عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 8 - 2015, 05:26 PM   #91


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4424يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



في الشقه .. بعد ما طلع وليد من غرفة حنان .....
حنان ~ آآه ياا قلبي ما بخلص دراسه الا و الجلطه جايتني جايتني .. ( حطت يدهاا ع شعرهاا ) .. ههه فديته ما فيه أحن منه .. يا جعلني ....
مسكت جوالهاا ..
حنان ~ ياا ترى وش يسوي اللحين ؟! .. اناا بس مقهوره منه .. بدق عليه و اشوف يمكن يرد علي .. طيب طيب مو اللحين اخليه شوي بذاكر كلمتين بعدين ......

أماا وليد كان بالصاله متمدد ع الكنبه ... فجأه ابتسم و قعد يفكر .....
وليد ~ هههه احب اشوف وجهه مرتبك .. ههه و لا يوم حطيت يدي ع شعره ... هههه ( تنهد بتعب ) آه بس ..
دق جواله و قطع افكاره .....
وليد : الووو .. هلااا مااجد ..
ماجد : هلااا وليد .. اخبارك ..
وليد : بخير دامك بخير يا الغالي .. بشرني عنك و عن الدراسه ..
ماجد : الحمد لله اعجبك ..
وليد : ههه بالتوفيق .. كويس انك دقيت كنت ناوي اتصل بك ..
ماجد : عشان السفره صح ؟!
وليد : و صار عندك خبر بعد ؟!
ماجد : توني والله طالع من اجتماع مع ابوي و ناس من شركة عمك .. و جانا الخبر انك بتطلع مع صقر للندن .. و اول ما طلعت من الاجتماع دقيت عليك على طول ..
وليد : شفت كيف .. انا و صقر .. اقولك مرني بعد العصر اذا تقدر .. عشان نتكلم اكثر في الموضوع ..
ماجد : ان شاء الله ابجيك ..
وليد : و جيب كتبك معك عشان تذاكر ..
ماجد : هههه ان شاء الله ..
وليد : يا الله مع السلامه ..
ماجد : ....................


في بيت عمار ... راح الولد يجيب الغدا ... و فيه احد واقف على باب المجلس .. انتبه فيه فيصل .....
فيصل : ميين هنااا ؟!
.............. لا رد
فيصل : ميييييين ...!؟
جا عمااار و معه الغدا ......
عمار : هههه هذي دانه اللي واقفه ع الباب ..
فيصل : دانه ؟؟؟!
عمار : عمرهاا 3 سنين .. اللحين ما تذكرهاا ؟؟ .. جبتهاا لك و هي عمرهاا 4 اشهر ..
فيصل ابتسم : اييييييه .. دندووون كبرت ..!
عمار : هالله هالله .. دنوووو تعااالي ...
دخلت بسرعه و تخبت ورى عمااار ...
فيصل : هلاااا بدنوو هلاااا والله ..
متمسكه بثوب اخوهاا بقوووه ...
فيصل : تعاالي لا تخاافي ..
عمار : ههههه مستحيل تجيك .. ما شفت احد يستحي زيهاا ..
فيصل : لااا عادي كل الاطفال كذا ..
عمار : يا الله امش معي تغسل ايدينك قبل الاكل..
تركوا البنت في المجلس و جوال فيصل بعد كان في المجلس .. رن الجوال افزع البنت و في نفس الوقت انبسطت تموووت على شي اسمه جوال .. راحت له ركض و تحطه في اذنها و تقول الوو و هو يرن في اذنهاا .. و بدون ما تدري ضغطت ع الزر الاخضر ... و تقول الووو ..
حنان باستغراب : الوووو ..
دانه : الوووو ..
حنان زاد استغرابهاا : مييييين انتي ...؟ > طبعا بالجوال ما تميز هو صوت بنت صغيره و لا لا ...
و رجع فيصل مع عمار .. شاف دانه ماسكه جواله ... و قال بصوت عالي ......
فيصل : دنووو حبيبتي .. اخذتي جوالي ؟!
حنان ~ دنو حبيبتي !!!!؟؟؟؟؟؟؟
دانه ارتبكت و خافت .. فـ حطت الجوال ع الارض و تخبت ورى اخوهاا بسرعه ...
فيصل : ههههههه ما بسوي لك شي والله .. ( اخذ جواله من ع الارض لقى حنان ع الخط .. على طول قفل بوجهها .. )
عمار : معليش لعبت بجوالك عسى ما خربته بس ؟ ...
فيصل : لااا عاادي ما صار شي ..
عمار : يا الله تفضل ع الغدا ...
فيصل قعد ع الغدا و هو يفكر ~ اكيد حنان سمعتني و يمكن كلمت دانه .. وش بيخطر في بالهاا ياا ترى !؟
عمار قطع عليه تفكيره : نرجع لموضوعنا ...
فيصل : أي موضوع !؟
عمار : هتان الكلب .. تراك معطيه وجه بزياده ..
فيصل : اووووف ما احب اتكلم بذا الموضوع ..
عمار : يااخي والله انقهر من جواي الى شفتك تمشي معه غصب .. معقول نسيت اللي سواه فيك ؟!
فيصل : ما نسيت .. و لاني بمسامحه لا دنيا و لا آخره .. و لازلت مع وصية هيثم اني اتركه .. لكن الظروف و انا اخوك اجبرتني ..
عمار : دوووم تتعذر بالظروف .. خلك رجال و ما بيصير شي ..
فيصل : ههه المرجله ماهي بكل شي .. و انا بدوس على كرامتي بس حمد ما يجيه شي ..
عمار : يااا ذاا الحمد .. انت صالحه بالاول بعدين يصير خير ..
فيصل : طيب يصير خير .....


في الشقه حنان مصدومه و تناظر الجوال ......
حنان ~ دنوو و حبيبتي ؟؟؟! وش السالفه ؟! .. مااني فااهمه شي ! .. مين هذي اللي ردت على جوال فيصل ؟؟! .. فيصل مو كذا .. مو حق بنااات و من ذي السوالف ! معقول لقى له وحده .. ( طاحت دمعه حاره ع خدهاا مسحتهاا بسرعه ) .. وش هالدموع انا ما ابي ابكي .. ( زادت دموعهاا كل ما لهاا تطيح اكثر و اكثر و هي تمسحهاا ) و لييييييش الدموووع ليييييييش !؟
اخذت جوالهاا و رمته بقوه ع الارض .... ماا عاد ابي شي من الدنياا ابيه يرجع لي بس ! ( غطت ع فمهاا ) .. لأ مااااااااااا ابيه ..!
رمت نفسهاا على سريرهاا و هي تحاول تنسى كل اللي صار ..... و مع انها ما تبي تبكي الا ان دموعهاا ما رضت الا انها تنزل و نامت و هي على ذا الحال ...

و بعد صلاة العصر .. حضر ماجد للشقه زي ما اتفق مع وليد ........
وليد : حيااااك مجووودي تفضل ..
ماجد : زااد فضلك الله يحييك ..
وليد : وش تحب نضيفك ؟
ماجد : ابد سلااامتك ما ابي شي .. ( يتلفت حوله ) .. وين الناس ما اشوف احد و الشقه هاديه ...!
وليد : والله حمد شكله نايمه ما شفته من وقت .. و فيصل من امس ما رجع للشقه ..
ماجد : غريييب صاير بينهم شي ؟؟
وليد : علمي علمك حمد مو براضي يحكي ..
ماجد : ماا عليناا مالنا دخل .. و قولي كيف على سفرتك ؟
وليد : وش اقول بس .. تخيل آخرتهاا اسافر مع صقر .. شي-ن- يضيق الصدر ..
ماجد : شف اذا ما تبي تروح انا بروح عنك ..
وليد : تستهبل انت ؟! و دراستك ؟ .. انا ما جبت حمد يدرس عني من البدايه الا عشان هالسبب ..
ماجد : لكن و انا اخوك اعرفك و اعرف صقر منت متحمله ...
وليد : معليك بتهوون ان شاء الله ..
ماجد : على قولتك عسااها تهون .. ودي تصحي حمد ابسلم عليه .. من زمان ما شفته ..
وليد : صح هو بعد تأخر بالنوم مفروض يقوم يذاكر .. خلني اروح اشوفه ..
ماجد : طيب ...

و دق الباب مره و مرتين ... ما جاه رد .. فتح الباب و دخل .. كانت مرميه على سريرهاا و ضامه اللحاف لصدرهاا و وجهها مغرق بالدموع .. قرب منهاا بخطوات هاديه .. قعد على ركبه بالارض و قرب وجهه منهاا .....
وليد ~ و تبكي !؟ .. لا ابوووه من بكاااك و انا حي ..
بحنيه مسح دموعهاا باطراف اناملهااا ... و قعد لحظات يتأمل ملامحهاا .. طاحت خصله من شعرهاا على وجهها .. ابتسم على شكلهاا البريء و رفع الخصله عن وجههاا .. ثم حط يده ع خدهاا......
وليد : حموووود .. حموودي يا الله اصحى صارت الساعه 5 ..
حنان : خلني ياا فيصل ..
وليد فيصل هااا ! : حمووود هذا انا وليد اصحى .. > للحظه حس بقهر لماا طرت اسمه و هي نايمه ...
حنان تفرك عيونهاا و لما فتحتهاا تفاجئت بوليد وجهه قريب منهاا قعدت على طول ....
وليد : بسم الله وش فيك كنك ارتعبت ..
حنان : هااا .. لا بس .. وين .. اقصد .. كم الساعه !؟
وليد : قربت تصير 5 ..
حنان نطت بسرعه من سريرهاا : وش هذا ليش محد صحاني .. ما ذاكرت و ما صليت ...
وليد : هدي هدي بيمديك ..
حنان تذكرت مكالمتها لفيصل .. لا شعوريا صارت ترجف و مرتبكه كثير ... حتى ان وليد لاحظ ..
وليد : حموود انت بخير ؟!
حنان : ءء .. انا . .( تفرك جبهتها ) .. بس مصدع شوي ..
وليد : انت مصخن ؟!
حنان : لا لا .. ما فيني شي ..
وليد : انت ترجف و عيونك حمرا .. انت كنت تبكي قبل لا تنام ؟ > مع انه يدري انها كانت تبكي بس حب يسمع منهاا ..
حنان حست انهاا رح تبكي فركضت على طول للحمام –الله يكرمكم- ..
وليد : حمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
حنان واقفه ع المغسله و تناظر نفسهاا بالمرايا ~ وش قد اكره نفسي .. ليييييييش ابكي على انسان اصلا ما يهمني ؟! انا احب وليد و ابي وليد ليش مقهوووووره من فيصل ؟! ليش ماا يفاااارق عقلي و تفكيري .. ليش يااا دموعي تنزلين عليه تكفيييييين ليش ؟!
قعدت تغسل وجههاا اكثر من مره ..
دق الباب عليهااا ....
وليد : يااا حمد ترى بديت اقلق انت مو طبيعي ...
حنان تسندت ع الباب و بصوت مبحوح : اناا بخير ما فيني شي ..
وليد صوتك كذا و تقول ما فيك شي ! : طيب ماجد برى وده يسلم عليك اذا خلصت تعال ..
حنان : ان .. ان شاء الله ... > و قعدت تعاتب نفسهاا ......!


نروح لفيصل بعد الغدا عند عمار .. طلع من بيته و كان متفق مع عمار انه رايح للشقه و بيصالح حمد ( حنان ) .. لكن في الحقيقه فيصل ما كان مخطط يصالحهاا ابد .. و بالرغم من كذا مشتاااق لهااا مووووت و وده يسولف معهاا و يضحك معهاا لكن يكااااااااااااااابر ..
فراااح للبحر قعد مقابله شوي ......
فيصل ~ وش تسوين بغيابي ياا حنااان ؟! اصلا تفكرين فيني زي ما افكر فيك ؟! و لا مبسوطه اللحين مع وليد .. ههه اكيد مبسوطه مع وليد .. و يمكن ما عاد ودهاا اني ارجع ... ( تنهد بتعب ) وش ذنب اللي يحب شخص ما يحبه ؟؟؟! ..
اخذ حجر من ع الارض و رماااهاا بالبحر .. بذيك اللحظه تذكر هيثم ....
فيصل ~ ياااااااه اول مره جيت هنا مع هيثم بثالث متوسط .. يوم اهلنا دورونا و هزأوناا ليش جيناا هنا لحالنااا .. اتذكر وش قلت لي يا هيثم يومهاا .. اتذكر اليوم بكل تفاصيله ..
// نرجع شوي للماضي نشوف وش دار بينهم ...........
فيصل : اخيرااااا سوينااهاا و جيناا للبحر لحالناا ..
هيثم : شفت هذا من تفكيري .. شفت كيف انا ذكي ..
فيصل يلعب بشعره : هههههههه قسم بالله ذكي ..
هيثم ابعد يده : ترى بكسر يدك لا عااد تسوي كذا تحسسني كني ورع ..
فيصل : ههههههه يااخي احب ألعب بشعرك ..
هيثم : ترى بسويهاا و أحلقه ع الصفر ..
فيصل : لااا تكفى ..
هيثم : فيصل .. ليش كنت متضايق اليوم ؟؟
فيصل بضيقه : تهاوشت مع بنت خالتي ..
هيثم : هههههههههههه مو بأول مره دائما تتهاوشون ..
فيصل : لأ يااا اخي هي عنيده و ما تسوي الا اللي براسهاا ..
هيثم : طيب و على وشو تهاوشتوا هالمره ؟؟
فيصل : ع الجوال هي تبي تكلم صديقتهاا و ما كان فيه الا ريال رصيد و انا كنت محتاج اكلمك ضروري عشان نهج للبحر ..
هيثم : اممم يعني انا طلعت السبب في هواشكم ..
فيصل : لا لا مو انت مالك دخل انا كنت ابي الجوال و خلص الرصيد و عصبت علي و زعلت مني و قالت لا عاد اكلمهاا و صار لنا اللحين يومين ما نكلم بعض ..
هيثم : شف انت لو تطير للسما تراك تحبهاا و لا تنكر .. لك يومين و انت متضايق .. و كله عشانهاا ..
فيصل : اناا احب حنووو ؟؟؟؟!!
هيثم : ههههههه و تموت فيهاا بعد .. و اللحين تبي حل عشان ترجع تكلمهاا ..
فيصل : لااا خلاااص انسى ..
هيثم : لااا ماني بنااسي و انت لازم تصالحها و انا بقولك كيف .. الا زعلك ياا اخوي ما اتحملهاا ..
فيصل : جعلني ما ابكيك ياا هيثم ..؟
هيثم ابتسم : اسمعني روح و كلمهاا بشكل طبيعي صدقني بتلقاهاا نست كل شي ..
فيصل : بجرب و اشوف ..
هيثم قام و اخذ حجر و رمااه ... : شفت الحجر اللي رميته ؟؟
فيصل : اييييه ..
هيثم : هذا شااهد على قعدتنا انا و انت هنااا ..
فيصل : ههه احيااناا عليك حركاات ....

// نرجع للواقع ... بس تذكر فيصل اللي صار ذاك اليوم .. غط على عيونه بكفينه .. منهاا يضحك و منهاا يبكي ... و قال ....
فيصل ~ لو كنت معي اللحين كان قلت لي نفس الشي ؟؟!


في مكان ثاني ... بالتحديد بشركه ..... حسام كان قاعد مع مديره .. بكشف لكم من هو مديره و اذا تذكرون صارت بينهم محاثه في احد البارتات .. المهم مديره هو ابو فيصل ....
ابو فيصل : انا قريت تقريرك اللي امس .. لو فيصل دخل السجن ما كنت رح اسامحه ..
حسام : الحمدلله عدت ..
ابو فيصل : الولد هذا بيجنني .. غلطتي تركت امه تربيه .. نسى انه شايل اسمي ..
حسام : يعني تآمر اننا نجيبه ..؟
ابو فيصل : لااا مو اللحين .. عندي الف شغله و شغله غير اني اتعامل معه ..
حسام : بأي وقت احنا حاضرين ..
ابو فيصل : انا رح اجيبه عندي بس اخلص اموري ..
حسام : متى ما آمرت نلبي ..
ابو فيصل : حاليا استمروا في مراقبته .. و انتبهوا عليه .. خصوصا من اللي تخبرهم ..
حسام : ان شاء الله طال عمرك ..
ابو فيصل : و شي ثاني انتبه يدري انه مراقب ..
حسام : سمّ طال عمرك ..
ابو فيصل : تقدر تروح اللحين ..
حسام : ان شاء الله طال عمرك ..
ابو فيصل : حسام ...
حسام : هلااا طال عمرك ..
ابو فيصل : ناد لي معاذ معك ..
حسام : تآمر طال عمرك ..


برووب كل شي باااك الشقه ...
مسكت حنان نفسهاا اخيراا و روقت و تناست قصة فيصل ع الاقل بذا الوقت ..و بعد ما صلت العصر و خلصت طلعت للصاله .. سلمت على ماجد و بعد سؤال الحال .....
ماجد : تصدق لك وحشه ..
حنان : تسلم ما يوحشك غالي ..
ماجد : الله يسلمك .. ما ادري احس منت على بعضك ...
حنان : لااا انا كويس ما فيني شي .. و اللحين بروح اسوي لي عصير و بسوي لكم معي ..
ماجد : لااا تسلم ماني مشتهي شي ..
وليد بابتسامه : انا جيب لي معك دامك انت اللي بتسويه ..
حنان ردت بابتسامه بارده وراحت ......
ماجد : والله ماهو بطبيعي ..!
وليد : أي حتى انا لاحظت .. شكله مشتاق لفيصل !
ماجد : وش دعوووه لذي الدرجه .. انا احس انه مريض ..
وليد : والله مدري يمكن .. صحيح نواف بيجي بعد المغرب ..
ماجد : ما شاء الله بتجتمع الشله !؟
وليد : هههه ايييه و بتصير حفله بعد ..
ماجد : من جدك و لا تمزح ؟!
وليد : والله ان كانك تبيهاا مزح مزح و ان كانك تبيها جد جد ..
ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

بعد عدة دقايق جابت حنان العصير و عطت وليد .. ثم قعدت لحالهاا على جنب و مسكت الكتاب تذاكر .. و هم لازالوا مستغربين حالتهاا ..
و بعد المغرب على طول جاا نواف و معه خالد ....
ماجد : انت خلك انا بفتح الباب ...
وليد : اووك ..
حنان ~ اكيد هذا نواف .. : اقوول وليد ..
وليد : لبييييه !
حنان : ء ء بتتصالحون صح ؟
وليد : ان شاء الله انا وعدتك ..
حنان : طيب انا ودي ادخل غرفتي اذاكر .. ما ابي ازعاج .. بس ابي اتطمن انكم بتتصالحون ..
وليد : خلاااص روح لا تشغل بالك ..
حنان : طيب ..
اخذت كتبهاا و دخلت غرفتهاا و قفلت الباب بعد ....

في الصااله ...بعد ما سلموا و قعدواا ..
خالد : ماا شاء الله ماجد هناا .. ما توقعت اشوفك بصراحه ...
ماجد : اييه كان عندي شغل مع وليد ..
خالد : اهاا .. امم احس اني جعت وش رايك ياا ماجد ننزل تحت نشتري لنا شي نآكله ..
ماجد استغرب طلب خالد بس سلك له : طيب يا الله ..
خالد يدري ان ماجد ما يعرف ان نواف و وليد متهاوشين .. و هم مستحيل يتصالحون قدامه .. سوا كذا عشان يتركهم لحالهم ...
و بعد ما راااحواا .....
نواف : آآ وين حمد ؟
وليد صاد عنه : وش تبي فيه ؟
نواف : اسأل بس ..
وليد : يذاكر بغرفته ...
نواف و وليد لفوا على بعض و بنفس الوقت قالوا ........
نواف : وليد اسمع !
وليد : نواف اسمع !
ثم اثنينهم ضحكواا على بعض ......
وليد : خلاااص انا آسف ما نبي نكبر الموضوع ..
نواف : و اناا بعد اسف ادري غلطت بس توبه ما اعيدهاا .. و على فكره ماني منحرف ..
وليد : هههههه طيب آسفين .. والله كسر خاطري حمد شايل همناا ..
نواف : ايييه صدقت .. عشان كذا اسأل عنه .. ابيه يتأكد اننا تصالحناا ..
وليد : معليك هو متأكد كلمني من قبل .. و انا وعدته بنتصالح ...
نواف : طيب تباااري فيفااا ..
وليد : والله شكلك مشتااق للهزيمه ..
نواف : ههههههههه نشوووف ..
وليد : و ترى وراك اختبارات لا تنسى ...
نواف : سهله الماده معليك انت بس باريني ..
وليد : طيب جبتهاا لنفسك ...
و بعد ربع ساعه تقريبا رجع خالد و معه ماجد .. شافوهم يلعبون مع بعض و صوت صراخهم واصل لبرى الشقه .. خالد استانس عليهم .. و ماجد كان عنده عادي لانه ما يدري بالسالفه اصلاااا ....

رجع فيصل للشقه اخيرااا .. و هو داخل سمع صوت ازعاجهم و ضحكهم و سوالفهم .. على طول خطر له ان حنان معهم و قاعده و مبسوطه ع الاخييير .. ما مر للصاله ابد على طول راح للغرفه و محد شافه .. فتح باب الغرفه ما انفتح .. الباب مقفل .. دق عليه .. حنان توقعت يا وليد يا نوااف ..
حنان : انااا اذاكر لا تزعجوني !
فيصل ~ تذاكر ! .. يعني ماهي قاعده معهم .. زين منهاا قاعده تذاكر و نسيتني .. و اناا عقلي ما يستوعب شي بسبتهاا ماهي راضيه تطلع من مخي ..
رجع دق الباب مره ثانيه ....
حنان عصبت : ماا تفهمووون قاااعده اذاكر ترى ازعجتوني ..
فيصل يدق و يدق ... لغاية ما قامت و فتحت ...
حنان و هي معصبه : قلنااا نذاااكر .. ( فتحت الباب ناظرته )
فيصل ببرود : معليش ازعجناك بس حتى انا ابي اذاكر كتابي هنا .. ( و مر من جنبهاا و دخل )
حنان ~ اسأله و لا لا .. طيب .. يعني وش اسوي .. احس اني مرتبكه ..
فيصل تمدد على سريره و مسك كتابه .. و حنان لازالت واقفه ع الباب ....
حنان ~ اذا ما سألته و هزأته بموووت .. لا لا انتبهي هو يكرهك !


انتــــــــــهى البــــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس