عرض مشاركة واحدة
قديم 5 - 8 - 2020, 04:43 AM   #20


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 11 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*

صار له أسبوع مختفي ومايدرون فينه 
منصور :وبعدين ياسعد ولد اختك ماادري فينه 
سعد :لا تخاف تلاقيه مسافر 
منصور بعصبيه :بس يعطيني خبر
سعد :وأنت وش فيك معصب
منصور :أنا راسله في مهم يجيب لي أخبار نصر وهو ماادري فين طس
سعد :لاتخاف عليه 
منصور "أف هذا وين طس شكله مو قد الشغل خليه بس يجي "لف وناظر سعد :أنت ماتعرف ولد اختك وين يروح
سعد هز راسه :لا مااعرف 
منصور ناظره وبعدها اخذ موبايله :هلا محسن ....اسمع أبيك تطلع لي حازم من تحت الارض ......ايوه اليوم يكون عندي .....لا ....باي 
سعد:وش فيك
منصور بعصبيه :أنت إلي وش فيك بارد
سعد بخبث :أنا مو بارد أنا أفكر 
منصور :في وش 
سعد بغموض :بعدين تعرف
منصور ابتسم 
..............





{ فــــــــــــي الشــــــرقــــــــــــيــــهـ}
وبتحديد باالشاليهـ.....
جالسه لي وحدهاا في الشاليه هي وجدهاااا صارلها اسبوع كانت واقفه تناظر البحر تحس بضيق كل ماتذكرت لمسات حازم لها تكره
حالها تكره خوفها نزلت دموعها وتنهدت بهم خايفه تواجه اي أحد من هذاك اليوم الين الحين وهي ماتبغاء تشوف أحد حتى بنات عمها يكلمون جدها يبغوا يتكلمووواااا معاها 
بس هي رافضه كل إلي عرفته أن دلع وريتاج سافرواااباريس عشان يجهزوااااا لي عرسهم حست بيد أحد على كتفها لفت ونصدمت :نمير
نمير ميلت راسها :لا خيالها 
ورود على طول ضمتها نمير :وحشتينا ياعمري كلمة بابا وجابنا أنا والجوري عشان نشوف القمر ليش مختفي
ورود ابتسمت :لا مختفيه ولا شي 
نمير بزعل :ليش ماتبغي تردي على أتصالاتنا 
ورود تضيع الموضوع :أخبارك وأخباردلع وريتاج
نمير ناظرتها :كلهم بخير بس إنتي ليش أختفيتي فجئه من هذاك اليوم
ورود تنهدت :ولا شي بس طلعت مع جدي
نمير :ورود وش فيك تكلمي 
ورود نزلت دموعها :آآآآهـ يانمير تعبانه
نمير بخوف :من ايش حبيبتي 
ورود جلست على الرمل وضمت رجولها لي صدرها :من كل شي
نمير :ورود أذا كان قصدك كلام مشاعل هذاك اليوم أنسيه هي مريضه
ورود :ياريت على كلام مشاعل 
نمير :حبيبتي وش فيك
ورود ارتمت بحضنها وبكت وقالت لها كل شي 
نمير بصدمه :الحيوان ال***** الـ####
ورود وهي تبكي :خايفه منه يانمير خايفه يظهر مره ثانيه 
نمير بحزن على بنت عمها :خلاص حبيبتي الحمد الله جااا نصر ورائد ووسيم في نفس الوقت
ورودمسحت دموعها و ابتسمت :إنتي أخبارك واخبار الحبايب
نمير أستغربت :مين الحبايب
ورود ضحكة :ههههههههههه نمير أنتي مفضوحه 
نمير بتوتر :كيف يعني مفضوحه 
ورود غمزت لها :أخبار سامي 
نمير أنصدمة كيف ورود عرفت عن سامي:كيف 
ورود :هههههههههههههه لا البنت راحت فيها 
نمير :ورود عن جد كيف عرفتي 
ورود عدلة جلستها :كيف هذي سهله شفتك إنتي وهو في المزرعه 
نمير بتوتر :متى 
ورود :يوم تتقابلون من وراء الفله 
نمير :ورود
ورود قاطعتها :لا تخافي حبيبتي محد يعرف بس عن جد لا يقين لي بعض
نمير حمرت خدودها :ورود بس
ورود باستها بقوه على خدها :ياحبني لك 
نمير ضمتها :وأنا أحبك
قاطعتهم :وانا مالي نصيب في الاحضان 
ابتعدت ورود عن نمير ولفت :ياعمري إنتي 
الجوري راحت لي ورود وضمتها:عمري لك وحشه
ورود بحب :وإنتي أكثر 
الجوري :على فكره لين زعلانه عليك
ورود تذكرت لين وأنها ماكلامتها أكيد زعلانه :ماعليك راح أراضيها
الجوري :جدوااااا يبغاكم
ورود ونمير :يالله 
ودخلوااااا وقابلوااا جدهم 
يوسف :هلا بحبيباتي 
البنات أبتسموااا:هلا فيك 
يوسف ابتسم :تعالوااا أجلسوا 
راحوااا البنات وجلسواا عنده يوسف :واحد من التجار عزمني اليوم على العشاء 
نمير :طيب 
يوسف :أنا رفضت عشان مااخليكم لي وحدكم 
الجوري :لا جدوا روح ولا تخاف عندنا البدوقارد في كل مكان
يوسف :بس هو لما عرف اني رافض عشانكم قال لي جيبهم معاك
ورود :يعني نروح معاك بابا
يوسف :أيوه وابغاكم تكشخون عشان يعرفوااا مين بنات الشامخ
نمير :بس جدوا احنا مانعرفهم كيف نروح عندهم
يوسف :لا تخافواا راح تحبوهم هو عنده بنت وحده في عمر نمير وولدين الكبير مزوج وواحد في عمر وسيم
ورود :خلاص بابا 
يوسف وقف :ابغاكم الساعه 8 تكونوا جاهزين 
البنات :أوكي 
طلع يوسف من عندهم 
ورود :بنات xxxxxه وش ألبس 
نمير ناظرت ساعتها :بنات الساعه 6 أمشوااا نشوف وش نلبس 
.
.
.
على الساعه 8 البنات كل وحده أكشخ من الثانيه 
ورود:

نمير :


الجوري :


نمير تتكلم في الموبايل مع سامي 
:أيوه جدواااا قال لنا
سامي تضايق :حبي وش رايك ماتروحي
نمير :عمري أنت والله مااقدر أجلس لي وحدي باالشاليه
سامي :أوكي قلبي روحي 
نمير بهمس :حياتي وينك
سامي ابتسم :في المستشفى 
نمير بدلع :ياعمري أكيد تعبان
سامي :والله تعبان شوق
نميرحمرت خدودها وبخجل :حبيبي أناالحين باسكر بعدين أكلمك
سامي تنهد :أوكي عمري وانتبهي على نفسك
نمير :ان شاء الله حبيبي باي 
سامي :باي عمري

نمير سكرت وناظرت موابايلها "سامي وش فيه تضايق "
:نموررره يالله
نمير لفت وابتسمت :يالله 
ورود :نمير وش فيك
نمير :كلمت سامي ولما سمع أني بأروح مع جدي بيت الصالح حسيت انه تضايق 
ورود ابتسمت :يمكن انه مضغوط باالشغل مو متضايق انك بتروحي
نمير :يمكن يالله

وصلوااااا قصر الصالح ودخلواااا وكان بأستقبالهم بنته وزوجته
أم ياسر :ياهلا تفضلواااا
دقدمت نمير بنعومه وسلمت :هلا فيك 
أم ياسر ابتسمت :منوره حبيبتي إنتي وش أسمك
نمير بنعومه :أنا نمير
تقدمت ورود وسلمت عليها :وأنا ورود
أم ياسر بأعجاب :وأنا أشهد أسم على مسمى 
ورود بنعومه :يسلموووو
الجوري سلمت :وأنا الجوري أخت نمير
أم ياسر :هلا فيكم منورين تفضلواااا حبايبي 
دخلووواا البنات وجلسوااااا في صاله كبيره وفخمه وشوي ودخلت بنت تمشي بدلع :هااااااي
البنات يناظرواااا بعض :هايات 
:أنا سحر 
الجوري بدلع :وأنا الجوري وأشرت على نمير وهذي أختي نمير وأشرت على ورود وهذي بنت عمي ورود
سحر بغنج :ياي شكلهااا أجنبي 
نمير :وانتي لي وحدك
سحر:أيوه ماعندي خوات 
سوالفوااااا البنات ورتاحواا شوي لي سحر 

نتعرف عائلة الصالح 
{ سالم الصالح الاب العمر 54 رجل أعمال شديد بس حنون على بنته الوحيده سحر وهي دلوعته
رنا الام العمر 52 إلي يشوفها يقول بالعشرين تحب الكشخه مغروره وتحب ولدهافيصل 
ياسر العمر 30 متزوج من بنت عمه لوجين وعندهم ولد 
فيصل العمر 26 مره حلو طويل أسمر عيونه وساع وشعره سبايكي وكل من شافه خق لكن صايع ومايهمه أحد والشي إلي يبغاه يصير مغرور والناس عنده ولا شي 
سحر العمر 19 حبوبه وحلوه ودلوعة أبوها بس دلعها مخرب عليها كل من شافها قال دلوعه }
..................




{فـــــــــــــــــي الريـــــــــــــاضـ }
كانت مررره مبسوطه تعرفت على عائلة رياض والحمد الله طلعوااااا طيبين واليوم مسوين لها عشاء وعازمين قرايبهم بس تستغرب سرحان رياض 
:حبيبتي جاهزه 
لفت عليه وكانت في قمة النعومه والجماللابسه فستان

ابتسم وهو يناظر فيها "أحبك والله العظيم آآه "قرب منها وهمس :وش ذا الجمال 
ريماس بخجل :رياض حبيبي يالله تأخرنا 
رياض :ياروح حبيبك وش رايك نكنسل الروحه
ريماس حمرت خدودها :رياض 
رياض ناظر وجها كيف قلب ألوان وضحك :ههههههههههههه 
ريماس بدلع صدت عنه رياض :أف القمر زعلان 
ريماس طنشته :.....
رياض لفها له وباس عيونها :أحبك
ريماس ناظرته وبدلع :وأنا مخاصماك
رياض بحب :أهون عليك
ريماس ناظرته وبحب :لا ماتهون على حبيبي 
رياض ضمها بقوه :حبيبتي إنتي 
ريماس ابتعدت عنه :حبيبي يالله تأخرنا 
رياض بخبث قرب منها :وش ذا 
ريماس ناظرته بخوف :إيش في
قرب منها رياض وباسها وابتعدعنها وبهمس :حتى الحلى بتحرميني منه
ريماس بخجل :رياض بس
رياض :هههههههههههههه يالله أمشي ولا 
ريماس على طول تقدمت قدامه :لا مافيها ولا 

وصلوااااا بيت أهله وقبل ماتنزل مسك يدها لفت عليه :حبيبي وش فيك
رياض بحب:عمري لا تتعبي نفسك 
ريماس ابتسمت وبداخلها "أجمل هديه أهدتها لها أمها قبل ماتموت رياض تذكرت أمها 
أم ريماس بتعب:حبيبتي أسمعي كلامي
ريماس وهي تبكي :ماما ليش تعرضيني عليه
أم ريماس بهم :حبيبتي أنا ماني عارضتك وهو رجال وراح يسعدك
ريماس وصوتها راح من كثر البكى :كيف بيسعدني وأنا أحس أنه أشتراني 
أم ريماس بحده :ريماس راح تتزوجينه غصب عنك أنا راح أتركك وأروح مين راح يهتم فيك وبعدين الرجال شكله محترم وولد ناس 
قطع تفكيره صوت حبيبها :حبيبتي وين سرحانه 
ريماس "الله يرحمك ياماما "ابتسمت :معاك حبيبي 
رياض :يالله إنزلي ومثل ما وصيتك أنتبهي لي نفسك
ريماس وهي نازله :أن شاء الله حبيبي 
دخلت داخل وكان في أستقبلها أبتسام 
أبتسام بفرح :هلا والله بمرة أخوي 
ريماس باستها :هلا فيك بسومه أخبارك
أبتسام :تمام 
نزلت ريماس عبايتها وضبطة شكلها أبتسام بأعجاب :ماشاء الله عليك ياريماس تجنني
ريماس ابتسمت :إنتي إلي تجنني 
هناء ابتسمت :هلا رموسه أخباررك
ريماس :تمام حبيبتي وإنتي 
هناء :تمام يالله ندخل ترى الوالده منتظرتك من أول 
دخلت داخل وشافت أم رياض وهي تستقبلها بحب وتضمها وبعدها عرفتها على عمات رياض وخالاته و حريم أعمامه 
جلست جنب أبتسام :بسومه مين هذيك إلي لابسه سماوي 
أبتسام :هذي دلال بنت عمي هي وحيدته 
ريماس :ماشاء الله حلوه 
ابتسام "بلاك ماتدرين وش راح يصير ":أيوه بس إنتي أحلى منها
ريماس بغرور:أكيد
أيبتسام :مو لايق 

أما جهة دلال كانت تناظر ريماس بقهر وكره 
سماح دقت دلال :وش فيك على البنت راح تأكليها بعيونك
دلال :والله ودي أذبحها 
سماح بسخريه :ليش ان شاء الله 
دلال :ماخذه ولد عمي وكان راح يكون زوجي وتقولي ليش 
سماح ماتحب تفكير بنت عمها :الرجال تزوج وإنتي شوفي نصيبك
دلال ناظرتها بغرور:أقول أسكتي ياالعانس وبعدين رياض لي
سماح بكره :والله حبيبتي أنا مو عانس لساتني 25 واذا على رياض أنسيه وتبغاء تقهرها بالله بذمتك في أحد يشوف القمر هذا ويفكر يأخذ غير صدق مريضه 
وقامت عنها راحت جلست مع البنات 
دلال "والله ماالمريضه غير ياالعانس مالت وانقهرت وهي تشوف البنات متجمعين على ريماس ويحكوااااا معاها وهي معطينها طاف "قامت من مكانها وراحت عند امها جلست 

رضيه خالة رياض :والله يسميره رياض عرف يختار 
سميره بحب :الله يسعدهم يارب 
رضيه :مافي عندها أخوات 
سميره بحزن :لا والله كانت عندها أمها بس توفت 
رضيه وهي تناظر ريماس :ماشاء الله عليها حلوه 
سميره :ههههههه أي والله زأنا أقول رياض وش فيه طلق الرياض وهو مايصدق تجي أجازه إلا وهو بارياض 
رضيه :ههههههه الله يوفقهم إلا هي حامل بأي شهر 
سميره بفرح :الثالث توها داخلته مالها أسبوع 
رضيه :الله يتمم لها على خير 
سميره :آآآمين

ريماس ملاحضة نظرات دلال لها بحقد أو شي نفس كذا حتى أمها تناظرها بقرف بس طنشة 
هناء لاحضة وهمست :ماعليك منها طنشيها
هزة راسها ريماس وابتسمت لي هناء 
أبتسام :بنات تغطوا رياض بيدخل يسلم 
تغطوااا البنات كلهم ودلال تلثمة بلثمه خفيفه ريماس كانت ملاحضه أرتباكها بس طنشة شوي ودخل رياض
:السلام عليكم 
الكل :وعليكم والسلام 
راح سلم على جدته أم أمه وخالاته وعماته وقال للبنات :كيف حالك يابنات 
البنات بردود مختلفه :بخير ...تمام ..الحمد الله بخير 
جلس جمب ريماس وقريب من جدته :كيفك يمه 
الجده :بخير ياولدي أنت كيفك 
رياض ابتسم :بخير دام عندي ريماس 
ريماس حمرت خدودها وقربت من رياض وهمسة :رياض لا تحرجني 
رياض بحب :ابشري حبيبتي 
دلال أول ماشافة رياض يهمس لي ريماس وهي بتموت قهر وقالت بدلع :أخبارك رياض 
رياض استغرب الصوت بس رد بصوت رجولي :بخير 
دلال معطيه الكل طاف :عاش من شافك من زمان عنك ياولد عمي (وشددة على عمي )
رياض عرفها بس رد بهدواء :والله مشغول وعاد الحين متزوج راح أختفي باالمره 
رضيه خالته :هههههههه من حقك يمه عاد مين يشوف القمر ويسيبه 
رياض ابتسم وشبك يده بيد ريماس :وش رايك ياخاله في زوجتي 
رضيه :والله كامله والكامل الله الله يسعدكم ويوفقكم
رياض ناظر ريماس بحب :آآآآآآآمين 
سماهر بنت خالته رضيه عاد هذي ماتستحي من أحد وجريئه :رياض 
رياض عرفها :هلا سماهر أم لسان 
سماهر لوت بوزها :ليش أنت ماعندك لسان 
رياض رفع حاجبه :إلا عندي ولا ماكان رديت عليك
سماهر :أبغاء ريماس تجي عندي بكره 
رياض :ليش 
سماهر :عشان صديقات بكره بيجون وأبغاء أكشخ فيها 
رياض :لاوالله شايفه زوجتي سياره ولا فستان 
سماهر :واي فديتها تهبل عشان كذا أبيها تجي تكفى رياض 
رياض ناظر ريماس :بس أنا أخاف عليها 
سماهر :مالت بنات من جد هذا رياض إلي دايم يقول وتقلد صوته ماأبغاء أتزوج وإلحين لاصق في زوجته 
أبتسام بسرعه :أعوذ بالله من الحسد بسم الله على أخوي وزوجته لا تحسدينهم 
سماهر :رياض يالله أنا قلت تكفى 
رياض :خلاص راح أجيبها وش تامر فيه سماهر أم لسان 
سماهر أبتسمت :فديته أنا ولد خالتي 
ريماس رفعت حاجبها :لاوالله 
صرخت أبتسام وسماهر :أموت على الغيره 
خجلت ريماس وذابت رياض وقف :يالله بأطلع ومسك يد ريماس معاه وطلعواااا 
وهو عند الباب :رموستي 
ريماس ناظرته :هلا 
رياض بخبث :وش رايك نرجع البيت 
ريماس فهمت قصدة وحمرت ودفته :أطلع مع السلامه 
طلع رياض وهو يضحك عليها وهي على طول رجعت ومن دخلت البنات أستلموهااااا وهم يعلقواااا عليها 
....................
{فـــــــــــــــــي كــــــــــــندا}
ناظرت شكلها النهائي في المنظره وكانت لابسه 


رن موبايلهاوناظرته ردت بدلع :هلا 
ضاري :هلا فيك يالله إنزلي أنا تحت 
ريم :أوكي 
سكرت وأخذت شنطتها وطلعت من الشقه نزلت تحت وشافته واقف قريب من السياره وشكله خيال كانت تتأمله بهدواء 
حس أنها تأخرت ولف شافها وافقه وكانت بينهم مسافه ابتسم لها وفتح ذراعه 
من غير تردد ركضت له ونطت بحضنه ضمها ورفعها وصار يدور فيها ريم :هههههههههه ضاري بس 
ضاري :ههههه ياحلوك 
ريم :هههههههههههههه 
ضاري نزلها ومسك يدها :دوم يارب 
ريم أبتسمت وناظرته :...
ضاري ابتسم :تعالي حبيبتي 
ومشوااا وركبواااا السياره كان السواق يسوق فيهم وهم وراء 
ريم استغربت أول مره ضاري يجي لها مع السواق :ضاري 
ناظرها :هلا عمري 
ريم :ليش جاي مع السواق 
ضاري ابتسم :لي أن اليوم الاجواء حلوه أول شي بنروح مول نأخذ أغراض وبعدين بنروح مطعم مممممممم بعدين 
ريم تقاطعه :نرجع البيت 
ضاري :لا ياحلوه بنتمشى شوي 
ريم :أوكي 
ضاري :ريومه 
ريم :مممم
ضاري :عندي بكره حفله لي رجل أعمال طبعا الحفله كلهم أجانب وشوي خليجين بأروح بس بأخذك معاي 
ريم :لالا ضاري ماابغاء أروح
ضاري :مو بكيفك راح تروحي 
ريم مدة بوزها وبدلع :ضاري ماابغاء 
ضاري "فديتها ياناس ":لا راح تجي الحين نروح المول ونأخذفستان وأشيائـ
ريم تقاطعه :قلت ماراح أروح
ضاري يتصنع الزعل :أوكي أذا يرضيك أروح لي وحدي عايدي 
ناظرت ريم وخافت أنه زعل لفت أيدها على ذراعه وسندة راسها :خلاص ضاري بأروح معاك لا تزعل 
ابتسم وهو يشوفها كيف سانده راسها على ذراعه مد يده ومسح على شعرها بحنان :فديتك 
ريم "ماابغاء أزعله هو كل شي بنسبه لي أحسه مهتم فيني يخاف علي من كل شي خلاني أحبه ومااشوف غيره فديت روحه آآه ياضاري والله أحبك"قطع عليها:نزلنا 
ريم نزلت معه ودخلواااا المول وصارواا يلفواا ضاري شاف محل فساتين سحب ريم ودخلوااااا 
ضاري ناظر فستان وعجبه ولف على ريم وعطاها :بدلي أشوف 
ريم ناظرت :مولازم 
ضاري :شوفيه يمكن مو مضبوط
أخذت وناظرت ضاري وراحت تقايس فيه بعد مالبسته ناظرت نفسها وكان شكلها خطير استحت تطلع لضاري 
ضاري :ريوم يالله بأشوفه 
ريم طلعت وناظرته :وش رايك
ضاري تنح :......
ريم بزعل :مو حلوااا 
ضاري ابتسم :ومين قال يالله بدلي عشان نأخذه
دخلت ريم وبدلت وطلعت أخذ ضاري الفستان وحاسب وبعدها رحوااااااا أشتروا أغراض 
ضاري :جوعان 
ريم :حتى أنا 
ضاري أتصل على السايق وطلعوااا
وصلوااا مطعم وطلب ضاري أكل وتعشوااااا 
وهم طالعين من المطعم ضاري :وش رايك نتمشى شوي 
ريم :أوكي 
ضم كفها بكفه وطلعوااا وأثناء وهم يمشون نزل مطر 
ضاري ناظر في السماء :حبيبتي شكل المطر قوي خليني أشوف السايق وأتصل عليه 
ريم سمعت صوت الرعد رمت نفسها بحضن ضاري :ضاري خايفه 
ضاري ضمها وسحبها لي مدخل عماره قريبه منهم ودخلواا ينتظرون السايق 
ضاري كان ضام ريم لي صدره ويحس برجفتها :وش فيك حبيبتي 
ريم :مافي شي 
ضاري بحنان :بردانه 
ريم ابتسمت :لا 
نزل أحد من الدرج يركض مستعجل يبغاء يرجع شقته وهو جاي يزور واحد من أصدقائه وهو بيطلع شاف أحد يعرفه ومعاه بنت بس مخبيه وجها بحضه : ضاري 
ضاري ناظر لي مصدر الصوت :هلا حمد 
أول ماسمعت أسمه لفت تناظره وهو أنصدم :ريم 
ضاري بغرور:أيوه ريم وش فيك
حمد الحين عرفت السبب ليش ماترد على أتصالاته وحاول أكثر من مره يجي لها بس مايلقها في الشقه ناظر ضاري :لا مافيني شي 
ريم لفت نظرها ماتبغاء تشوف حمد وتحس بالذنب كانت راح تقوله عدم موافقتها بس ماتدري ليش حست باالتردد قربت شفايفها من أذن ضاري وهمست :ضاري فين السايق 
ضاري رفع صوته عشان يسمع حمد :الحين حبيبتي راح يجي 
سمعت صوت الرعد بقوه وضمة ضاري ضاري على طول ضمها وهو يناظر حمد المصدوم قدامه وماتحرك ضاري بغرور:حمد تامر على شي 
حمد حس على نفسه وناظر ضاري بكره :مشكور 
ضاري :يالله حبيتي السايق وصل 
طلعت ريم على طول ماتبغاء تشوف حمد 
في السياره ناظرها وشافها سرحانه مايدري ليش جت صورة حمد قدامه حس بغيره وبقهر "ليكون سرحانه بحمد ":ريم 
ريم صحت مسرحانه :هلا حبيبي 
ضاري ناظرها :وش قلتي 
ريم حست على حالها وحمرت خدودها :قلت هلا 
ضاري :لا الثانيه 
ريم تستهبل :ماقلت شي 
ضاري :ريومتي تكفين قوليها 
ريم ناظرته بحب:حبيبي 
ضاري باس خدها بقوه :ياعيون حبيبك 
ريم غطت وجها بيدينها :ضاري 
ضاري يسحب يدهاااا :فديت الخجول 
ضاري بخبث :ريومه شوفي 
ريم بعدت يدينها وناظرته :وش 
ضاري حرك حواجبه :ولا شي 
ريم :هههههههههههههههههه مجنون 
ضاري ناظرها بنص عين :أنا 
ريم :لا أنا 
ضاري :أيوه حسبالي أنا 
وقف السايق ريم فتحت الباب ونزلت وضاري معاها وصلها لين الشقه ودخلت 
ضاري بحنان :أنتبهي على نفسك وسكري الباب وأتصلي فيني لا بغيتي شي 
ريم بجرائه باسته على خده :أوكي 
باس ضاري جبينها وطلع وهي سكرت وركضت لي غرفتها ورمت حالها على السرير وصرخت :فديته 
................................
*��==================��*


 توقيع : حنين الأشواق