عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 8 - 2015, 04:46 PM   #67


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4394يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



ملاحظه من الكاتبه /
احب اشكر كل من تابع روايتي .. لكن عندي نقطه مهمه جدا حبيت انبه عليها ...
اولا الروايه من وحي خيالي و تعمدت اخليها بعيده عن الواقع حتى تكون اكثر اثارة ... قد اكون تجاوزت الحدود في بعض الاحيان و في بعض الامور لكن تبقى قصه , حكايه , روايه ... من وحي الخيال ...
اتمنى محد يتأثر بأحداثها و اقرأوها للتسليه لا اكثر ... و شكرا لكم


بـــــــــــــــــــــــــــــارت [44]

بعد ما اقنعته .. دخلوا و قعدوا مع الكل .. و زي ما اتفقت مع فيصل قعدت جنبه و ما فارقته .. و لا زال نواف يراقبهم ......
سامي قعد جنب نواف : حاب تشرب شي ...؟
نواف : لااا مشكووور ...
سامي : وش بلاك ؟ من جيناا و انت مااسك ذا الجوال ما شبعت !
نواف : ههه لا بس اتسلى شوي ...
سامي : هههه كل التسليه اللي هنا مو ماليه عينك ...
نواف : هههههههه وش فيك علي خلني ياخي ..
خالد جا و قعد معهم : وراكم قاعدين بزاويه لحالكم !
نواف : ابد قاااعدين ما ورانا شي ..
سامي : ههههههه ولد عمك فيه شي مو طبيعي ..
نواف : هذاني وش زيني ما بني شي ...
خالد ناظر حنان .. كانت تسولف مع فيصل بانسجام .. ثم ناظر نواف اللي كان يناظرهم اصلا .....
خالد : نواف ما ودك نمشي للبيت ؟ > قال كذا لانه عرف ان نواف باله و فكره مشغول بـ حمد ( حنان ) ..
نواف : ليش تو بدري !
خالد : بس اقووول ..
نواف : لااا خليناا انا مره مبسوط ..
خالد : هه دامك مبسوط اتمناها دوم ان شاء الله ..
نواف ابتسم : تدوم سعادتك ..

فيصل و حنان اخذتهم السوالف مع بعض .....
حنان : تذكر يوم كنت تتعلم تسوق الدراجه ... تذكر اول يوم لك ؟
فيصل : ههههه اوووص لا احد يسمع ...
حنان : هههههههههه ياخي مدري ليش جت على بالي ذي القصه .. بس احلى شي يوم قلت لي اجي اركب معك و انا رفضت ...
فيصل : ههههههه يا ليتك ركبتي ..
حنان : ايييه لو ركبت كان انكسر راسي يومهاا ..
فيصل : هههههه بسم الله عليك ... دقيقه بروح الحمام –الله يكرمكم- و راجع .. اقول اش رايك انتي تروحي غرفتك الى ان اطلع ...؟
حنان : اقول رح رح قسم بالله محد بيخليهم يشكوا غيرك ...
فيصل : اووووف طيب .. بس لو قربك احد لا اذبحه ..
حنان : هههه على هونك يا روميو ...

ما امدى راح من هنا الا و نواف نط جنبهاا من هناا كأنه كان يبيها من الله .......!
نواف : ليش انت و فيصل ساحبين علينا و قاعدين سوالف بالحالكم ؟
حنان بدون نفس : ما سحبنا على احد ....
نواف : حمد وش رايك بيوم كذا نطلع انا و انت نتمشى ؟ .. فيه اماكن كثير ودي انك تشوفهاا ..
حنان : ههه لا شكرا انت بالذات مستحيل اطلع معك ..
نواف : انت باقي زعلان مني عشان ذيك السالفه ..
حنان : لا مو كذا .. بس لاني ما اثق فيك ليش اطلع معك ..؟ و لحالي بعد !
نواف : على طاري لحالك .. انت ما تسويها و تطلع من البيت لحالك .. ما اذكر انك طلعت ...
حنان : ما احب اطلع اصلا من البيت ...
رن جوالها مسج بي بي ... فتحته على طول .... كان من شخص اسمه яσнι тнвк .....
яσнι тнвк : " مساء الخير يا نبض قلبي –قلب- "
حنان هذا شكله واحد فاضي .. ابفهم انا حاطه صورتي بالعرض ولد و اسمي اسم ولد ليش تجيني مضايقات !؟
المهم ما ردت عليه مع انه ارسل لها خاص .. فصار يوكزهاا اكثر من مره ..
نواف : اش فيك عندك مشكله ؟
حنان : مو شغلك ..
نواف : اذا في شي علمني ..
حنان : قلت لك مو شغلك !
من ازعاجه
فتحت البي بي وردت عليه ....
حنان : " نعم وش بغيت ؟ "
яσнι тнвк : " يهون عليك ما ترد .. صار لي ساعه اوكزك .."
حنان : " كيفي ما برد يمكن مشغول "
яσнι тнвк : " ههههه احب اللي يقول كيفي "
حنان : " نعم ؟! .. انت مين ؟ "
яσнι тнвк : " انا واحد يعرفك .. شفتك مره وحده و خقيت عليك "
حنان : " تعرفني ؟! .. يمكن غلطان .."
яσнι тнвк : " لا مو غلطان –فيس يضحك- "
حنان : " طيب انا مين ؟ "
яσнι тнвк : " انتي يا حلوه وحده سكنت قلبي من شفتها من اول نظره "
حنان هئئئئئئ يعرف اني بنت .. لا لا لحظه هدي يمكن واحد يلعب علي ..: " اذا تعرفني قول لي اش اسمي "
яσнι тнвк : " اسمك ملكة قلبي وش تبين احلى من كذا اسم "
حنان لا ترتبكي مستحيل يكون في احد يعرف هويتي اكيد غلطان : " انت غلطان انا ولد مو بنت ! "
яσнι тнвк : " هههههههه و احلى ولد ..."
حنان : " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش قصدك "
ما رد عليهاا و طلع من البي بي ... صارت حنان هي اللي توكز له .. و ترسل له خافت .. ودهاا تعرف مين هذا ..
حنان معقول يكون فيصل قاعد يلعب علي ؟! بسأل فيصل و اشوف .. لا لا و اذا طلع مو فيصل بيقوم يقلق و مو ناقصني قلق ...
هي مشغوله بجوالهاا و خايفه من ذاك الشخص مو عارفه مين و نواف مستغل اللحظه يتأملهاا .. الاخ ضاااع في ملامحهاا > ما يتوب ... ما ترك جزء من وجهها الا و ناظره بكل تفحص ....
حنان ياااا ربي وش اسوي ؟؟ .. اقوووول لمين طيب ؟! .. اووووف وش سالفة البي بي معي اليوم .. وش هاذول الناس اللي جوني ... لو ما رديت ارحم ..
رجع ارسلها الشخص اللي اسمه ادمنت حبك اللي يرسل لها بي سيات حب >> نفس اللي بالبارت اللي طاف ...
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " وإن قَبلتُك علَى شفتِيككَ فجأَهه ^ماذا ستفعل ياالحب̸~o) ؟ "
حنان لاااه لاااه وش ذي الجرأه .. " هييه يا انت انا ولد .. لا عاد ترسل لي ذا الكلام خاص ..."
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " أحبك وش اسوي –قلوب- "
حنان احس لو اني بصدق السرابيت اللي في البي بي بنتحر كلهم يلعبون علي محد يعرفني > قعدت تقنع نفسها بذا الكلام .....
جا وليد و قعد في النص في ما بين حنان و نواف ...
وليد : وش عندكم يا طيور الحب ؟
حنان عطته نظرة اللي مدري وش تبي انت : وش قصدك بطيور الحب ؟!
وليد : هههه استهبل يعني ما استهبل ...!
حنان : لا لا تستهبل و انت ساكت احلى ..
نواف : وش جابك انت اللحين ؟ لااا و قاط الوجه بالنص ..
وليد : هههههه يعني خربت عليكم ؟!
حنان طفشت من كلامهم و قامت و هي طالعه كان فيصل راجع .....
فيصل : وش فيك وين رايح ؟
حنان : بروح شوي للمطبخ و راجع ..
فيصل بهمس : تعااالي هنا احد ضايقك ؟
حنان : لااااا محد ضايقني .. انتظرني شوي وراجعه ...
فيصل : اوك ....

اما وليد و نواف بعد ما راحت عنهم قاموا يتهاوشون كل واحد يقول انت خليته يقوم و يلا خذ ............
وليد : اسمعني يا نواف .. لا تحط عينك ع الولد لانه يحب وحده ..
نواف بصدمه : كذاااااااااااااب !
وليد : والله ! ليش اكذب ؟ حتى تواعد معها يتقابلون بأول اجازة للمدارس ..
نواف : عن الهياط ما بصدقك هو .... ( كان بيقول هو بنت كيف يحب وحده بس سكت ) ...
وليد : هو أيش ؟؟؟
نواف : لا و لا شي .. اصلا انت معروف هذي ألاعيبك و ما قمت اصدقك ..
وليد : اذا مو مصدق اسأل ماجد ..
نواف : وش دخل ماجد ؟
وليد : لانه يعرف القصه .. و لان البنت اللي يحبها حمد بنت عمي ...
نواف : لا تقعد تألف على مخي لا تحاول ماني مصدقك .. اصلا بنت عمك خطيبتك ما تجي ...
وليد : قسم بالله حمد قال لي " انا احبهاا اتركهاا عشاني " ...
نواف : أمااا قاال لك كذا ...؟!؟!
وليد : منت مصدق !؟ .. طيب ... ( قام ينادي ) مااااااااجد مجووووود تعااااااال ..
ماجد : هلااا ..
وليد : تعاال اقعد هنا ...
ماجد : وش السالفه ؟
وليد : مو بنت عمي و حمد يحبوا بعض ؟
ماجد : ايييه ...
وليد نظره ع نواف : شفت ؟! عااد ماجد ما يكذب .. اذا ما صدقته هذي مشكلتك ..
ماجد : وش فيكم ؟ وش سالفتكم ؟
نواف : لا و لا شي .. خلاص صدقت ...
ماجد : و طيب اذا يحب ليش مستغرب و مو مصدق ؟
نواف : انا ما قلت كذا .. خلاص سكروا السالفه ...
خالد سمع كل شي لانه كان قاعد قريب منهم ... الواضح له ان نواف لسا عنده مشكله و ما اقتنع انهاا ولد .. عجز مع هالنواف ......
و سامي نادى فيصل يتحداه بقيم بالبلاستيشن و فيصل قبل .......


أما حنان راحت للمطبخ .. اشتهت عصير برتقال طازج .. راحت تسوي لهاا ... بس خلصت لفت بالكوب .. انفجعت و حطت يدهاا ع صدرهاا ...
حنان : بسم الله ....
: على قلبك وراك خفت ...؟
حنان : لا بس ما انتبهت لك لما دخلت ..
: هههه من الدي جي ما رح تسمع ...
حنان : اييه و انت الصادق ...
جت بتطلع .. ناداها ....
: دقيقه اقعد شوي نتكلم ...
سحب الكرسي و قعد ينتظرهاا تقعد معه ...
حنان : اذا ما بتسوي شي مريب بقعد ...
نواف : هههههههههه لا والله ما بسوي بس بنتكلم ...
حنان قعدت : عن وشو ؟
نواف : يعني من تو كنت قاعد مع وليد و قال لي على شي .. لكن ما صدقته ..
حنان : ايش قال ؟؟؟
نواف : ان انت تحب بنت عمه ! .. صدق ذا الحكي ؟!
حنان : و اذا صدق ؟؟!
نواف : جاوبني ...
حنان اممم شكله حتى بعد سالفة سعد ما اقتنع اني ولد .. و لو قلت له اني احب ذي البنت بيصدق اني ولد .. ابفهم ليش مخه يابسه و مو راضي يقتنع عجزت اقنع فيه بالغصب يبيني اصير بنت هههه المشكله اني بنت : بجاوبك .. اييه صدق كلام وليد ...
نواف واضح عليه الصدمه : كييييييييف يعني تحبهاا !؟
حنان بلااه مو مستوعب : ايييييه احبهااااا ...
نواف : من متى ؟ .. متى شفتهااا ؟ و متى امداك تحبهاا ؟
حنان : وش دخلك ليه تسأل ؟
نواف حط يده على يدهاا اللي كانت ع الطاوله .. هي سحبت يدهاا بسرعه ..
حنان بخوف : وش ناوي تسوي ...؟
نواف : لا تخاف او اقول لا تخافي ما بسوي شي ..
حنان : وش فيك انت .. صدعت راسي بذي السالفه ... كل شي سويته و اثبت لك ماني عارف ليه مخك سميك زي وجهك ...
نواف : هههههه لا تعصب .. مجرد اني ما اقتنعت .. ما ادري كيف ولد خالتك ناداك ع اساس انك ولد .. فكرت فيهاا كثير ... بس مو شرط يكون هذا اثبات .. على قولتك مخي سميك مو أي شي اصدقه ... و فيني عناد اكبر من ما تتصوره و اذا بغيت الشي اخذه ...
حنان : يعني هذا تهديد ؟!
نواف : ما قاعد اهدد و لا شي .. لكن ان كانك بنت و انكشفت في الاخير اوعدك ما رح تكوني إلا لي .. و ان كاان شكي مو في محله و انا غلطان اعتذر لك من اللحين و انسى كل شي قلته و خلينا نصير اصحاب ...
حنان : وش ..........
كانت بتتكلم قطع عليهم دخول فيصل ......
فيصل متكتف ع الباب و يتكلم من بين اسنانه واضح معصب : اشوفك تأخرت ياا حمد ... ما خطر لي انك ممكن تكون قاعد مع هذا !
نواف : ما ادري ليش انا مو عاجبك .. ع العموم ما هميتني .. و اذا كان قاعد معي ترى ما فيها شي ...؟
فيصل : ما حبيتك ياخي .. مزاااجي كذا ...
نواف وقف و مر من فيصل و بهمس : ما حبيتني و ما تبيني اقعد معه .. ليش حضرتك تغااار ؟!
فيصل فتح عيونه ع وسعهم : ايييييييييييييش ؟!
نواف ابتسم له ثم راح ...
حنان : وش قال لك ؟
فيصل قعد بمكانه : حنووو هو يعرف انك بنت ..؟؟
حنان باستغرب : لأ لييييش ..؟
فيصل : انتي متأكده ؟!
حنان : بصراحه يا فيصل .. هو شاك فيني مو متأكد اني بنت ...
فيصل : ليش ما قلتي لي انه شاك ؟
حنان : ما ادري مو مهم ...
فيصل : لا مهم .. لازم نثبت له انك ولد .. و لا ما رح اتطمن ..
حنان : خلااااص اثبتنا له ...
فيصل مستغرب : كييييييف يعني ..؟
حنان اووووف ليش قلت له ... اللحين لازم احكي له القصه !
حكت له سالفة يوم اخذهاا لبيتهم طالب يشوف هويتهاا .. و قابلت سعد لما ناداها حمد .. و كل السالفه اللي صارت ...
فيصل : لييييييش يومهاا رحتي معه ؟ تخيلي لو امي و لا خالتي شافوك ؟!
حنان : صار اللي صار .. ما كنت اقدر ارفض اروح معه لبيتنا ... والله ما ادري وش كان رح يصير لو ما سعد ناداني بحمد ...
فيصل : والله ساااالفه ! اللي قاهرني اني ما دريت عنهاا .. و عساه صدق ؟!
حنان : مدري عنه .. مصدق و مو مصدق ...
فيصل : اووووف بالاول مشاري و اللحين هذا ... بديت اقلق عليك ... خايف يصير لك شي ...
حنان : لا تقلق عمرك ع الفاضي ان شاء الله مو بصاير شي ...
فيصل : المهم انتبهي من هذا نواف .. و لا تقعدين معه مره ثانيه لحالكم ..
حنان : ان شاء الله ...
جاهاا مسج بي بي فتحته على طول .....
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) :
" ي الـحـوب <3
بككل دقيقہه / وبككل ثانيہه'
_ قلبي يولہه عليك ..*music*(=|"
حنان ضاق صدرهاا من شاافت البي سي ....
فيصل : صاير جوالك ما يسكت !
حنان : اييه بي سيات هذا شي معروف ..
فيصل : طيب قومي خلينا نطلع مانبي احد يشك ...
حنان : يلاااا ...
اللي ما كانوا يعرفونه ان نواف كان ورى الجدار > يتسمع عليهم ... عاد سمع محادثتهم او ما سمعها ما ادري ^_^ ...


من جه ثانيه و في احد حواري مدينة الخبر ... مشاري اتفق يتقابل مع يزيد اللي جا من الرياض خصيصا حتى يشوفه ....
مشاري : هلا و غلا .. هلا بـ يزيد .. تو ما نورت الخبر ...
يزيد : منوره باهلهاا ..
مشاري : حياااك تعال بسيارتي ...
يزيد ركب جنب مشاري بسيارته .....
مشاري : جيت لحالك ؟
يزيد : أي والله و بكره راجع ان شاء الله ...
مشاري : ليش خلك بكره خميس ارجع الجمعه ..
يزيد : يااخي ما اقدر .. العيال هناك مجهزين كرنفال تفحيط .. و بيحضرون ناس كثير من كل مكان ...
مشاري : أماا ... وش كرنفاله ...!
يزيد : زي المهرجان فيه انواع التحديات .. اذا ودك تعال ...
مشاري : ما اقدر والله ...
يزيد : اوكي على راحتك ... المهم وش صار على موضوعنا ؟ تأكدت من كلامي ؟
مشاري ابتسم بخبث : ايييه تأكدت ...
يزيد : واللحين وش رايك وش نسوي ؟
مشاري : ابد نتفرج ...
يزيد باستغراب : ليش طيب ؟!
مشاري : ما ادري ودي اني ما استعجل ...
يزيد : اوووك بس علمني باللي يصير ..
مشاري : ابشر ما طلبت شي ...
يزيد : الى اللحين ما سويت شي انت ؟
مشاري : بديت اشتغل ع البي بي ام .. نشوف نتايجهاا بعدين ..
يزيد : اوووه لااا زين ...
مشاري : اقوووول .. الحبه اللي عطيتني اياه بجيتك الاخيره .. معك منها شي ؟
يزيد : هههه قررت اخيرا تجربهاا ...
مشاري : هههههههاااي لااا ما بعد جنيت .. ابحطها احتياط .. عندي احساس اني باحتاجها بيوم من الايام ...
يزيد : ههههه ياا ابو الاحاسيس انت .. انا معي بس بفلوس ترى ...
مشاري : الاوليه عطيتني اياها مجان .. اش معنى ذي ؟
يزيد : عطيتك تجربه بس .. انت تحسب اني لاقيهم بالشارع .... فريت منطقه منطقه عشان الاقيهم ...
مشاري : و بتقعد تمن علينا اللحين ؟ خلاص قول لي بكم ؟
يزيد : ما بتغلى عليك .. عطني 50 و خذهاا ..
مشاري : الله ! 50 على حبه ..
يزيد : قلت لك مو بسهوله نلاقيهاا ..
مشاري : خلاااص خلااص ما ابي .. كان معي آخر 50 فعلت فيها الخدمه حتى اني تسلفت الباقي عشان اكمل 80 ريال ...
يزيد : همممم خلااااص بعطيك اياه مجان على حسابي هالمره ...
مشاري استانس : جد والله !
يزيد : وش نسوي ما تهون ...
مشاري : يا جعلني فدااك ما تقصر ..
يزيد : هههه هه خذ بس ...


في الشقه انبسطوا كثير و ضحكوا كثير و لعبوا كثير كانت فله بمعنى الكلمه ... و اخيرا انتهت السهره تقريبا على الساعه 3 الصباح ... فضا البيت و الكل راح غرفته ....
حنان متمدده على سريرهااا : آآآآه احس اني تعبت مع اني ما سويت شي هههههه ...
فيصل : شكلك مستانسه ...
حنان : استانست بصراحه و ضحكت .. يااخي شفت سوالفهم ... كل واحد طلع فضايح الثاني ... ههههههه اجل نواف تطاق مع ولد جيرانهم يومها صغير ...
فيصل : ههههه قصدك هم طقوه طق و فزع له خالد .. بس تصدقين يستاهل .. والنعم بولد جيرانهم ...
حنان : ههههههههههههههههه كل ذا حقد !
فيصل : احسن ما حبيته .. هو ونظراته اللي مدري وش تبي !
حنان رفعت جوالهاا للسقف تناظر المسجات ....
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " ♡‹̵#̴̴ اي و اللہَ اني ععلى لقياک متشفقَ ~ دام الغلا في خفوقي م نقص شاانہَ '"
حنان اووووف هذا الادمي ازعجني ... و شااغل بااالي .. مدري ليه احسه يعرفني و يعرف اني بنت هو الثاني بعد !
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " مَ ككان قصصدي וعششقهہ بس
نظرھۃ ععيونهہ يَ ناس וجبرتني$<3 ~~~~ هذي من صميم قلبي اهداء خاص لك .. "
حنان لااااااا الوضع ما ينسكت عنه .. " لو سمحت انت مين ؟ علمني و لا ترى بحذفك ... من اليوم قاعد ترسلي بي سيات حب شككتني في نفسي اني ولد ! "
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " ههههههه انت ولد او بنت ما يهمني .. المهم اني احـــــــــــــبـــــــــــك تعرف يعني ايش احبك "
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " الله واكبر من متى المعرفه حتى حبيتني ؟! "
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " هههههه احبك و بس ..."
حنان : " والله ما عندك سالفه الشرهه علي اللي معطيك وجه و لا مفروض أبلكك من اول "
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " لاا تكفيييييين الله يخليك لا تبلكيني "
حنان قال تكفين ! يعرف اني بنت ؟؟؟ : " انا مو بنت انا ولد كم مره اقولك "
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) : " طيب ولد ولد المهم راحتك و لا تزعل يا قلبي –قلب- "
حنان اوووووووووف وش قصته ذا ! احس بنفجر من التفكير ....
αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) :
" البرد يستوطن ظلوع العاشقين ،
والليل : موحش لاونيس ولا دفاء !
يا شينها ، لاهبت رياح . . الحنين ،
على نهايه ( وصل ) وبدايه / جفا ! "
حنان خوووفي اذوب على كلامه و احبه انا بعد ... هههه لا لا لا مو من صدقي اكيد امزح .. خل اعطيه على جوه بس ... صح وين الشخص الثاني اللي ارسل لي انه يعرف اني بنت ... هذا بعد امره مريب ... ههه بس زين ما قاعد يرسل بي سيات حب و خرابيط ....
( ملاحظه αdмαŋт 7υвk ..♡ٌ ¸({}) هو الشخص نفسه اللي بالبارت السابق ..... أما яσнι тнвк هو الشخص الجديد ............)


المهم فيصل ما بدل ثيابه لان ما بقى شوي على صلاة الفجر .. دخل الحمام -الله يكرمكم- ... طلع لقى حنان نايمه و الجوال ع صدرهااا ...
فيصل هههههه هالبنت اليوم مو طبيعيه مع الجوال .....
راح اخذ الجوال و حطه ع الكومندينه و غطاهاا باللحاف ... و قعد على سريره يناظرهاا ....
فيصل نايمه بعمق هااا ... اللحين بيأذن و لازم اصحيهاا .. ( ناظر ساعة يده ) باقي تقريبا ساعه ع الاذان .. اخليهاا تنام شوي ... لازم اطلع مقدر اتأملهاا و بس ...! اصلا هي زوجتي ...!
قرر يطلع من الغرفه ... و هو طالع كان بيطفي النور الا و سمع صرخة حنان ......
حنان : لااااااا .. لا تطفي النور ...
فيصل شكلهاا لسا تخاف من الظلام ....: ابشري ما رح اطفيه ...
حنان قعدت : طيب انت وين رايح ؟
فيصل : بطلع برى عشان تاخذي راحتك بالنوم ...
حنان بتردد : لاا .. لا تطلع .. يعني اخاف تجيني كوابيس ...
فيصل : بس كذا تآمري آمر ... ( ناظرها بابتسامه ) و اذا حبيتي بنام جنبك عادي ...
حنان : ها ها ها تراك ما تضحك ... خلااااص اذا ودك روح ..
فيصل : مو بعد ما قلتي لي لا تطلع ...
رجع و قعد على سريره ....
فيصل : و هذي قعده ... يلااا نااامي ...
حنان : كم .. كم باقي ع الاذان ؟
فيصل : تقريبا ساعه او ساعه إلا ..
حنان : خلاااص ماله داعي انام ما بقى شي ...
فيصل : اجل نقعد نسولف ...
حنان : ما شبعت من السوالف طول السهره و احنا نسولف ...
فيصل : هههه السوالف معك غير .. ودي اقعد بس و اسولف معك طول عمري ... ( ناظر لبعيد و سرح ..)
حنان : يااا هووووه وين رحت ؟!
فيصل : قاعد افكر اذا انتهت السنه و طلقتك زي ما اتفقنتا بالبدايه ... و نقول فرضا تزوجتي الشخص اللي تحبينه .. رح تنسيني ؟
حنان : وش جاب ذا الطاري اللحين ؟!
فيصل : قاعدين نسولف .. ردي على سؤالي رح تنسيني ؟
حنان : لااا طبعاا .. كيف انساك و انا عمري كله قضيته معك ..
فيصل : حتى ولو .. مارح نكون زي اللحين ... مستحيل زوجك يخليني اكلمك او حتى اشوفك ..
حنان : ههههه ليه مو على كيفه ..
فيصل : حتى لو كان هذا شرطه للزواج منك ..
حنان : قفل الموضوع مو وقته ابد ...
قاامت بتطلع من الغرفه > تضايقت من السالفه ....
فيصل : وين رايحه ..؟
حنان : بقعد بالصاله لوقت الاذان ...
فيصل بحزن : عشان كلامي ما اعجبك ؟!
حنان تنهدت بتعب : مو عشان شي بس حابه اقعد هناك ...

طلعت لقت وليد قاعد بالصاله .....
حنان : انت هنا !
وليد : لا هنااك ..
حنان : كااااااك ابدا ما تضحك قديمه مغبره ...
وليد : هههههههههههههههه ضحكتني انا ..
حنان : واه م على بالي نمت ...
وليد : ما جاني نوم ..
حنان : عادي اقعد معك !؟
وليد : هههه لا لا تقعد ..
حنان رفعة حاجب : طيب ...
أقفت و جت بترجع .....
وليد : هيييييييييييييييه تعااال امزح ...
حنان ههه اصلا كنت عارفه بس حبيت اتغلى عليه : مزحك ثقيل !
وليد : لا والله بالعكس خفيف ما فيه مثله خاصه اذا انا اللي امزح ..
حنان : هههههه ماادح نفسه كذاب ..
حنان قعدت ع الكنبه المقابله له .....
وليد : ليش ما تقعد جنبي ...؟
حنان ان قعدت جنبه ماني قادره اقول كلمتين على بعض ...: لا خلني هنا مرتاح ...
وليد : هممم اذا ما بتجي انا بجي ..
حنان لاااا تكفى لا تقعد جنبي و ربي استحي ..... > طبعا ما تقدر تقول له ذا الكلام ...
وليد : شفت صورتي في البي بي ؟!
حنان : لأ ما شفتهاا .. لا تقول لي انك صورتني و حطيت صورتي ! > كانت تكلمه بدون ما تناظره .. عارفه نفسهاا رح ترتبك اذا جت عينها بعينه ...
وليد : ههههههه اييييه ... بالسهره اخذت لك كم من صوره ...
حنان : تمززززززززح ... متى ؟! ما انتبهت !
وليد : اكيد و انت تضحك و انت تسولف و انت ساكت .. بكل حالاتك اخذت لك صور ...
حنان : الحمدلله و الشكر وش تبي فيهم !؟
وليد ابتسم : يمكن ..........
حنان مركزه اش بيقول ....؟!
وليد قرب لاذنها و هي توترت و همس : لاني احبك !
حنان رد فعل سريع و مصدوم و غير مصدقه : هاااااااه !
وليد : ههههه من قال هاااه سمع ...
حنان ارتبكت : آآ .. انا .. انا ... ما ... ما فهمت قصدك !
وليد : هههههههههههههههه ليه وجهك صار احمر ..
حنان : مو احمر ...
وليد : اخووووص ي الخجلان ...
حنان : ماني خجلان ليش اخجل وانا ولد ...
وليد : ههههههههههه .......
حنان اكيد يمزززززح بس جد جد مزحه ثقيل لااا يقعد يلعب بمشاعري كذا واهرت ما يضحك ...
فيصل طلع من غرفته على صوت ضحكات وليد .... كان بيقعد معهم .. بس لما شاف حنان كيف مبسوطه مع وليد تراجع و راح لغرفته .. الظاهر حز بخاطره و زعل ليش انها تركته و قعدت مع وليد .....
اشرقت شمس صباح يوم الخميس ... العصر في بيت اصايل .. طلعت هي و جود حتى يقابلوا مشعل ... وصلوا للبحر مكان اللقاء ...
جود : جيناا بدري اتفقت معه على الساعه 4 ...
اصايل : ايييه لان تركي عنده شغل .. لازم نتأكد انه بيكون معنا .. اللحين بدق عليه ....
دقت على تركي اللي كان لازال بالشركه .......
اصايل : هاا تركي اش صار معك ؟
تركي : شوي و اخلص شغلي ...
اصايل : طيب لا تنسى اللي اتفقنا عليه اممس ...
تركي : ان شاء الله طال عمرك ...
اصايل : يلااا استناك ...
قفل منهاا تركي و قال " من ضحيتك هالمره يا اصايل ؟! " ........

أما جود ما كانت فاهمه شي ......
جود : وش اتفقتوا عليه ..؟
اصايل : رح تشوفي بعينك ...
جود ياا ربي وش ناويه عليه اختي ؟!
بعد تقريبا ربع ساعه وصل تركي بس ما كان لحاله ...
جود بخوف : مين هاذول اللي مع تركي ؟
اصايل : لا تخاافي هاذول ناس ثقه و انا اعرفهم و طلبت من تركي يجيبهم معه ...
جود : ليش طيب ؟ وش تبين فيهم ؟
اصايل : انتي ما عليك اسمعي كلامي و الامور بتمشي ...
جود بديت اخااف من تفكير اصايل !

و بعده بـ 10 دقايق وصل مشعل ...
اصايل & جود قاعدين بالسيارة .. جود بدت تتوتر اول ما شافته ........
اصايل : يلا انزلي ...
جود : مااا اقدر احس اني متوتره ..
اصايل : انزلي و لا يكثر يلااا مو يوم وصلنا تغيري رايك !
جود : طيب بنزل بس خليني اخذ نفس ...
اصايل : يا ليل الليييييل ....
جود : خلاص خلاص بنزل ....
اصايل : اسمعي خلك قريب من سيارتنا لا تروحي جنب سيارته عشان ما يصير خطف ....
جود : خططف !!!!
اصايل : لا تخافي ما بيصير شي ان شاء الله اذا سمعتي كلامي .. و لا تنسي دقي على جوالي و خليه سبيكر عشان اسمع محادثتكم ...
جود : ان شاء الله .... ادعي لي ...
اصايل : هههه اللي يسمعك كانها الشوفه الشرعيه ..
جود : هه و انتي الصادقه الشوفه المحرمه ..
اصايل : يلا توكلي على الله و انزلي ...
نزلت جود من السيارة ما راحت له انتظرت قدام سيارتها و أشرت له يجي ...
مشعل : مسا الحب ...
جود بخجل : مسا النور ...
مشعل : هلا يا الغلا يا بعد كلي .. كيفك حبيبتي ...؟
جود ماتت حيا : الحمـ .. الحمدلله ..
مشعل : تصدقين اشتقت لك موووت .. الفتره اللي ما كلمتيني فيها بغيت انجن ..
جود : بس بس .. ترى والله خجلتني ..
مشعل : يااا فديت الخجلانه يااا نااس .. ياا جعلني لك فدوه ...
جود ذااااااابت ع الاخيييييير ...

اصايل : الووو تركي يلا ابدأ ...
تركي : سمّي طال عمرك ...
نزل تركي و معه اثنين سحبوا مشعل من قدام جود و اخذوه على سيارتهم .. جود مصنمه بمكانها من الصدمه ماهي فاهمه اش القصه ...
طلعت اصايل من السيارة و سحبتها لداخل ......
اصايل : وش فيك يا جود ؟
جود : وش فيني ؟؟!! .. ليش تركي و الناس اللي معه اخذوا مشعل ؟ وش بيسوون فيه ...؟
اصايل : اهدي ما رح يصير له شي .. بس بنسأله كم من سؤال تحت التهديد ..
جود : وش قصدك بتحت التهديد ؟؟؟ ..
اصايل : انتي ارتاحي و خلي كل شي علي ...
جود : اصووول تكفييين لا تسوون فيه شي ...
اصايل : ياا الخبله ما رح اذبحه لا تخاافين ...
جود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس