عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 11 - 2011, 12:14 PM   #82

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الناقص الجزء الساادس و الاخير
***************
طلعت من المطبخ وبإيدها
كاس عصير وإيدها الثانيه الجوال تحاكي هند...
جلست ع الكنبه ..شافت رعد دخل وهي في الأيام اللي فاتت
كانت متجاهلته ولامعطيته وجه
جلس ع الكنبه..وهي تجاهلته
وهي تحاكي هند...
سكرت جوالها وقامت بتروح
غرفتها ولمامرت من عنده حست بيده مسكت معصم يدها:وين..
قالت من غيرماتطالعه:بروح
غرفتي
رعد:نفسي أعرف إيش فيها
غرفتك دائما جالسه فيها
قالت بسخريه:لاتخاف مافيها
رجال...
إنصدم من ردها وسحبها جنبه
وقال بعصبيه:لميس..
ماردت عليه ولفت وجههاعنه..
شد ع إيدها بقهر:لا عاد أسمعك تحكين هالحكي سامعه..
سحبت يدها من يده وقامت
رايحه لغرفتها...
***********
لبست فستانها الأسود النعوم
وعدلت شعرها الكيرلي ..
ودخلت أغراضها بالشنطه...
أخذت جوالها وناظرت فيه...
تأففت بضيق ودخلته بشطتها
خالد من زمان مادق عليها....
جلست تلبس صندلها العالي وهي تفكر...
قامت وأخذت شنطتها وعباتها
ونزلت تحت...
اليوم بيروحون بيت عمها وأكيد
بتشوفه هناك...
شافت فيصل داخل للبيت والتعب
واضح ع شكله...رمى السلام
ووقفته أمها:فيصل
فيصل.:هلا
أم رعد:اليوم بتروح بيت عمك
مو تقول مشغول..
فيصل بتعب:ماني رايح تعبان
وبنام..
وكمل طريقه....تأففت أمه بقهر
ولدها للحين موراضي ينساها
وذابح نفسه بالشغل علشان ما
يفكر فيها ولايروح بيت عمه...
نزلت ريم ونفسها براس خشمها
مالها خلق تشوف خالتها أم عبدالله وبناتها ...
لبست عباتها وأخذت شنطتها
وطلعت ....
*********
طلعت من غرفتها ولبست عباتها
وسكرتها ..
رفعت راسها وشافت رعد داخل
سلم ودخل غرفته ياخذ شور و
يلبس..
جلست تنتظره في الصاله ...
وفتحت التلفزيون ...
بعد دقايق سمعت صوت جواله
شافته طالع ويحكي في الجوال...
لابس ثوب أسود وغتره بيضا
إنهبلت ع شكله يجنن...أصلا الأسود عليه خبال...
طلعوا وركبوا السياره ...
شافت الطريق موطريق بيت عمها...
إستغربت وقالت:هذا موطريق
بيت عمي..
رعد:بمرخالتي بناخذها معانا
لميس إنفجعت دلال بتركب معاه بنفس السياره ولابعد مع
رعد:نعم طيب ليه ماأرسلت لها
واحد من السواقين..
رعد:هي دقت علي أنا...فشله
أرسل لها سواق وأنا رايح بنفس الطريق..
إنقهرت وبلعت لسانها لاتتهاوش
معاه الله يصبرها بس...
شافت دلال طالعه قبل أمها وتمشي بغنج ودلع ..فتحت باب
السياره اللي خلف رعد وقالت
بدلع:السلام عليكم..
دخلت ريحة عطرها قبلهاو ركبت وقالت بنفس الدلع والميوعه:كيفك رعد...
رد عليها رعد :بخير
ركبت رشا وأم عبدالله..
وقالت دلال بنفس الدلع :سوري
رعد تعبناك معانا..بس عبدالله
إنشغل وماقدر يجي وأبوي مثل
مانت عارف مسافر....
لميس نفسها تخنقها وتطلع الدلع من عيونها..اللحين إيش دخلها تحكي المفروض أمها
اللي تحكي وذي تبلع لسانها...
مدت يدها لميس بتاخذ منديل
وإنصدمت لما لمحت دلال متغطيه بغطا شفاف وألوان مكياجها الصارخ واضحه والإبتسامه شاقه حلقها..وعيونها شوي تلصق برعد من
كثر ماهي مبحلقه فيه من المرايه...
مسكت أعصابها اللي شوي تنفلت...
وهي تسمع أم عبدالله تسولف
ع رعد وطبعا كل السالفه عن
بنتها دلال اللي تحس إنهابتموت
من كثرماهي تغتصب الدلع...
ومقهوره من رعد اللي يسولف
معاهم ..المفروض يسكت وما
يرد ع هالدلال...
شافت دلال تفتح غطاها وترجع تزينه ويعني أنا محتره
وكل شوي تطلع في المرايه وتدخلها تشوف مكياجها....
قالت لميس :رعد حبيبي قصر
ع المكيف برد علي..
لعانه في دلال خل مكياجها
يسيح ويحوس خشتها اللي فرحانه فيها...
إنصدمت لمامسك رعد يدها
وكأنه صدقها يتحسسها وكانت بارده ...
دلال طلعت عيونها لما شافت
يد رعد حاضنه يد لميس...
وماتت قهر....
*************
دخلوا وكان في إستقبالهم ريم
وأمل ...
ضحكت أمل لماشافت وجه لميس الأحمر وشكلها معصبه:
أكيد دلالوه سوت شئ
كشرت لميس وهي تعدل شعرها وقالت لهم اللي صار
أمل:هالدلال هذي والله ماتستحي ومافي وجهها حيا
لميس بقهر:لا وأمها فرحانه
وتمدح في بنتها يعني يارعد
خذ بنتي..بس حامض ع بوزها
ياخذها..
ماتوا ضحك البنات ع شكل لميس المقهوره أول مره يشوفونها بهالشكل...
سميه:إخس يالغيوره من قلب
بعد
التفتوا البنات وشافوا سميه اللي
مانتبهوا لها...
ضحكوا البنات وسلموا عليها...
سلمت ع خالتها اللي رحبت فيها
وإنحرجت منها لماقالت لهاتجلس جنبها....جلست شوي
وراحت عندالبنات اللي كانوامبسوطين لماعرفت بخطبة سميه لراكان...
دخلت عليهم لابسه تنوره قصيره
جينز عليهابلوزه ورديه ورافعه
شعرها من قدام بطوق وردي
لمياء:الله ياشهد إيش الحلاوه
هذي..
إبتسمت شهد بغرور وقالت:أصلا أنا من زمان حلوه....
ضحكت لمياء:يمه منها ...
جلست جنب سديم وهي تعدل
تنورتها...
سديم:روحي إلعبي مع البنات
شهد:أصلا أنا كبرت خلاص سجلت بالمدرسه عيب ألعب
سديم:لوتشوفونهابنات محسره
بأمها وراكبه راسها ماتقص شعرها... كله علشان المدرسه
سميه:ع بالها مايدرس إلا اللي
شعره طويل...
أمل:هههههه ياحبيلها
سديم :ياعمري مي تبغى تقص
شعرها توها صغيره ع الشعر
الطويل...
شهد كشرت ماعجبها حكيهم
عنها وقامت...
***
واقفه عند المغاسل تغسل يديها ...
وشافت رشا دخلت ووقفت جنبها تغسل...
طنشتها ولاناظرتها...وكان نفسها
تقتلها وتشرب من دمها ع اللي
سوته....بس إيش الفايده...
رشا:كيفك مع طلال...
ماعطتها وجه ولا كأن أحد موجود وطلعت...
إبتسمت رشا مع إنها حست بقهر
لأنها طنشتها...بس يالله أهم شئ شالتها من طريقها وفازت
هي في النهايه....تنهدت ودها
تشوف فيصل من ذاك اليوم ما
شافته ...سمعت إنه ماحضر العزيمه وإنقهر يعني كل هذا
حزن ع فراقها...بس مصيره
ينسى ومافي طريقه غيري أنا...
طلعت ومرت من عند رنا اللي
كانت واقفه وسرحانه...سمعت
إن خالد مريض حتى إنه سلم
ع الرجال وجلس معاهم شوي
وصعد غرفته....
إنحرجت كثير من نفسها ...حتى
لوكان اللي بينهم المفروض داقه عليه تسأل عنه مو تطنش..
تأففت بضيق من تفكيرها...
ودخلت تجلس مع البنات...
دق جوالها ورفعته وشافت المتصل رعد يبغاها تطلع...
قامت وأخذت عباتها ...سمعت
أم عبدالله تقول:لميس قولي
لرعد يدخل بسلم عليه من زمان
ماشفته عاد مافيه أحد غريب
الله من الكذب يعني من جابها
غيره...بس تبغى ترز بنتها عنده...
ماقدرت تطنش لأنها قالت لها
بصوت عالي فدقت عليه رغم
عنها...
بعد دقايق دخل رعد ومعاه رائد وعادل...
سلموا ع جدتهم...والجده قعدت
تهوش ع رائد لأنها من زمان ما
شافته...
رائد بابتسامه:يايمه الله يهديك إنتي راعية طويله يعني لو بجيك ماراح أطلع إلا في نص الليل ...وأنا مثل مانتي عارفه وقتي ثمين...
رفعت العصا عليه:أيا قليل المروه هذا حتسي تقوله لجدك
يامن اللي مانب قايله...
ضحك رائد وباس راسها وهو
يبعد العصا عنها:أمزح معك يمه
وإلا إنتي أم الخير كله...
الجده:والله لو أنا موب نايمتن
هنا وإلا تسان سحبتك من كشتك
وأخذتك تقعد عندي...
رائد بضحكه:أجل فكن الله...
الجده:وشهو..
رائد:أقول الله يحييك يمه...
البنات ماسكين ضحكتهم ع هباله....وسميه لكزت سديم
بكتفها بهمس:هذي اللي مو هامها وإنتي شاقه هالإبتسامه
وعيونك مانزلت عنه...
سديم:أصلا مو لمه ...وش أبي
فيه...
سميه:والله مادري عنك
وطبعا لماخلصت من رائد
حولت ع عادل اللي واقف ومسوي نفسه برئ...
طلعوا بعد ما أكلوا لهم كم تهزيئه من جدتهم...
قامت دلال وإرتزت قدام رعد
والإبتسامه ع وجهها...
إنقهرت منها لميس وقامت
وجلست جنب رعد عناد فيها...
وهي تبتسم للبنات اللي مبسوطين يشوفون الحرب اللي
قدامهم...
أم عبدالله بقوة عين:إلا أقول
لميس إنتي ماحملتي للحين...
إنصعقت من سؤالها وسمعت
رعد يقول:لا خالتي...إدعيلنا
أم عبدالله بخباثه:أيوه بس لازم
تسوون كشوفات يمكن ماتجيب
عيال...
لميس مومصدقه جرأتها ولاقدام الكل وقالت
بقهر:تونا عرسان لاحقين ع
العيال
أم عبدالله:أي عرسان اللي مثلكم عنده واحد وإلا إثنين ...وإلا إنتي شكلك موناويه تخلينه
يشوف عياله...
ماسكه أعصابها اللي بتنفلت
والقهر يحرقها..هذي إيش دخلها
فيهم....
حست بيد رعد ع خصرها وقربها منه وهو يقول:إن شاءالله بس مثل ماقالت لميس
إحنا تونا ع العيال....ومتى ماأراد
الله مو مستعجلين...
إنقهرت من حركة رعد وقالت:
بس ياوليدي العيال زينة الحياة
ولازم يصير عندك ولد يحمل
إسمك وتفرح فيه أمك وأبوك...
لميس خلاص بتنفجر قالت باحتقار:هذا إنتي قلتي أمه وأبوه
يعني إنتي إيش حارك ...وهذا
شئ خاص فينا ماله داعي تدخلين نفسك فيه....
أم عبدالله إنصدمت ماتوقعت لميس ترد عليها....
حست إن رعد عصب من أسلوبها ..فكت يده وقامت ورمت
ع أم عبدالله نظره وطلعت..
دخلت للمطبخ وهي تحترق من
القهر...إيش دخلها فيهم يعني
غصب ياخذ بنتها ..إيش هالبجاحه هذي...أخذت كاسه مويه وشربتها كلها دفعه وحده
تبرد ع قلبها...
دخلت ريم تضحك:عارفه عيب
أضحك ع فشيلة خالتي...(وكملت بتريقه)وأم زوجي المستقبلي...بس تستاهل
سكتت لميس لماحست بالمراره في صوتها...رحمتها مره الله يعينها إذا هذي أم زوجها...
دخلوا البنات وكل وحده مقهور
من أم عبدالله ولقافتها...
أخذت لميس عباتها ولبستها وراحت تسلم ع جدتها وخالتها
وتطلع....
*****
طلعوا كلهم إلا أم رعد وبناتها
..
كانوا جالسين في الصاله لما
دخلت أمل مبوزه ومعاها
صينية العشا وقالت:يمه ولدك موراضي يآكل..
أم خالد:ليه..
أمل:يقول مالي نفس...
أم خالد التفت لرنا وقالت:يمكن
إذا أخذتها له رنا تنفتح نفسه..
رنا إنصعقت لماقالت لها تاخذها
له....وإنحرجت كثير ...بس أمها
قالت لها تروح عادي زوجها...
ريم وأمل بدت الإبتسامات اللي
قهرت رنا...
أخذتها وقلبها تحسه بيطلع من
مكانه...إيش هالإحراااااج...
راحت معاها أمل وأشرت لها
ع غرفته:هذيك غرفته..
رنا :تكفين تعالي معي
ضحكت أمل:لا حبيبتي روحي
إنتي ...بس هااا لاتتهورو..
شهقت رنا وكان نفسها تضربها
بالصينيه اللي معاه بس أمل قالت كلمتها وإنحاشت...
قربت من الباب ووجهها يحترق
إيش هالإحراج رايحه غرفته..
حطت الصينيه ع الطاوله وناظرت المرايه وعدلت شكلها
...
دقت الباب وأخذت الصينيه وإيدها ترتجف..لماسمعت صوته المبحوح....
فتحت الباب بصعوبه وقلبها يضرب ...ودخلت....
******************
دخلت للبيت وراحت لغرفتها و
هي تنزل عباتها ...
وقف رعد قدامها وقال:ماخلصت كلامي..
قالت بقهر:لا أمك كملت إهاناتك
وإهانات خالتك..
بعدت عنه ودخلت غرفتها..
رعد:لميس وبعدين معاك..
لفيت عليه وهي ترمي عباتها
ع السرير بقوه:وبعدين معاك
إنت...ليه تحملني غلط خالتك
هي اللي غلطت علي....تبغاني
أسمعها وأسكت..وهي كلما شافتني رمت علي كلمه كأني قاتله لها أحد...وإنت ماتصدق أحد يغلط تكمل عنه كفايه أمك
ماخلت شئ ماقالته..وكفايه جروحك اللي للحين ماانبرت...
غطت وجهها بإيديها وجلست ع
السرير تبكي...تعبت من كل شئ
ماحد خلاها في حالها حتى خالته....ماصدقت رعد يتحسن
معاها تجي خالته...
حست فيه يجلس جنبها وإيده تحوط كتفها:خلاص حبيبتي
إهدي لاتبكين ...
زاد بكاها لماسمعت كلمته....
تحبه وموقادره تنسى اللي سواه أصلا أهله مومعطينها فرصه تنسى...
ضمها وهي بعدت عنه ماتبغى
تضعف قدامه...
قامت ودخلت للحمام....
تنهد بضيق وطاحت نظراته ع صوره ع الكومدينه..
أخذها وطاحت نظراته ع رامي
..
إبتسم بسخريه لما تذكر غباءه
...
**************
نزلت تحت وشافت أبوها واقف
عند الشباك المطل ع الحديقه
ويفكر وإيده تتحرك بعصبيه...
مرام:يبه...
التفت لها:هلامرام...
قربت منه وقالت:شفيك يبه شكلك متضايق...
تنهد بقهر وقال:خبر إختك إنتشر
في كل مكان وخايف يضر في
مركزي لأن الحكي كثر..
ضمت ذراع أبوها وقالت بدلع:يبه لاتقول إختك هي مو إختي
أنا بنتك الوحيده ودلوعتك..
مسح ع شعرها وإبتسم ورجع
يفكر...
قالت فجأه:زوجهـــــــا
التفت لها بدهشه:أزوجهـــــــا..
مرام:أيوه زوجها أي أحد من الشارع ولا تعرفنا ولا نعرفها...
أبومرام إبتسم:جبتيهـــــــا...
مرام:شفت كيف سهله..لاتضايق
نفسك علشان وحده تافهه
حطت إيدها ع فمها تكتم شهقتها وركضت لغرفتها....
صعد أبوها غرفته ..وتنهدت مرام بفرحه أخيرا لقت حل يبعد
تولين عن حياتها...
****************
شافته متمدد ع سريره عليه بيجامه سودا ومرجع راسه ع
ورى وإيده ع جبينه ومغمض عيونه...
تجمدت مكانها وتحس دقات قلبها وقفت لمافتح عيونه وبانت الصدمه ع وجهه لماشافها....
رنــــــــــــــــــــــــــــا....
************
مساءالورد**
أخباركم**
كل عام وإنتو بخير ومبروك عليكم شهر رمضان**
الله يبلغنا صيامه وقيامه أجمعين**
‏*‏******
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
‏*‏
************
شدت قبضتها ع الصينيه اللي حستها بتطيح من يدها...لماشافته قام وجا لها وهوللحين
متفاجأ....
نزلت راسها وهي تحس الدم اللي في راسها يحترق...لماأخذ
منها الصينيه وحطها ع الطاوله و
هو يناظرفيها مومصدق...
قالت بتبعد نظراته عنها والحروف يالله طلعت من فمها:
آ..كيفك..
إبتسم وقال وهو يمسك يدها:
أكيد بخير...والقمر قدامي...
سحبت يدها وقالت:سلامات ما
تشوف شر...
خالد:الشر مايجيك ياقلبي....
تعلقت نظراتها ع عيونه لحظات وماتسمع غير نبضات قلبها...سكتت ماتدري إيش تقول ..ناظرت في صينية العشا وقالت:
ليه مو راضي تاكل....
إبتسم وقال:راح آكل بس من يدك...
إنهبلت وماعطاها فرصه ...سحبها وجلسها جنبه...
إنحرجت مره وتحس الجو حار
وإنعدم الهوا حولها....
خلاها غصب تأكله وهي متضايقه من الوضع...
مومصدقه إنها قاعده جنبه وبغرفته وتأكله من يدها بعد
وهي اللي عمرها ماتنزلت وأكلت طفل تأكل خالد اللي سوت مناحه لما خطبها وإنغصبت عليه ولابعد تكرهه..
تركت الشوكه وقامت..مسك يدها وقال: ع وين..
فلتت يدها من يده بقهر وقالت:
بطلع ..
مشت للباب بتطلع ومسكها من
ذراعها:رنا شفيك..
فلتت ذراعها من يده وقالت:مافيني شئ..باي
طلعت من غرفته ونزلت تحت
بسرعه وصدمت في أمل اللي
كانت بتطيح:بسم الله...شفيك
رنا:ما..فيني شئ...أهلي طلعوا
إبتسمت:توني بروح أناديك...لأنهم ينتظرونك برى....آ...
قطعت حكيها لما مشت رنا بسرعه وهي تأشر بيدها:باي...
إستغربت وضحكت لما جا في بالها إن أخوها أكيد سوى لها شئ أحرجها وخلاها بهالشكل...
**************
صحت وتحس راسها مصدع
من البكا أمس...قامت ورجعت
جلست لماحست بدوار فظيع
وإيدها ع جبينها ....
لماحست فيه خف شوي قامت
وبدلت بيجامتها ولبست بنطلون
وبلوزه..لمت شعرها ذيل حصان..وطلعت من غرفتها..
شافت غرفة رعد مفتوحه ورعد
موموجود أكيد راح للشركه...
سوت لها كوب كوفي وجلست
تشربه وهي تفكر...
كان المفروض اليوم تروح لبيت
عمها...بس شكلها ماراح تروح
ماتبغى تتصادم مع أم رعد عقب اللي صار أمس...
نفسها تحكي مع ريم...بس أكيد
نايمه...
أخذت جوالها وفتحته لقت فيه مسج من هند ..
ضغطت إتصال وحاكتها...
تفاجأت بريم داخله ووجهها متغير...
سكرت من هند ووقفت:ريم..
جلست ريم:سوري جيت بدري
كذا بس ماقدرت أصبر..
لميس:لا عادي أصلا أنا كنت بدق عليك بس كنت أظنك نايمه
ريم تنهدت:لا مانمت أمس أبدا
لميس:ليه.سلامات فيك شئ..
ريم ودموعها غرقت عيونها:ملكتي الأسبوع الجاي...
لميس بدهشه:إيش..بس مو هي بعد ثلاث أسابيع..
ريم بقهر ودموعهاتساقطت:خالتي قالت لأمي إنهم يبغونها
الأسبوع الجاي...آآهئ
ضمتها لميس تهديها وقالت ريم
ببكا.:ماحد حاس فيني..أمي راكبه راسها موراضيه تسمعني...ماحد راضي يسمعني ويحس فيني..فيصل
حابس نفسه في غرفته أو بالشركه..ورنا من متى تسمع لي...حتى رعد اللي حاول يوقف
معاي أمي هددته إنهاتتبرى منه
إيش أسوي يالميس ...
تنهدت لميس بضيق هي ماتقدر
إلا إنهاتسمعها غير كذا ماتقدر..
لو علاقتها بأم رعد كويسه كان
تدخلت لكن الوضع غير...
**************
دخلت غرفة إختها وشافتها جالسه ترتب أغراضها في الشنط علشان تنقلها لبيتها...
حست بضيق لأن زواج إختها بعد
بكره..يعني بتجلس في البيت
لوحدها...
جلست قدامها ترتب معاها وتسولف معاها...
تفاجأت لماسألتها ساره:شخبارك مع طلال...
تذكرت إنها ماتدري عنه...حتى
إنه ماحاكاها ولامره...
قالت:مادري..
ساره:كيف موعارفه ..إنتي ماتحاكينه..
أمل:لا...ولاهو حاكاني..
ساره بدهشه:ولامره من بعد الملكه..
أمل:أيوه..
ساره إستغربت بس واضح ع
إختها إنها ماهتمت...
أمل بتغير الموضوع:متى راح تجيبي فستانك..
ساره:اليوم المغـــ...
قطع حكيها صوت جوال أمل
..
رفعت جوالها وتوسعت عيونها
بصدمه لماشافت المتصل...
أمل:ط..طلال
إبتسم ساره:بسرعه قومي ردي
عليه..
ترددت وقامت وهي ترد:آ..آلو
جاها صوته الهادي :مساء الخير
أمل بارتباك من صوته:مــ..مساءالنور..
طلال:كيفك أمل..
أمل وهي تجلس ع الكرسي وتحس بحرارة وجهها ترتفع:بخيرالحمدلله............
طلال:....وأنا بخير إذا تبغين تسألين
سكتت وودها تكفخه علشان
يعدل صوته...
طلال:سوري أمل..كان المفروض أتصل الأيام اللي
فاتت لكن حصلت لي سفره مفاجئه وإنشغلت...
أمل:لا عادي...
شافت ساره تأشر لها إنها بتنزل
تحت وراحت...
نزلت تحت وشافت أمها جالسه
مع رائد في الصاله...
رائد:ياهلا بالعروس
إبتسمت بحرج وجلست جنب أمها...
أم خالد:وين إختك...
ساره:فوق اللحين جايه...
رائد:إلا خللود وينه...
أم خالد:في المستشفى..
رائد:اليوم داوم وهو تعبان...
أم خالد:لا اليوم أحسن شوي
الحمدلله...
ساره:طبعا أحسن...مو المدام
كانت عنده أمس...
رائد إبتسم بتحمس:لاعاد...
ساره ضحكت :يوووه أنا إيش
خلاني أحكي عندك...اللحين إيش يفك خالد من لسانك...
رائد:آها وأنا أقول أمس أبو الشباب ماجلس مع الشباب ..طلع متواعد مع المدام...
ساره ضحكت:الله يعينك ياخالد
:السلام..
رائد:هلا بالعروس رقم 2
والله ماشاءالله خواتي تزوجوا
مره وحده ..
أم خالد:الله يوفقهم يارب...
رفع جواله اللي دق وكشر بضيق لما شاف المتصل فرح مايدري كيف جابت رقمه الجديد...
حطه ع الصامت ودخله في جيب بنطلونه...
ساره:رائد لاتنسى المغرب تاخذني للمشغل بجيب فستاني
رائد:إنا لله ياكثر مشاويرك...لا
بعد ماصدق أخلص منك إلا
تجي مشاوير إختك...
ساره:أخو ببلاش
ضحكت أمل لماناظرها رائد باستنكار :نعم
ساره بضحكه وهي تقوم:أمزح أمزح...
مسكت يد أمل وأخذتها معاها..
**************
:شرايك يمه..
قالت بابتسامه من تفكير بناتها:خلاص بيكون لك بس إن شاءالله مايكون مثل أخوه....
إنبسطت مره وأخذت التلفون ودقت رقم بيت خالتها...
أخذت أمها السماعه وحاكت
إختها..سولفت معاها شوي وقالت:إلا شخبار فيصل
تنهدت بضيق:والله مادري إيش
أقولك ياأم عبدالله....ماني عارفه كيف أتصرف معاه ...الولد بيذبح نفسه بالشغل وحبس نفسه بغرفته....
أم عبدالله بخبث:زوجيه...
أم رعد:أزوجه...
أم عبدالله:أيوه زوجيه ..وبينسى
بنت عمه ...
أم رعد بتفكير:والله مادري إذا
بيوافق أو لا...
أم عبدالله:هو أكيد ماراح يوافق
بس عاد إنتي إقنعيه وإلا إغصبيه...إذا تبغينه يتعدل ..ترى هذا هو الحل إذاتزوج بينساها
خصوصا إن البنت خلاص تزوجت وشافت حياتها...بيظل طول عمره جالس علشانها...
أم رعد:والله ياختي شورك وهداية الله....
سكرت منها وإبتسمت لبنتها:إقتنعت...
رشا بفرحه:واللـــــــه...
دلال:بس أخاف ماتخطبك إنتي
أم عبدالله:لا بتخطبها....
لأنها ماتبغى تزعلني منها مره
ثانيه....
سكتت دلال لماعرفت قصد أمها
إن خالتها بتعوض رفض رعد لها
بزواج فيصل من رشا....
*****************
ناظرت في المرايا قبل تطلع
فستانها الناري الناعم وشعرها
الكيرلي المرفوع بشكل حلو
ومكياجها السموكي ...
أخذت شنطتها وعباتها وطلعت..
ماشافت رعد في الصاله...
لبست عباتها وأخذت شنطتها و
طلعت...
شافته جالس في السياره ويحكي في الجوال...
فتح لها السواق الباب وركبت جنبه...
طول الطريق والجوال في إذنه
ومافهمت شئ من اللي يقوله
لأنه يحكي بلغة فرنسيه...
وهي ماهتمت أبدا ...وصلوا
للفندق ونزلت ..
دخلت وشافت أمل قبالها..
سلمت عليها وباركت لها زواج ساره...
شافت أمل شكلها متضايقه من
شئ وسألتها...
أمل:أم طلال وبناتها موجودات
لميس:قصدك خالتك أم طلال
أمل كشرت بضيق وقالت:أمي
تقول روحي إجلسي معاهم
لميس:طيب روحي إجلسي شوي وتعالي
أمل:مابي
لميس:عيب شوفي خالتك تناظرك
صدت أمل:تكفين تعالي معاي
لميس:أوك يالله إمشي...
راحت معاها ومرت أم خالد اللي واقفه تحكي مع أم رعد و
سلمت عليهم....حست بضيق من سلام أم رعد البارد جدا لها...
سلموا ع أم طلال وبناتها سمر
وريهام...ريهام متزوجه وسمر
عمرها مقارب لعمر أمل وحبوبه مره وفرفوشه....
جلست أمل جنب لميس اللي جلست شوي وقامت...
ناظرتها أمل بترجي إنها تجلس
عندها بس لميس ماعطتها وجه
وراحت.....
سمر:هذي زوجة رعد ال......
أمل:أيوه...
:هاي...
رفعت راسها أمل وتفاجأت برشا واقفه وفي إيدها كاس عصير...
سمر:هاي...
صافحتهم رشا بدلع:كيفكم...
جلست جنب أمل بميانه وقالت بدلع:أنا رشا بنت خالة أمل...
:أهلين
أمل مقهوره مره وتطبخ من القهر وهي تشوف رشا تسولف
بدلع مع البنات وتتمسخر عليها
أمل وأمل ...
سمر:إنتي متزوجه...
رشا بدلع ونظراتها ع أمل:مخطوبـــــه...
ناظرتها أمل بدهشه ونبضات قلبها بدت تعلى.....
سمر:ماشاءالله مبروك
رشا:الله يبارك فيك....
سمربلقافه:ومين سعيد الحظ من الأهل...لأني ملاحظه ماشاءالله إنكم تتزوجون من العايله باستثناء أموله زوجة أخوي وإختها العروس...
رشا بغرور:صحيح....أنا مخطوبه
لولد خالتي فيصـــــــل ال......
تجمدت يديها ودقات قلبها وقفت
وكأن الدم تفجر في راسها ...
عيونها شخصت بكاس العصير
اللي قدامها بصدمـــــــــــه...
ناظرت سمر بإختها متفاجأه
فيصل ال... تكون هذي زوجته
مو معقوله....
قامت رشا بغرور:عن إذنكم..
سمر:أمول صدق هذي خطيبة
ولد عمك...
أمل دموعها بدت تغرق عيونها
ضمت إيديها تتماسك قدامهم
وإبتسمت ماتدري إيش تقول
هي نفسها صدمتها أكبر بكثير
من صدمتهم...وألمها هاللحظه
ماحد قادر يتخيله..
إستأذنت منهم وقامت ....
شافت ريم واقفه مع البنات وراحت لها...
أمل بغصه:مبروك خطبة فيصل
ريم تفاجأت والبنات ناظروا بعض متفاجئين...
سديم:فيصل خطب...
ناظرت أمل في ريم تبغاها تكذب الخبر..
ريم :أيوه..
سميه:مين..
ريم بسخريه:ماراح تصدقوا إذا
عرفتوا...
لمياء:مين..
ريم بسخريه:رشا
البنات بانت الصدمه بعيونهم
وسديم ناظرت أمل ..
ريم:تخيلوا رشا تصير خطيبة
فيصل ...
سميه:معقوله..
شدت قبضة يدها وسكين حاده
تنغرز في قلبها....يعني خلاص
رشا فازت وأخذته...نفذت وعدها...آآه ياربي...مستحيل..
راحت وتركتهم دخلت دورة المياه ودموعها نزلت ع خدها...
**
:هاي..
التفتوا البنات وشافوا مرام واقفه مع رنا ودلال..
ريم ولميس ناظروا بعض لما
تذكروا تولين...
ريم:كيف نسيناها...
لميس:أيوه...مو إنتو كنتوا بتزورونها..
ريم:أيوه إنشغلنا ولا رحنا...
تتوقعين إيش صارلها..
لميس:موعارفه...بس تصدقين
نفسي أشوفها...
سكتوا لماشافوا مرام تحاكيهم
وأجلوا حكيهم لبعدين...
***********
جالس وسطهم ومومعاهم
ونظراته ع اللي جالس مع عمه...
زوجها...زوج حبيبته وقلبه قدامه
للحين مو مصدق إنها ماراح تكون له...
بس الواقع قدامه وعيونه مستحيل تكذبه...
واقع خيانتها له قدامه .... وبيظل
طول عمره قدامه...
قطع تفكيره بسام اللي جلس
جنبه:خلاص نزل عينك عن الرجال...
تنهد بضيق وقال:أنا بسافر...
بسام بدهشه:شنو بتسافر...
فيصل إنت إيش قاعد تقول...
فيصل:اللي سمعته أنا مالي
جلسه هنا ...
بسام:فيصل مولدرجة إنك تهاجر بهالشكل...الدنيا ماخلصت
عند هالحد...فكر زين يافيصل
لاتخلي صدمتك وحزنك تسيطر
ع حياتك ...
فيصل:أنا قررت وماراح أتراجع
بسام:ووين بتسافر إن شاءالله
فيصل:بسافر فرنسا وبمسك فرع الشركه اللي هناك...بس
بنتظر تخلص ملكـــة إختــــي وبعدها بسافر...
بسام بصدمه:إختـــــك..بس
بس إختك ملكت ..
فيصل:عارف..هذي ملكة ريم
ع عبدالله ولد خالتي
توسعت عيونه بصدمه وإختفى
كل شئ حوله...وكلمة فيصل
يتردد صداها في راسه...
ملكــــــة ريــــــم ع عبداللــــــــــــــــــــــه...
نظراته راحت لعبدالله الواقف يسولف مع ريان..
شد قبضة إيده ومسك نفسه لا
يذبحه وقلبه زادت دقاته...
غمض عيونه بألم وقال:مبروك..
فيصل بسخريه: الله يبارك فيك
بسام:شكلك مو موافق..
فيصل بابتسامة إستهزاء:طبعا
أجل هالعبدالله يحط راسه في
راسي....بس ماباليد حيله محسوب ولد خالتي...
اللحيــــــن بس تأكدت شكوكه
معقولـــــــــــه ريم كانت تلعب
بمشاعره كل هالوقت...
حس نفسه مختنق وقام طالع
برى يبغى يتنفس....
:لاتنسى تحضر ملكتي الأسبوع الجاي..
التفت وشاف عبدالله واقف خلفه و ع وجهه نظرت الإنتصار والسخريه...
مسك أعصابه قبل تنفلت وينقلب
العرس عزا لأنه بيذبحه...
قال بلامبالاه مزيفه:مبروك..
رفع حاجبه عبدالله وقال:الله يبارك فيك وعقبالك...
بس ها لاتنسى تحضر الملكه لازم تشرفنا...
ومشى داخل وبسام زفر بقوه
يطفي النار اللي داخله لأنها لو
ماخمدت بتصير مصيبه...
.**************
:إيـــــــــــش..
أم رعد:اللي سمعته سفر مافيه
وبتتزوج وتجلس عندي...
فيصل ماسك أعصابه:يمه إنتي
إيش قاعده تقولين تبغيني أتزوج
وميـــــــــــن رشـــــــــــا..
أم رعد:أيوه رشا ..إيش فيها رشا بنت خالتك ومافيه أحسن
منها...
فيصل ويحس نفسه بينجن:يمه إنت من صدقك تبغيني آخذها...
مستحيل لوتنطبق السما ع الأرض ماتزوجت ...
أم رعد:إذا ماتزوجتها لاإنت ولدي ولاأعرفك...ياولدي حرام
عليك اللي قاعد تسويه في نفسك ...إلى متى بتجلس كذا
البنت خلاص تزوجت وشافت حياتها....وإنت لازم تشوف حياتك وتعيش زي الناس...
فيصل وإيده ع شعره يشده بقهر:يمه قلتلك ماراح أتزوج ورشا هذي شيليها من بالك لأني
ماراح آخذها...
وطلع من البيت وصوت الباب اللي شوي ينكسر من قوة ضربته خلفه...
أم رعد:بتتزوج يعني بتتزوج...أنا
مستحيل أشوف ولدي يضيع حياته قدامه وأسكت....
جلست ع الدرج ودموعها ع خدها مومصدقه إن هذي أمها..
غصبتها ع عبدالله واللحين بتغصب فيصل ع رشا...
بكت بحزن ع حالها وحال أخوها
...
رفعت راسها لماحست بيد رنا
ع كتفها وأخذتها معاها لغرفتها...
ريم تمسح دموعها:أنا مو مصدقه إن أمي تسوي فينا كذا...
رنا:إيش بيدنا نسوي...أمي من
رفض رعد دلال وهي تبغى تسوي أي شئ علشان زعل إختها...
ريم:بس مو ع حساب حياتنا إحنا
رنا:أمي تظن إنها تسوي هذا
علشان مصلحتنا بعد...
ريم:بس هذا مومن مصلحتنا
رنا:إيش نسوي مانقدر نقول شئ هذي أمنا...
ريم بكت:وفيصل..يارنا ...
رنا تنهدت بضيق هي موراضيه
ع هالشئ...مومتخيله رشا زوجة فيصل...
*************
ناظرت في أخوها بصدمه مو
مصدقه اللي سمعته...
ريـــــــــــم بتتزوج ولد خالتها
عبداللـــــــــــه..
البندري:كيـــــــــــف..
ناظرت في أخوها اللي جالس
ع الكنب وعقله مومعاه ...
الحزن كله في عيونه وملامح
وجهه الباهته...
البندري بعدم تصديق:بس ريم
تكرهـــــــــــه كيف قبلت فيه
رفع راسه بسام:تكرهه...
إبتسم بسخريه أجل لو شافت
اللي شافه في المزرعه إيش بتقول....:لوتكرهه ماوافقت عليه ولا.....
وسكت بحرقه وقهر..
البندري إنصدمت من أخوها لأنه
يظن إن ريم خانته...

البندري:أكيد فيه شئ..أكيد إنغصبت عليه...وإلا مستحيل ريم تاخذه ...ريم تكرهه وماتطيقه وأكثر من مره قالت لي عنه....مستحيل ريم تحبك
إنت يابسام وعمرها ماحبت عبدالله..أنا عارفتها أكثرمنك...
بسام صرخ:كافـــــــــــي..
طلع غرفته وصراعات كثيره داخله...حكي إخته من جهه و
اللي شافه من جهه...نفسه يصدق حكي إخته لكن عيونه
مستحيل تكذب اللي شافته...
أخذت جوالها بتدق ع ريم وتفهم منها كل شئ هي واثقه من ريم ...
سكرت جوالها لما مالقت جواب...
**************


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس