الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
11 - 8 - 2015, 04:44 PM
#
65
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4394يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
بعد تقريبا ثلث ساعه وصل فيصل البيت ... كان بيروح غرفته ع طول ما وده يقابل وليد ...... إلا ان وليد .......
وليد : ياا هييييه يااا انت !
فيصل شوف كيف يناديني ينعن ام ..... : اظن لي اسم يا انت !
وليد : اقول لا يكثر و خذ قشك و فارق ...
فيصل : مو من حلاة القعده هنا .. ع اساس اني ميت عليك و على شقتك ..
وليد بابتسامه باهته : اجل فارق ...
فيصل : ابششر ..
راح غرفته لقى حنان نايمه .. صحيح كسرت خاطره مبين نايمه بعمق من التعب .. و الوقفه بالشمس و اللي حصل لها امس كل هذا متعبهاا .. لكن لازم يصحيها و ياخذهاا معه ... بس اول شي حب يضب اغراضه بالشنطه .... و بعد ما خلص ........
فيصل بهمس : حنااااان اصحي بسرعه ...
حنان قامت بخوف : عسى ما شر ...
فيصل : هدي لا تخافي ما شر .. بس بنمشي من هنا ...
حنان : وش تقول ؟ وين نمشي ؟
فيصل : وليد طردني من البيت و انا مستحيل اخليك تقعدين هنا معه يعني ؟! .. امشي خلينا نرجع بيتنا ...
حنان بس وليد هددني ان طلعت .. يااا ربي وش اسوي : دقيقه فيصل خلني ابدل و اطلع اكلمه ...
فيصل : لااااا لا تكلمينه .. راسه يابس و انا ما احب نترجا احد .. اسحبي عليه و على مدرسته .. زين انها جت منه ...
حنان لو كانت بذي السهوله سحبت و لا فكرت لكن بعد تهديده لي واضح ثقته انه يقدر يسوي أي شي .. لو علي انا اللي بتأذى لحالي مو مشكله بس امي و خالتي و بيتنا هنا ما اقدر ......
فيصل : انتي لسا قااعده .. يلا قومي ضبي اغراضك ...
حنان : يااا فيصل افهمني ... وليد اذا عصب ممكن يسوي أي شي في اهلنا فكر فيها ...
فيصل ترك اللي بيده و ناظرها : هو قال لك شي ...؟!
حنان : لا يعني ما قال شي بشكل واضح .. انت الله يهديك ليش ضربته يعني انت ما تسوي كذا ...
فيصل : عصبني ما تحملته ...
حنان : و أي احد يعصبك تضربه ؟! .. صحيح تذكرت ... انت ليش ما قلت لي انك كنت صديق هتان زمان .. و ليش ما علمتني عن الحادث .....
فيصل : أي حادث ؟
حنان : انت تعرف أي حادث .. اللي مات فيه صديقك ..
فيصل بحزن : حتى عن هذي قالوا لك ! .. ماني مجبور اعلمك بكل شي ..
حنان : ع الاقل كان قلت لي ان هتان كان صديقك ... اصلا للحين ماني مستوعبه انه صديقك ..
فيصل : قلتيهاا كاااااان ... اللحين انا اكرهه و مستحيل نرجع زي قبل ..
حنان : احكي لي قصتكم و كيف كنتوا و ليش افترقتوا ؟
فيصل تضايق من السيره : مو لازم تعرفي ... و اذا فتحتي معي ذا الموضوع مره ثانيه صدقيني بتزعلين ...
حنان وش ذا الموضوع اللي مخليه معصب وش دخلني انا كيفه : جعلك لا تقول خلاص مو لازم ....
فيصل : طيب ممكن تعلميني اش صار امس و خلاك تروحي مع هتان و مشاري مع انك عارفه انهم انذال ...
حنان تنهدت ثم قعدت : طااااح قلبي لما جاني هتان يتكلم بخرعه لدرجة شوي و يبكي و هو يقول لي سياره صدمتك ... خفت انا كثير و كل اللي شغل بالي لحظتها اني اشوفك .. نزلت ركض ما لقيتك قالوا لي اكيد الاسعاف اخذك انا صدقتهم و رحت معهم .. بس هذا اللي صار ....
فيصل : كيف تصدقينهم هذا اللي مستغربه !
حنان : وش اسوي هذا لاني خفت تكون رحت و ما عاد اشوفك ...
فيصل ابتسم : يعني انا مهم بحياتك ؟
حنان بحده : اكييييييييييد مهم .. وش اسوي بدونك انا ....؟
فيصل جا جنبها : يا حبيبتي يا زوجتي ... خليني اضمك ...
حنان بعدت عنه : هييييييه هييييه لحظه لا تفهم غلط ... استغفر الله على طول راح فكرك بعيد !
فيصل : ههههههههه .. رح اخليك تحبيني .. رح تجيني بيوم من الايام و تقولين لي ذا الكلام " احبك يا فيصل و اموت فيك و ما اقدر اعيش بدون " و بتشوفين ...
حنان غطت ع فمها : وش ذي الجرأه اللي عندك ... ههه مستحيل اقولك ذا الكلام ...
فيصل صحيح حس باحباط لكن ما رح يستسلم : المهم خلصي و ضبي اغراضك ...
حنان : دقيقه انا رايحه اتفاهم مع وليد ... خلك هنا لا تطلع .. الله يخليك ما نبي مشاكل ...
طلعت بدون حتى ما تسمع رد فيصل ......
فيصل شي يحز بالخاطر ... زوجتي قاعده تكلم احد غريب و ما تبيني اقعد معهم ... ايييه يا الدنيا وش اللي قاعد يصير فيك !؟
طلعت للصاله ما لقته .. راحت المطبخ يمكن يكون هناك ما لقته ...
حنان ... اكيد هو بغرفته ! ... اروح و لا ما اروح ؟! .. آوووووف صعبه اروح غرفته حتى ولو ما اعتقد اني رح اقدر اقول كلمتين على بعضهم .. صحيح صحيح وليد مدري اش فيه ... شكلي بديت اخاف اكلمه ...
ما كان عندها حل ثاني ... راحت لغرفته عند الباب تتقدم خطوه و تتراجع تتقدم و تتراجع واضح التردد الى ان فتح الباب .........
وليد يده على عتبة الباب : يا هلا يا هلااا ... كنت جاي غرفتي ؟
حنان بارتباك : آ .. آمم بصراحهه يعني .. بغيت اكلمك شوي ..
وليد : حياك تفضل ..
حنان اش هذا احس اني منحرجه يبيني ادخل غرفته : طيب ما نقدر نتكلم بالصاله ...
وليد ابتسم بخبث : حاب اتكلم بغرفتي .. بغيت اهلا و سهلاا .. ما بغيت اللي يريحك ...
حنان والله قايله فيه شي الولد : طيب طيب خلاص ابجي ..
وليد : تعاال اقعد هنا ( يأشر على سريره ) ...
حنان توترت .. : لااا انا بقعد ع الكنبه بارتاح اكثر ...
وليد دفشهاا ع السرير : اقعد و لا ترادد .. انا ماني قاعد اخذ رايك ..
حنان يمممه قسم بالله لو يدري فيصل لاا ...... : طيب لا تدفني .. وش بلاك علي ...؟
وليد قعد مقابلها ع الكنبه : ابتسم باخذ لك صوره ..
حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : وش فيك تناظر كذا ؟ ابتسم يلااا ...
حنان صحيح ان طبيعته كان يصورني و يستهبل و ما اعرف ايش بس اليوم إلا يبيني غصب اسوي اللي يبيه سلاااامات ! ...: انا ما جيت اتبسم و تصورني .. انا جيتك بطلب اتمنى ما تردني ...
وليد نزل الجوال من يده : وش هو طلبك ؟
حنان : تكفى سامح فيصل و خلي الموضوع ينتهي على خير ..
وليد : عاادي لعيونك بسامحه ..
حنان مستغربه .. صراحه ابدا ما عدت افهم شي ...: انت تتكلم جد و لا تمزح ؟!
وليد : و ليش امزح ؟ .. بسامحه بس خلني اخذ لك هذي الصوره ..
حنان اذا صورتي بتحل الامور ليش لأ : اوك ..
وليد : ابتسم فديتك الابتسامه اللي تخقق ..
حنان ماتت خجل : ههه انا ابتسامتي تخقق ..
وليد : ايييه يلا وريناا اياااها ..
حنان ابتسمت و اخذ لها الصوره ...
وليد : يا لباااك .. على فكره اليوم فيه سهره للصبح بكره خميس ما وراكم شي .. نبي نستانس اليوم ...
حنان ضاق صدرهاا : ايييه ان شاء الله ... يلااا ابروح اقول لفيصل ..
وليد : آ حمد ..
حنان : هلااا ..
وليد : ساامحني ترى مودي اليوم داااون ..
حنان : هاا .. لا عاادي انت صديقنا بنتحملك ...
وليد : ي لبااااااك والله محد يحس فيني غيرك ( عطاهه بوسهه ع الطاير ) ..
حنان ابتسمت باستغراب ... عااد قلنا انك تستهبل و تمزح بس مو لذي الدرجه !
المهم راحت لفيصل و اقنعته يقعدون و انتهت مشكلة فيصل مع وليد على خير ......
في بيت اصايل .. بالتحديد في غرفة جود .... طبعا قررت تكلم مشعل .....
جود : الوو مشعل ...
مشعل : عيون مشعل و قلبه و نبضه .. هلا بهالصوت .. هلا بحبي ..
جود بحيا : هلا فيك ..
مشعل : دقيتي علي يعني ؟ اكيد حنيتي لي ...
جود : بصراحه .. ايييه .. و .. و فكرت بكلامك كثير ...
مشعل : اييه و اش قررتي يا حبي ؟
جود : امممم .. قررت .......
مشعل : اييه ..
جود : انت احزر ايش انا قررت ...
مشعل : ياا قلبي انتي قولي لي ما اعرف احزر .. فديتك يلا علميني ...
جود : اممم طيب .. قررت اني اشوفك زي ما طلبت مني ..
مشعل صرخ : صدددددددددددق يا قلبي ؟
جود : آآآه اذني لا تصرخ ...
مشعل : ههههههههههه من الفرحه ماني مصدق ... بالله صدق و لا تلعبين باعصابي ..؟
جود : لا صدق و بكره بعد بنتقابل .. برسلك المكان بمسج ...
مشعل : ياا فدييييييييتك انا والله و يا لبئ قلب قلب قلب قلبك ...
جود : ههههه كل هذا لانك بتشوفني ..
مشعل : يااا حياااتي اللحظه اللي بشوفك فيهاا بالنسبه لي عيد .. مستني بكره على ناااااااار ...
جود : ههههه اوك اخليك اللحين ..
مشعل : اوك حبيبي ...
قفلت منه و لفت على اصايل ......
جود : سويت كل اللي قلتي لي عليه ...
اصايل : تمااااام انتي كذا تماااام ..
جود : اش بتسوين اذا شفنناه ..؟
اصايل : اول شي بتأكد هو جبان و لا عنيد زي رائد ..
جود : و ايش الفايده ؟
اصايل : بوقتها رح تعرفين ... المهم شهوده و عنوده بيجوني اليوم .. اذا ودك تقعدين معنا ...
جود : لا لا ابقعد ع اللاب ...
اصايل عطتها ذيك النظره اللي انتي ما منك فايده .....
في بيت اهل سميه .. حاليا الوقت عصر .. البيت في حالة استنفار .. في الحقيقه الوحيد المستنفر امهم .. أماا هم عايشيين ببرود ...
ام صلاح : يلاااا انتي و ايااااهاا خفوا ايدينكم الحريم اللحين بيوصلون ...
سميه : يمممه سوينا كل اللي نقدر عليه ...
سوسن من المطبخ : يمممممممه الكيك اللي بالفرن خلص و لا ما بعد ..
ام صلاح : اييييييييه طلعيه لا يحترق ...
سميه كاتمه الضحكه .. على الحاله اللي امها فيهاا ..
ام صلاح : و انتي .. دامك خلصتي شغلك يلا على غرفتك جهزي نفسك ألبسي احلى ما عندك و لا تكثرين مكياج يشوفونك طبيعيه احلى ...
سميه بضيق : اناا قلت لك مو موافقه ...
ام صلاح : يا بنت ماني قاعده اخذ رايك ... بسرعه على غرفتك ..
راحت و هي تتحلطم من امهاا .. و مقهوووره ... كلها دقايق و لحقتهاا سوسن ...
سميه : شفتي امي وش قاعده تسوي ؟
سوسن : ايييه شي يضيق الصدر .. غصب عنا لازم نوافق ...
سميه : ابوي وش رايه ؟
سوسن : اكيد رايه من راي امي و هو يطلع عن شور امي ..
سميه : على قولتك .. سوسن وش السواة اللحين انا اكيد ما ابي من عائلة ام وائل ..
سوسن : يعني انا اللي ميته عليهم ...!
سميه : لا جد وش نسوي ...؟
سوسن تنهدت بضيق و قعدت على سريرها : السواه سواة ربي ..
سميه : سلاااامات نحط يدنا على خدنا و نوافق بذي البساطه ..
سوسن : عندك حل ثاني ؟!
سميه بعد تفكير : هممم لقيتهاا ...
سوسن : وشو ؟!
سميه : هههههه كثري مكياج بوجهك .. و الروج نحط الاحمر القوي و نكثر روج ..
سوسن : ههه تبينا نطلع وحوش ...
سميه : ايييه بكذا ما رح نعجبهم ...
سوسن : أمااا تخيلي نسويها ..
سميه تخصرت : و ليش لأ .. انا بسويها ..
سوسن : يا الهبله والله ما غير تجلطين امي ..
سميه تحطمت : بسم الله على امي ...
سوسن : خلاص اسمعي الكلام و خلينا نطلع عادي .. ما تدري اش ربي كاتب ...
سميه : يعني كذا !
سوسن : توكلي على الله .. يمكن هذا اخير لك من فيصل ...
سميه تنهدت بتعب .. و تذكرت فيصل ... يا ترى اش اخبارك مع حنان !؟
في بيت سامي ... كان مستضيف خالد و نواف عنده .... على اساس يستعدون للروحه للاستراحه ...
خالد : جاني بي سي اليوم من وليد .. يبينا نجتمع عنده بالبيت ..
سامي : ايييه و اناا جاني بعد .. المشكله اني واعد الشباب بالاستراحه ..
نواف : انا عن نفسي بروح شقة وليد .. ما وعدت احد اني بروح معه ...
خالد : ههههههه حساافه كنت ابيك تجي الاستراحه ...
سامي : طيب و انت يا خالد ؟
خالد تنهد : الى اللحين ما ادري ..
سامي : انا انشغل بالي لما قال بالمسج ان موده ماااش ..
نواف : و ليه ينشغل بالك ؟! .. تراه راعي مقالب تلقااه ما فيه شي ..
خالد : ههه على قولة نواف .. حتى مدري ليه عندي احساس اذا رحنا الشقه بيستقبلنا عند الباب و هو شاق الحلق و بيقول " وااااااااااااااك واااااااااااك خليتكم تجون " ...
سامي & نواف : هههههههههههههههههههههههههههه ..
نواف : من جد هذا اللي بيصير ..
سامي : تتوقعون ؟!
نواف : هذا وليد ما تعرفه ..
سامي : والله ما ادري مو امس كان مسافر قلت يمكن صار شي معه ..
خالد : من الاخير اذا ودك خلنا نروح الشقه ..
سامي : ياااخي مستحي من شباب الاستراحه لاني واعدهم ..
خالد : دق عليهم و قول لهم بنجي بكره عشان حصل لنا ظرف ..
سامي : بيسوون لي تحقيق اللحين ...
خالد : ههههه ام اللقافه فيهم ..
سامي : ههههههه بقوووه .. خلاص انا بقنعهم بتصريفه ..
نواف : حلو سهرة اليوم اكيد بتكون وناااسهه من زمان ما سهرنا بالشقه ..
خالد ابتسم : صح وناسسه ..
نواف ادري انه يلمح لكن بطنشه بمزاجي .....
في الشقه ..... طبعا فيصل درى عن السهره .. ما يحب الحفلات و الجمعات مع الشباب عشان حنان ... أماا حنان اعتادت الوضع ....
فيصل : حنوو دقي على امك من امس تحاول تكلمك ما تردين ..
حنان : ياا حبيبتي يا ماامااا .. اكيد جوالي مخلص شحنه او صامت ...
فيصل : بسرعه دقي عليهاا تو امي تقول لي انها قلقانه عليك ..
حنان : طيب بس خلني اطلع لبسي للسهره ...
فيصل يناظر اللبس : جيييييينز و تي شيرت !
حنان : أي عااادي ..
فيصل : اسمعيني اذا بتطلعين و تقعدين معهم ما برضى الا بثوب فهمتي ...
حنان اوووف بدا التعقيد خل اسمع كلامه ما صدقت المشاكل انتهت : طيب خلاص بلبس ثوب و بسوي اللي تبيه ... تآمر على شي ثاني بعد ؟
فيصل ناظرها : حنووو لا تزعلين مني ترى هذا كله من خوفي عليك ..
حنان : بطلع البلكون اكلم امي ....
فيصل : اوك و سلمي عليهاا ..
حنان اقفت عنه و راحت ....
فيصل يعني اللحين زعلت مني عشان اللبس ...؟! .. آه لو تدرين بس ........
بعد ما سوت مكالمتها مع امها .. مكالمه عاديه سألت عن اخبارها و متى بتجيها و من هذا الحكي ....... دخلت للغرفه و اخيرا فتحت البي بي ماسنجر .. كان عندها طلبات اضافه واجد ... هي متعوده تقبل أي طلب .. قبلتهم كلهم و تمددت على سريرها تقرا المسجات اللي ما قرتها طول الفتره اللي راحت .. اكيد طنشت كثير ما قرتهم لان البي سيات مررررره كثيره ...
فيصل طلع من الحمام –الله يكرمكم- بعد ما اخذ شاور .. و تزين و تعدل كان لابس هو بعد ثوب .... وقف ع المرايه يعدل شعره ....
حنان : صرت جاهز ؟
فيصل : ايييه و انت ؟
حنان : باقي بس ألبس .. تتوقع متى بيجون ؟
فيصل : اكيد بعد صلاة العشاء ..
حنان : اجل بدري ليه نلبس اللحين ..
فيصل : عادي انا ما لبست عشانهم .. باقي اقل من 10 دقايق ع المغرب مجهز حالي للصلاه ...
حنان : امممم طيب .. ( رجعت تمددت و تشوف جوالها ) ..
فيصل : اقول حمد ...
حنان : همممم ..
فيصل : شعرك طال .. خلنا نقصه ..
حنان : لا لا مو مره طويل كذا حلو ..
فيصل : لا لازم تقصه ..
حنان : ليش طيب انا عاجبني .. ابي اكون ولد حلو ...
فيصل : هههههه بعدك على ذي السالفه ...
حنان : يب يب .. ما غير خليتهم يخقون علي ..
فيصل : ههه تكفى !
حنان : امزح امزح ما ابي احد يخق علي ماني ناقصه ..
فيصل ابتسم : بس فيه واحد خاق عليك من زمان ...
حنان فهمته و قامت تصرفه : اسمع اسمع جاني بي سي يضحك : " واحد يقول ضاعت حياتي وانا اخترع توقيع .هي اول حرف من اسمي بعدين اخذ لفتين وأرجع أفحط وأدعس فرامل واوقف ثم نقطة . هههههههههه "
فيصل تذكر التفحيط ضاق صدره بس ضحك لها مجامله : ههههه ....
حنان : صراااحه فيه بي سيات تخليك تموووت من الضحك ...
فيصل : انا بطلع للمسجد ..
حنان : لسا ما أذن !!!
فيصل : اللحين بيأذن .. انتي خليك بالغرفه لا تطلعي ..
حنان : طيب طيب ... صااير مره نشبه ...
فيصل رفع حاجب : نشبه !
حنان : أي على كل شي تدقق ..
فيصل : احنا آسفين يا سمو الاميره ..
حنان : ههههااي حلووه ...
فيصل : ................
طلع للمسجد ....
و حنان قعدت على جوالها ... كل شوي يرن مسج و مسجات ورى بعض .. فتحتهاا لقت ....
" بسألك ,,
و الذي حببني فيـك ..
منت حاسس بـ { ابتعادك ؟!
. . { وإن سمـعي حن لك !
و انها عيونـي [ تبيـك ]
و تعبت ,, تشتاق لك ؟ "
و بي سي وراه على طول ...
"
شهّيتنـي بصوتڳ .. ۈجوّعتنـي جوع ..
ۈيا حـالة محبڳ | ۈ يا شين فرقـاڳ ..
تحدّني لـ اقصاي ۈ اجي لڳ بطوع ..
ۈانا مَآحب انـي احدك على اقصاك
ۈش ذنب من حبڳ' يلاقيڳ' دلوّع
تخطي عليه ۈڳل ما اخطيت داراك !
"
و غيره .......
" `♡¸ ‖|‖|‖|‖|
ﯾ̝̌ﯾ̝̌ع̝̚لم̝ آ̲ل̲ل̲ھ̲̌ :-
آن̭͠ي گل مآ̲آ ححب̝̌ﯾ̝̌ت ﯙ̷آحد
ص̲آآر م̭͠وُ م̝̚ن̴ ن̭͠ص̝̚يبي </3
"
"
تعال أضمّك ، ضمّـة إنسـان / ولهـان
............. شاركته بـ( شوفه ، ونبضه ، ودمّـه )
ضلوعه [ المشتاقـه ] تقـول : بـردان
............. فـآخر لقاء .. جامل ضلوعه ، وضمّه
وماني مغسّل ( ثوب ضمّك ) على شان :
............. لا إحتجت وقفاتك بـ/ جنبي .. أشمّـه !
"
حنان .. سلاااماات مين هذا ؟.. لااا و مرسل لي خاص يعني لو انه مجرد بي سي كان ارسله جماعي ولا ....!
بعدها بدقيقه ارسل ..........
"
تدريٌ وشَ /
معِنىّ الِعذِابٌ !!
اُنگّ تَششتآق
لـ شششخصٌ وانتَ
تَحآول ٺٺنسٓٱھ ..</3
"
حنان مين يكون يا ترى ؟ يلااا اكيد هذي الرسايل مو مقصوده حتى لو انها خاص .. طيب يمكن تكون ريهااام نسيتها ذي البنت ... ( قامت تفر بالاسماء ) لحظه هذي ريهاام .. اجل هذاك من يكون ... شكله ولد لانه حاط صورة شاب متلثم ... لكن اسمه يشكك مسمي نفسه ادمنت حبك مدري هو ولد هو بنت مدري ! .... معلينا اكيد ما يعرفني ...
تركت جوالها على سريرها و راحت تبدل بثوب للسهره .. بعد ما خلصت و طلعت قعدت تضبط شعرهاا ....
حنان ~ يا زين شعري ليه فيصل يبيني اقصره كذا يهبل !
بعد دقايق وكزهااا نفس الشخص اكثر من مره ......
حنان .. يا ذا الازعااااج .. مين هذا ؟ فتحت البي بي ام .. لقته نفسه مرسل لها ....
**** : " مرحباا .. ممكن ترد علي .. الووو "
حنان خوفي يطلع احد يعرفني : " هلا ..."
**** : " يا هلا فيك .. اخبارك يا الحب ؟ "
حنان الحب ؟! .. بديت اخاف والله : " مين معي ؟! "
**** : " شخص يحبك و يمووووت فيك –قلب- "
حنان يمه من هذا !؟ : " مين انت ؟ وش اسمك ؟ "
**** : " اسمي ادمنت حبك لبه قلبك "
حنان وش فيه ذا النفسيه ! : " انت ولد و لا بنت "
**** : " انت وش رايك ؟ "
حنان : " وش مدريني عنك .. جاوب و عن الفلسفه "
**** : " انا ولد و بنت .. لعيونك بصير اللي تبيه "
حنان : " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. انت مو بصاحي ما ينفع معك الا البلوك "
**** : " لا تكفى طلبتك لا تبلكني والله ما ازعجك بس اسولف معك تكفى "
حنان وش قصته ذا ؟! لا تردين عليه ودي احذفه بس اخاف انه يعرفني .. لازم احاول اعرف مين يكون ...
المهم قفلت جوالها حتى ما ترد عليه ....
بعد صلاة المغرب ... في بيت سميه و اهلها .. الضيوف تاخروا توهم يجوا بسبب ظروف حصلت لهم اهم شي انهم جوا بالأخير .....
سوسن : سمسومه خلصتي لبس و لا باقي ...
سميه : دقيقه دقيقه اش فيك مستعجله ...
سوسن : امي قاعده تنادي من اليوم يعني اش فيني ...
سميه : يلااا هذاني خلصت ... > طلعت من الحمام –الله يكرمكم- ..
سوسن : كل ذا لبس ...؟!
سميه : وش اسوي ؟ .. ادخلي ادخلي بس ...
سوسن دخلت وراهاا و بدلت ثيابهاا .... ثم راحت غرفتهم ...
سميه : تعاااالي اربطي لي شعري من ورى عجزت اضبطه ..
سوسن كتمت الضحكه : اوكييه جاايه ..
سميه : اقول سوسن .. وش الروج اللي مفروض احطه ...
سوسن : اممم احس زهري فاتح بيطلع يجنن عليك ...
سميه : اوكيه بحطه ..
سوسن ما تحملت و فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههه ..
سميه : بسم الله وراك تضحكي كل ذا الضحك ؟
سوسن : هههه انتي .. مو قلتي رافضه ... اشوفك متحمسه اكثر وحده ...
سميه : هه هه هه .. اجل تبيني اطلع متبهذله قدامهم ... ع الاقل خليني اكشخ شوي .. و ارجع اقولك انا رافضه في نفس الوقت ما ابي اطلع شينه ..
سوسن : هههه اييييه هين ...
سميه : والله صدقيني ..
سوسن : صدقتك صدقتك اش بلاك ههه ...
سميه : انتي يلااا تعالي اسوي لك شعرك ..
سوسن : لا انا بخليه مفرود ..
سميه : اوك اللي يريحك ..
سوسن : انا بعد حابه اطلع كشخه .. ام وائل جابت اختها و اخت زوجه بعد عشان بس يشوفونا ..
سميه : اوووه .. اكشششخ ماني مصدقه انها خطبه صدقيه ...
سوسن ضربتها ع كتفهاا بخفه : ههههههههههههه اوووص فشلتينا ...
سميه : هههههههههه ...
و بعدين طلعوا قدام الحريم .. ناظروهم من فوق الى تحت .. انعجبوا فيهم بصراحه .. و الظاهر ان موضوعهم بيمشي بسلاسه ......
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4394 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39482
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.04 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم