الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
15 - 8 - 2015, 10:17 PM
#
138
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
و راحت لهم المقلط .. دخلت و هي خايفه ما تعرف كيف شكل ابوهاا ... اول ما شااافهاا ابتسم و فتح لهاا احضانه ...
ابو حنان : تعااالي يااا بنت لحضن ابوك .. ياا بعد كل روحي ..
ام حنان تناظر حنان الواقفه ع الباب : سااامحني ياا يمه ما قلت لك عن ابوك ..
حنان : يمممه ما زعلت منك عشان اسامحك .. و هذا ابوي اخيرا شفته ( وراحت له ركض و ارتمت باحضانه )
ابو حنان : يااا حبيبتي قد ايش اشتقت لك و قد ايش فكرت فيك انتي و امك قبل انام ... صرتي كبيره و حلوه زي امك ..
حنان تبكي باحضانه .......
كان لقاء عااطفي بمعنى الكلمه ... ياا ما تمنت اب و اخيراا صار عندهاا اب بعد ما كانت تظن انه ميت ...
و مرت الايام .. حنان ارسلت ردهاا لوليد .. انها تحبه و تبادله نفس المشاعر .. و انها ما رح تكون الا له ... لكن المشكله الوحيده هو فيصل .. و جت اللحظه اللي لازم يطلقهاا فيها ... كانت بغرفتهاا تتكلم مع فيصل .....
حنان : فيصل لازم نتكلم بجديه ...
فيصل : اذا بتكلميني بخصوص حفل التخرج اللي بيسويه وليد بكره من اللحين اقولك ماافي تحضرينه ..
حنان : لااا مو على الحفله ... احنا لازم نتطلق ...
فيصل : هذا اللي كنت خايف منه .. كل يوم احط راسي ع المخده و اقول ياا رب حنان تنسى و ما تفاتحني بموضوع الطلاق ... بس شكلك صدق ما تبيني ...
حنان : انا ما اكرهه .. بس ما ابيك كـ زوج ..
فيصل : انتي انانيه .. ما فكرتي فيني .. انا بعدك وش بيصير فيني .. ترى من اللحين اقولك .. لو طلقتك ما عاد تشوفين وجهي .. بلحق اخواتي اللي سافروا ...
حنان : ليش تقول كذا ؟ .. مو معناته اذا طلقتني تكرهني و خلاص ما عاد نكلم بعض !
فيصل : انتي بعقلك شي ؟ انا اذا طلقتك ما اكون محرم لك .. و لا اقدر حتى اكلمك مستوعبه هذا الشي .. تبيني اشوفك من بعيد و اتعذب لااا ياا قلبي اسافر للغربه احسن و لا اشوفك و اتعذب في اليوم الف مره .. خاصه اذا تزوجتي غيري ..
حنان بدت تفكر : انا .. انا ما ابيك تتسافر بسببي .. و لا ابي اكون زوجتك ..
فيصل بحده : حددي موقفك ياا حناان .. تحبيني و لا لا ؟ تبيني اكون معك و لا لا ؟
حنان : احب وليد ...
فيصل ما عاد يقدر يتحمل خلاص .. : طيب زي ما ودك .. خلاص فهمت .. كان معك وقت تفكرين .. من اول ما تزوجنا الى اللحين .. و اعتقد فكرتي بما فيه الكفايه و اخر كلامك تبينا نتطلق .. اكيد انا ما ودي و في نفس الوقت ما اقدر اجبرك ..
حنان : و اللحين ؟؟؟
فيصل بغصه : انتي ... طاااااااالق ...
حنان ما تدري ليه حست بزعل و قلبهاا اوجعهااا حست بمراره و حز خاطرهاا ...
فيصل : آه تذكرت قبل اطلع و ما عاد تشوفيني .. حبيت اعطيك شي ..
حنان باستغراب : اييييش ؟!
فيصل طلعه من مخباه : خذي .. و اتمنى لك السعاده ... >> و طلع قبل لا يبكي قدامهاا .. اخر مره يشوفهاا ....
حنان ~ اش هذا .. كأنه كرت زواج !
فتحت الكرت و قرت الاسماء .. هنا كان بيغمى عليهاا من الصدمه ...
حنان ~ حفل .. زوواااج .. ولييييييد و .. ريهاااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ولييييييييد كذب علي ! و الزواج بعد يومين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! وش السالفه .. ؟ لا لا يمكن يمكن فيصل يكذب .. يمكن هو مسوي الكرت هذا .. ( يدهاا ترجف ) مستحييييل وليد يكذب علي .. اشلون يتزوج بنت عمه و هو يحبني انا وشلون ... لازم اتأكد بنفسي .. و انا اعرف كيف بتأكد ....
سحبت على وليد هاليومين ما ردت على اتصالاته و لا مسجات .. الى ان جا يوم زواجه ... و عشان تتأكد .. لبست نفس الثوي و الشماغ اللي حضرت فيه حفل التخرج .. و لبست من فوقه العباه .. و طلعت من البيت بدون محد يحس .. قالت لامها من قبل انها رايحه بيت سميه .... و فسخت عباتها ورى الجدار المعتاد .. ثم وقفت تاكسي .. و عطته عنوان قصر الافراخ و توجهت له ......
كان زحمه اشخاص و كبار رجال الاعمال متواجدين .. و طبعا ما دخلت الا بالكرت .. دورت كثير على وليد ما لقته للحين بس لقت نواف ...
نواف : هئئئئئئئ حنانن وش جاااابك ؟
حنان : احضر زواج وليد و لا ماا يصير ...
نواف : وش دراك عن زواجه ؟
حنان : دريييت .. وينه هو ؟
نواف : ما ادري .. اش اخبارك انتي .. متى تتطلقين عشان نتزوج ؟
حنان : مصدق نفسك انت .. ما ابيك يااخي افهم .. انا احب وليد ارتحت ..
نواف : وليييد ؟؟؟؟؟!!
حنان سحبت عليه و راحت تدور وليد ....
نواف يناظرهاا : آآآآخ منك وش سويتي فينا يا بنت ؟!
و اقتنع نواف بهاللحظه ان حنان مستحييييييل تكون له مهما حاول ...
أما وليد كانوا الناس حواليه عشان كذا ما شافته حنان .. كانوا الناس طابور يسلمون عليه و يباركون له ..
حنان استوقفت احد الحضور : لو سمحت وش اسم العريس ؟
الرجال : وليد بن .......
حنان باحباط : يعني هو !
الرجال ما سمعها : آمر ياا ابوي ؟
حنان : ما يآمر عليك .. وين القاه ؟؟
الرجال : شوف الزحمه اللي هناك يسلمون عليه خلك بالدور عشان تسلم و تبارك له ..
حنان : ان شاء الله .. مشكووور ...
و راحت بالدور الى ان وصلت له اخييييييرااا ... هو انصدم بشوفتهاا ... سلمت عليه خد بخد .. و تبارك له بمراره ...
حنان : آلف مبرووك ( بهمس ) يا الكذاب .. الف مبروووك ..
وليد ماسك يدهاا : انت فاهم الموضوع غلط .. ( و قرب لأذنهاا ) انا ما كذبت عليك .. اكيد بتزوجك .. بتصيرين زوجتي الثانيه ...
حنان : اتخسي والله ما اصير .. يا انا لحالي يا الفراق .. صحيح احبك بس ارخص نفسي .. ( طاحت دموعها غصب ) من اليوم ما اعرف واحد اسمه وليد ....
وليد اختفى الكلام من فمه و هو يسمع كلماتها القاسيه : كيف تخليتي عني بذي السهوله ...
حنان تمسح دمعتها الحاره من على خدهاا : زي ما انت تخليت بسهوله ..
وليد : بس انا ........
حنان قاطعته : في اماان الله .. انساااني لاني من اليوم نسيتك ...
و من يومهاا يدق عليهاا ما ترد و حاول يوصل لهاا ما قدر .. وااضح تخلت عنه و نسته ...
لاااهي ظلت مع فيصل و لا هي اخذت وليد .. هذا وضعهاا حاليا .. ما زعلت على وليد قد ما زعلت على فيصل ... اصلا من بعد ذاك اليوم و هي ما تفارق غرفتهاا ...
ام حنان : حنووو امشي اقعدي معنا و انتي بس بغرفتك ..
حنان : اقعد معكم وش اسوي مليييييت .. كان فيصل يونسني و يطلعني .. اللحين منعتوه يشوفني حتى ..
ام حنان : اذا انتي تبينه ليه تتطلقين منه ...؟
حنان : مستحيييل اصلا تفهموني ...
ام حنان : قومي يالله ابوك وده يقعد معك ...
حنان : معلييه يمه اللحين متضايقه شوي و اجيكم ...
ام حنان : طيب ياا حبيبتي نستناك ..
حنان ~ مر اسبوع من افترقنا انا و فيصل .. ليش دائما هو اللي يطرا على بالي ..؟ ليش وليد يوم تركته ما زعلت قد ما زعلت على فيصل .. ليش ودي فيصل هو اللي يدق و ودي اسمع صوته ( تشد شعرهااا ) آآآآآهه وش ذا الشعووووور اكرههه ...
اندق باب غرفتهااا .......
حنان : يممممممه قلت لك شوي و اجي ...
فتحت الباب و دخلت ...
......... : سوربرااااااااااايزز ..!
حنان نطت من سريرهاا : سمسووووووووومه ... ( وراحت ضمتهاا ) ..
سميه : وش فيه الحلو متضايق .. خالتي قالت لي ...
حنان : آآآه ياا قلبي .. مادري اش فيني ..
سميه : احكي يا الله ...
قالت لهاا عن الشعور اللي تحس فيه اتجاه فيصل .. و خاصه من لما تطلقوا ..
حنان : يااختي احس البيت بدونه و لا شي ... آآآه له وحششششه ..
سميه : يااا حنوو انتي تحبينه ..
حنان : أي ادري ما اكرهه ..
سميه : لا اقصد تحبينه تحبينه .. انتي تبينه لك بس معانده نفسك ما ادري ليه .. صدقيني المشاعر اللي عندك مشاعر حب و واضح مره ...
حنان : ههههههه لااا وش تقولين ...؟
سميه : ياا حبيبتي انتي تحبينه و لازم تعترفين بهالشي ..
حنان : كيف تقولين كذا ؟
سميه : من كلامك عنه .. ابفهم ليه ما تحبينه اش ناقصه .. والله انه انسان كويس و طيب وفوق كل هذا يحبك .. اش تبين اكثر من كذا ..
حنان : م م مادري ..
سميه : الوقت ما فات ما صار لكم مده من تطلقتوا .. يمديك ترجعين له .. فكري فيهاا زين اذا انتي ما تتحملي فراقه و تشتاقين له عيشي معه و ارتاحي ..
حنان تصرف : طيب بسك كلام عني .. و خبريني عنك و عن احوالك ..
سميه : الحمد لله بخير و عندي لك خبر ...
حنان : اييش حمستيني ...
سميه : سوسن اختي حامل .. بشهرهاا الاول ..
حنان : الله .. الف الف مبروووك .. بس ما كنه بدري ..
سميه : الله يبارك فيك .. عاد ربي كتب لهم ..
حنان : صح والله .. و عقبالك ان شاء الله ..
سميه : هههههه لااا انا بدري علي ....
و قعدوا سوووالف الى الليل .. و بعدهاا حنان حطت راسهاا ع المخده تفكر بكلام سميه عن فيصل .. و تسأل نفسها هي صدق تحبه ؟ طيب ليش تكآبر اذا كانت تحبه ؟ و نااامت و هي تفكر ...
أما فيصل من افترقوا و حالته حاله .. لا ياكل و لا ينام زين و الكل كان ملاحظ عليه بالذات امه .. كان يتمنى لو صوتهاا بس صوتها يبي يسمعه لكن ما يقدر .. لازم يحفظ ماء وجهه ع الاقل ..
تقررت رحلته بكره و قاعد يستعد لها ...
الصبااح .. جت امهاا تصحيهااا ...
ام حنان : حنوو يالله اصحي الفطور صار جاهز ..
حنان : مالي نفس ...
ام حنان : طيب اقعدي مع ابوك ع الاقل .. ما يحب يقعد ع السفره لحاله و انا لازم اطلع ...
حنان : وين تطلعين الساعه 9 الصباح ...
ام حنان : خالتك ارسلت لي السواق يوديني بيتهم عشان اودع فيصل اليوم بيسافر ...
حنان فزت من سريرها : بيسااااااافر ؟! ( تذكرت ككلامه انهم لو تطلقوا بيتغرب ) .. من جده ؟!
ام حنان : اش فيك ياا بنتي اييه اكيد بيسافر .. بيدرس طب ..
حنان : طيب طيب يمه اللحين اطلع اقعد مع ابوي .. ياخذ شاور و اجيكم ..
ام حنان : عجلي ياا بنتي .. طيارته الساعه 11 ..
حنان مسكت الجوال تناظر الساعه ~ باقي ساعتين و يسافر ...! : اوووكييه ...
خذت شاور سريع و لبست .. لما طلعت لقت امهاا راحت مع السواق .. قعدت مع ابوهاا ع السفره غصب اكلت و لو ان مالهاا نفس .. قعدت تفكر بفيصل كيف انه بيروح و ما عاد بتشوفه ...
ابو حنان : حبيبتي وين سرحتي ؟
حنان : هااه .. و لا مكان ..
ابو حنان : ياا بنتي انا حاس فيك من لما تطلقتي منتي على بعضك ..
حنان : لاا يباا لا تشغل بالك ..
ابو حنان : انتي تحبينه ؟؟
السؤال كان في الصمييييم .. جاوبت عليه بدموعهااا ...
ابو حنان قام بسرعه و ضمهاا : ياا حبيبتي والله كنت عارف انك تحبينه .. بس فيك عنااد .. طالعه على امك ...
حنان ضحكت في نص بكيتها : هههه ....
ابو حنان : سمعت انه بيسافر و ما عاد بيرجع .. اذا انتي تبينه و ما تبين تخسرينه لازم تلحقين عليه .. هذي فرصتك ..
حنان تمسح دموعها : و اشلون ألحق عليه ...؟
ابو حنان : ابوك امس استأجر سياره .. امشي نروح المطار مع بعض ..
حنان : طيب بجيب عباتي ..
ابو حنان يناظر ساعة يده : بسرعه باقي ساعه و ثلث على رحلته و من هنا للمطار يبي لنا ساعه ..
حنان : ان شاء الله ...
لبست عباته سريع سريع و طلعت ...
حنان : يالله نروح ..
ابو حنان : بس قبل لازم توعديني بشي ...
حنان : وشو ؟؟
ابو حنان : تعلمين فيصل بكل مشاعرك و بكل اللي بخاطرك .. اتفقنا ؟
حنان هزت راسهاا بمعني أي ...
في المطار ... فيصل شاف خالته جايه .. يناظر وراهاا اذا في احد .. متأمل يشوف حنان لآخر مره ... و لا شاافهاا و حس باحباط .. و فقد الامل فيهاا خلاااص ....
سلمت عليه خالته .. تودعه بس قبل لا تتركه و تروح .. قلبه و كرامته ما تحملوا الا يسألون عن حنان ....
فيصل : حنان اخبارهاا ..؟
ام حنان : بخير ياا يمه بخير ..
فيصل : سلمي لي عليها ..
ام حنان : ان شاء الله ...
الندااااااااااااااااء الاخيييييير على طيااااارة امريكا ..>> كان رايح لامريكا يدرس بجامعاتها طب ...
فيصل : يالله انا لازم اروح .. هذا نداء طيارتنا ...
توه بيمشي الا سمع صوتهاا تناديه من بعيد .... في البدايه توقع انه يتخيل من كثر ما يفكر فيها .. ضحك على نفسه و كمل بطريقه .. نادته مره ثانيه بشكل اقوى خلاه يوقف و يلتفت .. الا هي جايه تركض من بعيييييد و تناجي عليه و دموعهاا تهل .....
فيصل واقف في محله مصدوووووم : حناااااااان !؟
اخيراااااا وصلت له و لحقت عليه ...
حنان تبكي : فيصل ... فيصل لااا تروووح و تتركني ..
فيصل : انتي قدامي صدق و ما تبيني اروح و لا انا احلم ..
حنان : لااا والله صدق .. ما ابيك تروووح .. انا .. اناا مشاعري كلها لك .. ما ادري كيف بس .. بس اللي اعرفه مقدر اعيش بدونك .. ( تمسح دموعهاا بقوه و تبكي بكي مخالطه ضحك ) انااا هبلللله شكلي من الاول احبك ..
فيصل قابض ايدينه هو فرحان هو مصدوم .. حبيبته تعترف له .. لحظه يااا ماا تمنااهاا و يااما فقد الامل بجيتها ...
حنان : ليش ما ترد .. ؟ انت خلاص ما عاد تبيني ؟ .. عادي اذا قلت ما تبني انا استاهل .. عذبتك معي كثير .. ( غطت على عيونهاا بكفينهاا ) ...
ما حست الا و هو يحضنهاا بقوه ويقول لهاا ..
فيصل : لو تعذبيني من اليوم لبكره ما احب غيرك وشلون تقولين ما ابيك منتي صاحيه ... انا مجنووون فيك تفهمين ؟
ام حنان و ام فيصل : يااا عياااال فضحتوناا ..
ام فيصل : ولد اترك البنت منت في امريكا ..
ابو حنان : هههههههههههههههههههههههههه مجانين حب خلوهم ..
و طارت طيارة فيصل و هو مع الحب ما حس .. و راحت عليه ..
و رجعوا لبيت حنان بعدهاا تركوهم بالصاله قاعدين لحالهم شوي يعتبرون عرسان .. أما حنان سكنهاا الحياا من ذيك اللحظه .. حتى تناظر فيصل ما تقدر ..
فيصل بهمس : ههه اللحين صرتي تستحين مني يعني ؟! .. ابي حنان الاوليه ..
حنان : آآآآآآششش ..
فيصل : ههههههههه فديتك ياا بعد كل هلي .. والله لا اعيشك ملكه .. انتي لي و انا لك و اللي يقول غير هالكلام يواجهني ..
حنان بدلع : هههههه ياا حبيبي ..
فيصل خق مع الكلمه : يااا اييييش .....؟! تكفين لعيون حبيبك عيديهاا ..
حنان : ههههههه والله ما اعيد ...
فيصل تنهد براحه : اهم شي انك معي انا اللحين اسعد انسان بالكون هذا كله ..
حنان : ايي خلاااص دريناا .. >> من الحياا قامت تقول كذا ..
فيصل : هههههه ياا روحي انتي .. اسمعي هالخبر .. ابي اكتب كتابي عليك من جديد .. و بسوي لك عرس ماا صااار العرس اللي تحلمين فيه .. و بنسافر احلى شهر عسل انا و انتي .. اش رايك ؟
حنان هزت راسهاا و هي ميته حياا ...
فيصل : ههههههههههههههههه تكفيين لا تصيرين كذا ما عرفتك تستحين مني ..
حنان : ياااخي حس فيني .. يعني بنت اكيد باستحي ...
فيصل ضمهاا : هههههههههههههههههههههه ...
و بس هذي حياة فيصل و حنان .......
فعلاً سوا لهاا حفل زواج كبير .. حكوا عنه الناس .. و عزم كل الشله لحف زواجه بما فيهم وليد و نواف عناد حتى يوريهم انه في الاخير هو اللي كسبهاا ..
وكل شخصيه من شخصياتنا ( المخطوبين اقصد ) تزوجوا ... و اللي ما تزوجوا انخطبوا ....
عندكم مثلا العنود تقدم ماجد لخطبتها ... و الباقي دورهم بالطريق ^_* ..
// وليد عاش حياته مع ريهاام .. و لازالت حنان عالقه في عقله و قلبه .. لكن عيب وليد الوحيد انه ما يركض ورى احد .. و بما ان حنان تركته تركهااا ..
// نواف من بعد ما تزوجت حنان ما عاد له نفس شي .. صار يقضي وقته بالشركه عشان ما يفكر فيهاا و ينقهر .. امه دائما تقول له بخطب لك شهد و هو يصرف ....
// هتان درى ان فيصل تزوج انبسط له بس بقلبه ما كان مبسوط حتى يوم زواج فيصل قال له " اذا تزوجت لا تنساني " .. و فيصل اكيد ما رح ينساه ..
و باقي الشله على وضعهم اللي كمل دراسته و اللي شاف نصيبه .. و اللي للحين ما يعرف اش يسوي بعد ما تخرج من الثانوي .. و اللي ظل بطريق السوء ماشي .. و هذي هي الحياه ...
بالنسبه لفيصل بعد ما تزوج حنان و عشان يحقق حلمها في انه يصير دكتور سافروا مع بعض يدرس الطب .. و عاشواا حياتهم برضى و سعاده .........
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36001
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم