الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
6 - 8 - 2020, 06:29 PM
#
21
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1698يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36182
عدد المشاركات
»
44,109
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
749
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
*(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*â•ڈ#الـبــــ( 12 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*==================*
{ فـــــــــي الشاليه }
سرحانه من وقت ماحصل لها الموقف مو قادره تنام صلت الفجر وبعدها تقلبت بس النوم مجافيها تذكرت
(:سحر وين الحمام
أشرت لها وقامت :مشكوره
وراحت لين الحمامات ناظرت حالها وعدلة شكلها
رن موبايلها وبتسمت حست ان في أحد يناظرها ناظرت قدامها وشهقة
أما هو تنح وبخبث :مين إنتي ياحلوه
نمير :أبعد عني
فيصل :بس نتعرف
نمير دفته وطلعت تركض
فيصل :ماأكون ولد الصالح ان ماجبت راسك)
تعوذت من الشيطان وحاولات تنام
...............
{بالسجن }
:أنت حازم
حازم :أيوه مين أنتواااا
:أحنا مرسولين من عند شخص يحبك
حازم ابتسم "أكيد منصور دري ":مين هو
واحد منهم عطاه بقس لين طاح بالارض :وتسئل كمان
وطاحوااااا فيه ضرب واحد منهم :أسمع أحنا هنا راح نربيك من جديد وأول شي راح نعلمك فيه هو القران راح تحفظه فاهم
الثاني :كل يوم راح نسمع لك أذا ماعرفت شي راح تأخذ جزاك
معاذ :ترى طويل العمر مرررره حنون ماقال أقتلوه قال علمووه
حازم بتعب :مين هو
خالد قرب منه :تعرفه عز المعرفه
حازم ناظره :......
خالد :ماتعرف نصر الشامخ
حازم بلع ريقه :هو مرسلكم
معاذ :أيوه عشان نربيك
حازم ناظرهم وشاف كيف أشكالهم ماعرف وش يقول بس راح ينفذ كل كلامه لي أنه مو قدهم
.........................
{فــــــــــــــــــي الشاليه }
كانت تفطر هي وجدها لبسه برموده جنز وبلوزه كت أبييض وصندل أبيض ومطيح شعرها وشكلها كيوت :بابا
يوسف :عيونه
ورود :وش رايك نرجع الرياض
يوسف :ههههه طفشتي
ورود :لا والله البحر حلو بس واحشتني ماما
يوسف :كلها يومين ونرجع بس عند كذا شغله
ورود :أوكي بأطلع شوي على البحر
وقامت راحت جهة البحر وأبتسمت وهي تسمع أصوات الامواج وشكل الجواااا حلوا
رفعت راسها للسما .. لقت الدنيـا غيـم .. ونسمات الهوا تمر حواليها وتطير خصلات شعرها الحرير الساحر ..
والهوى يلعب بشعرها ..
وهي على هالحال
واقفه تناظر البحر حست على شخص يقترب منها مالفت عليه أكيد راح يكون ياجدها أو وحده من البنات حست أنه واقف خلفها ماتحرك
لفت طالعت بالشخص الواقف عند بصمت والهوا يلعب بشعرها ويجي على عيونها ..
دق قلبها بقوه وهي تشوف ملامح وجهه الجامده تقدم منها ومر من جنبها وصار معطيها ظهره وهي على نفس وضعيتها
نصر :وش فيك
ورود سكتت :......
نصر :ليش شكلك مهموم
لفت عليه بصمت وناظرت ظهره كان منظره يسحر همست :مو مهمومه
لف عليها ولتقت عيونهم بيبعض :لا تشغلين بالك
ناظرته :مشكور
نصر ابتسم وبانت جاذبيته :مافي شي تشكريني عليه
ردت له الابتسامه :....
كانت متضايقه أخذت شال صوف وطلعت تتمشى كان اليوم حلو الشباب كلهم جوااء يغيرواا جواااا وطلعواااا معاهم وانبسطواا
بلس ماتدري ليش تحس الحين بضيق
شافت شخص جالس على الرمل قربت منه وعرفته كيف ماتعرفه وهو كل شي بالنسبه لها قربت منه بتردد ووضعة يدها على كتفه
مؤيد حس بأحد وضع يده على كتفه لف بسرعه وانصدم:الجوري
ناظرت وجهه وعرفة أنه كان يبكي على مشعل شكله تذكره مدة يدها
بتردد وقربتها من خده ومسحت دموعه بنعومه وهي ساكته "أنت كنت كذا تسوى لما تشوفني أبكي كنت دايم حنون ومهتم فيني "
كان يناظرها بصمت وهو يحس بنعومة يدها وهي تمررها على خده وتمسح دموعه "كبرتي ياطفلتي بدل ماأنا كان أمسح دموعك صرتي أنتي تمسحي دموعي "
مؤيد مد يده وحطها على يدها إلي قوف خده وبهمس :إنتي تعذبيني
الجوري انصدمت ماتوقعة في يوم راح تصير عذابه :......
مؤيد ناظر عيونها :أيوه تعذبيني في كل مرره ياطفلتي
الجوري تجمعت الدموع بعيونها :أ نــــــا عذابك
مؤيد :ماتدرين وش تسوين فيني
الجوري حطت أصبعها على فمه تمنعه من الكلام وهمست وهي تبكي :لاتكمل
لفت عنه وراحت تركض لي داخل وهي تبكي
مؤيد "آآآه ياالجوري ياريت تفهمين قصدي ياطفلتي "
............................
{ فـــــــــــــــــــــي الريــــــــــــــاض }
كانت سانده راسها على كتف رياض
ريماس :حبيبي
رياض :هلا عمري
ريماس :وش فيك سرحان
رياض :لا مافي شي
ريماس :متأكد
رياض ابتسم :ليش وش ملاحضه
ريماس رفعت راسها وحطت عيونها بعيونه :أحنا من وقت ماجينا الرياض وأنت سرحان في شي
رياض "آآآه لوتدرين ياغلاي وش راح يصير ":لا مافي شي أنتي رحي بالك
ريماس "ماادري ليش مخبي عني حاسه ان في شي وشي كبير بعد الله يستر " رياض :ياهووووو فين سرحتي الحين مين السرحان
ريماس:أحبك
رياض :لالا أنتي ناويه تخربيها
ريماس بدلع :ليه
رياض صرخ :وكمان تقول ليه
ريماس صار وجها أحمر :رورو
رياض :آآآه ياقلبي قرب منها وباسها
ريماس ابتعدت عنه وهي خجلانه رياض :فديت الخجلان
ريماس وقفت بس رياض مسك يدها :على وين
ريماس :بأطلع أريح شوي
رياض وقف وشالها وهي صرخت :رياض نزلني
رياض غمز لها :خلينا مع بعض
صعد فيها لين غرفة النوم ونزلها على السرير وقرب منها ريماس :ريـ #####
في مكان ثاني
:أتصلي عليه وخليه يمرني بكره
سميره بحزن :يابو ريان مو وقت الكلام الحين
أبو ريان :ومتى وقته
سميره :لا تنسى أن زوجة ولدك حامل وهو مبسوط في حياته ليش تخربها
أبو ريان بحده :عايدي الشرع حلل أربع ودلال له من زمان
سميره :طيب أجل الموضوع شوي
أبو ريان :أنا فين أودي وجهي من أخوي وهو محير بنته لي ولدك وبعدها ولدك يطلع متزوج
سميره بهدواء :قسمه ونصيب
أبو ريان وقف :أسمعي رياض بكره يكون هنا عشان نروح بيت عمه يخطب دلال وماابغااسمع كلام ثاني
............................
*==================*
فترة الأقامة :
1698 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
50217
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
25.97 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق