الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
11 - 8 - 2015, 04:53 PM
#
69
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4394يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [45]
اثنينهم صاروا يقربون منها .. هي تجمدت خوف في مكانهاا ... لغاية ما سمعت صوت من بعيد يصرخ ..............
: بعدوااااا عنهاااااااااا يااااا الانذاااااااااااااااال ....
حنان مـ مين هذاااااااااا !؟
يركض و يكفكف اكمامه > يعني انه بيضارب : خيييييييييييير انتوا تتحرشون بإختي ... بعدوا و لا قسم بالله لا اكلم الشرطه ..
راشد يناظره و هو يصارخ من بعيد : ميييييين هذا ؟!
مازن : ما سمعته يقول اخوهاا ..
راشد بنظرة اللي مو مصدق : و صدقت انت انه اخوهاا .. تلقاه واحد يبي يتميلح و يطلع بطل قدامهاا .. ع اساس تُعجب فيه ..
مازن : أمااا السالفه كذا !
راشد : هههه اييييه وش على بالك انت !؟
مازن : صدقته والله ...
راشد مسك ذراعه : امشي معي ... نعلمه ذا قال ايش اختي ..
حنان تحاول تشوفه من وراهم تبي تعرف من صوته ذا .. الصوت مو غريب عليهاا ...
حنان : فكني جعل يدك الكسر ...
: ياااااااا انت .. والله لا اوريك ..
مازن بخوف : بسرعه خلنا نروح قرب يوصل ...
راشد : احنا اثنين هو واحد اش بيسوي ...!؟
حنان ميلت راسهاا تشوف وجهه هذا اللي جاي بينقذهاا ...~ يا ترى مين يكون صوته مو غريب !؟ .. ( شافته ) هئئئئئئئئئئئئئئ م م مشااري .. وش وش جابه ؟؟! .. ليكوووون لحقني ! .. ليكوووون عرفني بس !؟
مازن : امش يلاااااا ...
حنان لازم اول شي اتخلص من هالاثنين : اللحين .. اللحين اخوي بيوريكم .. و اكيد انه دق على عيال عمي الموجودين هناا .. و الله ما يخلونكم ...
راشد : ايييييييش ؟! هذاا اخوك ...؟؟!
حنان : اييييه اخوي ...
مازن : شفت ما يكذب ... امش اتركك منها احنا ما نبي مشاااكل ..
راشد : اووووف خلاااص امش رجيتني ..
ما امدى وصل لهاا مشاري ... الا و هذولاك حطوا رجولهم ...
مشاري بنفس مقطوع : انتي بخير ي اختي !؟
حنان اشوى شكله ما عرفني : ايييه بخير > قالتهاا بصوتها الطبيعي الانثوي ..
مشاري يناظرها يحاول يشوف وجهها بس ما قدر .. لانها ما كانت لابسه نقاب كانت متغطيه بشيلتهاا ...
حنان وش يناظر ذا ؟! : عن اذنك ...
مشاري عطاهاا ذيك الابتسامه اللي عطاهاا اياااها بالمدرسه ذاك اليوم لما قال لها انتي بنت ...
خافت من ابتسامته لكن مع ذلك حاولت تبين طبيعيه و مشت عنه بهدوء ... تحاول تلتفت ورى تشوف اذا راح او يلحقهاا او اش ناوي يسوي بالضبط ... كانت خايفه موت لا يلحقهاا .. وشوي شوي صارت تركض ركض خفيف الى ان ابتعدت عن المكان ثم لفت تدوره اذا هو لسا موجود او لاحقها .. ما شافته ارتاااحت .....
حنان .. واللحين اش السواة ؟؟ ... بس الصراحه رعب لما شفت مشاري و انا ولد اخاف منه كيف و انا بنت و لحالي بعد لاااا و ذيك الابتسامه امووووت و اعرف وش قصده فيهاا !؟ .. المهم اللحين لازم مشاري هذا ما يشوفني مع فيصل ابد ..
هبت نسمة هوى باارده .... رجفة معهاا حنان .. و ضمة ايدينهاا لصدرهااا ..
حنان احس بالبرد ... طلعت من البيت و نسيت جاكيتي .. كل هذا منك يا سميه نسيتيني حتى نفسي الله يسامحك بس ... ما علينا اللحين وش اسوي و وين اروح ؟!... خل اديور و ارجع لنفس مكان فيصل يمكن في امل الاقيه ..
لفت و رجعت .. من بين زحمة الناس لمحة مشاري اللي ظل واقف في نفس المكان اللي انقذها منه .. و كان يكلم جوال و يضحك .. على بالها انه راح .. ما درت انه لسا موجود .. و هي مصدومه بشوفته انتبه عليهاا .. مو بس انتبه و ناداها بعد .......
مشاري : لو سمحتي ! ...
حنان هئئئئئئئ شاااافني .. يناديني .... مستحيل اخليه يمسكني ...
طبعاا هربت مره ثانيه ..... بس هالمره صارت تركض بخوف لانه لحقها .. لكن قدرت تضيعه بين هالناس ... مو بس ضيعته و ضيعت نفسهاا .. صارت تمشي بلا أي هدف مو عارفه هي وين و المشكله ما لقت تاكسي ع الاقل تعطيه عنوان بيتهم و يوصلهاا .. بدت تخاف ودها تدق على فيصل بس هي عارفه انه مع هتان ...و ما عندها أي احد ثاني تدق عليه .. توترت و خافت كان اخر حل عندها انها تدق على فيصل ...
و هي ماشيه و خايفه وتبكي و منزله وجهها للأرض مرت ما بين هالناس صدمت بشخص بدون ما تنتبه ...
حنان رافعت راسها تعتذر : آسـ ................ ( شهقت من الصدمه )
: اسف اختي ...
حنان نواااااااااااااااف .. ليه هو هنا ؟؟ .. لحظه ! .. يمكن يكون ......
نواف : انتي بخير ؟
حنان لا ترتبكي : آ .. أي بخير ...
نواف جا بيمشي لكن بذيك اللحظه جا هوا بااارد و قوي في نفس الوقت .. لدرجة الشيله طاحت من ع وجه حنان ....... نواف وقف يناظر الوجه يتأكد من اللي يشوفه قدامه ... اما حنان نست نفسهاا و انها ماهي متغطيه و لما استوعبت ...............
حنان : هئئئئئئئئئئ ( رمت الشيله ع وجهها ) وش تناظر انت جعل عيونك العمئ .....
نواف يرقص فرح من داخله كان متأكد : انت حمد صح ؟
حنان يااا ربي عرفني .. لا لا يمديني انكر : مين حمد وش تقول انت ؟
نواف مسك يدهاا و سحبهاا ..
حنان مصدوووومه : اتركني .. اتركني ياا نوااااااف اتركني ..
نواف : هههههه اش دراك بإسمي انا ما قلت لك اسمي .. انتي حمد ما تقدري تنكري ... انكشفتي خلاص .. اصلا انا من اول كاشفك بس ما كان عندي دليل ..
حنان يدهاا الثانيه ع فمهاا .. اوووووم الغباااء فيني كيف اناديه باسمه .. اوووف ...
سحبت يدهاا بالقوه و وقفت ...
حنان : سلااااماات وين ماخذني .. ترى هذا اسمه خطف ...
نواف : شايفك لحالك هنا .. وين فيصل عنك ؟
حنان : مين فيصل انا ما اعرفك ...
نواف : ههههههههههه ابد كذبك غير مقنع ... شفتك و عرفتك و انتي بلسانك ناديتيني نواف .. لا تحاولين انكشفتي خلاص ...
حنان : لأ انا مااااني .....
نواف قاطعها : صحيح صحيح ما نسيت امس لما سمعت كلامك مع فيصل يوم كنتوا بالمطبخ تيقنت انك بنت و راسلتك ع البي بي و انا مرتاح البال مستانس ...
حنان : كنت تتسمع علينا ؟!
نواف : ههههه ما اتسمع كان فضول لا اكثر ... الزبده ياا حموودي انا كنت واثق انك بنت من اول لحظه شفتك فيها ...
حنان سكتت ماا ينسمع الا شهقاتهاا ... ما غير تمسح دموعهااا من تحت الغطا ..
نواف بخوف : وش فيك ليه البكي هذا كله ؟!
حنان : انت اللحين كشفتني ... وش ناوي .. تسوي ؟
نواف تنهد : يعني اش بسوي ؟ .. ما بسوي شي ... تعاالي معي ..
حنان تشاهق : مستحيييييل وين اجي ..؟
نواف : خلااااص لا تبكي .. رح اوصلك الببيت ...
حنان : لأ مستحيل اروح معك ...
نواف مسكها و جرهاا غصب للسياره .. اصلا سيارته كانت قريبهه منهم ما يمديها حتى تصارخ ..
حنان : افتح الباب .. ما ابي اروح معك ...
نواف : اول شي فهميني وين فيصل ؟
حنان : جا .. جا هتان مصادفه و اخذ .. اخذ فيصل معه ..
نواف : كيف فيصل يتركك بذا المكان لحالك !؟
حنان : مجبووور .. بعدين انت اش دخلك ؟ .. ( تهز الباب بتفتحه ) .. ليش الباب ما ينفتح ؟
نواف : قافله من عندي ..
حنان : افتح لي الباب ..
نواف حرك السياره و مشوا ...
حنان : انا ما قلت امش .. دبر لي تاكسي و انا بروح بالحالي ..
نواف : تاكسي و انا موجود ..
حنان سكتت و لفت للشباك تفكر ~ اللحين مو وقت ابكي ادري اني تعبت لكن .......... لازم افكر اش بيصير بعد ما درى اني بنت .. ما سألني حتى ليش تنكرت بهيئة ولد .. حتى مو مبين عليه انه مستغرب .. و انا .. انا احس بخوف منه .. اش بيصير بعدين كيف رح يعاملني ..؟ ممكن .. ممكن يعلم وليد ؟ او أي احد من الشله ؟! ... يااا ربي خايفه يسويهاا ...
نواف : حمد ... اقصد ... قولي لي اش اسمك ؟؟
حنان : وصلني البيت و انت ساكت ...
نواف : ليش معصبه مني .. كل هذا لاني عرفت الحقيقه اخيرا ...؟!
حنان : قلت وصلني و انت ساكت ...
نواف : ههه تصدقين صوتك و انتي بنت احلى من صوتك و انتي ولد ..
حنان آآآه ياااا ربي ودي احذف نفسي من السياره و ارتاح و اريحهم من همي ...
نواف : اقول ما سألتيني اش جابني الكورنيش .. اكيد مو صدفه ...
حنان : ما يهمني ...
نواف : يعني اسلوبك معي و انتي ولد نفس اسلوبك و انتي بنت .. طييييييب ليييييييه ؟!
حنان : ...................... لارد
نواف : مو مشكله اكيد عرفتي اني انا اللي نكي αdмαŋт 7υвk اللي اراسلك بالببي بي ..
حنان : اصلااا كنت شاااكه ...
نواف : ههههه ترى كل البي سيات اللي ارسلتهم لك من صميييييييم قلبي و كلهاا ع الجرح ....
حنان : اوووووووف .. وصلني و لا تتكلم معي ..
نواف مو بعد ما تأكدت انك بنت .. قسم بالله كنت حاسس و كنت عااارف بس الشك ... أماا اللحين لازم نتفاهم على كل شي ...
حنان تناظر من الشباك : انت وين رايح ؟ ... صحيح انا مو مره اعرف بالشوارع .. بس متأكده هذا مو طريق بيتنا ...
نواف ابتسم : رايحين لمكان احلى ...
حنان : وش قصدك ؟؟ ...
نواف : آ آ ابوديك الملاهي ...
حنان بانفعال : اناا مااا ابي أي مكان معك .. رجعني البيت احسن لك ..
نواف : اهدي و ما بيصير إلا اللي تبينه ...
حنان ما علي منه ابرسل لفيصل انا خايفه منه مدري وين بياخذني ...
طلعت جوالها بهدوء .. تحاول تراسل فيصل .. انتبه عليهاا نواف و بحركه سريعه اخذه منهاا ....
حنان : لااااااا جووووووووالي هااااااااتيه ... ( صارت تضرب بكتفه )
نواف : اهدي ي بنت .. لا نروح في حادث ..
حنان : مااالي شغل هااتي جوالي .. اللحين تأكدت انك ناوي على شي ..
نواف : مااااني بناوي على أي شي .. أحسني الظن فيني ي بنت الحلال ..
حنان تبكي : استغلالي حقير .. لما دريت اني بنت بتخطفني ..
نواف : وش قصتك مع الخطف .. ما بخطف احد انا .. اصبري علي و بتعرفين ...
حنان ما سمعت الكلام و تضربه و تصرخ : هاااااااااااااااات جووووووالي ... قلت هاااااااااات ...
نواف بحده : ي بنت ترضين يصير علينا حادث و اهلك يكتشفوا انك كنتي معي ؟! اش بيقولوا عنك بعدين ؟
حنان وقفت ضربه .. صارت تفكر بكلامه ....
نواف ناظرهاا : خليك هاديه يا حبيبتي ..
حنان لفت عنه و بصوت خفيف : اصلا استاهل ما جاني غلطتي اني قلت لك اني بالكورنيش ..
نواف : ترى سمعتك ... بالعكس .. احسن شي سويتيه انك قلتي لي انك بالكورنيش ... يعني لو ما قلتي لي كيف كنتي رح ترجعي ...
حنان : كنت بدبر نفسي ... اصلا لو ان الغطا ما طار ما كنت عرفت اني بنت ... لو انتبهت اكثر ما كنت صدمت فيك ..
نواف : ههه شفتي كيف ربي كان كاتب .. بعدين ﻻ تقولين لو .. لو تفتح عمل الشيطان ..
حنان : هئ قام يتفلسف علي اللحين ...
نواف : يلاااا علميني عن اسمك ..
حنان طنشت ...
نواف : اوك اذا ما بتعلميني انا بعطيك اسم ...
حنان كأنها ما تسمع ....
نواف : اش رايك اسميك محبوبه ؟ عشان اصير اناديك محبوبتي ..
حنان : ويييييييييييييع ما بغيت إلا ذا الاسم.. قال ايش محبوبه > قالتها باستهزاء ....
نواف : هههههههههههه اوكيه يا محبوبتي شوي و نوصل ..
حنان : وجع قلت لا تناديني محبوبه .. اسمي حنان و افتخر فيه .. بعدين تعال وين نوصل هذا مو طريق بيتنا ....
نواف ابتسم : حنان هاا .. مو المفروض تكوني حنونه .. ليش انتي قاسيه معي ..؟!
حنان تنهدت : مخي ضارب اليوم ..يوم اني احكي لك كل شي و ارد عليك ..
نواف : ههه فديتك يا حنان ..
حنان : لا تقول اسمي على لسانك ... قسم بالله لو يصير لي شي .. او تسوي فيني شي والله لا اذبحك بإيديني ...
نواف : اوووووف ذبح ! .. عاد قلنا قاسيه بس مو كذا .. لا تخافي والله ما رح اسوي لك شي .. بس بنتكلم ...
حنان : ما بيننا كلام و ان كانك رجال رجعني البيت .. انت ما ترضى على خواتك يطلعوا مع غريب كيف ترضاها لي !؟
نواف : انتي متعوده يا ما طلعتي مع غرباء .. جت علي انا ...!
حنان كأنه طعنه بصدرهاا .. : وش ذا الكلام انت تقصد اني بنت شوارع و ما يهمني شرفي و مين ما كان اطلع معه !؟
نواف يصرف : لااااا انا ما قلت كذا ...
حنان سكتت و قامت تبكي بصوت مكتوم ....
نواف : حناااان لا تزعلي مني والله ما قصدت ...
حنان : ............لارد
وصلوا لمكان كله شوارع .. فاضي مافيه احد ... وقف السياره على جنب ... كان بس حابب يتكلم مع حنان ...
نواف : يلااا وصلناا ..
حنان تناظر حولها : وين حنا فيييه ؟!
نواف : مكان هادي و ما فيه احد عشان نتكلم على راحتنا ...
حنان : لييييييش طيب ..؟ اذا انت صدق تبينا نتكلم و بس ما كان جبتني مكان فاضي ! ترى والله بديت اخاااف !
نواف : لازم تثقي فيني ما عندك حل انا قلت لك ما بيصير لك شي ... و اللحين تحبي نتكلم بالسيارة و لا ننزل احسن .. بس هاا اذا نزلنا لازم امسك يدك لاني اخاف تهربي ...
حنان ضمة ايدينها : تمسك يدي ؟! .. لا اجل ابقعد بالسيارة .. و انت .. انت اخلص تكلم والله اني بموت من خوفي ...
نواف : ليش خايفه تصرفي زي كنك حمد ...
حنان : في كل الحالات اخاف منك .. انت منت طبيعي ...
نواف : ليش؟ .. لاني احبك ... لاني كنت واثق انك بنت .! ..
حنان يااا مااال اللي ماني بقايله قال يحبني قال : و انا اكرهك فهمت اكرهك ! .. هذا اللي كنت تبي تقوله ؟ خلاص خلص الكلام خلنا نمشي ...
نواف : لا ما خلصنا توني ما قلت شي .. ههه تكرهيني هاا .. مصيرك تحبيني ..
حنان ما برد عليه .. قال مصيري احبه قال .. لو انه اخر رجال بالدنيا ما بفكر احبه ... ما ضربت ع يده و قلت له حبني ...
نواف : يااا بنت احكي لي كل قصتك من اولها لآخرهاا .. بس قبل شيلي الغطا يا حنان .. يعني كأني ما اعرف وجهك ..!
حنان : ماني شايله و كيفي ...
نواف : اوكي عادي لا تشيلي اصلا انا حافظ ملامح وجهك زي مو حافظ اسمي .. حتى حبة الخال اللي ع رقبتك اعرفها ..
حنان يمممه يخوف احس بقشعريره : وش جاب ذا الطاري اللحين .. ؟؟!
نواف : بس عشان تعرفي قد ايش انا احبك ... و اللحين احكي لي ..
حنان : بعد كل اللي سويته فيني تبيني احكي ..
نواف انفعل : وانا وش سويت .. ترى للحين ما سويت شي ...
حنان ي ويلي ششكله عصب : سحبتني لسيارتك و ما سويت شي .. ( صرخت ) رجعني رجعني ...
نواف : احكي لي قصتك ..
حنان : و ليييييييش احكي لك ؟.. ما ابي احكي لك أي شي ياخي ...
نواف : شوفي انتي الظاهر ما ينفع معك اللين ... رجعه للبيت مافي .. اذا ما اعرف كل شي احلمي ترجعين ...
حنان تفكر مع نفسهاا بهدوء .. انا بس ابي ارجع بيتنا قبل لا ينتبه فيصل على غيابي .. خل احكي له .. يعني اش بتفرق ما هو كشفني خلاص .....
نواف : يلااا يا حنان انا انتظر ...
حنان : اووووووف طيب بقول .....
حنان : .............................
وصل هتان و فيصل للمكان المفترض رح يكون فيه تجمع ...
هتان : يزيييييييييييييد ...
يزيد : ياااا هلاااا ..
هتان : هذا خويي فيصل اللي كلمتك عنه ..
يزيد سلم عليه : يا هلا فيك يا فيصل ..
فيصل بدون نفس : هلااا ..
بعد دقايق جا مشاري اللي تأخر عن الحضور شوي .....
هتان ينادي : هيييييييه مشموووووووش اناا هنا ...
مشاري رفع يده يحييه : هلاااااااااا والله هلااااا بكم يا الربع ..
هتان : وينك ياااخي تأخرت .. هذا و انت اللي حنيت علي حتى لا نتأخر ..
مشاري : لا بس اخذت تاكسي لبيتنا و جيت بسيارتي ..
هتان : اكشششخ ناااوي تتحدى انت ..!
مشاري : هههه ليييش لأ يطلع مني ترى ..
يزيد : طيب ياا شباااب .. متى بنبدأ ؟
هتان : خل الكل يجي ثم نبدأ ...
يزيد : اوكي ما عندك مشكله ..
مشاري جا جنب هتان و همس : كيف اقنعت فيصل يجي ؟
هتان ابتسم : هئ غصباً عنه يجي ...
مشاري : يااا ولد ياااا ولد يااا خطيييييييييير يا انت ...
هتان شاف نفسه : احم احم ادري ...
مشاري ناظر فيصل و ابتسم ابتسامه مدري وش تبي > ذا الانسان مدري وش ناوي عليه ههه ...
فيصل مشاري اليوم مو طبيعي .. قلبي مو مرتاح له .. ما كنت مرتاح له خلقه بس اليوم مزودها شوي ..
هتان ذراعه ع رقبة فيصل : فييييييييصل ي الحب وش رايك بالمكان ؟
فيصل : ما تتوب انت ؟! .. لا تناديني كذا فهمت ... بعدين بعد عني لا تتلصق ..
هتان : ههههه من يومي اناديك كذا و من يومي احب اكون جنبك .. المهم ما قلت لي وش رايك بالمكان ؟
فيصل : متوقع مثلا اني بقول لك وااااااو رووووعه والله اني مبسوط ..!؟
هتان : هههههههههههه رح تنبسط صدقني ..
فيصل انا اللحين قلقان على حنان ودي ادق عليها .. مدري اذا وصلت البيت و لا لا .. ودي انفرد بنفسي و اكلمهاا بس ذا النشبه ...
أما مشاري راح لـ يزيد اللي كان متسند على سيارة مشاري ..
يزيد : وش فيه خويكم الجديد اللي يشوفه يقول جاي مغصوب ...!
مشاري : هههه لا عااادي هو كذا دائما ...
يزيد : والله ما يندرى احس وراكم شي انت و هتان ..
مشاري : ياااا رجاااال ما في إلا كل خير ..
يزيد : ايييه هين !..
مشاري : اقول مو زين اني اقنعتك تقعد اليوم ؟!.. و لا انت كنت ناوي تدق سلف للرياض امس ...
يزيد : هههه أي والله زين قعدت .. احس فيييه فلههه ..
مشاري : ايييه قلت لك .. مو بس بالرياض ... ترى حتى حنا نعرف نفلهاا و احسن من الرياض بعد ..
يزيد : ههههههههااااااي مسوي تكوك انت و فيسك ... تعال شوفنا بالرياض بعدين تكلم ..
مشاري : هههههه ابششششر نشووووف ... صحيح وش رايك بخوينا فيصل ؟ كيف شفته ؟
يزيد يناظر فيصل : مزيووون الولد ما هو بشين ...
مشاري : ما ودك هالمزيون يصير مدمن ؟
يزيد ابتسم بخبث : والله ؟!
مشاري : أي ليش لأ .. حاولنا مره بس فشلنا ..
يزيد : هههههه قهرررر لو اني عايش هنا كان خليته مدمن و خليت ابوه بعد .. بس المشكله اني بالرياض ...
مشاري : .........................
فيصل شافهم يناظرونه ~ والله لو كنت من النوع اللي ما يمسك اعصابه كان فقعت وجه ذا اللي يناظر هو و اللي معه ..
هتان يصرخ ع مشاري : يااا هووووه وين باااقي العييييياال ..؟
مشاري : دقييييقه .. اناا رايح اشوفهم ...
هتان : وين تروووووح ؟
مشاري : هنا هنا للتجمع اللي هناك .. بسأل عن الشله ..
هتان : طيب روووح ..
فيصل استغفر الله وش ذا المكان ... احس نهايتي على يد هتان ..
هتان : فيصل يلا خلنا نروح نستعد ....
فيصل ما اقول غير يااا الله صبرني ....
في نفس المكان بس من جه ثانيه .. وصل فهد و معه اخوه خالد .. و هم بالسيارة ...
فهد : وصلنااا ..
خالد : وش ذا المكان ؟ .. انت قلت بتوديني مكان فله .. بس انا اشوف تجمهر هنا ..!
فهد : ايييه هذي هي الفله .. بعرفك على اخوياي .. بعد دقايق بيبدون بالهجوله ..
خالد : هجوله ؟!
فهد : اييييييه والله وناااسسهه .. انا ما احب صراحه اهجول بس اكثر شي مهند يهجول و ياخذني معه ... و انا تعودت ...
خالد والله قلبي كان حاسس ان اخوياه وراهم بلاوي .. لازم اسلك له الى ان اشوف لي طريقه يترك اصدقاء السوء ذيلا ...
نزل فهد من السياره و نزل معه خالد ... كان طلال و مهند جايين لهم يسلموا عليهم ......
طلال : السلام يا شباب ...
فهد : عليكم السلام .. طلال و مهند تعرفهم اكيد ما يحتاج اعرفك .. خل الباقي اذا جوا اعرفك عليهم ...
خالد مهند ولد خالي ! ما اخاف إلا منه ... اكيد هو راعي ذي السوالف .. لازم اسايره وشوي شوي اخلصه من هالشله .... ما توقعت توصل فيهم المواصيل للتفحيط !
جاهم مشااااري .... بعد السلام و التعرف على خالد و سؤال الحال ...
مشاري : عساااف ما شفتوه ؟؟
طلال : لا والله ما شفناه .. شكله لسا ما جاا ..
مشاري : ياااا لييييييل الليل وينه ذا تأخر مو بعوايده ...
مهند : عذره معه ..
مشاري : اجل امشوا خلونا نروح عند هتان و البقيه ..
طلال : انتم وين ؟
مشاري يأشر له : شووووف هنااك .. ادري ظلام بس سيارة هتان معروفه ..
طلال : ههههه ايييه اكيد معروفه .. من كثر الصدمات اللي فيهاا ...
مشاري : ههههههههههه صدقت .. يلااا انا رايح ...
طلال : اوك دقايق و نلحقك ..
خالد بهمس : وين متعرف عليه هذا ؟
فهد : انا ما كنت اعرفه بس طلال عرفني عليه عن طريق عساف لان عساف في مدرسة طلال و مهند ...
خالد : والله اني داري ما عرفته الا عن طريقهم لان ذي الاشكال مستحيل تلاقيهم بمدارس اهليه ...
فهد : هههههه شكله ما عجبك ..
خالد : أي ابد ما عجبني .. انتبه منه ما ارتحت له ..
فهد : معليك اصلا ما اماشيه كثير .. ما نلتقي الا اذا في تجمع زي هذا ..
مهند : يلااا انتوا خلونا نروح لهم ...
طلال : تصدقون خايف لا يصير زي ذاك اليوم ...
خالد بخوف : ليه وش صار ؟
فهد يغمز له و يأشر له ~ لااا تقول له ...
طلال فهم عليه : لااا و لا شي ما صار شي ..
خالد يناظر اخوه : وش السالفه وش صار ؟
مهند يرقع الموقف : اقووول يلا امشوا الشباب ينتظروناا .. ( راح لخالد و سحبه معه ) ... يلااا تعااال خليني اعرفك ع الباقي ...
خالد راح معه بقلة حيله .. و طبعا حاسس ان في شي صار....
بعد ما راحواا ....
طلال : ليش ما تبينا نعلمه ؟!
فهد : انهبلت انت ؟! .. هو من غير شي احس انه مو عاجبه وضعنا .. لا درى انكم رحتوا السجن اخاف يعلم ابوي و ما عاد يتركني اطلع معكم مره ثانيه .. مالي خلق مشاكل الله يخليك ...
طلال : طيب طيب ما بنقول ... إلا تعااال وش الطاري انت و اخوك مع بعض ! .. اشوف النفوس صارت زينه ...
فهد : اصلا ما كان بيننا شي .. اللهم سوالف بين الاخوان و انحلت ..
طلال : همممم كوييييس ..
فهد : عن الهذره الزايده و خلنا نلحقهم ..
طلال : اووكي بس خاويني اليوم .. عساف متحديني ..
فهد : ههههه بفكر و ارد لك ..
طلال : ..................
نرجع لنواف و حنان ..... حكت كل سالفتها من و الى .. ليش تنكرت .. و عرف انه عشان الفلوس و عرف انها متزوجه فيصل .... اكثر شي صدمه بالموضوع زواجها من فيصل .... لكن هي ما قالت له ان زواجهم على ورق ..
نواف : زووووووووجته ! كل شي بلعته بس انك متزوجه فيصل ما اقدر ابلعه ...
حنان : مشكلتك .. انا قلت اللي عندي و هذي كل قصتي ...
نواف تنهد بضيق : ماني مصدق اللي سمعته ..
حنان : وش اللي منت مصدقه .. يعني بالله كيف اهلي بيتركوني اسكن برى البيت و ولد خالتي مو محرم علي .. !؟
نواف : يعني انتي ما تحبينه ؟! ما تزوجتيه لانك تحبينه .. تزوجتيه بس عشان يكون عذر لطلعتك من البيت صح كلامي ....؟
حنان : هاااه ... لاااا مو كذا .. ( مستحيل اقول لنواف اني ما احب فيصل ما ابي اعطيه امل حتى يحبني .. من غير شي انا متضايقه منه )
نواف : جاوبيني انتي تحبينه و لا لا ؟؟؟؟!
حنان : اييييييه زوووجي اكيد احبه ....
نواف عصب ثم صرخ : لااااا تكذبي علي ...
حنان خافت ~ يمه وش فيه ذا ليه يرفع صوته علي كذا ؟!
نواف : عينك في عيني و اعترفي انك تحبينه ..
حنان لفت عنه : انت وش دخلك اللحين احبه او ما احبه كييييييييييفي !
نواف ضرب بيده ع الديركسون بقووه : إلا دخلني ... يا بنت الناس احبك اعشقك امووووت فيك من طاحت عيني بعينك و انتي ما تروحي عن بالي ... ماا تفااااارفي خيااالي .. تجين ببساطه اللحين و تقولين لي انا متزوجه و احب زوجي .. قولي غير ذا الكلام ي شيييخه ..
حنان أرعبها ~ وش فيه ذا انجن اكيد ! .. بديت ارجف من الخوف وش هذا الحب اللي يتكلم عنه ....؟!
نواف مسك وجهها بكفينه بعنف : عينك بعيني و قولي انك تحبينه ...
حنان انفجعت من الحركه حست انها عاجزه ما تقدر تسوي شي .. يكفي عيونه اللي تخوف من عصبيته الزايده .....
نواف صرخ : تحبييييييييييييينه و لا لا ؟!
حنان مع الصرخه اهتز بدنهاا : لاااا ... تكلمني ... كذا ... ( أبعدت ايدينه بقووووه ) ... ما تشوفني كيف خايفه منك ... يلااا رجعني البيت .. ما عاد عندي شي اقوله لك ....
نواف قبض ايدينه بقهر و عطاهاا نظره حست كأنها اخترقت جسمهاا ......
حنان بخوف : لييييش تناظرني كذااا ؟
نواف بدون تفكير هجم عليهاا شق عباتهاا شق ... حنان صرخت تستنجد ...
حنان : يااااا حيوووووووووووووان هذا اللي كنت تفكر فيه ...
نواف وقف و ناظرهاا .....
حنان على طول عطته كف قووووووووي ع خده ... و صارت تهز الباب و تبكي تبي تطلع من السيارة .....
نواف يده ع مكان الكف و بهدوء : طيب ليييييييييييش ؟!
حنان سكتت و ناظرته و هي خايفه من لهجته الهاديه ......
نواف : ليش حتى ما تحبيني انا .. اش ناقصني ؟ ..
حنان الولد انجن انجن انجن .....!
بعد لحظات صمت .. هدأ الوضع شوي لكن لازال متوتر اثنينهم كانوا ساااكتين ...
حنان وش بيسوي اللحين .. بيرجعني البيت و لا لا ؟ اش فيه سكت كذا فجأه ..
نواف : حناااااان ..
حنان : ................. لارد
نواف : انتي قلتي انك وافقتي على عرض وليد لانك كنتي محتاجه فلوس .. و ما تقدري تتركي الدراسه عشان دينك لوليد ...
حنان ناظرته باهتمااام ......
نواف : اش رايك ؟ .. اش رايك ادفع كل ديونك .. و بعطيك اللي تبينه و قد ما تبين بس شرطي الوحيد تتطلقين من فيصل .. بعد عدتك انا جاي براسي اخطبك ....
حنان تناظره باستغراب ~ من جده ذا و لا يمزح ؟؟؟؟! ..
نواف : قووووولي انك موافقه ..
حنان بسرعه : لأ طبعااا مااني موافقه .... رجعني البيت الله يخليك تأخرت و اللحين بيقلقوا علي ..
نواف : مين اللي بيقلق وليد ؟!
حنان وش جاب طاري وليد اللحين ..؟ آه ليكون يحسب اني طالعه من الشقه .... : لحظه لحظه اناا و فيصل ما طلعنا من الشقه ... كنا عند اهلنا ..
نواف تنهد بتعب : خلاص بوصلك بيتكم .. بس فكري باللي قلته لك زين ...
حنان الحمد لله بيوديني بيتنا .. اخيراا .. اخاف اكون تأخرت .. : طيب عطني جوالي ..
نواف طلع جوالهاا : خذي ...
حنان تناظر ساعة الجوال ~ لا اشوا باقي 10 دقايق عن صلاة العشاء .. عسى ما تكون امي او خالتي قلقانين علينا ...
عند هتان و الشله .... مهند اخذ خالد للمكان اللي فيه هتان .... و طبعا خالد لما شاف فيصل من بعيد تفااااجئ ....
خالد : فييييييييييصل بعد هنا ؟!
مهند : انت تعرفه ؟
خالد : أي اعرفه كيف ما اعرفه .. عايش مع وليد بنفس الشقه ..
مهند مستغرب : وليد وليد ... وليد ما غيره !
خالد : اييي ما غيره ..
مهند : و لييييش يعني .. ولد الفقر ذا عايش عند وليييييييد ؟!
خالد : وش دخلك انت خلك في نفسك ..
مهند : اسأل يعني حرام !؟
و فيصل بعد لما شاف خالد استغرب وجوده .......
فيصل : هتااان هذا تعرفونه ..؟
هتان : لااا ما اعرفه ..
خالد : هلااااا فيصل ...
فيصل : ي هلا فيك ...
خالد : وش عندك هنا ؟
فيصل : ههه نفس سؤالي ...
خالد : انا جاااي مع اخوي فهد .. خل اعرفك عليه الى جا ..
فيصل : اهاا عرفته عرفته قابلته مره ...
خالد : و انت ليه هنا ؟
هتان احاط فيصل بذراعه : جااااي معي هذا خويي ...
فيصل بعصبيه : بعد انت الثاني ...
خالد يناظرهم باستغراب ~ وش قصتهم ؟!
هتان : اجل انت اخ فهد .. و اسمك خالد ...
خالد : ايييه معك خالد ..
هتان : تشرفنا يا اخ خالد ..
خالد ما ارتحت لهالولد .. : الشرف لي ...
هتان ابتسم : انا و فيصل اصحااب من زمان من ايام المتوسط ..
خالد : ما شاء الله ..
فيصل و يتفااخر بعد ..يبي له من يدوس ببطنه ..... : معليك منه يا خالد و قولي وينه اخوك ما اشوفه ..
خالد : اخوي مع طلال ما ادري اذا تعرفه ..
فيصل : سمعتهم يتكلمون عنه ... اقول هتان شغل السيارة مو لازم نستعد ...
هتان : ههه ابشششر لعيونك ...
خالد بهمس : وش سالفة هالاثنين ؟؟؟؟!
مهند قرب من خالد : انا سامع اشاعه عن هذا اللي اسمه هتان .. خل اقولك بإذنك ما ودي احد يسمع ....
يتبع........
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4394 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39482
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.04 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم