عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 8 - 2015, 05:45 PM   #109


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4460يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [55]


رائد انصدم و فهاا ع الاخييييير .. ~ اش ذا الجماااااال !
..... : لا توقف هناك تعال ....
رائد ارتبك : ء ء بس ........
رائد ما قدر يقاوم البنت و طاح ي خطة اصايل من جهه ثانيه كانت اصايل بغرفة الامن مضبطه وضعها مع الموظفين هناك و صورت كل شي بعدين اخذت السي دي و طلعت و هي مبسوطه خلاص انتصرت عليه ....

صباح اليوم التالي فعلا حنان صحت و هي تعبانه الظاهر عدوى ...
فيصل : خلينا نروح المستشفى لا تعاندي ..
حنان : كح كح قلت لك بخف بعد شوي ..
فيصل : اسمعي الكلام قبل تصحى امي و لا امك بعدين يقلقون ..
حنان : خلاص بنروح رجيتني ..
فيصل : اهم شي اتطمن عليك ..
حنان : دقيقه ألبس عباتي و اجي ..
فيصل : انا بستناك برا ..
حنان : اوك .. كح كح ....

طلع برا يستناها بعد دقايق جته ..
فيصل : نسيت ان ما عندنا سياره .. كلمي وليد قولي له يرسل سواقه ..
حنان : يا ليييييل خلاص مو بلازم .. >جت بتدخل مسك يدها ..
فيصل : تكفييين ‏انتي تعبانه ‏ﻤـْرھ ( حط يده ع جبهتها ) و حرارتك مرتفعه ...
حنان : انت يعني مٌصر ..؟
فيصل : اكيد ...دقي عليه بسرعه ..
ما كان قدامها حل و هي تشوف اصرار فيصل .. دقت ‏على وليد و قال لهم ربع ساعه و السيارة عندهم ..
حنان : اللحين لازم اطلع بهيئة حمد ؟!
فيصل : لا مو لازم ..
حنان : ‏بِــ̯͡سّ السواق !!
فيصل : وش مدريه ..بقول له انك خالتي ..
حنان : هههههه خالتك ضــ كح كح ـــحكتني ..
فيصل : ليته فيني و لا فيك ..و عسى ضحكتك دايمه ..
حنان : ما صدقنا صرت بخير تقوم تدعي ‏على نفسك ..
فيصل : لانك حبيبتي ...
حنان : اوووووف كح كح ..
فيصل : خلص ارتاحي ما عاد بقول شي ...
و وصل السواق بعد دقايق و اخذهم للمستشفى ...


فـ♡ـي بيت اصايل طلبت من الخدامه تصحيها 6 و نص الصباح ... عشان تصبح ‏على رائد ...قامت اخذت شاور سريع و صلت الفجر .. مسكت الجوال تتأمله للحظه بعدين ابتسمت و تحولت الابتسامه ‏الى ضحك ...
ثم دقت عليه ...
اصايل : الووو .. صباح الورد رورو ...
بِــ̯͡سّ سمع صوتها قام من مكانه مفجوع تلفت حوله و حاول يتذكر وش يسوي هنا و قعد يتذكر كان فيه ‏بنـت شقرا و عيون خضر و جميييييله ...
اصايل : اش بك يا رورو ما عرفت الصوت؟!
رائد اخيرا استوعب اللي حصل : اصااايل ياا الكلبه يااا الحقيره وش سويتي ؟!
اصايل : اوووه لا لا ..انا اللي وش سويتي ؟! انت اللي وش سويت ياا رورو ؟! الحلوه اللي نمت معها وينها ؟!
رائد قام و لبس و صرخ : انا اووووريك ابذبحك انا اللي بدمرك ...
اصايل : اوو ام جي خوفتني ياا روح امك .. تتوقع لو نشرت الفيديو اللي معي سمعتكم وين بتروح؟!
رائد : ياا ‏بنت الكلب !
اصايل : خطأ .. بتصيرون بالتراب الناس تمشي و تدعس عليكم عايلة قذرة .. اذا ما تبي هالشي يصير هو طلب واحد ابعد عن حياتنا و فكنا شرك و لا بوديك بداهيه تراك ما تعرفني لو لزم الامر ممكن اقتلك و لا فكرت فاااهم ؟!

و قفلت ع طول قبل تسمع رده ...اماا رائد صرخ و عصب ما خلا شي إلا وكسره من كثر ما هو معصب عليها ..


وصلوا لأقرب مستشفى ...اول ما نزلوا من السيارة ... فيصل شبك يده بيدها .....
حنان سحبت يدها ما قدرت : فيصل وش فيك ؟ اترك ...
فيصل : خليني لو لحظه احس اني مع زوجتي ...
حنان : مااني ......
فيصل : اششش خلاص صرنا داخل المستشفى و يدك ماني تاركها... >> كان يناظر حنان و حنان فجأه وقفت وشهقت ...
فيصل : وش فيك ؟ >>ناظر اللي تناظره .. انصدم بعدين ترك يد حنان بسرعه ...
مروا من جنبهم و لا كنهم يعرفونهم ‏الى ان نااداه ...
عزيز : فييييصل ...!
فيصل بضيق : اوووووف وش يبي ذا ؟! (همس) روحي غرفة انتظار الحريم ‏على بال ما اشوفه ...
راحت حنان و هي ما هي مرتاحه لشوفة شخص من شلة هتان بالمستشفى ..
حنان ~ وش ذا الحظ ؟! ما قابلنا إلا عزيز ! لااا و كنا مشبكين ايدينا ببعض .. يستاهل فيصل قلت له ما سمع كلامي كح كح ..

نرجع لفيصل ......
فيصل : نعم .. اش بغيت ؟!
عزيز : سلاامات وش عندك بالمستشفى ؟!
فيصل : الله يسلمك .. ابد جايب الاهل ...
عزيز بفضول : مين البنت اللي معك ؟ لا تفهمني غلط ‏بِــ̯͡سّ وضعكم كان غريب !
فيصل : انت مالك دخل خلك ‏فـ♡ـي حالك ...>> تركه و مشى ...
عزيز : طيب .. مشيناا ياا متعب ..
كان جاي للمستشفى مع اخوه عشان مراجعه بسبب حادثة امس ....
متعب : وش فيه ذا يكلمنا كذا ؟
عزيز : معليك اللحين اوريك فيه ...
متعب : وش ناوي تسوي ؟!
عزيز طلع جواله : الو هتااااان .........
دق على هتان اللي كان بأحد البوفيهات يفطر مع مشاري ...


نادوا على اسم حنان و دخلت عند الدكتوره أما فيصل قعد ينتظرها برى ...
شخّصت الدكتوره حالتها و كتبت لها الادويه اللازمه ...
الدكتوره : ‏انتي متزوجه ؟
حنان ~ وش اقولها اي و لا لا .. بقولها لا .. لان فيصل ‏فـ♡ـي الحقيقه ما يعتبر زوجي : لا مو متزوجه ...
الدكتوره : اهااا .. اوك ... تطمني حبيبتي ‏انتي عندك برد يومين ثلاثة و تصيري احسن ‏ان شاء الله .. انتي بس خذي العلاج اللي وصفته لك بانتظام ..
عطتها الوصفه الطبيه ...
حنان : ‏ان شاء الله شكرا ياا دكتوره >> قامت بتطلع ...
الدكتوره : لحظه لحظه حبيبتي ..
حنان : هلاا ...
الدكتوره : كتبت لك ‏على ورقة تحليل دم ...
حنان خافت : ليه وش فيني ؟
الدكتوره : ‏بِــ̯͡سّ عشان نتطمن عليك اكثر ...
حنان : و لازم التحليل اليوم ؟
الدكتوره : الافضل اليوم اذا قدرتي ..
حنان بتسليك : ‏ان شاء الله ...
طلعت متضايقه ... لان فيصل اكيد رح يقلق بما ان السالفه فيها تحليل دم .. كانت متردده تسويها او لا .. اخيرا قررت تسحب ‏على اووم التحليل ...
فيصل : هاا بشري ..؟
حنان : ما فيني شي كله برد يومين و يروح ...
فيصل : الحمد لله اهم شي تطمنا عليك .. و ما تشوفي شر ياا حبيبتي ...
حنان : الشر ماا يجيك .. ‏بِــ̯͡سّ بدون كلمة حبيبتي الله يخليك كح كح ...
فيصل : ههههه حااضر ...
خبت ورقة التحليل بشنطتهاا .. و ما كانت ناويه اصلا تعلم فيصل ......
و هم طااالعين من المستشفى شافوا هتان كان توه داخل ... فيصل قبض ايدينه بقهر و عرف ان عزيز هو اكيد اللي قال له .. و مو عارف اش ممكن عزيز قال لهتان بخصوص البنت اللي معه ...
هتان مصدووم : فيصل .. سـ سلامتك ليش بالمستشفى .. ؟
فيصل : ابد الاهل تعبانيين شوي ..
هتان : ما تشوفوا شر ..
فيصل : الشر ما يجيك .. عن اذنك ..
اخذ حنان و مشوا بسرعه ..
فيصل : شفتي كيف من الربكه عطيته وجه و رديت عليه ...
حنان : ههههههههههههههههههههههههههههه ...
فيصل : ليش الضحك اللحين كنا بنروح ‏فـ♡ـي مصيبه ..
حنان : هههههههه ‏بِــ̯͡سّ كل ما اتذكر فيس هتان المنصدم اضحك ..
هتان : و ليش ينصدم ؟ وش الغريب فيه اني امشي مع ‏بنت ?...اصلا وش دخله !
حنان : ههههه ‏بِــ̯͡سّ ضحكني ...
فيصل ~ اشوا انه ما سوا سالفه و تمشكل معي ..اكثر شي خفت منه لا يكشف حنان الحمدلله يااا ربي انها عدت ...


بعد ما راحوا ظل هتان واقف ‏فـ♡ـي مكانه ...
هتان : هاا وش رايك ؟!
مشاي يحك ذقنه : هي نفسهااا انا متاكد .. نفس البنت اللي شفتها بالكورنيش بعد ما قابلنا فيصل ذاك اليوم ..
هتان : اكيييد لاا تورطناا ...
مشاري : ايييه مستحيييل انسى شكل بنت قابلتها ...حتى يومهاا كانت واقفه مقابل فيصل .. يوم شافتنا معه اختفت ..
هتان : همم وش ظنك عن علاقتهم ؟!
مشاري : والله علمي علمك ..
هتان : طيب مصيرناا نعرف ...
مشاري ~ ياا اني شااك ان هالبنت تكون نفسهاا وليد (حنان) .. يا االله ياا زيد متى تجي و نتأكد ...اخ ياا اني متحمس اكشف حقيقته ...
هتان : ياا هيييه ياا الله مشيناا ..
مشاري : يا الله يا الله ...

و هم بالسياره ......
حنان : اسمع لازم نمر السوق نشتري اغراض للبيت ..
فيصل : لا انتي تعبانه .. خل اوصلك ثم اروح انا اشتري ..
حنان : ماا فيني شي انا اقدر امشي .. خلنا نروح مره وحده ..
فيصل : دامك مصره .. اووكيه اصلا انا حاب اطلع معك ...
حنان بمزح : خلااااص اجل ودني البيت ...
فيصل : هههههه لأ ...
و راحوا السوق و شروا كل الاغراض اللي محتاجينهاا .. ثم رجعوا البيت تقريبا على الساعه 10 او 10 و شوي .. الكل كان نايم وقتهاا و محد حس ‏على طلعتهم او رجعتهم و هذا شي حلو ... صحيح تفاجئوا بالاغراض اول ما صحواا .. شكروهم كثير عليهاا .. تغدوا و استانسوا و انبسطوا .. الى العصر ثم قرروا يرجعوا الشقه .. بالرغم من محاولات امهاتهم انهم يقعدون .....


في بيت اهل نواف .. الكل كان يستعد لخطبة الجوهره او يحسبون انهاا خطبه ...
ام نواف : العنوووود .. يا العنووود ...
العنود نزلت من فوق : هلااا يمه ...!
ام نواف : الكوافيره وصلت .. تعالي خذيهاا على فوق ...
العنود : يممممه وش حقه شغل كوافيره و هي خطبه ...؟
ام نواف : خذيهاا لاختك و بلا اسئله ..
العنود عصبت : ان شاء الله .. ان شاء الله ...
و اخذتهاا العنود على فووووق .. دخلت على اختهاا و هي غرقانه بدموعهاا ..
العنود : جووووج ليه البكي !؟ ..
الجوهره : ماااا ابي اتزوج اللحين ..
العنود : تكفيييييين ابوي لا يسمعك .. امسحي دموعك الكوافيره برى ..
الجوهره : و ليش الكوافيره تراها خطبه ...
العنود : قلت لامي نفس الكلام قالت خذيهاا لاختك و بلا اسئلة ..
الجوهره مسحت دموعه : يعني خلااص ما عاد في امل للتراجع ..
العنود ضمة اختهاا : لااا تزعلي يمكن خيره !
الجوهره : صاادقه .. وش بستفيد لا زعلت .. خلاااص بخليهاا على الله ..
العنود : ايييه ابيك كذا .. يا الله اللحين بدخل الكوافيره ابيها تطلعك احلى عروس ...
الجوهره صدت بضيقه .......
العنود : لاااااااا ما نبيك تتضايقين ورينا الضحكه الحلوه ..
الجوهره ضحكت غصب ضحكه بارده ... و هي تفكر ليش خالد ما سوى شي و لا كلم ابوهاا او ابوه .. مع ان الجوري قالت له انهاا رح تتزوج ...>> البلا انهاا ما تدري انه المعرس كانت زعلانه منه فكرت انه تخلى عنه ...


وصلوا الشقه .. كان وليد قاعد مع ماجد اثناء دخولهم ....
وليد : حيااااكم ..
حنان : الله يحييك ...
( ملاحظه : مستحيل فيصل يتنازل يرد على وليد ) ...
ماجد : فكرتكم بتجون المغرب ...
حنان : ما بقى شي ع الاذان .. تبينا نرجع يعني ههه ..
ماجد : ههههه لا والله انت عارف اني ما قصدت ..
وليد : طيب حياااكم اقعدوااا ليه واقفين ؟
حنان قعدت و قعد معهاا فيصل ....
وليد : بشرواا وش سويتوااا عسى انبسطتوا ؟
حنان : الحمدلله امورنا كانت زينه .. انت قول ليش بغيتنا نرجع ؟
وليد : هههه بس لاني اشتقت لكم ...
حنان باستغراب : أمااا عشان كذاا ..
فيصل ما عجبه كلام وليد : دام كذا خلنا نرجع لاهلنا ياا حمد .. انت شفتهم كيف ترجوناا نقعد .. بالاخير طلع وليد ما عنده سالفه ...
وليد : لا لا لا وين تروحون .. حناا معزومين الساعه 8 و لازم تحضرون ..
فيصل : ليييش لازم ؟ ..
وليد : انتوا احضروا و بتعرفون ...
حنان قعدت تكح كح متواصل ...
فيصل : انت بخير ؟
حنان : لااا تخاف شي طبيعي كح كح ...
فيصل : زي ما انت شايف حمد تعبان .. ماله داعي يطلع من البيت ..
وليد : حموودي ما تشوف شر ليته في اللي يكرهونك و لا فيك ..
حنان : ههه الشر ما يجيك ..
ماجد : سلامتك ياا حمد ..
حنان : الله يسلمك .. انا بخير كله برد ...
ماجد : يعني ان شاء الله بتحضرون ..
حنان تناظر فيصل : وش رايك ؟
فيصل : اذا انت حاب براحتك ..
وليد : خلااااص اجل بتحضرون .. جهزوا انفسكم بعد الصلاه ... انا شريت لكل واحد منكم ثوب و شماغ جديد و مستلزماته .. لازم تطلعون اكشخ ناس ..
فيصل : انت وش قصتك ؟
وليد : ليه وش فيك ؟ ماعجبك كلامي ؟
فيصل : يعني حسستني بنروح عرس .. علمنا وش هي العزيمه هذي بالضبط ؟!
وليد : قلت لكم الى رحتوا بتعرفون .. لا تستعجلون على رزقكم ..
فيصل : الله يستر ...
حنان : ههه لا تشيل هم ياا فيصل .. انا عن نفسي تحمست اعرف وش السالفه ...
وليد : هههه انا متأكد رح تنبسطون و بتشكروني ..
فيصل : والله ما يندرى ...
حنان : كح كح .. آ آ عن كح كح اذنكم ياا جماعه ...
راحت غرفتهاا ....
وليد : الله يشفيك ياا حمودي ...
فيصل ~ اوووووف مدري ليه احس ذا الوليد يتعمد يضايقني بحركاته ... و لا نظراته لحنان .... آخ بس احياناا احس ودي اقتله ....

نرجع لبيت اهل نواف ... بعد المغرب بدأو المعازيم يتوافدون على بيتهم .... كان الحضور جيرانهم و اهلهم وشوي من جماعتهم ...
للعلم وزعوا كروت و كتبوا فيها انها ملكه .. الوحيدين اللي ما يدروا هم الجوهره و اخوانهااا .......
و جت ام نواف لغرفة بنتهاا تتطمن كيف صارت العروس ...
ام نواف : ما شاء الله وش حلاااتك ياا بنتي كبرتي و صرتي عروس ..
الجوهره بزعل : يمممه ما ودي اتزوج اللحين !
ام نواف : يوووه يا الجوهره كم مره حكينا بذا الموضوع .. انا فاهمتك ياا بنتي انك متوتره و هذا شي طبيعي أي بنت ممكن يحصل لهاا كذا .. رانيه لساا كثير على ما تخلصي ...
رانيه : التسريحه خلصنااها باقي الميك اب .. ما رح ياخذ وقت ان شاء الله ..
ام نواف : حاولي تعجلي انتي خلقه جيتي متأخر .. و الضيوف صاروا تحت ..
رانيه : ان شاء الله مدام ...
الجوهره : يمه حتى العريس و اهله وصلواا ...؟
ام نواف : ايييه من شوي وصلوا ...
اندق باب الغرفه و كانت منار .....
منار : مسااااء الخير ..
الجوهره : هلاااا والله هلاااا منووور ..
منار : كيفك ياا عروستنا ؟
الجوهره : الحمد لله .. الجوري ما جت ؟
منار : تو كلمتهاا تقول بالطريق دقيقتين و تكون هنا ..
ام نواف : اجل انا اخليكم و بروح اشوف الضيوف ..
منار : اوكيه خالتي ....

من جه ثانيه بغرفة العنود .. البنات كلهم كانواا مجتمعين ناقصهم شهد ما بعد تجي ....
العنود : يااا الله تكفووون علموني وش بتسوون ؟
اصايل تناظر جود ثم : هههههههههههههههههههههههههههههههه سر !
العنود : يااا النذله انتي و هي ...
اصايل : يااا حياااتي اصبري الى ان تجي شهد عشان اقولكم مره وحده ..
العنود : طيب يااا بناات .. فاديه ( اخت الجوري و شهد عمرها 18 اذا تذكرون ) بتدخلونهاا معنااا ...؟
اصايل : امممم هي بالعاده ما تطلع معنا بنسألهاا اذا ودهاا ..
العنود : لااا قولي لشهد و هي تسألهاا .. اناا صراحه ما احبهاا لانهاا شايفه نفسهاا ..
اصايل : هو من ناحية شايفه نفسهاا مررره شاايفه نفسهاا .. و ميته على اهل ابوهاا الله لا يبلاناا ..
العنود : هههههه صدقتي .. ياا الله تأخرت شهد ...
اصايل : منوور كلمتهم و قالوا شوي و بيكونوا هنا .. المفترض انهاا وصلت ...
و كلهاا لحظات حتى اندق باب غرفة العنود و شهد وصلت .. وسلموا على بعض و بعد سؤال الحال .....
شهد : بنااات علموني بليييز مين هو عريس جوج ..
اصايل : ء ء خلك من هالموضوع احنا عندنا موضوع اهم ...
العنود : ايييه و قاعدين نستناك من ساعه .. ما رضوا يعلموني الا بوجودك ..
اصايل طلعت كرت الدعوه : تآآآرآآآآآآ ...
شهد اخذته من يدهاا : وش هذا ؟
اصايل : هذي حفله اصحاب خالد مسوينهاا و عزموه ....
جود : هئئئئئئئئ كيف اخذتي الكرت ...؟
اصايل : طلبته من خالد و عطاني اياهاا ..
شهد باستغراب : بالبساطه هذي عطاك ؟!
اصايل : اييه قلت له عجبني تصميمه و ابي احتفظ فيه و عطاني ااياااه ..
العنود : يااا سلاااااام يعني الحفل بيكون فيه خالد !
شهد : اييييه اهم شي عندك خالد ...
اصايل زعلت ع العنود : ياا صبااايااا انا قررت نروح نشوف حفلهم وش رايكم ؟
شهد : واااااااااااااااو فله !
العنود : اناا اكييييييييد موافقه دام خالد هناك ..
اصايل ~ كل ما لي احس بالذنب اكثر .. الله يسامحك ياا خالد ع الموقف البايخ اللي حطيتني فيه ...
جود : اصوووله متى بنروح ؟
اصايل : على الساعه 10 كذا .. لان خالد قال بيروح الساعه 9 ..
جود : اوووكيه حلووو ..




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس