عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 8 - 2015, 04:55 PM   #70


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4394يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع.......


خالد يسمع السالفه و منصدم ..: اييييش و كيف فيصل يخاويه ؟؟؟!
مهند : مدري .. انا بصراحه ما اعرف هذا فيصل ...
هتان راااح ... دخل سيارته يشغلهااا ..
فيصل بسرعه راح لخالد و سحبه على جنب .....
خالد باستغراب : وش السسسالفه ؟؟!
فيصل بهمس : تكفى طلبتك اخترع أي سالفه و طلعني من هنا ...
خالد مو فاهم شي : كيييف يعني ..؟
فيصل : ياااخي فكر بأي شي بس خذني من ذا المكان ..
خالد : وش اللي جابرك تقعد معهم .. اسحب عليهم و امش اذا مو عاجبك ..
فيصل : تكفى مافي وقت اشرح لك انت بس سوي اللي قلت لك عليه والله ما انساها لك بتكون ساعدتني ...
هتان طل من شباك سيارته .......: فيييييييصل وش تسوي معه ؟؟؟
فيصل : خلك بالسياره انا جاي اللحين ..
هتان : يلااا بسرعه تو مشاري مكلمني و قايل ان عساف جا ...
فيصل غمز لخالد بمعنى تصرف ......
خالد كان محتار ايش يسوي ... و في نفس الوقت ما لازم يترك اخوه فهد لحاله بذا المكان .....


في بيت اهل نواف ... كان فيه جمعه للبنات هنااك .. الجوري و اصايل و جود و شهد حابين يسهروا عند الجوهره و العنود ... و كلهم كانوا قاعدين بحديقة البيت .... إلا الجوهره اللي راحت للمطبخ تجيب الضيافه مع الخدامه ... و لماا رجعت ......
الجوهره : يااا سلااااااام .. كل وحده ماسكه جوالهاا و قاعده في حالهاا !
الجوري : ههههههههههههههه طفشناا وش نسوي ....
اصايل : بعدين انتي تأخرتي ...
جود : بنااات ابي اطلع ...
العنود : يااا حبك للطلعات ...
جود : والله طفشششش ...
شهد : لااا وين نطلع انتوا اتفقتوا اننا بنقعد في بيت العنود و نلعب و نسولف ..
الجوري : ههههههه من هذي اللي قالت بنلعب .. شايفينا بزراااان !
شهد : هههه وش فيك قلنا بنلعب بلاستيشن ...
العنود : اييييه بلاستيشن .. نواف مو بالبيت و ما ظنتي يجي اللحين .. وش رايكم نسرق البلاستيشن و نلعب اللحين ...
الجوهره : لااااا و الحلا و الكيك و النعمه ذي اللي جايبتهاا لمين ان شاء الله ؟
اصايل : ههههههه تحمست ودي ألعب بس عشان جوج نأجلها شويه ..
العنود : خلااااص نأجلها نأجلهاا ..
طول القعده كان جوال اصايل يرن و هي معطيته طناااش ...
جود : اصايل جوالك ...
اصايل : خلييه ...
العنود : ازعجنا يا بنت ردي ...
اصايل ناظرت الشاشة : همممم .. عن اذنكم شوي ...
قامت من مكانهاا مشت بعيد عنهم شوي .. و انظار اختها جود عليها ...

أما اصايل كان المتصل فيهاا هو مشعل ......
اصايل : تراك ازعجتني انت ...
مشعل : انتي مو تبين معلومات ...؟
اصايل : انت تجيب لي معلومات زي وجهك ما استفيد منهااا شي ...
مشعل : طيب طيب عندي لك اوراق مهمه لقيتها في مكتب رائد ...
اصايل : وش وداك مكتب رائد ؟
مشعل : هو طلب مني اني ارسل له اوراق من مكتبه تعرفين هو مسافر ... المهم بصور لك الاوراق و ارسلهاا ..
اصايل : اوكيه ارسلها بالايميل .. ان شاء الله هالمره تفيدني اوراقك هذي .. مو زي اللي قبلهاا ...
مشعل : اقووول .. جود ايش اخبارها ؟
اصايل : بخيييييير الحمدلله .. انت سوي اللي عليك و لا تفكر بجود اللحين ..
مشعل : بس اشتقت لهاا .. تكفين خليني اشوفهاا و الله مشتاق لهاا .. لولاهاا ما كنت خنت اهلي و سمعت كلامك ..
اصايل : لا يكثر بس و يلا باااي ..
قفلت بوجهه .... و رجعت للبنات و هي مستانسه ....

جود باهتمام : مين كنتي تكلمي ؟!
اصايل : وحده من صديقاتي بالمدرسه ... ( لفت ع البناات ) هااا بنااات فاااتني شي ؟!
جود ما صدقتهااا .. شااكه انها تكلم مشعل ... ودها تعرف اش بينهم ...
العنود : ههههه فااتك اشياء ...
اصايل : اوووه جد ؟ وش فاتني ..؟
العنود : جوااره تحدتني بقيم ...
الجوري : ههههه محد يهزمني اناا فديتني انااا ..
الجوهره : لاااه لااااه .. بدت تتكلم جواره عن نفسها اللحين ...
الجوري بغرور نفضت شعرهاا : و اتكلم ليه ما اتكلم عن نفسي وش حلااااتي وش زيني ...
قاموا الكل يضحكوووووون و سوااالف و فلللله ....


نواف وصل حنان للبيت .... بس قبل لا تنزل كان عنده كلام يقوله ......
حنان : افتح الباب طيب خلني انزل ..
نواف : تذكرت شي .. انتي .. انتي مو قلتي لوليد انك تحبي ريهام .. ماني فاهم وضحي لي !!
حنان اوووووف ماااا خلصناا ... وشلون افهمه اللحين ؟! : ممكن نتكلم بذا الموضوع بعدين ...
نواف : ماااااا في .. لازم اعرف .. و لا انتي من ذا النوع من البنات ....
حنان : وش قصدك ؟؟؟؟! ... اني بويه ؟!!!
نواف : ما ادري انتي فهميني ...
حنان : لا حول و لا قوة إلا بالله ... ( والله اني مو عاارفه اش اقول له .. كيف اصرفه ! )
نواف : اذا انتي مستعجله احكي لي و انزلي ...
حنان : آ هوو .. كيف يعني اقولك .. يعني .. زي ان وليد تحداني .. و قال لي انت تحبهاا و انا كنت امزح قلت له أي .. ثم تحديته يتركهاا عشاني .. ما توقعت يسويهاا و تركهاا ... بس هذي كل القصه ...
نواف : اممم يعني السالفه كلهاا لعب عيااال ...
حنان : أي تقدر تقول ...
نواف تنهد براحه : اللحين رح احبك و انا مرتاااح ...
حنان : لا تكفى لا تحبني و لا شي .. لان مستحيل احبــــــ .....
نواف قاطعها و حط اصبعه ع فمهاا : آآآآآآش .. ما تدرين اش بيصير بعدين .. يلااا حبيبتي انزلي و انتبهي على نفسك ...
حنان مجنوووووووون ! : اوك افتح الباب ...
نواف فتح الباب و قال : انا بعد اليوم و رايح رح انتبه عليك اكثر ... لا تخافي دام اني معك ...
حنان هئ قال لا اخاف و انا معه .. ما يدري اني اموت خوف لا صرت معه !
كانت بتنزل من السيارة تذكرت شي .....
حنان : صح قبل لا انسى ودي اطلب منك طلب ..
نواف : آمريني اطلبي عيوني اعطيهاا لك ..
حنان : لااا شكرا ما ابي عيونك خلهاا لك ..
نواف : هههه و ان قسيتي على قلبي بتحملك لاني احبك .. وش هو طلبك ي بعدي ؟!
حنان وبعدين معه يعني ! مالي الا اطنش كلامه : اييييي بغيت اقول لك تكفى لا احد يدري انك كشفتني .. لا تعلم أي احد خاصه وليد .. و فيصل ما ابيه يدري بعد انك دريت .. لانه والله لو درى لا يحرم علي الطلعه من البيت و ما عاد يخليني اكمل ...
نواف : اوووف للدرجه ذي ! ... ما احد رح يدري .. اهم شي اني اشوفك كل يوم هذا يكفيني ..
عصبت من كلامه و نزلت و سكرت باب السيارة بقوه ........
نواف فتح الشباك : على هوونك حبيبتي .. السياره و صاحبهاا يفدووونك ....
حنان تتحلطم ~ وجع وجع وجع !
ثم دخلت البيت .. و اول شي سوته ارسلت مسج لفيصل تطمنه على وصولهاا ....
على دخلتهاا للبيت اذن العشاء .....

أمااا نوااااف كان متكدر .. لان واضح ان حنان مستحيل تحبه .. و في نفس الوقت مستانس لانهاا بنت و تأكد اخيرا من ذا الشي ... لكن لا زال متضايق و يومها كان متفق يقابل وليد بشقته .. غير رايه و ما راح هو كان ناوي يروح اساسا عشان حنان و بما انه شافها و عرف انها مو بالشقه قرر يرجع البيت ......


عند فيصل .. ركب بسيارة هتان كان يستعد للتفحيط معه وصله مسج حنان فتحه و ابتسم برااااحه انها رجعت كان مرررره مشغول باله عليها .. هتان لاحظ عليه ....
هتان يده ع كتف فيصل و نظره ع الجوال : مين اللي ارسل لك و خلاك تبتسم عطني رقمه ذا ابسأله وشلون خلاك تبتسم ...
فيصل قفل الجوال بسرعه و حطه بمخباه : وش دخل اهلك انت اللحين ..؟ فاااارق بس فااارق ...
بعدهاا بلحظات جا خالد يدق على شباك فيصل ...
خالد : فيصل فيصل فيصل لحظه لا تممممشي !
فيصل : وش فيه ؟!
خالد : تذكرت شي ... ابوي طلب يشوفك اليوم .. نسيت انا لا اقولك راح عن بالي > ما لقى غير هالتصريفه ^^ ..
فيصل : هااا .... ( خالد يلمح له و يغمز له ) .. اييييييه ابوك يبيني .. اكيد انه شي ضروري .. يعني اكيد لازم اللحين اللحين اروح ...
هتان يناظر فيصل باستغراب : و انت تعرف ابوووه ؟!
فيصل : أي اكيد اعرفه كم مره عزمني خالد لبيتهم .. و انا قلت لأبوه اذا لقيت لي شغله تتناسب مع دراستي كلمني تعرف انا بحاجة شغل .. و الظاهر انه لقى ..> ههه فيصل كمل التصريفه بإتقان !
هتان : ليه ما قلت لي انك تبي تشتغل كان دورت لك وظيفه .. و اشتغلت معك بعد ..
فيصل : هئهئهه هذا اللي ناقص ! .. المهم انا لازم اروح خالد يستناني ما بيروح إلا معي ....
هتان : لكن اتفاااااقنا !
فيصل بإبتسامه هاديه : معليش تأجله لوقت ثاني .. تكفى ..!
هتان صنم يناظره اول مره يبتسم له كذا : .........
فيصل : وش فيك ؟ انا اقول لك لازم اروح ...
هتان : و انا ولدك ي بااابااا .. روح ياااا بعد حيي الجااايات ان شاء الله احسن ..
فيصل ابتسم له مره ثانيه ... ثم نزل ........
هتان : ههههههه ارووووح لك شووووووربه ..والله ان ما عوضتهاا ما اكون ولد ابوي ههه ..

و راح فيصل مع خالد ......
فيصل : مشكوووور يا خااالد والله انك سويت فيني خيييييير ..
خالد : مع اني مو فاهم شي .. لكني مبسوط اني ساعدتك ...
فيصل : معليه ما تسألني عن اللي صار ؟
خالد : يااخي منت مجبور تقول لي أي شي .. براحتك كانك حبيت تحكي او لا .....
فيصل : الله يسعدك ماافي منك .. والله انك غير عن شلتك السلاتيح ...
خالد : هههههههههه .. خلني انادي فهد و نروح مع بعض ..
فيصل : اوك بستناك هنا ..

مشاري ركب سيارته و جنبه يزيد ..... لمح فيصل لما راح مع خالد ...
مشاري : وش السالفه فيصل خوي هتان اشوفه كانه رااايح !
يزيد : وينه ؟!
مشاري : شووفه هناك ...
يزيد : دق على هتان و اسأله ..
اكيد دق مشاري و حكى له هتان كل شي .....
مشاري : ههههههههههههههه أمااا خليته يروح .. انتا مو انتا و انت خاااق هههههههههه ....
هتان : اقول يا التبن يلااا مع السلامه ..
مشاري : لحظه لحظه من بيخاويك اللحين ....؟
هتان : محد .. بهجول لحالي .. و اتحداك بعد يا السربوت ...
مشاري : ههههههههههههه طيب اوريك ....
ثم قفل منه ......
يزيد : وش فيييه ؟!
مشاري : ابد الولد انتهى .. اللحين ابي اكسر راسه ...
يزيد : ههههههههه ياا ولد ليه ما صرت انت الزعيم ؟!
مشاري : خلهااا على ربك و انا اخوك ...
يزيد انتبه ان في شي ورى بالمرتبه الخلفيه .... اخذه ....
يزيد : كوووويس في جاكيت هنا والله اني بردان ...
مشاري بسرعه اخذه منه : لااااا ما اسمح لك .. هذا جاكيت الغالي ..
يزيد : وششششششو ؟!
مشاري حط الجاكيت ع صدره و تنهد تنهيدة عشقان : فدييييييت من طرا على بااالي يااا ناااس .. > الجاكيت حق حنان كان بسيارة هتان و مشاري اخذه ... تذكرون لما خطفوهاا للبيت المهجور وقتهاا مشاري فصخ الجاكيت يدور على جوالها ^^ و نسووه بالسيارة .....
يزيد : اوووووخص وش عنده الاخ .. !
مشاري رجع الجاكيت ورى : هههههههههههه خلنا نمشي بس ...
يزيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نرجع للبنات في بيت اهل نواف ....لا زالوا مبسطين بالحديقه و فااالينها ...
الجوري : يلاااا يا بنااات نبي نلعب بلاستيشن ...
العنود : البلاستيشن في غرفة نواف ..
الجوري : طيب جوج روحي جيبيه ...
العنود حبت تستنذل : لاااا ودي شهد تروح تجيبه ...
شهد مصدومه : هاااااااه .. اناااااا ! ليش يعني ؟ اصلااا اش دراني هو وين حاطه ...؟!
العنود : يعني وين بالله .. اول ما بتدخلين غرفته بتلاقينه ع طول لان نواف ادمان ...
اصايل : وش فيكم اخلصواا وحده تجيبه يلااا ..
جود : بس لحظه .. الملحق فاااضي و لا ؟
العنود : نقول لك نواف مو بالبيت ... و انتي اخلصي علي روحي يلا ...
شهد : طييييييب اووووف نشبتي لي ...
الجوهره : عاادي يا شهد اذا ما بتروحي انا بروح ..
العنود مسكتها مع خصرها : هههه شهوووده حبيبتي هي اللي بتروح بس تتدلع عليناا .. صح شهد ..
شهد وش وراك يا العنود : ايييييه خلااااص ابروح و أمري لله ..
اصايل : يلاااا صبااااايااا ع الملحق نجهز البلازما ...
العنود همست : شهوووده استانسي بتدخلين غرفت الحب ..
شهد : هههه استااانس ! أي طيب ..
العنود : وش فيك تقولينهاا كذا ؟!
شهد : مااافي شي يلااا انا رايحه و انتي ألحقي البنات للملحق ..
جت شهد بتمشي ........
العنود : اوووووه شوشو تدلين غرفته صح ؟
شهد : معليك أدلهاا و ان ما دليت الشغاله موجوده ...

و راحوااا البنااات للملحق ... و توجهت شهد لداخل الفله .... و هي تدعي انها ما تقابل ام نواف ... تحس فشله ...
دخلت البيت تتلفت يمين و يسار ... تتمنى محد يشوفهااا .....
شهد ~ الله يساامحك يا العنود .. اخوك ماا عاد ابيه .. غلطتي يومي قلت لها اني احبه .... ( تتذكر نواف لما كان قاعد مع حنان بيوم العزيمه .. زاد كرهها له بعد اللي شافته ) ... اووووف يا ولد خالي وش سويت !؟
المهم صعدت فوق بدون أي مشاكل و ما قابلت احد في طريقهاا .. و اخيرا دخلت غرفة نواف و سكرت الباب وراهاا ......
شهد ~ لييييش احس اني متوتره ... ( تناظر زوايا الغرفه ) .. ما شاء الله غرفته حلوه ... اول مره ادخلهاا .. يااا ربي لازم ادور البلاستيشن بسرعه و اطلع .. لاااا قاااعده اتأمل غرفته اناا و وجهي .... صحيح وين ادوره اللحين ..؟ العنود قالت لي بلاقيه قدامي على طول ...! .. وينه ما اشوفه .. و انا ما احب افتش بأغراض الناس ..
راحت للتسريحه فتحت ادراجها تشوف ان كان موجود هناك او لا ..
شهد ~ اوووووووف مااا لقيييييييته ...
انفتح باب .. الغرفه .. شهد توقعت انها العنود و تكلمت بدون ما تلف ....
شهد : عننننننوووووود يااا النصااابه ما لقيته ....
: .............................. لا رد
شهد لفت بعصبيه : وووووووينه !؟
نواف مصدوم : هااااااه ...
شهد شهقت بخرعه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ نـ نواف ....!
كانت الشيله ع رقبته بسرعه حطتها ع شعرهااا و غطت وجهها بعد ... و ظلت مصدومه في مكانها .. تنتظر نواف يبتعد عن الباب عشان تحط رجولهاا و تنحاش من الغرفه ....
نواف : انتي مو شهد ؟!
شهد مرتبكه ع الاخير و زاد توترهاا : ... آ .. أي .. أي .. انا ..
نواف : وش تسوين بغرفتي ؟!
شهد ~ الله لا يوفقك يااا العنود على الموقف اللي حطيتيني فيه ..: ........... > ما كان عنده رد لنواف ....
نواف مستغرب : ياا بنت .. اش جابك هنا ؟
شهد ما اتحمل ذي المواقف اخاف ابكي و هو شكله معصب .. و المشكله ماسك الباب و واقف و انا ابي اطلع كيييييف اطلع !
نواف دخل و سكر الباب وراه .....: ما عندك رد على سؤالي يعني ؟
شهد ~ وش .. وش بيصير .. ليه سكر الباب .. لو .. لو احد شافنا هنا قسم بالله يذبحوني ....
نواف مر من جنبهاا و راح لسريره .. تمدد و مسك جواله ...
شهد مستغربه و مصدومه و مو فااااهمه شي !
نواف و نظره ع الجوال : اذا تبين غرض من غرفتي بسرعه خذيه و اطلعي ..
تناظره شهد و علامات الاستفهام ع وجهها .. كان نص معصب و نص مهموم ... حست على حالهاا لما طولت و هي تناظره .. على طول فتحت الباب و طلعت من غرفته و ركضت لتحت .. ثم طلعت للحديقه .. و يدهاا ع قلبهاا من الخوف ... و النفس مقطوع و التوتر هلكهااا ...
شهد ~ هئ وش اللي حصل من شوي .... آآه يااا قلبي يدق دق مو طبيعي .. كل هذا يصير بس لا شفته .. ( غطت على عيونه ) .. مستحيييييييييييل انا قلت ما احبه ... اطلع من مخي اطللللللع ..

رجعت للبنات و وجهها معفوس و احمر من الخجل ... العنود انتبهت انو فيها شي ... سحبتهاا ع برى قبل لا يسألونها البنات ....
العنود : سلاااااماااات وش فيك ..؟
شهد : يااا النذله يا العنود .. و تقولين اخوك مو بالبيت !
العنود : هئئئئئئ شفتي اخوي ؟!
شهد : وش رايك يعني ؟ قسم بالله فشله جاي غرفته و لاقيني فيهاا ..
العنود : ههههه يااا الحركات ... انتي و نواف بالغرفه لحالكم ..!
شهد ضربتها ع كتفها : يااا بنت اللذين .. اقووولك بغيت اموت .. و انتي تقولين لي حركات و لحالكم ...
العنود : هههههههه بسم الله عليك .. بس ما انبسطتي لانك شفتي حبيبك .. !
شهد : لأاااا ما انبسطت و خلاص ما عاد احبه انسي اني قلت لك احبه .. القصه كانت اعجاب و بس و اللحين تغير رايي ...
العنود رفعت حاجب : قااال اعجاب قااال .. انتي لو شفتي وجهك كيف احمر ما كان قلتي اعجاب ..
شهد : أحممممممر !
العنود : ايييييه واضح عليك ..
شهد : ياااا ويلي البنات اكيد شكوا انه فيه شي ..
العنود : ههههه لا تخافي ما انتبهوا لك اول ما جيتي اخذتك ع طول .. ايييييه و وين البلاستيشن ؟
شهد : انتي تكذبين علي ما لقيته ...
العنود : دورتي زين ؟!
شهد : انتي قلتي بلاقيه قدامي على طول .....!
العنود : ههههههههههه و صدقتي !؟ ..
شهد : حقيييييييييره انتي سويتي كذا بس عشان اشوف نواف ؟! .. يعني البلاستيشن مو بالغرفه ...؟
العنود : هههههههههههههههههه لا .. والله ما كنت ادري ان نواف بيرجع .. قسم بالله ما كنت ادري .. و البلاستيشن إلا موجود هناك بس مدري وين بالضبط هههههه ...
شهد : هئئئئئ بصدق ذي المره بس .. و يلا انقلعي انتي جيبيه .. انا راجعه للبنات ...
العنود : ههههههههه اوك اوك لا تعصبين علينا .. بدينا نقلع هههههه ..
راحت جابت لهم البلاستيشن ... سألت نواف عن مكانه كان نواف يرد بدون نفس وااااضح ماله خلق شي ... و رجعت للبنات و انبسطوا للصبح ...


في مكان التجمع .. خالد بطريقة ما اقنع اخوه و اخذه معهم من ذاك المكان و وصلوا فيصل للشقه .. و من هناك فيصل رجع لبيتهم مشي ... اول ما دخل البيت شاف حنان كانت قاعده تشوف التلفزيون مع سعد و سعود .... هي ع الكنبه و الاولاد ع الارض ....
حنان : هلاااا فييييصل .. صليت و لا ما بعد ؟
فيصل : أي الحمد لله توني طالع من المسجد ..
حنان : اجل تعاال شوف ذا الفيلم والله انه فله ...
فيصل قعد جنبهاا : حناان كيف رجعتي ؟!
حنان : تااكسي يعني كيف !
فيصل : اهاا .. طمنيني ما صارت أي مشاكل !؟
حنان : لااا الحمدلله مافي أي مشاكل رجعت عادي ..
فيصل تنهد براحه : اشووى والله اني خفت عليك .. سامحيني على اللي صار .. ما كان المفترض اتركك لحالك ..
حنان ناظرته بحده : يعني ما ادري .. ما ادري انك تروح مع هتان الكلب عشاااني ! .. المفروض انت اللي تسامحني مو اناا ..
فيصل مسك يدهاا : يااا حيااااتي انتي .. ماني زعلان منك حتى اسامحك ..
حنان سحبت يدهاا : ايه اييه فهمنااا ...
فيصل ~ هه وش قاعد افكر فيه اناا .. للحظه حسيت انهاا ممكن حبتني ..
حنان تذكرت : صح فيصل .. وش يبي فيك هتاان ؟
فيصل : لا بس يبينا نتمشى ..
حنان : الحمدلله و الشكر هذا الولد مدري وش يحس فيه ..
فيصل : هههه من جد ..
حنان بمزح : انت وش مسوي له سااااحره ما يبي إلا انت ! .. ما اقول غير الحمد لله على نعمة العقل ...
فيصل : ههههههههه يااا ليت لو عندي سحر يخلي الناس تتعلق فيني و تحبني .. كان سحرت اللي جنبي ...
حنان ردت عليه بنظره ...فهمت انه يقصدهاا ...
ثم لفت للتلفزيون يعني انها تتفرج ع الفيلم و هي سرحااانه اصلا ما تدري وش سالفة الفيلم حتى .. كانت تفكر بكل اللي صار معها هاليوم .. اول شي سميه ما رح تسامحهاا و لا هي حابه تشوف وجههاا هانت العشره !... ثم الكورنيش و اللي صار فيه راحت ع اساس تنفك ضيقتهاا و ترتاح و تنسى سميه شوي .. قابلت اللي ألعن من سميه .. شافت مشاري و لما تخلصت منه قابلها نواف و اللي يحزن اكثر انه كشفهاا .. و من هنا بدت حياتها تتعقد اكثر و ااكثر .....
حنان قامت بتمشي ....
فيصل : وين رايحه خليك قاعده ...
حنان : بسااعدهم بالمطبخ شوي ...( يمكن انسى البلاوي اللي صارت معي اليوم ) ..
فيصل : اووكي .. ( لا تكون زعلت من كلامي بس ! ) ....


بالشقه .. > ما تكلمت عنها اليوم ^^ .. المهم كان وليد قاعد مع ماجد .. كان عندهم شغل اتفقوا يخلصونه ....
وليد : الغرييب ان نوف سحب علينااا ..
ماجد : يمكن حصل له ظرف او شي ..
وليد : لا ظرف و لا شي بس شكله درى ان حمد مو بالشقه ...
ماجد : هههههههه على طول فسرتهاا كذا ...
وليد : اييييه خويي نواااف اعرفه زي ما اعرف نفسي يوم كلمته يجي للشقه كان مستانس .. مره غريب انه غير رايه ...
ماجد : ما ادري احس انه عادي ...
وليد : ما عليناا خلنا نخلص شغلنا نبي نستانس حنا بعد ...
ماجد : ما بقى شي بس اراجع هالاوراق ...
وليد : و انا عندي بالايميل استفسارات الى راسي والله لو اني قاعد بدبي اصرف لي ...
ماجد : ههههه ارسل لي بعضهم و انا اشوفهم ..
وليد : لااا لا كااافي الشغل اللي عليك ..
ماجد : ترى عاادي والله ..
وليد : لا معليك ابخلصه انا .. و شسمه ابي ادق على عبدالرحمن .. نشوف وينه ..
ماجد : ما يحتاج تدق .. شوف في البي بي و انت بتعرف وينه ...
وليد : ههه وين بيكون يعني ....
ماجد : شوف بنفسك ...
فتح وليد جواله .. شاف الحاله حق عبدالرحمن كاتب " انا في شاااليهناا الجو فلههه و المزز كثير " ...
وليد : هههههههههههههههه هو بالشاليه مع مين !؟
ماجد : اناا ادري عنه ...
وليد : يمكن مع اهله ...
ماجد : الله اعلم ...
وليد : ههه ما اتوقع يسويها و يجيب بنااات .. طيب انت كلمته ..؟
ماجد : لا لا ما كلمته .. في ذي الامور ما احب اناقشه ...
وليد : هههههههه يااا حليله والله .. وش رايك نطب عليه بشاليهم ..؟
ماجد : لااااااا معليش من جدك انت .. تخيل اهله هنااك ..
وليد : و اذا عادي .. اصحاب ولدهم احناا ..
ماجد : لااا ما ابي اذا ودك روح انت ...
وليد : خلاااص خلااااص بنتمشى هنا بمدينتا الجميله ...
ماجد ابتسم : اييييه كذاا حلوو ..
وليد : ..............
خلصوا ششغلهم و طلعوا مع بعض يدورون بالمنطقه ....


يتبع.......


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس