و صبر لان كانت بنت عمه توقف معه دائما و تساعده و تحاول تخفف عليه .. و ياما لعبت معه و انبسط معها ..
حنان اكيد قصده ريهام ..: و بعدين اش صار ؟
عبدالرحمن : غير بنت عمه .. تعرف وليد على ماجد بالمدرسه .. استانس وليد لما عرف ان ابو ماجد يشتغل مع ابوه ... كان دائما يطلب من ماجد يحكي له عن ابوه...
حنان : يعني لما انتقل عند عمه ما كان يشوف ابوه ؟
عبدالرحمن : مو دائما .. كذا مره بالسنه يشوف ابوه ... اليوم اللي يشوف فيه ابوه بالنسبه له عيد...
حنان يا الله ! .. مسكييييين يا وليد .. لو انا بمكانه ما تحملت و لا صبرت .. مع ان ابوه تركه الا انه لا زال يحبه .. و يشتاق لشوفته ... مين انت يا وليد ؟
عبدالرحمن : و جا اليوم الحزين ... لما وصل خبر وفاة ابوه بحادث ... انا بوقتها لسا ما تعرفت على وليد .. بس لما حكى لي ماجد اش صار بوليد لما سمع الخبر .. حمدت ربي اني ما شفته بهاذيك الحاله...
حنان بفضول : اش صار على وليد ؟؟!
عبدالرحمن : على كلام ماجد .. اول مره يشوفه بهاذيك الحاله .. انفعل و بكى بكي شديد و ما ترك شي بغرفته الا و كسره ... اللي يشوفه و هو يبكي يقول ان ابوه كل يوم معه .. انا فكرت فيها و توقعت انه زعل لان ابوه هو الوحيد الباقي له .. حتى ان ما كان يشوفه كان يحس بالأمان بوجوده بالدنيا ... بعد ما توفى صار ما عنده احد .. و انت تعرف عمه ما يحبه .. لما خسر ابوه حس انه خسر الدنيا و خاف يواجه الحياه لحاله..
حنان تجمعت الدموع بعيونها : يا الله ! معقول وليد يبكي ؟!
عبدالرحمن : هههه كل الناس تبكي ليش مستغرب ؟
حنان : لأ يعني ما توقعت عنده ذي المشاعر..
عبدالرحمن : صح اللي يشوفه من اول مره بيحس ان محد قده و انه شايف نفسه و مستحيل شي مثل هذا يبكيه .. ما ألومك اذا فكرت كذا .. ورى وجه وليد هذا حزن مكبوت و وحده قاتله .. تصدق اني ما عمري شفته مبسوط كذا لغاية ما دخلتوا حياته...
حنان : يعني هو مبسوط فينا ؟؟!
عبدالرحمن : اييه اكيد شي واضح .. يمكن تضحك على كلامي .. بس انا احس انه يعتبركم كعائله...
حنان : ههههههه عائلة!
عبدالرحمن : اكيد رح تضحك .. بس صدقني هو مبسوط بوجودكم في حياته .. لما سافر دبي اخر مره .. كنت اكلم ماجد بالبي بي .. كان يقول لي ان وليد مره مشتاق يرجع للشقه .. معناته صدق مستانس فيكم..
حنان يااا لببببه فديته .. احلى شي انه مستانس بوجودنااا ... بس مره قصته تحزن والله زعلت عليه ... جاني شعور ودي اني اسعده بأي طريقه .. ودي اتقررب منه اكثر .. هاللحظه ودي اشوفه....
عبدالرحمن : وين سرحت يا حلووو ..؟
حنان : هاااه لا بس كنت افكر بقصة وليد..
عبدالرحمن : انتبه يدري وليد عن اللي قلته ... خله سر بيني و بينك .. ذا الكلام ما يعرفه الا ماجد...
حنان : اوك ما بقول لاحد..
عبدالرحمن : كذا احنا متفقين...
حنان مع اني مستغربه اش معنى قال لي مع انه سر .. لكن حاليا ما يهمني ودي ارجع البيت و اشوف وليد : هذي كل قصته ؟
عبدالرحمن : أي كل قصته...
حنان : اجل خلينا نروح .. ( اكيد فيصل اللحين قلقان علي .. لااااا وين يقلق ما عدت اهمه ... انسي فيصل و فكري بوليد..)
ثم طلعوا من المطعم......
بعد المدرسه على طول .. هتان و شلته توجهوا للمكان اللي رح يكون فيه تحدي .... كان ما بين الشخص اللي اسمه ساري > اللي دائما يتحدى هتان .. و واحد ثاني..
هتان : الدب عساف ما جا ؟!
مشاري : ما شفته .. معليك شوي و يجي .. مستحيييل يفوت...
هتان : اللحين هذا اللي متحدي الغبي ساري ؟!
مشاري : أي هذاك .. وش رايك فيه ؟
هتان : غبي زي ساري واضح انه جديد...
مشاري : اجل لازم انت تدخل تعلمهم فنون الهجوله شوي...
هتان بضيق : مالي خلق .. ياا ليت لو فيصل وافق و جا معي .. كيف كنت مبسوط امس و كيف انا اللحين!
مشاري : ههه السعاده ما تدووم..
هتان : اخوووص ي المشمش تقول حكم هاا .. مو لايق على وجهك الصبه ابد .. المهم قول لي متى بنبدا ننفذ خطتنا على فيصل .. تراي مره متحمس .. آه من اول ما قلت لي و انا قاعد اتخيل فيصل و هو يذل نفسه لي .. متى تجي ذيك اللحظه
مشاري ابتسم بشر : قريب ان شاء الله قريب...
هتان : قريب يعني متى ؟ .. طيب كيف بنسويهاا..
مشاري : خل كل شي علي .. لا تشغل بالك .. خلال هاليومين..
هتان : اوووف اش بيصبرني .. دامك دخلت الفكره براسي الله يعينك تتحملني..
مشاري : ههههه تمون يا الزعيم...
بعدها بدقايق وصل عساف و معه نادر....
هتان : اوووه نااادر .. يا الله ان تحيهم...
نادر استانس : الله يحيك..
هتان : يقولون انتقلت من مدرستنا!
نادر : أي والله هذا اللي صار..
هتان ذراعه ع رقبة نادر : يااا رجااال معليك لا تشيل هم اكيد انتقلت لمدرسة عساف..
نادر : اييه مع عساف...
هتان : اجل بنتقابل كثير ... عساف انتبه على نادر تراه واحد من شلتي..
عساف : اقول منااك انت و ايااه .. و خلوناا نبدا الحماس...
هتان : انتوا روحوا انا بتفرج...
مشاري : عساااف اذا انت ناوي تتحدى ساري خذني معك...
عساف : اكييييد جااي اتحدى انا .. مو احط يدي على خدي و اتفرج زي بعض الناس...
هتان : شكلناا مو بعاجبينك!
مشاري : خلناا نمشي يا عسااف لا تكبروا السالفه..
عساف : يااااله قدااام......
بعد ما رااااحواا ... ظل هتان & نادر متكيين ع سيارة هتان يتفرجون...
نادر اخيرا بقعد مع هتان لحالناا .. يا ان في ببالي اسأله كثيييييير ودي اسأله اياها..
هتان : اقوول نادر...
نادر : يااا هلااا..
هتان : كيف المدرسه الجديده !؟
نادر اكرههاا لان ما فيه احد زي هتان هناك : اكيد ماهي حلوه..
هتان : ههه ليييش ؟
نادر : انا متعود عليكم و هناك ما اعرف إلا عساف و طلال...
هتان : بتتعود...
نادر اسأله و لا اسكت .. اخاف اسأله اتفشل .. اجل خلك ساكت احسن...
وصلت الشقه .. ما في غير وليد قاعد بالصاله و حوله اوراق و جهازه قدامه مره كان منسجم بشغله......
حنان : السلام عليكم..
وليد رفع راسه : عليكم السلام ... تأخرت!
حنان : تغديت مع عبدالرحمن و جيت..
وليد : ههه ياا سلااام .. اخيرا الدحمي تحرك..
حنان باستغراب : اييييييييش !؟
وليد : هههههه .. ( اكتفى بالضحك و رجع يكمل شغله) ...
حنان بدينا بشغل النفسيات : فيصل وينه ؟؟؟
وليد : نايم على ما اظن...
حنان : ما سأل عني ..؟
وليد : كان قلقان عليك .. و سأل بعدين راح لغرفته يقول بينام..
حنان قعدت ع الكنبه مقابل وليد.....
وليد ناظرها : ما ودك تروح تشوفه ؟!
حنان : و ليش حتى اشوفه ؟!
وليد : عشان يتطمن انك جيت...
حنان : مو لازم .. ( لو كان قلقان علي صدق ما مشى مع هتان) ...
وليد : اكيد متهاوشين!
حنان : لأ .. ليش تقول كذا ؟
وليد : حسيت .. كنت اظن ان فيصل يهمك..!
حنان : اكيد يهمني بس ..... ( لااا .. ما ابيه يفهمني غلط ) اقصد انه احياناا يسوي اشياء مالها داعي..
وليد : زي ما قلت متهاوشين .. لا تقولي لأ .. واضح..
حنان : انسى يعني شي تافهه..
وليد : اوك اذا مو حاب تقول ليش انا اهتم...
رجع يكمل اللي بيده .. و حنان تناظره باهتمام......
حنان : شكلك مره مشغول..!
وليد : اييه لاني بسافر بكره...
حنان : بعد مره ثانيه ؟؟!
وليد : اش اسوي هذا الشغل..
حنان : كم يوم بتقعد ؟ و لا تقولي سنه ترى اذا مشت علي اول مره ما تمشي الثانيه...
وليد : هههههه لا مو سنه .. يوم واحد و راجع ان شاء الله..
حنان ابتسمت : لا زين دامه يوم واحد..
وليد : ههه يعني لو كان اكثر من يوم كنت رح تشتاق لي ..؟
حنان بدون تردد : اكيد بشتاق لك .. ( هئئئئئئئئئئئ وش قلت انا خبصت الدنيا ) اقصد يعني .. لأنك صاحب البيت و تعودنا على وجودك .. يعني حتى فيصل و كل اصدقاك اكيد بيشتاقون لك...
وليد قفل اللاب و لملم الاوراق .. ثم ابتسم : ماله داعي تبرر اشتياقك لي .. ادري محد بيشتاق لي اكثر منك....
حنان قلب وجهها الوان من الخجل : ههه لا تصدق نفسك...
وليد قعد جنبهاا و صار يلعب بشعرهاا : يحق لي اصدق نفسي دامك بتشاق لي ههههههههههه..
حنان تمثل العصبيه : ما احب ذي الحركه ... ( لحظه وش قاعد يقول هو ... بس .. بس احس انه مبسوووط .. اذا وجودي بحياته بيخليه مبسوط ياا رب تجمعني فيه و نكون لبعض...)
كانت حنان منزله راسهاا للأرض .. تفكر بكل كلام عبدالرحمن عن وليد..
وليد : وش فيك سكت فجأه ؟
حنان : اممم بخاطري سؤال ودي اسألك اياه...
وليد : قوووول حموودي طلع كل اللي بخاطرك...
حنان : تحس .. تحس انك وحيد ؟!
فاجئه السؤال و استغربه .. ناظرها للحظه يحاول يفهم معنى السؤال من تعابير وجهها ... أما هي كانت معقده حواجبها و تناظره بحده حابه بقوه تعرف رده و كان مهم بالنسبه لها تعرف..........
وليد تنهد بتعب : من يومي وحيد....
حنان صدمها الرد .. انصدمت من طريقة رده اكثر من الرد نفسه .. صوته لما تكلم واضح الحزن من صوته ... حست بالندم لانها سألته ذا السؤال .. اش قد قلبه تألم بذيك اللحظه .. كان ودها تضمه و تقول له : " دام اني معك ما رح تكون وحيد " ودهاا بذيك اللحظه تعترف له بكل شي حبها له و مشاعرهاا اتجاهه .. حست بضعف وقتها...
وليد ناظرها ... واضح حزنه علي اجل لو عرف كيف عشت بالماضي اش رح يسوي ! اش قد حساس....
طلع فيصل من غرفته .. يسأل عن حنان .. مع انه نام شوي لكن ما ارتاح و هي مو بالبيت .. جا بيدخل للصاله وقف عند المدخل على كلمة وليد......
وليد : حمووودي .. لا تفكر كثير...
حنان : انا .. انا اسف .. يمكن ما كان لازم اسأل سؤال زي هذا..
وليد ابتسم و قربها لصدره ضمها له : ليييييييش تعتذر !؟ انا كنت وحيد بس اللحين لأ .. صار عندي انت .. و انا مره مبسوط معك...
حنان اش اللي قاعد يصير .. اش قصده بذا الكلام .. اذا كان يعرف حقيقتي ليه ما يقولي .. ليه يضمني لصدره .. ما ابي افكر ابي اعيش اللحظه اذا كنت انا اسعده مستعده اكون له....
فيصل ناظرهم .. اعتصر قلبه من الألم مسك مكان قلبه بقوه لدرجة كان رح يشق التي شيرت من قوة مسكته .. ~ اكيد هي مبسوطه اللحين هي تحبه و اللحين رح تحبه اكثر .. مالي نصيب مالي امل ... وش ذنبي اسوي كل اللي اسويه عشانهاا و بالأخير تروح لغيري !؟ .. آخ يا صدري من عذاب المنظر اللي اشوفه قدامي احس بغصه احس اني اختنق .. احس ما عاد لي وجود مالي أي اهميه....
سحب نفسه بالكاد و رجع لغرفته و ارتمى على سريره .. لأول مره من زمان (من بعد وفاة هيثم) صار يبكي مو بكا قد ما هي دموع غصبا عنه تنزل ......> حالته صعبه الله يكون في عونه^..
عند وليد & حنان....
وليد : صح نسيت اقولك .. بنت عمي ودها تكلمك اليوم...
حنان قامت من مكانها .. ضاااق صدري لما جاب طاريهاا ..: و ليش تكلمني ؟
وليد : هههه ما ودك انها تكلمك ؟! .. فكرتك رح تستانس لان حبيبتك بتدق عليك!
حنان سايريه سلكي له جبتيها لنفسك .. ابتسمت غصب : ايييه اناا مرررره فرحاااان .. بتشقق من وناااستي .. انتظر اتصالها بشوق و لهفه..
وليد كتم الضحكه : مو لايق عليك الرومانسيه...
حنان اوووف يا ذي الريهام تقهرني لا و بتكلمني بعد ! .. : ادري مو لايق .. عشان كذا ابروح احط راسي و انام .. و اتمنى ريهام ما تدق الا العصر .. لاني مره منتهي و مصدع لازم انام..
وليد : اوكي .. برسلهاا ع البي انها ما تدق عليك اللحين عشان ما تزعجك..
حنان ابتسمت : يكون احسن...
بعد لحظات جت حنان للغرفه حتى تاخذ شاور و تغير ثيابها ثم تنام لها شوي بعد المدرسه .. هو غطا نفسه بشكل كامل خاصه وجهه حتى لا تشوف دموعه اللي ما رضت توقف .. قد ما حاول ما رضت إلا انها تنزل....
حنان ناظرته ثم تنهدت بتعب ... ثم قالت بصوت شبه مسموع > كان يسمعه فيصل .......
اللحين كيف بنام بنفس الغرفه مع انسان خاين و كذاب ! .. و كيف بتحمل اشوفه مع شخص حقير و منحرف زي هتان....
خاين & كذاب كأنها سكاكين تطعنه بظهره..
فيصل أنا خاين ؟! انا كذاب ؟! .. انا و لا شي .. يا ليتني اختفي و ارتاح .... يا ليتني مت و لا سمعتها تقول عني كذا...
تحمل كل ذا الألم و ذي المعاناة و سكت ... ما يقدر يسوي شي .. و تظاهر بالنوم.......
العصر .. صحيت على صوت الاذان .. توضت و صلت ... احتارت تصحي فيصل و لا تتركه بحكم انها زعلانه منه .. ترددت كثير قبل لا تقرب منه .. راحت له و شوي شوي سحبت اللحاف من على وجهه .. تفاجئت من اللي شافته .. وجه فيصل مغرق بالدموع .. اول مره تشوفه بهالمنظر...
اخر مره شافته يبكي لما كان بـ اول متوسط قبل 5 سنوات من الآن بعد ما حصل طلاق امه جاهم ابوه البيت وضربه و عنفه مع انه ماله ذنب......
نرجع لحنان .. تأثرت من منظره ما تحب تشوف احد يبكي قدامها فمابالكم بفيصل .. اذا كانت تمسح دمعة الغريب قبل القريب فكيف فيصل .. قعدت جنبه و هي تتسائل اش فيه ليه الدموع ؟! .. بخفه مسحت دموعه بأطراف اصابعهاا .. حس عليها فيصل و فز من مكانه مفجوع...
حنان يدها ع صدرها من الخوف : بسم الله عليك...!
فيصل ناظرها بحده و انفعااال لدرجة دفشهاا من على سريره الى ان ارتمت بالارض...
حنان مرميه ع الارض الدموع متجمعه بعيونها من قوة الطيحه و تناظره و الحيره مرسومه على وجههاا ليه سوا كذا ؟!
فيصل ما خلاها بحيرتها و قال : انا كذاب !.. انا خاين !.. ليش تمسحين دمعتي ؟!
حنان هئئئئئئ سمعني يوم قلت ذا الكلام .. طيب ليش هو زعلان هذي الحقيقه !؟
شوي شوي قامت من الارض .. طيحتهاا مره تألم تأذت شوي برجلهاا .. الظاهر ان فيصل معصب منهاا بقوه لما دفهاا..
فيصل : انتي بالمدرسه قلتي " لا تعرفني و لا اعرفك " .. هذا اللي انتي تبينه .. بسوي لك اللي تبينه .. اتركيني في حالي...
واقفه بنصه الغرفه مصدومه من كلامه ... حست من اللهجه اللي يتكلم فيها بقهر و زعل .. ما قدرت انها تفهم مشاعره....
حنان ما كان عندها رد أقفت عنه و جت بتطلع .. مسكت مقبض الباب و لفت عليه بابتسامه صفرا و دموع متحجره : كنت بس بقولك انه اذن العصر...
ثم راااحت...
فيصل رجع تمدد على سريره و غطا ع وجهه .. حس بتأنيب الضمير على اللي سواه .. خاصه بعد ابتسامتها المعاتبه له ....> قد ايشك طيوب يا فيصل بالرغم من ان حنو هي الغلطانه......^^
طلعت قعدت بالصاله ....و بعد لحظات طلع وليد من غرفته يتمغط....
وليد : توك صحيت ؟!
حنان انسي اللحين اللي صار مع فيصل ماله داعي وليد يلاحظ أي شي ما لازم ابين له اني متضايقه .. اجبرت نفسها ع الابتسام : يب توني...
وليد : و فيصل لسا نايم ؟
حنان : يب يب...
وليد قعد جنبهاا يطقطق على جواله.....
حنان : في سؤال محيرني .. انت ليه تنام بالظهر ؟ اللي يشوفك يقوول مسكين قاعد من الصبح و رايح للمدرسه...
وليد : هههههههههه .. لاني صدق اقعد الصبح .. اشتغل ع الجهاز...
حنان : اهااا على بالي..
وليد : صحيح قبل لا انسى .. كلمت ريهام على انها تدق عليك العصر.. يعني بأي لحظه ممكن تدق عليك....
حنان مُصِر يضيق صدري يعني .. انا اتهرب منها و هو لاحقني فيهاا .. صبرني يااا رب! ...
و فعلاً كلهاا دقايق و جاها اتصال من رقم غريب....
وليد ابتسم بخبث : اكيد هذي هي...
حنان : الرقم غريب!
وليد : رد رد اكيد ريهام..
حنان معصبه ما ودها تكلمهاا بس تحاول تبتسم و تبين الوضع طبيعي : ط طيب شوي و ارد...
وليد : هههه اكيد مستحي مني .. خلاص بدخل غرفتي و انت خذ راحتك معهاا..
حنان ييييييع ما بغيت الا هي .. قال ايش مستتحيه منه ... اووووووووف..
بعد ما راح وليد .. ردت عليهاا .. طبعا ريهام ألحت بالاتصال...
حنان : الوووو..
ريهام : اخيرااا سمعت صوتك..
حنان : هلا ريهام...
ريهام بزعل : ليش تكلمني ببرود .. انت مو مبسوط باتصالي ..؟!
حنان بديناا بلعبة المشاعر اللحين : هه هه هه مرررره مبسووط .. كيف ماني مبسوط و انا كنت متلهف على اتصالك...
ريهام : جد والله ؟!
حنان سلكيهاا سلكيهاا اهم شي تبعد عن وليد : ايييه جد...
ريهام : انا لازم اشوفك .. في كثير حكي ودي اقوله لك ما يصلح بالتلفون..
حنان ياا سلااام اقاابلهاا بعد .. انا لازم اسلكهاا الى ان تخلص ذي السنه على خير ثم اختفي و لا عاد هي بشايفتني .. بس ما ودي اشوفهاا اللحين .. بحاول اصرفهاا ع الاقل للاجازة...
ريهام : الوووو وين رحت !؟
حنان : معك معك .. انا صراحهه بالوقت الحالي قد ما اني حاب اشوفك قد ما ودي اركز على دراستي .. عشان كذا خلينا نتقابل بالاجازة...
ريهام : هئئئئئئ أي اجاازة ؟! لا تقولي الصيفيه...
حنان ههه والله اتمنى بس اكيد هي ما رح توافق : لا لا اجازة عيد الاضحى الجايه ... الى وقتها خلينا نتراسل بالبي بي...
ريهام : اممم كيف بصبر و ما اشوفك!
حنان : انا بعد ماني عارف كيف بصبر .. بس هذا مستقبلي..
ريهام : خلاص لاجل مستقبلك ي حبيبي كل شي يهووون..
حنان متى صرت حبيبهااا ! : تسلمين .. اللحين لازم اسكر عندي واجبات لازم اخلصهاا ..
ريهام : اووووكيه موفق...
حنان تنهدت بضيق بعد ما قفلت منها ~ هذا اللي كان ناقصني!
استمرت الاوضاع في الشقه زي ماهي .. متوتره بين حنان و فيصل و عاديه مع وليد .....
الساعه 7 مساءا .. بالراشد مول ... ارسلت له عن مكان اللقاء .. حتى تقابله .. ما كانت متوقعه انه يجي .. لكن الحقيقه صلاح جا و ع الموعد بالضبط...
اصايل بفرح : يا هلا والله يا هلا فيك..
صلاح يتلفت حوله لا احد يشوفه : انا .. انا جيت بس عشان وظيفتي...
اصايل : اهم شي انك جيت...
صلاح : ادخلي بالموضوع على طول .. لو سمحتي...
اصايل : اذا تقصد وظيفتك من بكره جهز حالك للدوام...
صلاح انبسط : صدق ؟!
اصايل : اكيد و هذا وعد...
صلاح وقف : انا ماااشي...
اصايل : لحظه وين ؟؟؟!
صلاح : برجع بيتنا .. ما ودي احد يشوفني معك ... اش بيقولوا عني الناس..!
اصايل : اذا .. اذا ودك بغطي وجهي .. بس اقعد معي .. و أي احد يشوفك قول لهم اختي ...
صلاح : اصلا وجودي معك غلط و حرام و ما يجوز .. انا غريب عنك..
اصايل غطت وجهها بشيلتهاا : تكفى الله يخليك .. لازم اتكلم معك ضروري...
صلاح بقلة حيله قعد .. حس من صوتها حزن ما قدر انه يروح و يخليهاا : تكلمي بسرعه...
حكت له اصايل عن كل شي من خطف رائد لهاا و مشاكل العائلتين .. الى ان عاقبت رائد و انقذه ابوه و تورطت بزواج هي مجبوره عليه ... بعد ما خلصت قصتهاا......
صلاح : ليش تحكي لي كل هذا ؟ انا اش علاقتي ؟
اصايل : ما ادري بس حبيتك تعرف .. يمكن اذا تزوجت رائد ما رح يرحمني ..زين اذا طلعت عايشه و ما قتلني...
صلاح : قتل ؟!! مو معقول..
اصايل : عايلتهم توقع منهاا أي شي .. معلينا من ذا الكلام .. انا بس بغيتك تعرف انك غير عن كل الناس اللي عرفتهم .. من اول ما طاحت عيني عليك جاني شعور ما عمري بحياتي حسيته .. مدري كذا احس بالامان معك و انك لا يمكن تخون .. بالعربي حبيتك ...
صلاح انحرج : أنااا .. انتي ما تعرفيني .. اش لقيتي فيني !؟
اصايل ابتسمت : انت كذا بعفويتك تعجبني .. تدري لو كان احد ثاني غيرك رفضني كنت سويت فيه نفس ما سويت برائد .. بس لان انت غير..
صلاح البنت هذي تخوف و في نفس الوقت تدخل القلب... لا لا تعوذ من ابليس .... : طيب اذا خلصتي كلامك انا لازم امشي .. مره تأخرت...
اصايل : اوك تقدر تروح .. يكفي اني ارتحت بعد ما تكلمت معك..
صلاح : ما اقول غير الله يكون بعونك..
اصايل : ههه و بعون الجميع .. مع السلامه.....
بعد ما راح صلاح قعدت تقريبا ربع ساعه تتأمل الناس الرايح و الجاي .. لغاية ما وصلهاا مسج من رائد.......
" سلاام زوجتي الحبيبه .. للاسف عندي لك خبر محزن شوي .. زواجنا رح يتأجل للعيد .. بسبب شغل ابوي لاني رح اسافر .. لا تقلقي عاجلا ام اجلا رح تكوني لي .. بس اصبري علي .. استمتعي بالايام القليله الجايه لان بعد زواجنا ايامك رح تتغير ... حبيبك و زوجك رائد"
ضاق خلقهاا من المسج و انبسطت في نفس الوقت لان زواجهاا تأجل .. ما عاد ظلت بالمول حملت حالهااا و رجعت البيت......
انتهى اليوم على خير ... مرت الاحداث طبيعيه ... نجي لصباح يوم الثلاثاء .. كالعاده الروتين اليومي .. صحوا الصباح تجهزوا ليوم دوام جديد .. والى اللحظه حنان ما تكلم فيصل و فيصل ما يكلمهاا .. راحت بالسيارة و هو راح مشي .. بالاضافه الى ان وليد سافر لدبي......
طبعاا حنان وصلت قبل فيصل للصف...
دخلت متضايقه .. هي كل ما تهاوشت مع فيصل طول يومهاا يكون ضيقه .. قعدت بمكانهاا و لا كأنها شايفه احد....
عمار : ياا هووه صباح الخير...
حنان لفت عليه : تكلمني ؟
عمار : لا الجدااار اللي وراك...
كان نواف قاعد ورى حنان و جنبه عمار....
نواف : جدار بعينك انا اللحين جدار ؟
عمار : هههههااي كلن يعرف نفسه...
نواف : تلااايط بس..
راجح : يا وليد فيصل وينه ؟
حنان حطت راسها ع الطاوله : مدري عنه....
راجح مستغرب .. توقع انهم متهاوشين....
عمار : شكله ما بعد يوصل .. بروح استناه عند البوابه ... احد وده يجي معي..
راجح : أي انا جاااي..
عمار : و انت وليد ما ودك ...؟
حنان راسهاا ع الطاوله : .................لارد
عبدالرحمن بهمس : حمد انت لسا متضايق من اللي صار امس ؟ اقصد صديق فيصل الجديد...
حنان : ما عاد يهمني و لا عاد تفتح الموضوع ذا مره ثانيه...
عبدالرحمن : اوك و لا تعصب .. زي ما تحب..
نواف بهمس : هيييه ي الدحمي وش اللي صاير ؟
عبدالرحمن : مدري عن حمد .. كأنه مو حاب ان فيصل يمشي مع ذاك الولد..
نواف : ايييييه على نفس سالفة امس .. والله من حقه ما ينلاااام...
عبدالرحمن : ياخي من امس وانا احاول افهم السالفه محد معطيني وجه..
نواف : ههه احسن لك ما تعرف...
وصل عمار و معه راجح للبوابة .. بس وصلوا قابلوا فيصل اللي توه داااخل..
عمار احاطه بذراعه : هلا و غلا .. تو ما نورت المدرسه...
فيصل : ههلا فيك ي عمار..
راجح : مرحبا فيصل .. اش اخبارك ..؟
فيصل : الحمدلله على كل حال...
عمار من شفت وجه ولد خالته اللي واضح انهم باقي زعلانين من بعض .. عرفت ان فيصل اكيد بعد متضايق.. و انا لازم اونسه شوي .... حرام اللي قاعد يصير معه والله حرااام.....
مشوا متجهين لداخل المدرسه و عمار يسولف على فيصل بسوالف تضحك يبي يونسه شوي ... بطريقهم صادفواا هتاااان هو و مشاري...
هتان : هلاااا فيييييصل .. هلا والله ... ( جا جنبه ) .. كيفك يا الغالي ؟
فيصل بدون نفس : انا بدونك بخير...
هتان : لاااه لاااه .. معليه تمون...
فيصل : انا رايح فصلي ما بقى شي و تبدا الدروس..
هتان : اوك يا الغلا بوصلك و بوصل المشمش معك...
عمار ماسك نفسه بالغصب .. حاقد عليهم اثنينهم الخبث ينقط منهم....
راجح : فيصل اذا يضايقونك تراي موجود!
فيصل : لا معليك لا تهتم...
وصلهم لبااااب الفصل .. دخل الكل ظل فيصل مع هتان.....
فيصل من بين اسنانه > واضح معصب منه : اسمع بالفسحه خلنا نتقابل بالساحه الخارجيه المكان اللي امس .. ابيك بموضوع ضروري...
هتان : ابششششر يا الحبيب من قبل الفسحه بكون هناك...
ثم دخل لصفه و راااح هتان...
اول ما دخل فيصل طاحت عينه على حنان .. اللي كانت تناظره بقهر و كره ... او هذا اللي حسه..
حنان لفت على عمار : انتوا كيف تمشوا مع هتان ؟
عمار : انا كنت امشي مع فيصل ما يهمني هتان..
حنان : اش فيك انت ؟ يعني لو طلب منك فيصل تخاوي هتان بتخاويه ؟
عمار : اكيد .. هذا فيصل و انا اثق فيه..
حنان : مجنووووون..
عمار : ههههه .. اقولك شي..
حنان باهتمام : ايييييش ؟!
عمار : خل عندك شوية ثقه بفيصل .. عشان بعدين ما تندم..
حنان ما فهمت قصده قامت تسلك له : أي طيب طيب......
مشت حصصهم بشكل طبيعي ... بوقت الفسحه .. جا فيصل بيروح....
عمار : فييييييصل لا تروح...
فيصل : لييييييش ؟
عمار : اذا بتروح انا بجي معك و لا تعترض..
فيصل هز راسه برضى .... ثم طلعوا مع بعض...
حنان : و انت ما ودك تروح معهم ؟ اكيد بيطلعوا مع هتان...
راجح : لااا .. فيصل قالي اقعد احميك...
حنان مستغربه : فيصل قاااال ؟! متى ؟؟
راجح : ايييه .. قبل لا يدق جرس الفسحه بشوي..
حنان شدت شعرها ... وش عنده فيصل مااا عدت افهمه ... احس راسي بينفجر من كثر التفكير......
بالساحه الخارجيه ... هتان كان ينتظر فيصل بحماااس .. بطريقة ما قدر مشاري يدبر له حبوب مخدرات .. و حطهاا بعصير .. هتان كان جايب العصير معه .. بيعطيه لفيصل .......
عند البوابه الداخليه........
فيصل : عمار استناني هنا....
عمار : ليييسش انا حاب اجي معك...
فيصل : هذا مشكلتي مع هتان .. و في شي لازم هتان يفهمه .. معليش خلك هنا...
عمار : طيب اذا هذا اللي انت تبيه .. بس براقبك من بعيد ان احتجتني انا موجود...
فيصل : حبيبي ما تقصر....
مشى فيصل باتجاه هتان .. و هو معصب و متضايق منه .. كيف يتجرأ يتأمر عليه هو و مشاري.....
هتان : نور المكان بوجودك يا فيصل...
فيصل ما لازم اتسرع و اظلم هتان .. مو معقول انه يبيني اصير مدمن ! : اممم ما كأنه برد شوي..
هتان ابتسم بخبث : تعاال بالأحضان والله ادفيك حبيبي ... و جايب لك عصير بيخليك رااااايق لابعد ما تتصور....
فيصل .. عصير هاا .. اكيد هذا اللي فيه مخدر .. بدون ما يرد عليه لكمه ع وجهه بكل قوته الى ان طاح ع الارض......
هتان : وه وه وه سلااااااماااات...!
فيصل طب عليه و شد بياقته : انت يا الحقير يا النذل تبيني ادمن..!
هتان هئئئ كيف عرف ؟! : ميييييين قاااال لك !؟ اش فيك تتبلى علي !؟
فيصل مسك قارورة العصير : اشربهااا اللحين...
هتان : هااااااه...
فيصل : سمعتني ي حيوااان اشربهاا ... كانك صااادق اشربهاا..
هتان مو اللحين .. تو بدري يكرهني .. تو بدري يعتبرني كذاب .. ما امدى رجعنا لبعض .. حتى نتهاوش .. كل اللي كنت ابيه ان فيصل ما يحتاج احد غيري .. حتى هذي ماا قدرت عليهاا!
فيصل شد على ياقته : قلت اشرب...
هتان اخذ القاروره منه و شربهاا كلهاا مره وحده......
فيصل وقف مصدووووم : هذي مو كان فيهاا مخدرات ؟؟؟
هتان : لأ و انت ظلمتني...
فيصل : كذا و لا كذا ما عاد عندي ثقه فيك .. مو من اليوم .. من قبل سنتين .. اتمنى بس تخلص ذي السنه عشان افتك منك...
رمى عليه ذا الكلام و مشى .... تركه ع الارض متضايق متحسر و قرفان من نفسه .. اللحين هو شرب العصير اللي فيه مخدرات اش بيصير عليه ؟!
رجع فيصل لعمار اللي كان مستنيه...
عمار : اش سويت لـ هتان ؟ شكلكم تضاربتوا..
فيصل : ما سويت له إلا اللازم..
عمار : مين يصدق ان هتان بينحرف عن الطريق كذا...!
فيصل : ضيع نفسه بنفسه ... والله ينخاف منه .. لو ما انت حذرتني اش كان رح يصير ...
عمار : الحمدلله عدت على خير...
فيصل : تصدق اللحين تأكدت اني ما رح اندم على اتفاقي مع هتان .. تخيل لو ما اتفقنا انه يبعد عن حمد .. كان ممكن خلاه هو المدمن .. و ولد خالتي ينجر بسهوله و انا اعرفه ...
عمار : ربي ما اراد لولد خالتك الشر .. يا ليته بس يقدر اللي تسويه عشانه..
فيصل : ما ابي أي تقدير ... اهم شي عندي انه يكون بخير...
عمار لو ألف الدنيا كلها ي فيصل .. ما ألاقي اخ و صديق مثلك .. الله يحميك من هتان و اشكاله .. و يا رب تتصالح مع ولد خالتك ذا الغبي...
دخلوا للمدرسه و شافهم مشاري و هم داخلين ... استغرب مشاري ان فيصل بعد دخل لانه المفروض مع هتان .. راح مشاري لبرى ركض يشوف اش السالفه ... شافه قاعد ع الارض ماكله الحزن......
مشاري يهزه مع كتوفه : هيييييه هتااان وش فيك ؟
هتان : فيصل .. فيصل عرف اني ابخليه يدمن..
مشاري انصدم : كيييييييف عرف ؟
هتان وقف : اندري ... اللحين صار يكرهني اكثر من قبل...
مشاري : معليك هدي...
هتان يده على مكان اللكمه : تجرأ و ضربني....
مشاري : تبينا نأدبه ...؟
هتان : انا اللحين مقهور و معصب ... ودي اسوي أي شي .. ودي اشوف فيصل يتألم جزاة اللي سواه فيني...
مشاري : انت بس آمر.....
هتان : فيصل مشى عني و تركني ... ( ابتسم بشر) ...
مشاري : ما فهمتك ؟!
هتان : يعني كسر الاتفاق اللي بيني و بينه...
مشاري : ايييييه.....!
هتان : ياخي ليش انت درج ؟!
مشاري : والله ما فهمتك!
هتان : الكلب الحيوان ولد خالته ... اذا تبي تشوف فيصل يتألم روح لولد خالته .. فهمت يا الثوووور ؟!
مشاري : ايييييييه فهمت .. بس وش ناوي عليه ؟
هتان : بعدين اقولك ... اللحين عطني سيجاره .. ابي اروق دماغي...
مشاري : لعيونك .. خذ..
هتان تذكر : هئئئئئئئئ نسييييييت .. فيصل خلاني اشرب العصير...
مشاري : أمااا تمززززح!
هتان : و ربي ما امزح ... اخاف اصير مدمن...
مشاري : هههه وين مدمن من اول مره ما تجي .. اذا شربت عصير فيه مخدر اكثر من مره هنا تصير مدمن...
هتان : ينعن ابو شكلك .. خبره بذي الاشياااء .. لا تكون تسويهاا من وراناا..
مشاري : قصدك انا راااعي مخدرااات !؟ لا لا ابد ظلمتني...
هتان : ولو اني ما اعرف من وين جبت ذيك الحبه .. لكن يلا ما عاد يهمني .. خطتنا في التحكم بفيصل فشلت...
مشاري : على قولتك .. نحول لولد خالته .. يا اني اشتقت له...
هتان : ههههههه خف علينااا يا روميو...
مشاري : هههه دامك روقت بالسيجاره خلينا ندخل .. شوي و بيدق الجرس..
هتان : اوكي شوي و اخلص...
و هتان عايش جوه مع سيجارته .. جا واحد من شلتهم يركض و يصرخ...
: ياااا االزعيييييييييييييييييييم....
هتان : كح كح .. خليتني اغص يا جعلك ........ خييييير يا راامي وش بلاكم ؟
رامي يلهث : فيييييييه هوووووشه بين شلة فيصل و شلتنا...
مشاري : هوووشه ؟؟! .. و مع شلة فيصل..
رامي : اييييه ... جيت اقولكم...
هتان : و السببب ؟؟؟؟
رامي : واحد تحرش بالولد الجديد ما اعرف اسمه .. ثم راجح عصب و ضربه...
هتان : ما كان ناقصنا الا الكاراتيه .. بعدين اكيد انت تقصد وليد(حنان) انا ماني بقايل لا احد يجيسه...!
رامي : إلا قلت .. بس اللي بدا المشكله واحد مو من شلتنا..
هتان : مين هو راعي المشاكل ذا ؟
رامي : اخو عزيز اللي بثاني ثانوي...
مشاري : اخو عزيز هااا ... يا حبه للمشاكل ذا الورع...
هتان : و اكيد لانه اخو عزيز .. تدخل عزيز .. ثم دخلوا الشله .. و اللحين صارت
صلاح : ما اقول غير الله يكون بعونك..
اصايل : ههه و بعون الجميع .. مع السلامه.....
بعد ما راح صلاح قعدت تقريبا ربع ساعه تتأمل الناس الرايح و الجاي .. لغاية ما وصلهاا مسج من رائد.......
" سلاام زوجتي الحبيبه .. للاسف عندي لك خبر محزن شوي .. زواجنا رح يتأجل للعيد .. بسبب شغل ابوي لاني رح اسافر .. لا تقلقي عاجلا ام اجلا رح تكوني لي .. بس اصبري علي .. استمتعي بالايام القليله الجايه لان بعد زواجنا ايامك رح تتغير ... حبيبك و زوجك رائد"
ضاق خلقهاا من المسج و انبسطت في نفس الوقت لان زواجهاا تأجل .. ما عاد ظلت بالمول حملت حالهااا و رجعت البيت......
انتهى اليوم على خير ... مرت الاحداث طبيعيه ... نجي لصباح يوم الثلاثاء .. كالعاده الروتين اليومي .. صحوا الصباح تجهزوا ليوم دوام جديد .. والى اللحظه حنان ما تكلم فيصل و فيصل ما يكلمهاا .. راحت بالسيارة و هو راح مشي .. بالاضافه الى ان وليد سافر لدبي......
طبعاا حنان وصلت قبل فيصل للصف...
دخلت متضايقه .. هي كل ما تهاوشت مع فيصل طول يومهاا يكون ضيقه .. قعدت بمكانهاا و لا كأنها شايفه احد....
عمار : ياا هووه صباح الخير...
حنان لفت عليه : تكلمني ؟
عمار : لا الجدااار اللي وراك...
كان نواف قاعد ورى حنان و جنبه عمار....
نواف : جدار بعينك انا اللحين جدار ؟
عمار : هههههااي كلن يعرف نفسه...
نواف : تلااايط بس..
راجح : يا وليد فيصل وينه ؟
حنان حطت راسها ع الطاوله : مدري عنه....
راجح مستغرب .. توقع انهم متهاوشين....
عمار : شكله ما بعد يوصل .. بروح استناه عند البوابه ... احد وده يجي معي..
راجح : أي انا جاااي..
عمار : و انت وليد ما ودك ...؟
حنان راسهاا ع الطاوله : .................لارد
عبدالرحمن بهمس : حمد انت لسا متضايق من اللي صار امس ؟ اقصد صديق فيصل الجديد...
حنان : ما عاد يهمني و لا عاد تفتح الموضوع ذا مره ثانيه...
عبدالرحمن : اوك و لا تعصب .. زي ما تحب..
نواف بهمس : هيييه ي الدحمي وش اللي صاير ؟
عبدالرحمن : مدري عن حمد .. كأنه مو حاب ان فيصل يمشي مع ذاك الولد..
نواف : ايييييه على نفس سالفة امس .. والله من حقه ما ينلاااام...
عبدالرحمن : ياخي من امس وانا احاول افهم السالفه محد معطيني وجه..
نواف : ههه احسن لك ما تعرف...
وصل عمار و معه راجح للبوابة .. بس وصلوا قابلوا فيصل اللي توه داااخل..
عمار احاطه بذراعه : هلا و غلا .. تو ما نورت المدرسه...
فيصل : ههلا فيك ي عمار..
راجح : مرحبا فيصل .. اش اخبارك ..؟
فيصل : الحمدلله على كل حال...
عمار من شفت وجه ولد خالته اللي واضح انهم باقي زعلانين من بعض .. عرفت ان فيصل اكيد بعد متضايق.. و انا لازم اونسه شوي .... حرام اللي قاعد يصير معه والله حرااام.....
مشوا متجهين لداخل المدرسه و عمار يسولف على فيصل بسوالف تضحك يبي يونسه شوي ... بطريقهم صادفواا هتاااان هو و مشاري...
هتان : هلاااا فيييييصل .. هلا والله ... ( جا جنبه ) .. كيفك يا الغالي ؟
فيصل بدون نفس : انا بدونك بخير...
هتان : لاااه لاااه .. معليه تمون...
فيصل : انا رايح فصلي ما بقى شي و تبدا الدروس..
هتان : اوك يا الغلا بوصلك و بوصل المشمش معك...
عمار ماسك نفسه بالغصب .. حاقد عليهم اثنينهم الخبث ينقط منهم....
راجح : فيصل اذا يضايقونك تراي موجود!
فيصل : لا معليك لا تهتم...
وصلهم لبااااب الفصل .. دخل الكل ظل فيصل مع هتان.....
فيصل من بين اسنانه > واضح معصب منه : اسمع بالفسحه خلنا نتقابل بالساحه الخارجيه المكان اللي امس .. ابيك بموضوع ضروري...
هتان : ابششششر يا الحبيب من قبل الفسحه بكون هناك...
ثم دخل لصفه و راااح هتان...
اول ما دخل فيصل طاحت عينه على حنان .. اللي كانت تناظره بقهر و كره ... او هذا اللي حسه..
حنان لفت على عمار : انتوا كيف تمشوا مع هتان ؟
عمار : انا كنت امشي مع فيصل ما يهمني هتان..
حنان : اش فيك انت ؟ يعني لو طلب منك فيصل تخاوي هتان بتخاويه ؟
عمار : اكيد .. هذا فيصل و انا اثق فيه..
حنان : مجنووووون..
عمار : ههههه .. اقولك شي..
حنان باهتمام : ايييييش ؟!
عمار : خل عندك شوية ثقه بفيصل .. عشان بعدين ما تندم..
حنان ما فهمت قصده قامت تسلك له : أي طيب طيب......
مشت حصصهم بشكل طبيعي ... بوقت الفسحه .. جا فيصل بيروح....
عمار : فييييييصل لا تروح...
فيصل : لييييييش ؟
عمار : اذا بتروح انا بجي معك و لا تعترض..
فيصل هز راسه برضى .... ثم طلعوا مع بعض...
حنان : و انت ما ودك تروح معهم ؟ اكيد بيطلعوا مع هتان...
راجح : لااا .. فيصل قالي اقعد احميك...
حنان مستغربه : فيصل قاااال ؟! متى ؟؟
راجح : ايييه .. قبل لا يدق جرس الفسحه بشوي..
حنان شدت شعرها ... وش عنده فيصل مااا عدت افهمه ... احس راسي بينفجر من كثر التفكير......
بالساحه الخارجيه ... هتان كان ينتظر فيصل بحماااس .. بطريقة ما قدر مشاري يدبر له حبوب مخدرات .. و حطهاا بعصير .. هتان كان جايب العصير معه .. بيعطيه لفيصل .......
عند البوابه الداخليه........
فيصل : عمار استناني هنا....
عمار : ليييسش انا حاب اجي معك...
فيصل : هذا مشكلتي مع هتان .. و في شي لازم هتان يفهمه .. معليش خلك هنا...
عمار : طيب اذا هذا اللي انت تبيه .. بس براقبك من بعيد ان احتجتني انا موجود...
فيصل : حبيبي ما تقصر....
مشى فيصل باتجاه هتان .. و هو معصب و متضايق منه .. كيف يتجرأ يتأمر عليه هو و مشاري.....
هتان : نور المكان بوجودك يا فيصل...
فيصل ما لازم اتسرع و اظلم هتان .. مو معقول انه يبيني اصير مدمن ! : اممم ما كأنه برد شوي..
هتان ابتسم بخبث : تعاال بالأحضان والله ادفيك حبيبي ... و جايب لك عصير بيخليك رااااايق لابعد ما تتصور....
فيصل .. عصير هاا .. اكيد هذا اللي فيه مخدر .. بدون ما يرد عليه لكمه ع وجهه بكل قوته الى ان طاح ع الارض......
هتان : وه وه وه سلااااااماااات...!
فيصل طب عليه و شد بياقته : انت يا الحقير يا النذل تبيني ادمن..!
هتان هئئئ كيف عرف ؟! : ميييييين قاااال لك !؟ اش فيك تتبلى علي !؟
فيصل مسك قارورة العصير : اشربهااا اللحين...
هتان : هااااااه...
فيصل : سمعتني ي حيوااان اشربهاا ... كانك صااادق اشربهاا..
هتان مو اللحين .. تو بدري يكرهني .. تو بدري يعتبرني كذاب .. ما امدى رجعنا لبعض .. حتى نتهاوش .. كل اللي كنت ابيه ان فيصل ما يحتاج احد غيري .. حتى هذي ماا قدرت عليهاا!
فيصل شد على ياقته : قلت اشرب...
هتان اخذ القاروره منه و شربهاا كلهاا مره وحده......
فيصل وقف مصدووووم : هذي مو كان فيهاا مخدرات ؟؟؟
هتان : لأ و انت ظلمتني...
فيصل : كذا و لا كذا ما عاد عندي ثقه فيك .. مو من اليوم .. من قبل سنتين .. اتمنى بس تخلص ذي السنه عشان افتك منك...
رمى عليه ذا الكلام و مشى .... تركه ع الارض متضايق متحسر و قرفان من نفسه .. اللحين هو شرب العصير اللي فيه مخدرات اش بيصير عليه ؟!
رجع فيصل لعمار اللي كان مستنيه...
عمار : اش سويت لـ هتان ؟ شكلكم تضاربتوا..
فيصل : ما سويت له إلا اللازم..
عمار : مين يصدق ان هتان بينحرف عن الطريق كذا...!
فيصل : ضيع نفسه بنفسه ... والله ينخاف منه .. لو ما انت حذرتني اش كان رح يصير ...
عمار : الحمدلله عدت على خير...
فيصل : تصدق اللحين تأكدت اني ما رح اندم على اتفاقي مع هتان .. تخيل لو ما اتفقنا انه يبعد عن حمد .. كان ممكن خلاه هو المدمن .. و ولد خالتي ينجر بسهوله و انا اعرفه ...
عمار : ربي ما اراد لولد خالتك الشر .. يا ليته بس يقدر اللي تسويه عشانه..
فيصل : ما ابي أي تقدير ... اهم شي عندي انه يكون بخير...
عمار لو ألف الدنيا كلها ي فيصل .. ما ألاقي اخ و صديق مثلك .. الله يحميك من هتان و اشكاله .. و يا رب تتصالح مع ولد خالتك ذا الغبي...
دخلوا للمدرسه و شافهم مشاري و هم داخلين ... استغرب مشاري ان فيصل بعد دخل لانه المفروض مع هتان .. راح مشاري لبرى ركض يشوف اش السالفه ... شافه قاعد ع الارض ماكله الحزن......
مشاري يهزه مع كتوفه : هيييييه هتااان وش فيك ؟
هتان : فيصل .. فيصل عرف اني ابخليه يدمن..
مشاري انصدم : كيييييييف عرف ؟
هتان وقف : اندري ... اللحين صار يكرهني اكثر من قبل...
مشاري : معليك هدي...
هتان يده على مكان اللكمه : تجرأ و ضربني....
مشاري : تبينا نأدبه ...؟
هتان : انا اللحين مقهور و معصب ... ودي اسوي أي شي .. ودي اشوف فيصل يتألم جزاة اللي سواه فيني...
مشاري : انت بس آمر.....
هتان : فيصل مشى عني و تركني ... ( ابتسم بشر) ...
مشاري : ما فهمتك ؟!
هتان : يعني كسر الاتفاق اللي بيني و بينه...
مشاري : ايييييه.....!
هتان : ياخي ليش انت درج ؟!
مشاري : والله ما فهمتك!
هتان : الكلب الحيوان ولد خالته ... اذا تبي تشوف فيصل يتألم روح لولد خالته .. فهمت يا الثوووور ؟!
مشاري : ايييييييه فهمت .. بس وش ناوي عليه ؟
هتان : بعدين اقولك ... اللحين عطني سيجاره .. ابي اروق دماغي...
مشاري : لعيونك .. خذ..
هتان تذكر : هئئئئئئئئ نسييييييت .. فيصل خلاني اشرب العصير...
مشاري : أمااا تمززززح!
هتان : و ربي ما امزح ... اخاف اصير مدمن...
مشاري : هههه وين مدمن من اول مره ما تجي .. اذا شربت عصير فيه مخدر اكثر من مره هنا تصير مدمن...
هتان : ينعن ابو شكلك .. خبره بذي الاشياااء .. لا تكون تسويهاا من وراناا..
مشاري : قصدك انا راااعي مخدرااات !؟ لا لا ابد ظلمتني...
هتان : ولو اني ما اعرف من وين جبت ذيك الحبه .. لكن يلا ما عاد يهمني .. خطتنا في التحكم بفيصل فشلت...
مشاري : على قولتك .. نحول لولد خالته .. يا اني اشتقت له...
هتان : ههههههه خف علينااا يا روميو...
مشاري : هههه دامك روقت بالسيجاره خلينا ندخل .. شوي و بيدق الجرس..
هتان : اوكي شوي و اخلص...
و هتان عايش جوه مع سيجارته .. جا واحد من شلتهم يركض و يصرخ...
: ياااا االزعيييييييييييييييييييم....
هتان : كح كح .. خليتني اغص يا جعلك ........ خييييير يا راامي وش بلاكم ؟
رامي يلهث : فيييييييه هوووووشه بين شلة فيصل و شلتنا...
مشاري : هوووشه ؟؟! .. و مع شلة فيصل..
رامي : اييييه ... جيت اقولكم...
هتان : و السببب ؟؟؟؟
رامي : واحد تحرش بالولد الجديد ما اعرف اسمه .. ثم راجح عصب و ضربه...
هتان : ما كان ناقصنا الا الكاراتيه .. بعدين اكيد انت تقصد وليد(حنان) انا ماني بقايل لا احد يجيسه...!
رامي : إلا قلت .. بس اللي بدا المشكله واحد مو من شلتنا..
هتان : مين هو راعي المشاكل ذا ؟
رامي : اخو عزيز اللي بثاني ثانوي...
مشاري : اخو عزيز هااا ... يا حبه للمشاكل ذا الورع...
هتان : و اكيد لانه اخو عزيز .. تدخل عزيز .. ثم دخلوا الشله .. و اللحين صارت
هوشه كبيره ... و تبون فزعتي بعد!
رامي : ما لنا غيرك وش نسوي...
هتان : امش يا مشاري خلنا نشوف...
مشاري : يلاااا....
انتـــــهى البــــــــارت
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4383 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36047
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم