الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
11 - 8 - 2015, 01:06 PM
#
62
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4394يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
تابع........
بسيااارتهم.....
هتان : دق علي انا .. تتوقع كشفناا فيصل ؟؟ >> ما كانوا يدرون ان العماره مراقبه بكاميرات....
مشاري : لاااا اشلون بيعرف ؟!
هتان : مدري انا ما ودي انه يعرف اني ورى روحة ولد خالته .. قلت لك انا ما ابيه الا انه يختفي من حياتنا...
مشاري : يااا رجاااال ... خطتنا ماشيه ميه الميه....
هتان : طيب ارد عليه و لا ما ارد !؟
مشاري : طنششه اللحين .. الى ان نوصل ... اذا ما استسلم رد عليه..
هتان : انا خايف اذا ما رديت اللحين يشك بشي...
مشاري : الى وصلنا رد عليه و قول له ان جوالك كان صامت .. و يا كثرهاا الاعذار معليك...
هتان : اووووكييييه...
رجع للشقه متوتر و خايف عليهااا ... ما فهم شي من التسجل آلف سؤال و سؤال يدور في باله ... مو عارف ايش يسوي او وين يدور....
فيصل وش اللي قاااعد يصير احس اني بنجن ... مخي بينفجر من التفكيييير كيف تروح معهم و هي مو خااايفه شي غرييييييب .. لازم ادق على عمار .. لا لا عمار لااا بيقول لي ادق على الشرطه اذا علمته بالسالفه و ما عندي عذر يقنعه حتى ارفض ادق ع الشرطه .. غير كذا هي بنت ما عندها هويه بنروح فيهاا اذا اخذوهاا ع التحقيق ... وش اسوي ياااا ربي وش اسوي..
المشكله ما عندي رقم مشاري و لا كان دقيت عليه هو بعد ما في حل الا ان هتان يرد علي .... هـ الانذاااال وش ناويين علييييييه !؟
طول فيصل ما دق على عمار ... و عمار كان قلقان .. فـ اتصل هوو....
فيصل : هلااا عماار..
عمار : هااا بشر اش صار ؟
فيصل وش اقول له اللحين : شفت تسجيل الكاميرات....
عمار : ايييه و لقيت ولد خالتك ؟؟
فيصل ما لازم يعرف لازم اصرفه : أي لقيته ... ههه بصراحه كان بالكافي اللي تحت بالعمارة .. و اللحين خلاص رجع البيت...
عمار : شفت ما به شي ... خليتنا نقلق ع الفاضي..
فيصل : ع العموم حصل خير .. اعذرني ازعجتك...
عمار : و لا ازعاج و لا شي بس طلبتك عط ولد خالتك كف و قول له هديه من عندي ....
فيصل ضحك مجامله ثم قفل منه ..... و رجع يدق على هتان مره ثانيه و ما رح يستسلم الى ان يرد........
في بيت سامي .. خالد كان ضيف عنده......
سامي : يا الله ان تحيهم .. تو ما نور...
خالد : منور باهله حبيب قلبي..
سامي صب القهوه و ناوله ......: اعلومك يا الخوي...
خالد : والله بخير نحمد الله...
سامي : ما اشتقت لعيال الاستراحه ؟!
خالد : ههههه بعدهم عايشيين!
سامي : هههه ياااخي حرااام عليك تركتنا اسبوعين و موتهم ! ... بس والله مشتاقين لك ... كل ما جيتهم قالوا وين خالد اخبار خالد ليه ما عاد يجي ليه تكبر علينا ...؟؟؟!
خالد : هههههههه تكبرت ! ... والله حتى انا مشتاق لهم و للجمعات و الفله و الوناسه بس يااا اخوك الشغل و الدراسه اخذواا وقتي..
سامي : ايييه الله يعين .. هذاني اقولهم عن اعذارك و هم بعد عاذرينك..
خالد : خلنا بكره اذا الله احيانا نروح للاستراحه...
سامي : اذا كذا تم...
و اخذتهم السوالف الى ان جاااا لسالفة اصايل...
سامي : و اش كان يبي منك ابوك بالشركه ؟؟
خالد تنهد : تخيل .. قال لي ان اختي تقدم لها واحد...
سامي لتكووون هي بس ...: اختك مين ؟
خالد : اصايل اكيد مو جود!
سامي هئئئئ يعني راااحت علي .. انا استاهل ماطلت بالموضوع الى ان راحت مني قد ايش انااا غبي .. يعني وحده مثلهاا اكيد رح تنخطب....
خالد حس عليه تضااايق : فيك شي ياا ساامي ..؟!
سامي : هااا .. لااا ابد سلامتك...
خالد : اقولك اللي خطبهاا اخو معاذ زوج اختي منار .. و عائلتهم انا ما احبهاا و لا ارتحت لها ..من اخذوا منار ما شفتهاا و كل ما اقول لابوي يصرفني .. والله اني اشتقت لها الله العالم اش قاعد يصير معهاا...
سامي : ما تقدر تكلمهاا ..؟؟!
خالد : غيرت رقمهاا محد يعرفه .. ابوي قال انها سافرت مع معاذ برى المملكه...
سامي : ان شاء الله خير ... ( كان وده يسأل خالد اذا اصايل وافقت او لا تردد كثير بعدين ........) آ آ خالد....
خالد : هلاااا.....
دق جوال خالد........
خالد : هذا نواف...
سامي : رد عليه و خذ راحتك .. انا بروح اجيب كذا غرض من المطبخ..
خالد : اوك.....
رد على نواااااف......
نواف : الووووو خااالد انت وين ؟
خالد : وش فيك ؟ انا في بيت سامي .. عسى ما شر ....؟!
نواف : انا قدام بيتكم .. ابيك تطلع معي .. تراي مرررره ضااايق صدري..
خالد : انت من ذيك السالفه و انت ضايق صدرك..
نواف بنفاد صبر : بتجي و لا لا ؟؟؟
خالد : طيب طيب جاي 5 دقايق و اكون عندك...
نواف : لااا تتأخر.......
قفل منه .... الله يهديك يا نوااااف......
جاا سامي و معه حلاااا.....
سامي : ابيك تذوق ذا الحلا...
خالد : معليش خلهاا مره ثانيه ... لازم اطلع اللحين بسرعه...
سامي : ايش المشكله ؟!
خالد : لااا مافي أي مشاكل .. نواف يبيني اجيه...
سامي ابتسم : اكيد عشان ذيك السالفه...
خالد : ههه و هو في غيرهااا..
سامي : الله يعينك عليه و يعينه على نفسه ... المهم سلم عليه...
خالد : ان شاء الله يوصل...
وعلى قولته بخلال خمس دقايق صار عند بيتهم .. بيت سامي جنب بيتهم ... كان نواف واقف بسيارته عند بوابة بيتهم يستنى خالد......
خالد فتح باب سيارة نواف : مرحباااا...
نواف : مراااحب يلا اركب...
خالد : وين رايحين ...؟
نواف : أي مكان بس خلنا نطلع....
خالد : اوكييييه .. شكل المووود مااااش...
نواف : أي والله....
حط على اذاعة اف ام .. كان فيه اهداء اغنيه اسمها محلاه....
" محلاه .. يا محلاه .. يازينه زيناه..
يهوس يجنن يذوب يموت سبحان من سواه..
غصب عن اللي ما يحب يدخل وسط قلبه غصب..
واللي يشوفه لازم يحبه ولازم يقول الله..
مين اللي مثلي مين يموت في الحلوين..
ومين اللي مثله خذا الزين كله ولا شي هو خلاه..
ربوه اهله ع الدلع ربى لي قلبي ع الولع..
يسلم لي من هو اللي جابه يا ربي ويسلم لي من رباه...
لاصاح وني بيه يصيح يا لبيه..
وبسرعه يجيني ويروي حنيني و أتونس أنا معاه..
هو يغني بلهجتي وأنا أغني بلهجته..
هوا يغني وأنا أغني وكلن على ليلاه.. "
خالد : ما شاء الله اشوفك انسجمت مع الاغنيه!!
نواف : شفت كلمات هذي الاغنيه...
خالد : ايييه!
نواف : كأنها تتكلم عني و عن حمد..
خالد مستغرب : أي جزئيه منهاا تقصد ؟!
نواف : كلهااا...
خالد : الحمدلله على نعمة العقل .. عجزت افهمك انه ولد .. انت بنفسك اكتشفت و لا زلت حاطه في بالك...!!!!
نواف : لا تزيدهاا علي يا خالد .. في شي يمنعني اصدق انه ولد..
خالد : ذا الشي الشيطان اعوذ بالله منه...
نواف : خالد افهمني ترى والله ذا الكلام ما اقوله لاحد غيرك...
خالد : ودي اساعدك بس ماني عارف كيف .. احول لك حمد لبنت ؟!
نواف وقفوا على اشارة .. لف وجهه للشباك .. و سكت.....
خالد الظاهر اني زودته معه ... ( يده ع شعر نواف ) : يااا ولد وراك عبست كذا...!
نواف ابعد يده : اصغر عيالك انااا ؟!
خالد : ههههههههه فكهااا شوي .. خليناا نروح لمدينة الألعاب نفلهااا نبي نضحك و نستانس و اذا ودك بعد نرقم مُزز..
نواف ابتسم : ههه تدري من زمان ما رقمت او شبكت احد
خالد : يااا النصاااب يا المهااايطي .. قبل لا تبدا الدراسه باسبوع طلعنا انا و انت و رقمناا ... اقصد انت رقمت انا مالي بذي السوالف...
نواف : هههههه بريء ما سويت شي هاا .. احسب كم لنا من ذاك اليوم تقريبا 3 اسابيع والله واجد!
خالد : اجل خلناا نعوضهاا الليله ... ابيك ترجع البيت شاق الحلق من الضحك و الوناسهه ..
نواف : ههه ابشر...
خالد زين انه ضحك و ابتسم شوي....
نرجع لـ هتان & مشاري ...... بعد نص سااعهه وصلوا للمكان .. كان مظلم و خارج المدينه و ما حوله أي اضواء و لا أي كائن بشري عاد الكائنات الثانيه ممكن متواجده ^... يعني مكااان مخييييف بمعنى الكلمه....
مشاري : وش ذا الرعب .. حاسس اني دخلت بمكان المفروض ما ادخله..
هتان : اقووول لا تصير ياااي .. و يلا انزل...
مشاري : ماني بنازل .. انت روح و افتح باب الغرفه و تعال خذ ذا الولد و ارمه هناك ...
هتان : اقوووول تعااال معي و لا يكثر ... بعدين احنا ما بنرميه و نمشي لازم نربطه بالحبل .. و لا تبيه ينحاش اذا صحاا...
بدت حنان تصحصح شوي ... و على اصوات صراخهم...
مشاري : يلااا خذ هذا هو صحا...
حنان تفرك عيونهاا و بصوتها الطبيعي : اناا وين ...؟
مشاري خق ع الصوت : هااااا !! >> لانه كان جنبهاا اما هتان نزل من السيارة يشوف المكان...
حنان رفعت شعرها من ع وجههاا ... تحاول تتذكر اش صاااار...
مشاري ناظرهاا بتفحص و قال بصوت خافت : وش ذا الشعور اللي جاااني !؟ ... حشااا منت ولد!
حنان اييييييييييه تذكرت .. الحقير هتان خدعني و اخذني معه ... لفت ع الشباك اللي جنبها ... وصرخت : وش ذااا المكااااان المخيف ؟؟!
مشاري : ريلااااكس حبيبي ريلاااكس....
زي ما قلت كان المكان ظلام ما في الا ضوء السيارة من داخل و لمبات السيارة اللي من برى......
طبعا هتان وقف السيارة مقابل باب الغرفه بالضبط حتى يصير نور السيارة ع الغرفه .......
حنان بتموت خوف : وش بتسوون فيني ؟! وش بيصير علي !؟
مشاري : شفت الغرفه هذي اللي هتان يحاول يفتح باابهاا...
حنان ناظرت قداااام حتى تشوف هتااان....
مشاري : هذي الغرفه يا حبيبي بنحطك فيهااا...
حنان شهقت خوف : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ من جدك ؟!
مشاري : جايين كل ذا الطريق يعني ليه !؟
حنان : بتقعدون معي و لا بتخلوني لحالي ؟؟؟
مشاري : ههههههه عليك سؤال غبي زي وجهك ... وش يقعدناا معك بذا المكان..
حنان مسكت ذراعه و صارت تتبكي : تكفى لاااااا تخلووووني هنااااا الله يخليك أي شي بس لا تخلوني ... قسم بالله رح اموت من خوفي .. انا اخاف من الظلاااام .. الله يخليك ...
مشاري : ههههههههههههههاااي تبكي ! ... اصلا هذا المتوقع من واحد خكري...
حنان تحاول تهدي نفسها و تقنعه : ما رح تتركني لحالي صح ؟!
مشاري : الموضوع تقرر لا تحاااول .. اذا طلعت حي من ذا المكان لوم فيصل هو السبب باللي يصير لك..
حنان من قال فيصل سكتت عن البكي : وش ... دخل ... فيصل ؟؟؟
مشاري : أمااا ما تدري...
حنان تهز ذراعه و تصرخ : وش دخل فيصل جااااااااوبني!
مشاري : اتفق مع هتان انه يخااويه بالمدرسه بشرط يبتعد هتان عنك و ما يسوي لك أي مشكله .. لكن فيصل خربهاا اليوم و ضرب هتان...
حنان مصدومه : فـ فيصل اتفق مع هتان عشاني...
مشاري تنهد : شفت كيف ... قد ايش يحبك ياخي ... فيصل يكره هتان بس سوا ذا الشي عشانك...
حنان : فيصل .. فيصل اجبر نفسه يخاوي هتان!
مشاري : بالضبط....
هتان فتح الباب اللي عند مشاري بدفاشه........
مشاري : شوي شوي ياخي افزعتني...
هتان باستهزاء : ياااااا ربي!
مشاري : اخلص علي وش صار معك...
هتان ناظر حنان ماسكه ذراع مشاري بقوه و خوف : بدال ما انت قاعد مع ذا التبن و عايش باجواء رومانسيه كان جيت ساعدتني...
مشاري ابعد يدهاا عنه : روماانسيه بعينك ... و قل لي وش صار...
هتان : قعدت اشووووت بالباب الى ان انفتح ... المكان كويس و جاهز .. يلا نزله.....
حنان يقصدني ! بينزلني انااا ! لاااا مستحيييييل ادخل بذيك الغرفه ... مسكت ذراع مشاري بقوه : تككككككككفى لاااااااااااا لا تخليني هنااااك....
هتان : شف شف الورع .. ميت خوف .. هههههههههههههههههه احب اشوف وجهك مرعوب كذا...
مشاري : ياااخي فك ذراعي ... و امش انزل....
سمعوااا صوت نباااح كلب ...... اقشعر بدنهاا من الخوف و صرخت...
هتان : ههههههههههههههههااااي ترووووووووووع واااااااااااااك...
حنان تبكي : ماني بنااازل أي مكااان....
هتان : غصباا عنك بتنزل ... ( راح لهاا من الباب الثاني) ..
حنان تناظره بترجي : تككككككفى لاااا تنزلني...
هتان ما رد عليه و سحبهاا من السيارة بوحشيه و لا فكر فيهاا و لا بترجيهاا و لا بدموعهااا .. جرهااا ع الرمل و هي لساا تترجااه و تتوسل له.....
حنان : الله يخليك لاااا والله بمووووووت .. والله اخااااااف...
هتان : اسكت يااا حيوااان ... منت رجاااال....!
حنان عضت يده اللي ماسكتهاا.....
تركهاا هتان للحظه من عضتهاا ... هي حاولت توقف و تهرب للسيارة بس من رعب المكان و اصوات الكلاب اللي تسمعهاا رجولهاا ما حملتهاا....
هتان شد شعرهاا الى ان وقفهاا و سمعهاا بكف أليم ...: حيوووووان هذي ثاني مره تعضني على بالك بتهرب مني .. طالع حولك مافي احد بذا المكان...
حنان تشاااهق بكي : لا تتـ ... لا تتركوني .... هنااا .. الله ... يخليييييك..
هتان يجرهااا : لا تسمعني صوتك اوووووص ... ( ثم نادى ) مشااااااري ياااا الزفت جبتك تسااعدني مو تنخش بالسيارة...
مشاري ما كان راضي ع اللي يصير .. يحس ان وده يساااعدهاا ما هانت عليه دموعهاا حن عليهااا ... مشاااعر غريبه لاول مره يحس فيهااا.....
هتان : ياااااا الزفت وينك رد...
مشاري : وش بغيت ؟!
هتان : جيب الحبال من صندوق السيارة...
مشاري : طييب اللحين بجي...
سحبهاا لداخل الغرفه ... مره مهجوره و كلهاا تراااب مجرد غرفه صغيره فاضيه مافيهاا احد و لا يندرى هي لمين...
حنان : اقتلني و رووووح بس لا تتركني بذا المكان لحالي...
هتان شد شعرهاا بقوه و رماها ع الارض : قلت لك و لا كلمه...
جااا مشاري و معه الحبل......
هتان : اربط ايدينه و رجوله....
مشاري : انت اربطه انا اش دخلني ..؟!
هتان : وش فيك اللحين بتجحدني و تسحب علي ؟! ...
مشاري : ما تشوفه كيف يبكي و ينوح .. بالله ما كسر خاطرك !؟
هتان صرخ : انت معي و لا معه ؟؟؟؟؟؟
مشاري : خلاااص خلااااص لا تفصل علي...
هتان : اجل اربطه و انت ساكت...
قبل لا يربطها مشاري وصل لجوال هتان مسج من فيصل........
مشاري قاعد يفتح الحبال و يفصلهاا : وش وصلك ؟
هتان ابتسم : هذي رساله من فيصل...
مشاري : وش يقول ؟!
هتان : يقول " انا عارف انك انت اخذت وليد شفتكم بالعماره من تسجيل كاميرات الامن .. اذا ما رجعتوه اوعدكم انكم راح تباتوا الليله بالسجن"
مشاري : هئئئئئئئ سجن ! .. لااا الله يخليك دخلته مره و ما ابي ادخله مره ثانيه...
هتان : اهجد بس...
مشاري : لا من جد وش بتسوي ؟.. خلنا نرجع ذا الولد...
هتان : امعصي ارجعه...
حنان تسمعهم و تدعي ربهاا انها ما تقعد بذا المكان .. فرحت لما درت ان فيصل عرف عنهم...
مشاري : اجل وش ناوي عليه ... احنا كانت خطتنا انه ما يعرف ان احنا اللي خطفناه .. ما درينا ان فيه كاميرات..
هتان : معليك انا بتصرف بتتغير خطتنا شوي...
مشاري : بترد عليه يعني ؟؟؟
هتان : ايييه وو ابقرا لك اش بقول له ... " هلا فيصل انا ما عاد يهمني شي بالدنيا و ولد خالتك هذا ما عاد رح تشوفه بحياتك حتى لو اني بنحكم اعدام .. ساعات حياته صارت قليله .. و ان كان ودك تبلغ الشرطه المركز قدامك و لا تقصر"
مشاري : مهبول انت مو بصاحي .. بس انا وش ذنبي تورطني معك ؟
هتان : انا اعرف تفكير فيصل ما رح يبلغ عنا و بتشوف...
مشاري : وش تقول انت !؟ .. حشا والله منت بصاحي..
هتان ابتسم بشر : عن الهذره الزايده و اربط ذا الحيوان...
مشاري : تعال ساعدني بفك الحبال طيب...
وصل المسج لفيصل ....... شهق مصدوم منه....
فيصل معقووووووول هتااااان ناااااوي يقتلهاا !؟ .... ان سواااهااا مجنووووووون .. لااااا ما ينسكت عنه ... ما ابي حنان تموووووت كيف بسااااعدهاا كيف بنقذهااا...
ارسل لهتان : " من الافضل لك ما يصير له شي و لا بقتلك بايديني..."
وصل المسج لهتان....
هتان : مشموش على بال ما تفك الحبل انا بطلع برى اكلم فيصل...
مشاري : اوووكي...
طلع برى و قال الرسايل ما تنفع لازم اكلمه و اسمع صوته و اشوف وش قد يحب ولد خالته......
دق على فيصل ... رد فيصل على طول و هو ميت خوف و قلق و منفعل من هتاان ........
فيصل : ياااااا كلب يااا هتااان وين اخذتوه ...؟
هتان : كيف تكلمني كذا و انت عارف ان حبيبك عندي و رح يموت عن قريب....
فيصل : كيف يعني رح يموووت ؟ انت رح تقتله ؟
هتان : ما يهمك كيف .. بس هو على وشك...
فيصل بصراخ : انتوااا وين اللحين علمني انتوا وين ؟
هتان : انا ما عندي وقت اكلمك .. خلني اروح اشوفه قبل لا يموت...
فيصل : هتاااااااان لا تقفل دقيقه دقيقه ( انا لازم افكر شوي و أحكم عقلي .. هتان نذل يسويهاا انواع الجرايم سواها من قبل ما يمنع انه يقتل ... ) اسمع خلني ع الاقل اسمع صوته اتأكد انه معك...
هتان : و اذا سمعت صوته و تأكدت اش بتسوي ؟
فيصل : اللحين انت خلني اسمعه بعدين اقولك..
هتان : ابشر يا الغالي طلباتك اوامر...
دخل للغرفه و حط جواله سبيكر....
هتان : انت ياااا هووووه فيصل حااب يسمع صوتك..
حنان : فـــ .. فييييييصل...!
فيصل بس سمع صوتهاا خاااف واضح انهاا كانت تبكي ...: حــ ... آ آ ولييييد انت بخير ....
حنان انفجرت بكي : لااا ماني بخير ... فيصل ساااعدني .. بيتركوني لحالي بذا المكان كله ظلام و رعب ... انااا خااايفـ ...ـه .... الله يخليك ساااعدني والله رح اموت لو تركوني.....
فيصل : انت ويييييييين ؟!
هتان قفل السبيكر : مو لازم تعرف احنا وين ... ( ثم طلع برى)
مشاري مستغرب ~ كأنه قال خايفه و لا انا سمعته غلط ؟؟! اكيد سامعه غلط .. خل اكمل فك الحبل ماني ناقص صراخ هتان......
برى لازال هتان يكلم فيصل......
هتان : شفت اني صادق...
فيصل : لييييش تسوي كذا احنا مو اتفقناا ؟!
هتان : انت كسرت الاتفاق ... و ضربتني و سحبت علي ... كله عشان ذا التبن اللي عندي انا بخلصك منه و ترتاح...
فيصل اهدا لا تنفعل لازم اقنعه بأي طريقه يرجعهاا و لا فعلا بتموت هي خلقه تخاف الظلام ... : هتان الله يهديك يسمعني .. اذا انت سويت كل هذا لانك معصب مني لاني ضربتك فـ انا آسف و حقك علي .. مستعد اسوي اللي ودك فيه بس رجعه...
هتان : من متى انت تعتذر ؟!... يا الزعيم ما توقعتهاا منك..
فيصل صرخ : وش تبي بالضبط عشااااان ترجعه ...؟
هتان : ليش انت مهتم له كذا ؟ .. لذي الدرجه تحبه ؟
فيصل : يااا غبي يااا حيواااان انا ما احبه .. خالتي أمنتني عليه وش بقول لها الى صار له شي ...؟
هتان : هههه ما تمشي علي ذي الكذبه ... واضح مو تحبه إلا ميت عليه...
فيصل : انت كيف تفهم ...؟ صدقني هذي الحقيقه .. انا اسوي كل ذا الشي عشان خالتي مو عشانه ... وش اسوي لك حتى تصدق ؟.....
هتان : ما اقنعني كلامك ... و انا لازم اقفل اللحين...
فيصل : لاااا الله يخليك لاااا ... رجعه لي...
هتان عصب : شفت انت ما تقدر تعيش بدونه زي هيثم...
فيصل ما قدر يتحمل و انفعل : لااااا تجيب طاري هيثم على لسااانك ... ( لازم اهدااا لاااازم ) .. اسمعني لآخر مره.....
هتان خل اسمعه يمكن يقنعني ... : قول اللي عندك و بسرعهه ما عندي وقت...
فيصل قد ما اكره ذي الطريقه إلا اني رح اسوي أي شي عشان حنان ... اذا هتان حاب يسمع مني ذي الكلمه بقولهاا له و ادوس على قلبي .... و يا رب يصدقني و يرجعهااا .......
انتــــــــــهى البـــــــــــارت
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4394 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39481
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.04 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم