الموضوع
:
رواية جرحني و صار معشوقي كامله
عرض مشاركة واحدة
9 - 11 - 2011, 11:53 AM
#
19
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4828يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
آلبآرتي 18
الكل ساكت وعلامات إستفهام ع وجيههم من شكل رغد الخجول ولا إستوعبوا اللي قالته
فجأه أخترق الهدوء صرخــــــــة ريم بفرحه وهي تنط من مكانها:حـــــــــــــــــــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا مـــــــــــــــــــــل
حضنت رغد بقوه:مبــــــــــــــر و و و و و و و و و و و وك
عادل فاتح فمه بعدم تصديق: من جـــــــدك
فيصل ضحك وراح باس خد رغد :مبرو و وك
رغد مستحيه:الله يبارك فيك
لفوا كلهم لما سمعوا صرخت عادل وهو ينطط بفرحه: بصيـــــــــــر خا ا ا ا ا ا ا ال يا ا ا ا نا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اس أنا خا ا ا ا ا ال يا ا ا ا ا ا ا ا ا اهـــــــــو و و و و و و و
الكل فطس ضحك على شكله
ورغد ماتت من الحيا خصوصا لما حضنها عادل
راحت لها لميس وحضنتها بفرحه:مبر و و و وك رغوده
رغد:الله يبارك فيك
ابعدت لميس لما قرب رعد لرغد وحضنها:مبرو وك رغد
عادل مبسوط:يالله ماصدق إني بصيرخال (طالع رعد بنص عين)عقبال ما أصير عـــــــممم
رعد تكتف ورفع حاجبه
فيصل :هههههههههههه
عادل التفت لرغد:قلت شئ غلط
لميس مو متخيله شكل رعد مع دلال الكريهه راح يبتلش فيها ماقدرت تمسك نفسها وضحكت :ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
الكل استغرب من ضحكها وفسروه ع إنه بسبب شكل عادل وسؤاله وابتسموا
أما رعد طالع لميس بقهر ورافع حاجبه لماشافها تطالعه وتضحك بمسخره
وفهم عليها
قرب منها بجرأه خلت الكل يطالع فيه بدهشه وإستغراب
وقف قبالها وقريب منها
لميس سكتت وبلعت ريقها بخوف ومن جرأته
تكتف رفع حاجبه :خير ست لميس إيش اللي يضحك
لميس رجعت ع ورى خطوتين
وناظرته بتحدي يعني ماخوفتني
وابتسمت بسخريه:مو متخيله شكلك أبو وههههههه(ضحكت باستهزاء)وزوجتك دلول
رعد رفع حاجبه :والله وليش مو متخيله
لميس شافت نظراته المرعبه ومابينت خوفها طالعت فيه بتحدي ممزوجه باحتقار:شكلك غلط ومولايق عليك الأبوه لا إنت ولا دلولتك
رعد عصصب من حكيها وإرتفع الدم لراسه يعني إنك مو رجال ومستصغرته ولا صاحب مسؤليه واللي قهره طريقة نطقها لدلال(دلولتك)
ريم سحبت لميس بسرعه لأنها خافت لماشافت شكل رعد الواضح إنه معصب وخافت من رده:لميــس يالله تأخرنا ع البنات
لميس ماتدري ليه إرتاحت لما انقذتها ريم من رد رعد اللي نظرات عيونه ماتبشر بخير
رغد :وين أمي ببشرها
فيصل ضحك:هههههه أمك مو موجوده
رغد :ليه وينها
فيصل حرك أكتافه:ماأدري
****************
في الحديقه جالسين يسولفون
ع الكراسي
ريم:ههههههههههههه
رغد بقهر :لا ا ا ا غش غش ماعاد ألعب معاكم يالغشاشين
ضحكوا ريم ولميس وهم يجمعون البلوت
ريم:ههههههههه روحي بس يالخسرانه
رغد قامت ورفعت جوالها من الطاوله:أروح أكلم عموري أحسن
ريم:إلا متى يرجع عمورك من السفر ماكأنه طول هالمره(حطت إيدها ع فمها بشهقه مصطنعه)أخاف إنه تزوج عليك
ضربتها رغد ع كتفها بقوه:ياحمــــــــاره لا تفاولين علي
ريم تحك كتفها:آآآخ والله جد أخاف عجبوه الشقر هناك وقال لازم ماأرجع إلا وأنا ماخذ وحده تذكرني فيهم تعرفين هم ماشاءالله حلوين وهو يبي يصون نفسه هناك
عصبت رغد ودفة ريم بقوه
طاحت ع ورى من قوتها
وهربت
لميس ميته ضحك ع شكل ريم وهي طايحه ع الكرسي وتحاول تشيل روحها وهي تضحك وتسبها بنفس الوقت
ريم ماسكه ظهرها وتصارخ:آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آخ الحمـــاره مو إيد هذي هذي طابو و و و و قه آآإخ كسرت ظهري
لميس تضحك موقادره تتنفس من الضحك شكل ريم مره مضحك
طلع فيصل:السلااا......(سكت يطالعهم بحيره)إيش فيكم
لميس ميته ضحك وماقدرت تتكلم أما ريم قامت داخله جوا بتلحق رغد
صرخت لميس تناديها بين ضحكاتها:يــــــــا خبلــــــــه ترأها حــــــــامل هههههههه
فيصل جلس ع الكرسي قدام
لميس اللي بدت تهدى من نوبة الضحك
فيصل:إيش فيكم إيش فيها ريم
قالت له لميس السالفه وضحك
فيصل:هههههههههههه تستاهل ماجاها ماحد قالها ترفع ضغط رغد عاد رغد كل شئ ولا ذالحكي تمووووت في مكانها
:فيصــــــــل
لفت لميس نظرها لرعد الواقف قريب منهم
فيصل:هلا
رعد بأمر :روح لمكتبي جيب الأوراق والعقود اللي في أدراجي بسرعه
قام فيصل:أوكيه
أخذ مفتاح المكتب من رعد وراح
رعد متعود يتأمر ع إخوانه في كل شى وفيصل وعادل يحترمونه بحكم إنه الكبير وله هيبته وإحترامه وهذا يقهر لميس لأنه مغرور ومتكبر
رعد بنبره حاره:أنا قلت إبعدي عن فيصل ماتفهمين
لميس حطت رجل ع رجل بغرور:ليه أبوي وإلا أخوي أقولك حاضر وتامر أمر
رعد باستفزاز:والله عاد إذا صاروا ماربوك ماعندي مانع
وقفت لميس بغضب:إحتـــــــــرم نفسك لا تغلط ع أهلي أنا سكت عنك كثير
ولفت ظهرها عنه تمشي بسرعه مقهوره منه ومن تقليل إحترامها لأبوها اللي يصير عمه وأخوها اللي ولدعمه وغير كذا عليها هي يقلل من أخلاقها وتربيتها
بس يده القويه حاوطة معصمها بقوه ولفهاله بغضب
شهقت وطالعت فيه بصدمه وهي تحاول تسحب يدها من إيده:إترررررركني
رعد بصوت كله غضب:لما أحاكيك ماتعطيني ظهرك وترفعين صوتك سامعه
رفعت نظرها له بتحدي ممزوج بقهر:من تكون علشان تآمر علي وإلا تمد يدك وتلمسني فك يدي
رفع حاجبه باحتقار وع وجهه إبتسامة سخريه: لا ا ا ا ا الأخت شريفه وطاهره ماتبغى أحد يلمسها
لميس صرخت فيه وهي تسحب يدها:إترررررركنييي يا نذذذذل
ومشت بسرعه عنه وهي تقاوم دموعها
*******************
دخلت عليهم أم رعد في الغرفه:ريم
ريم فزت واقفه من سدحتها:أيوه
أم رعد:عندنا ضيوف اليوم اجهزي أبغاك في البيت
ريم باستغراب:مين
أم رعد :أم بسام صاحب أخوكي أول مره تزورنا لا تطلعين من البيت
ريم فتحت فمها بعدم إستيعاب:هــــا
أم رعد:لا تنسين
ريم ساكته ولاردت مو مستوعبه
لميس طالعت ريم لقتها مبلمه وخافت خالتها تشك بشئ قالت بسرعه:إن شاءالله خالتي
طالعتها وصدت طالعه برى الغرفه
لميس نغزت ريم بكتفها بقوه:ريمــــــــــو و و و و و و و و و ه
ريم وعيونها ع الباب:سمعتي اللي قالته أمي
لميس:سمعتها،وفضحتينا ليش مارديتي ع امك
ريم:مادري إنربط لساني لما قالت أمي بيجون
لميس بلا اهتمام وهي تجلس تمشط شعرها:طيب وإذا جوا
ريم لفت عليها بحماس:تهقين بيخطبون
جمدت إيد لميس ع شعرها تطالع صورة ريم المعكوسه في المرايه للحظه ثم انفجرت تضحك:هههههههههههههههههههههه
خبله إنتي لايروح فكرك بعيد
ريم بخيبه:أنا أقول يمكن
المغرب تجهزوا البنات
لميس لبست فستان ناعم لونه أحمر وحطت مكياج هادي وشعرها فكته مسيحته ع أكتافها ولابسه شريطه حمرا ساتان
ريم لبست فستان ممزوج ألوان زاهيه وفكت شعرها ولففته وحطت مكياج ناعم
لميس بابتسامه:الله كل هالحلا علشان أم بسام
ريم تحرك شعرها باستهبال:أكيد هذي خالتي أم زوجي لازم
أكشخ لها
لميس:هههههههه لابعد زوجتي نفسك لولدها
ريم تغمز:إن شاءالله
نزلوا تحت البنات ولما وصلوا للمجلس وقفت ريم فجأه ولفت ع لميس وهمست:شكلي حلو
لميس ابتسمت:أيوه حلو يالله ندخل
ضحكت لميس لماشافت ريم تاخذ نفس وتعدل وقفتها كأنها بتدخل ع خطيبها مو حريم
دخلوا :السلام عليكم
شافوا وحده كبر أم رعد تقريبا ومعاها ثلاث بنات
:وعليكم السلام
سلموا وجلسوا جنب بعض
أم رعد عرفتها عليهم :هذي بنتي ريم وهذي لميس بنت عمهم
أم بسام ونظراتها تتأمل لميس:ماشاء الله الله يحفظهم
سولفوا شوي وقاموا البنات يجلسون في المجلس الثاني
عند البنات
يسولفون مع بعضهم وكأنهم يعرفونهم من زمان كانوا مرره حبوبين ويدخلون القلب بسرعه
لميس لاحظت إن البندري(بعمرهم) تتأمل ريم وتبتسم ونظراتها غريبه
بشرى( سنوات) ببرائه تطالع
ريم: بندري هذي اللي يحكي عنها بسام
ريم وكأن مويه با ا ا ارده انكبت عليها تطالع بشرى بصدمه
البندري خزت بشرى بنظرات سكتتها
لميس بتسحب الحكي من بشرى :بسام
بشرى تحمست:أيوه بسام شافها وقالنا إنـ.....
البندري:بشرى
ريم منحرجه مررره ووجهها أحمر من الفشيله"ياويلي قايلهم.لايكون قالهم بعد إيش لابسه يا ا ا ا ا ا ا افشلتييييي"
البندري شافت وجه ريم الأحمر وضحكت:سوري ريم ..بس أخوي شافك مره بالغلط ...و.. وإحنا بغينا نشوفك ونتعرف عليكي
بشرى لسانها مفلوت:يقول حلوه مرررره
البندري خزتها:بشرى روحي العبي برى في الحديقه
طلعت بشرى مبوزه
وريم تمنت تدخل جوه الكنبه وتختفي من المكان من الإحراج
لميس:ههههههههه
البندري تطالع ريم وتبتسم: بصراحه أخوي صادق إنتي تهبلين وعسل
ريم ساكته باحراج أول مره تنحط في الموقف هذا ومن مين من إخت فارس أحلامها
دخلت رغد وانقذتها من الموقف
ومر الوقت سوالف بينهم وريم أختفى الإحراج منها وسولفت مع البندري وأخذت عليها
دق جوال البندري قطع عليم سوالفهم شافت المتصل وردت وهي تبتسم و تطالع ريم:يا ا اهلا.....تمام...هههههه مو وقته ....أيوه خلاص.....أوكيه باي
سكرت جوالها :هذا بسام ينتظرنا برى
ريم خفق قلبها بقوه ووجهها احمر من نظرات البندري:خلا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اص
ضحكت البندري والبنات وودعوا بعض وطلعوا
ريم مسترخيه ع الكنبه بفستانها وحاطه إيدها ع فمها تتثاوب:أبغى أنا ا ا ا ا ام
لميس تطالع ساعة يدها الألماس الناعمه: بدري لسى
ريم قامت:لا دايخه أبغى أنام(مدت يدها للميس)قومي
قاموا وطلعوا من الصاله ع دخلت الشباب :السلام عليكم
:وعليكم السلام
فيصل:وشرايكم في خوات بسام
لميس لاحظت نظرات العيون العسليه الناعسه وطنشتها
ريم بحماس:يووووووووه حبوبات مره ويدخلون القلب
فيصل يطالع لميس:وإنتي لميس وشرايك
إبتسمت:أيوه ماشاءالله كيوت
رعد بنغزه:وأكيد عاقلات ومتربيات زين
لميس فهمت نغزته وانقهرت منه ناظرته ببروووود وصدت عنه:ريم يالله مو تقولين بنام
عادل:لا أسهروا معي
ريم :فاضيين لك إحنا .نايم النهار كله وشبعان
عادل فتح عيونه بصدمه:بسم الله أكلتيني روحي نامي نامت عليك طوفه
ضحكت لميس وريم ضربت كتفها:وتضحكين بعد.يالله إمشي قدامي
تحركت لميس معاها وهي ماسكه ضحكتها وعادل يقول باستنكار:خيـــــر لايكون خدامه عندك وإلا بنتك(يقلد صوتها)يالله إمشي قدامي
ريم :وإنت وش دخلك
فيصل بطفش:أقول تراكم صدعتوا روسنا اسكتوا وكل واحد ع غرفته
وطلع الدرج مع رعد
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4828 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
896
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك