شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 8 - 2015, 04:56 PM   #71


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4402يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع........




نرجع لبيت اهل حنان ....بالتحديد بعد ما تعشوا و نظفوا و قعد قعدة ما بعد العشا .. كلهم كانوا قاعدين سوالف و ضحك .....
ام حنان : بس تصدقون ياا عيااالي .. كان ودي افرح فيكم بزواج ما حصل مثله ..
فيصل : عاادي يااا خالتي اهم شي ان احنا مبسوطين مع بعض ..
حنان تنهدت : يمه لا تفكري بالكماليات .. ما عمري فكرت انه بيصير يوم زواجي حفل كبير و مسرح .. اصلا قبل لا اتزوج فيصل ما كنت افكر بالزواج خلقه ...
ام فيصل : أي والله الى اللحين مستغربين كيف وافقتوا تتزوجوا ...
ام حنان : هههه اذكر يوم فاتحت حنان بموضوع الزواج هاجمتني لو شفتيهاا ذاك اليوم كان قلتي مستحيييييييل توافق على الزواج من أي احد ..
ام فيصل : ههههههههههه اجل لو شفتي فيصل وش قاااال .. قال حنان كأنها خويي مستحيل اتزوجهاا ...
حنان تناظر فيصل نظرات استغرااااب ......
فيصل انحرج : يمممه ماله داعي ذا الكلام ...
ام فيصل : لا تكووون بس حنان زعلت ..!
حنان : لااا عاادي ياا خالتي ليش ازعل ...
ام حنان : معليك من خالتك يا حنان انا متأكده ان فيصل يحبك حتى و ان ماكان يحبك من قبل اكيد انه حبك اللحين و لا ما وافق على زواجكم ...
حنان حكت راسهاا مو عارفه وش تقول بس تبي تصريفه تقفل ذا الموضوع : يعني .. هذا .. هذا نصيبي و هذا اللي ربي كتبه ..
ام حنان : صدقتي يا بنتي ...
ام فيصل : طيب ياا عياال بتناموا هنا الليله صح ؟!
فيصل ناظر حنان بيعرف رد فعلها : انا ما ادري عن حنان .. اذا هي حابه انا ما عندي مشكله ...
ام حنان : طلبتكم تنامون هنا كل خميس او جمعه .. اذا انت ياا فيصل ما عندك شغل ...
فيصل : لا ما عندي شغل بالخميس و الجمعه .. عادي بنجي ننام هنا .. شوفوا حنان وش رايها انا موافق على كل شي ..
ام حنان لفت ع بنتها : هاااا يااا بنتي وش رايك ؟
حنان : اوك مو مشكله اكيد اني حابه انام في بيتنا ...( بس احس اني اشتقت لوليد ...)

ما قعدوا كثير حتى انطلقواا للنووووووم ...
حنان : فيييصل اذا كلهم ناموا اناا ودي اروح غرفتي انام فيهااا ..
فيصل : بس .......
حنان قاطعته : ادري بتقول شاكين و ما اعرف ايش .. عااادي و اذا لقوني بغرفتي بقول لهم حنيت لهاا و اشتقت انام على سريري يعني ما يصير ...؟!
فيصل نزل راسه للارض : اللي يريحك ياا حنااان ..
كانت قاعده على سريره و هو جنبهاا > على فكره الغرفه مرره صغيره ما فيهاا غير سرير و كومندينا ... اثنينهم كانوا ساكتين .. حنان مسكت جوالها تقرا البي سيات ... بعدين قااامت ......
حنان : بروووح انام ..
فيصل : تو بدري .. اكيد امي و امك ما بعد ناامواا ..
حنان : يااخي مصدعه ابي انااام .. ما اقدر اتحمل ...
مرت من قدامه مسك يدهااا ....
فيصل : نااامي هنااا .. اذا ودك انا بطلع .. بطلع من البيت كله ..
حنان : و ليش كل هذا ؟ خلاااص اروح غرفتي و انتهى الموضوع .. ( تبي تمشي لكنه ماسك يدها ما فكهاا ) .. طيب اترك ...!
فيصل : آه آسف .... ( تركهاا ) ..
طلعت من غرفته تتسحب على أمل ما تشوف امهاا او خالتها مالها خلق تحقيق .. الحمدلله ما شافتهم .. دخلت غرفتهاا استانست انها رجعت لهاا اخيرا بتنام على سريرهااا ... اللي ضيق خلقهاا ان الغرفه نفسهاا تذكرهاا بسميه ياااماا اجتمعوا فيهاا ... رمت نفسهاا ع السرير و دفنت وجهها بالمخده و طلعت كل همومها بالدموع ........
هذي المره فيصل تركهاا على رااااحتهاا .. لكن هو كان متضايق و متألم و زعلان اكثر منهاا > الله يكون في عونه ...
و انتهى اليوم بخيره و شره ...


صباح يوم الجمعه يوم روتيني كالمعتاد ... تغدوا عند اهلهم و قعدوا للعصر ثم رجعوا الشقه عشان المذاكره و كيذااا ....
قبل لا يدخلون للشقه عند الباب .......
فيصل بضيق : رجعنااا للهم و الشقاا ..
حنان تنهدت بتعب : انا اشهد ...
فيصل : والله اني ابيك ترتاحين لو تسمعين كلامي ..
حنان : انا عارف تفكيرك و عارف اش ناوي تسوي .. تترك الدراسه و تشتغل .. هذا الشي اللي ما اقبله ...
فيصل فتح الباب : اش نقول الله يصبرنا ! ..
طبعاً دخلوا الشقه كل واحد و همه .. الشي اللي مفرح حنان انها رح تشوف وليد تحس اشتاااااقت له مووووووووووووت ...
وليد كان متضايق لانه لحاله بالشقه يكره الوحده .. لما شافهم استانس .....
فيصل ناظر حنان اللي ابتسمت لما شافت وليد حس بغيره فـ همس لها : روح غرفتك ع طول .....
حنان باستغراب : لييييه يعني ؟!
وليد : هلااااااا والله هلااااااا فيكم ... تو ما نورت الشقه ...
حنان : هلا بك ..
وليد ابتسم : والله ما وحشني الا انت ياا حموودي .. عاادي اجي آخذك بالأحضان ...
حنان ارتبكت و خجلت .. و ما ردت عليه ....
فيصل انقهر : لاااا طبعااا مو عاااااادي !
وليد رفع حاجب : ليييييييه !؟
فيصل من بين اسنانه : لانه تعباااان و يبي يرتاح .... روووح غرفتك انت ..
حنان حست ان فيصل عصب .. أتقت الشر وراحت للغرفه على بال ما يهدأ هالفيصل ...
وليد : سلااااامااااات ... محسسيني كنكم جاييين من الرياض !
فيصل : عن اذنك .. انا بعد ابي ارتاح ..
وليد : هيييييه هيييييه في شقتي و اقعد لحالي !
فيصل : وش تبينا نسوي لك ..
وليد : يا اخي انت ما أبي منك شي ..
سحب عليه و راح ورى حنااااان ....
فيصل بقهر : من جده ذااا ؟! اروح وراه و لا ؟! > كان بيلحقه بس قال ماله داعي اخليه يشك ....


حنان كانت تكلم نفسهاا بالغرفه متضايقه من اللي سواه فيصل ... باب الغرفه كان مفتوح مو مسكر ..
حنان : انااا يطردني للغرفه ....
وليد : مااا عاااش من يطردك ...
حنان افزعهاا : هذا انت !
وليد : و من غيره ....
حنان بربكه : هـ هلااا .. بغيت شي ؟
وليد قعد : لا بس بقعد معك .. اللحين انا اقول لك مشتاق لك تسمع كلام فيصلوووه و تنط للغرفه ...!
حنان : هاا لااا مو عشان كذا ...
وليد : مو مشكله .. بس لا تتركوني لحالي كذا .. يااخي اكره الوحده ...
حنان ~ ي بعد كلي .. غلطتي تركتك لحالك .. ابشر ما عاد اخليك ...
وليد : وين سرحت ؟!
حنان : لا .. مـ .. ما سرحت .. ( بس غريب فيصل ما لحق وليد .. وش عنده ؟! )
وليد : تدري امس طلعت مع ماجد و تمشيناا .. و خططنا على شي ...
حنان قعدت على سرير فيصل مقابله : وش هو ؟؟!
وليد : يااا قلبي تعاال اقعد جنبي ليه قاعد بعيد ؟
حنان ~ انا اقعد جنبك تضيع علومي : لا خلني هناا ..
وليد قام : انت دائما تتعبني لااازم انا اللي اقوم !
حنان : ما قلت لك قووووم ..
وليد قعد جنبها : هههههه ولو انها من ورى قلبك بس حلوه ...
حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : ههههه مو لازم تفهم ... المهم كنت اقول لك ان انا و ماجد خططنا على الاجازة الجايه .. تعرف عيد اضحى و ذباايح >> العيد خلص و انا توني ههه معليش ^^ ...
حنان : ايييه و ايش خططتوا له ...؟
وليد : نبي نطلع للبر احنا و كل الشله .. نبي نخيم 3 ايام هناك .. من ثاني العيد ... وش رايك انت ؟
حنان : مـ .. مدري .. اظن .. اظن عادي ..
وليد ابتسم : ياااهي بتصيييير فلههه و وناااسه .. اذا انت ما بتجي انا ما بروح ..
حنان متوتره لانه جنبها و خجلانه من كلامه : مااا ادري والله ما اوعدك .. يعني عادي حتى و ان ما جيت ليه حتى ما تروح ..
وليد احاطهاا بذراعهاا : الوناااسه ما تحلى الا بوجودك ..
حنان بموووووووت من الحيا و هو يتصرف ع راحته .. بس فيصل لو جا وشاف ذا المنظر اخااف ما يرحمني لا انا و لا هو ...
حنان وقفت عشان تصرفه قبل المشاكل .. و راحت للتسريحه سوت نفسها تضبط شعرهاا ...
وليد : بنتظر ردك اوكي ...
حنان : ان شاء الله .. الى وقتهاا يصير خير ...
وليد : اعتقد باقي 3 اسابيع ع الاجازة صح ..
حنان : أي اظن ..
قام وليد من مكانه و راح لها تسند ع التسريحه جنبهاا .. و مسك خصله من شعرهااا .. أماا حناان ما يحتاااج ذااااااااااااااااابت و ابد ما ناظرته ظلت تناظر المرايا و مكمله تزيين بشعرهاا ....
وليد ابتسم : على فكره شعرك حلو ...
حنان ~ ياا ربي وش اسوي معه .. ذوبني هالآدمي .. كل ما لي اطيح بغرامه اكثر ياااااا ربي !
وليد : والله حلو ..
حنان بإحراج : تـ تسلم .. من ذوقك ..
وليد : هههههههههههههه كأنك استحيت ..
حنان كسرت التوتر : ههههههههههههه وش استحي منه ...؟ ( لازم افكر بتصريفه من ذا الموقف ) .. انا بروح ابدل ثيابي ..
وليد : ههههه اوووكيه .. اجل عن اذنك ...


في مكان ثاني .. بالتحديد مكتب احد كبار رجال الاعمال .... كان قاعد بمكتبه يشتغل ..... لغاية ما جا هذا الشخص لمكتبه و اسمه حسام ...
*** : هاا يا حسام كيف كانت مراقبتك لولدي ؟
حسام : كتبت لك كل شي بتقرير ..
*** : كفووو هذا الشغل اللي احبه ..
حسام : كانت الامور تمام مع ولدك .. لكن شفته امس مع ناس انت ما تحبهم .. كتبت لك كل شي بالتفصيل ...
*** : اهااا .. الظاهر لازم ابدا أتصرف معه .. المشكله اني مشغول ..
حسام : انت آمرني طال عمرك ..
*** : انا اكيد رح احتاجك بخصوصه .. لكن مو اللحين ..
حسام : انا حاضر بأي وقت ..
*** : خليهاا بعد العيد .. انا داخل اللحين بصفقه ع المحك .. بس انتهي منها و ارتاح .. رح اتصرف معه .. اسماء الاشخاص اللي بتقريرك يمروضوني مستحيل اسمح لولدي مهما كان يماشيهم ..
حسام : و انا تحت امرك بأي وقت ...
*** : اللحين تقدر تروح ..
حسام : ان شاء الله طال عمرك ....


و مرت الايااام بشكل طبيعي ....
ما كان فيه ذيك المشاكل اللي بالمدرسه صح تصير احيانا كذا مشكله بسيطه ... لكن كلهاا تعدي ... و حنان عندهاا من يحميها ما يحتاج فيصل و كل شلته بالاضاف لراجح و الليحن نواف كلهم يحمونهاا و قايمين بواجبهم على اكمل وجه ....
لا زال فيصل يحاول يكسب حب حنان و حنان حبها لوليد يزيد بكل يوم ...
نواف عنيد و ما بيستسلم بسهوله .. ياماا كلمهاا و قالها احبك و هي مو معطيته وجه .. بالمدرسه بالشقه بالطلعات كل ما يشوفهاا يقول لهاا > كرهت الكلمه بسببه ..
هتان و شلته على نفس الحاله .. ما تغير وضعهم .. و لازال فيصل رهين عند هتان > و يا صبر الأرض !
مشاري يخطط لشي مع يزيد بس محد عارف وش هو .. حنان خايفه منه و حاسه ان وراه بلاوي .. قاعده تنتظر و بتشوف ..
ماجد كبر شغل ابوه اكثر و اكثر .. يكفي ان ماجد ذكي و ساعد ابوه كثير مو بس ابوه و ساعد وليد صديق طفولته و اخوه ....
عم وليد لازال يحاااول يسترجع اموال العائلة اللي راحت لابو ماجد بوصيه من اخوه .. للعلم صقر يكره تفكير ابوه و دائما يحاول يساعد وليد حتى لا يضحك عليه ابوه لكن وليد ما يدري عن ذا الشي ...
ريهام تنتظر الاجازة بفااارغ الصبر حتى تقابل حمد ( حنان ) الولد اللي يحبهاا .. ما تركته في حاله بس ترسل له رسائل حب و غرام .. مدري من حب الثاني خخخ ... المهم حنان اتفقت تشوفهاا بعد العيد .....
اصايل اكتشفت امور عن عائلة ابو معاذ ... و لازال البحث جاري قبل زواجهاا بعد العيد ....
الجوهره ظلت تراسل خالد خفيه .. ما تبي مشاكل مع العنود الى ان الله يفرجهاا ...
اماا خالد مو واسعته الدنيا لانه عرف شعور الجوهره الحقيقي اتجاهه ...
العنود بدت تستسلم و تيأس ... تنتظر أي تحرك من اختهاا او خالد و على اساسه بتتصرف ...
منار لازالت البنت عايشه بعذاب مع معاذ .. تنتظر الفرج ... و سمعت ان اختها رح تتزوج اخو معاذ رائد بكت كثيررررررر .. كان ودها تتواصل معهم بأي طريقه تحذرهم .. لكن ما قدرت ..
سامي يخطط يتواصل مع اصايل لكن متردد ..
صلاح رجع لوظيفته ... وده يكلم اصايل يشكرهاا لكن يحس ماله داعي .. البنت شغلت تفكيره خصوصا بعد ما رجع لوظيفته ..
سميه و سوسن كل وحده تواسي الثانيه بحكم انهم رح يتزوجوا من اشخاص ما يحبوهم ... و تحددت ملكتهم ثالث ايام العيد ... و الزواج بالصيفيه ...
شهد من يوم ما ألتقت بنواف بغرفته .. و هي تفكر فيه .. يوم عن يوم نست اللي سواه او صارت تتناسى و بدا حبها يكبر بدون ما تحس ....
عبدالرحمن ما به شي يستحق الذكر انسان فله و ما تهمه مشاكل الدنيا ...

وليد على نفس حاله .. و تلميحاته اللي ما تخلص و مقالبه ياا كثرهااا .. على كثر ما حبته حنان على كثر ما بكل يوم تحس بغموضه اكثر ....

الشخص اللي نك نيمه яσнι тнвк لازال يراسل حنان و هي للحين ما تعرف مين هو ... كان اكثر شي يرسل لهاا " قريبا بوصل لك " ... طنشته حنان و ما اهتمت ...


و جت الاجاااااازة اخيرا ... بنط ليوم العيد ... كان المفترض ان حنان و فيصل يقضوا الاجازة في بيت اهلهم ... لكن وليد كلم حنان حراام كيف يخلونه لحاله .. ف كسر خاطرهاا و ظلوا بالشقه ...
حنان : فيييييييصل يلاااا قووووم اذن الفجر بسرعه تجهز اليوم عيد ...
فيصل صحا هو ميت نعاس : اوووووف امس ما قدرت انااام ما نمت الا الساعه 2 ...
حنان : وليه ما نمت من بدري ؟ يلااا يلااا قوم عشان تتسبح و تبدل و عشان صلاة العيد .....
فيصل يتمغط : يلااا هذاني قااايم ...
حنان : بسرعه عشان بآخذ حمام وراك ...
فيصل : اوووووووووك ...
طبعا كلهم لبسواا و كشخوااا للعيد .... ما يحتااج اوصف كشخة العيد ثوب و غتره بيضا ... شي روووعه .... ثم طلعوا للصاله كان وليد يستناهم ...
وليد : ياااا ربااااااااااه وش ذي الكشخه ...!
حنان نزلت راسهاا للارض من الحياا .....
فيصل : اكيد تقصدني يا وليد ...
وليد : ههههههههههههه حموودي احلى منك ... ( طلع جواله بيصورهاا ) بسرعه ابتسم ....
فيصل : ياا هيييه بدوون تصوير ..
وليد : خلك على جنب انت محد يبي خشتك ... ( صورهاا و هي واضح عليهاا مستحيه )
فيصل : صورتهاا اللحين ارتحت ؟! .. اجل يلااا ياا وليد خلنا نروح المسجد قبل الاقامة ...
وليد : يلا يلا جاااي بااقي بس احط من عطري ... دقيقه و اجي ..
راح غرفته ......
حنان : ابروح المسجد ...
فيصل : تمززززززحين ...
حنان : مدري كذا ودي اروح .. كنت دائما اروح مع امي و خالتي يوم العيد ..
فيصل : والله محد قال لك تباتين هنا الليله .. مو الليله بس الاجازة كلهاا .. خوفي تكون امي وخالتي زعلانين عليناا ..
حنان : ويييييين زعلانين بالعكس كانوا شاقين الحلق من الوناسه يوم قلت لهم .. لااا و قالوا هذا شهر عسل لي و لك ..
فيصل : هههههههه صحيح ..
طلع ولييييييد من غرفته ....
وليد : يلاااا ياااا شباااااب يلااا ...
فيصل راح ....
وليد : و حمد ما بيجي ؟!
فيصل : لأ ..
وليد : كالعاده ما يصلي الا بالبيت !
فيصل : خله على راحته ..
وليد : ما قلنا شي ... يلااا امش ...

قعدت حنان لحالهاا بالبيت ......
حنان ~ يااا ربي اول عيد ألبس فيه كذا ... كان ودي ألبس فستان شي ... و احط مكياج زي كل عيد ... ههههه و سعد و سعود يطقطقون علي ... و ألحقهم بالنعال –الله يكرمكم- ... يلاااا القعده مع وليد تسوى .... يمكن هذا اول و اخر عيد مع وليد ... على الطاري قرب الفصل الاول ينتهي ... يا الله الفصل الدراسي الثاني يمر بسرعه .. و بعدهاا برجع لحياتي ... و ممكن انسى وليد .. أي ألم رح يجيني اذا فارقته !
( تنهدت و استرخت ع الكنبه تفكر بعمق ) ......


صلوا الفجر ثم العيد .. و رجعواا للشقه ....
فيصل : متى الذبايح ؟
وليد : انا ما بذبح انا تبع عمي ...
فيصل : اجل انا لازم اروح بيتنا عشان ذبيحتنا ...
وليد : كلكم بتروحوا ؟
فيصل : اكييييد كلنا .. هم اهله زي ما هم اهلي ( يقصد حنان )
وليد : طيب اقعدوا معي الى ان يجوا الشباب ...
حنان : و هم فاضيين ؟! ما عندهم ذبايح ؟!
وليد : هههههه عندهم اللي يذبح لهم ما وراهم شي ..
فيصل : طيب الساعه كم بيجوا ؟!
وليد يناظر ساعة يده : تقريبا على الساعه 8 ...
فيصل : خلاااص الساعه 8 نروح ...
حنان قامت شغلت التلفزيون : لازم نشوف مكه اليوم عيد .. خل نشوف الحجاج ...
وليد ابتسم : ما ودك نحج ؟
حنان تنهدت : ياااااااااا لييييييييت ...
وليد : ابشر السنه الجايه نحج و على حسابي ...
حنان ضاق صدرهاا ~ السنه الجايه بكون اختفيت من حياتك ...


و الساعه 8 إلا وصل اول الضيووووف كان نواف ....
وليد سلم عليه : كل عام و انت بخير و بنت حلال ..
نواف يناظر حنان : آآآمييييين يااا رب بس هي توافق ...
حنان لفت وجهها عنه ...
فيصل سلم عليه و لا زال ما يطيقه ...
جا بيسلم على حنان كان ناوي خد بخد لكن حنان اكتفت بالسلام باليد ...
نواف : واااااااو طاااااالع رووووعه اليوم قمر والله قمر ...
فيصل ~ وش يحس فيه ذا ؟؟!
حنان يستهبل اكيد طنشيه !...
وليد : ما شاء الله اول من جا انت ..
نواف : هههههه يااخي والله انكم على بالي من اول ما صحيت ...
وليد : هههههههه احنا و لا هووو ..
فيصل بدت سماااجة وليد اللحين .....
نواف : هههههههههههههه اللي ودك ...
فيصل : يلااا حمد خلينا نروح ..
حنان : اوك يلااا ..
نواف مستغرب : وويييييين !؟
فيصل : عندنا ذبايح .. يلااا يا حمد ..
حنان : اوك بروح غرفتي اخذ كم غرض ...
فيصل : يلا بسرعه بستناك برى ...
راحت غرفتهاا عشان تحط لبس بناااتي و عباه .. حتى تبدل اذا وصلت حارتهم ... و هي ترتب و تضبط اغراضهاا ........
: يااا ليتك ماااا تروووح ...
حنان لفت عليه : اييييييييش ؟!


انتــــــــــــــــهى البــــــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس