الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
6 - 8 - 2020, 06:30 PM
#
22
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
*(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*â•ڈ#الـبــــ( 13 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*==================*
دق الباب جاه صوتها :تفضليمنع
دخل:ممكن أتكلم معاك شوي
لين ابتسمت لي أخوها :ممكن ياقلبي تفضل
جلس قبالها وهو حاس بيتوتر :لين أنا وسكتيمنع
لين عقدة حواجبها :أنت ايش ياعمريمنع
عمر مو عارف كيف يقولها :أنا كلمت الوالده وابغاء أخطب
لين من الفرحه نطت وحضنته :وناسهيمنع
عمر ابتسم :وناسه ها
لين بفرح :أكيد وناسه وبأموت من الفرح أنت أخوي الوحيد
عمر :طيب ماتبغين تسئلي مين العروسه إلي أخوك الوحيد ناوي يخطبهايمنع
لين :أكيد أبغاء أعرفيمنع
عمر ناظرها :ورود
لين انصدمة واختفت فرحتها :مينيمنع
عمر :ورود وش فيك تغير وجهك كذا
لين ارتبكة :لا ماتغير ولا شي بس
عمر :بس أيش وش فيك ليونيمنع
لين :عمر وش رايك تخطب غير ورود
عمر ناظرها:ليش
لين لفت وحاولات تشغل نفسها بأي شي باالغرفه :لا بس أحس ماتناسبك
عمر :خلني أخطبها بالاول وبعدين شوفي تناسبني ولا لا
لين "آآه ياخوي "ناظرته :متى بتخطبهايمنع
عمر ابتسم :بكره ان شاء الله
لين :ان شاء الله
عمر :يالله تصبحي على خيريمنع
لين :وانت من أهله
طلع من عندها عمر وهي حاسه نفسها متضايقه نزلت دموعها على حال أخوها يحب وحده تحب غيره وتشوفه كأنه أخ لهايمنع
.......................
{كــــــــــــــنــــــــــدا}
:أيوه حبيبي
:لا ضارييمنع
:أوكييمنع
:تيب خلص شغلك وتعال
:خلاص عمري انتظر اتصالك
:باي
سكرت موبايل وهي طفشانه :يالله مالي إلاجسكايمنع
راحت غيرة ملابسها وطلعت عند جسكااااا
فتحت لها الباب:عزيزتييمنع
ريم ابتسمت :أهلا جسكا كيف حالك
جسكا:انني بخير كيف حالك إنتييمنع
ريم :بخير ماذا تفعلين
جسكاا:لا شييمنع
ريم جلست على الكنبه جسكا:كيف حال ذالك الشاب الوسيميمنع
ريم :أنه بخيريمنع
جسكا بحنان :هل هو حبيبك
ريم حمرت خدودها :نعم
جسكا ابتسمت :يبدوا أنه يحبكيمنع
ريم كانت بترد بس قطع عليها صوت موبايلها وشافت رساله وانصدمتيمنع
......................
{فـــــــــــــــــي الــــــــــــــــريــــــــــــــــاض}
قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ...يمنع
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورايمنع
.. فقلبي لا يقوى الحروب ..يمنع
وكن بي حنونا فحبي لك ..يمنع
شمس تأبى الغروب .يمنع
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..يمنع
اليوم تجمعواااا في بيت اهل رياض وتغدوااااا وكل واحد راح الغرفه المخصصه له في بيت أبوهيمنع
في غرفة رياض كان نايم وهي بحضنه ناظرته كيف نايميمنع
قربت منه وباسة خده ومررة أصبعها على حواجبه وخشمه ابتسمت لم عقد حواجبه وكأنه متضايق قربت شوي وباسة خشمهيمنع
وبعدها ابتعدت عنه وغيرت ملابسها وطلعت عند البنات كانواااا كلهم متجمعين في الصاله قربت من الصاله بس وقفهايمنع
كلام سمعتهيمنع
ابتسام :والله حرام إلي يسويه أبوي في رياضيمنع
هناء :إنتي تدري من البدايه راح يصير كذايمنع
ابتسام :أيوه بس خلاص رياض تزوج
هديا زوجة ريان :ريان يقولي عمي بالغصب رضي يأجل الموضوع بعد أسبوعين عشان ريماسيمنع
هناء :أيوه أصلا الوالد لاأصر على شي راح يصير
ابتسام بكره :أكره دلال ذي ودي أذبحهايمنع
هناء :ليشيمنع
ابتسام :أحسها خبيثهيمنع
هديل :بس هي تحب رياض من زمان وهو مسمى لهايمنع
هناء :الصراحه أكره التقاليد إلي مثل كذا يربطون الولد باالبنت طيب فرضا مايبغاها ولا هي ماتبغاهيمنع
ابتسام بسخريه :بس مثل دلال تتمنى رياض اليوم قبل بكرهيمنع
هناء :هههههههه إنتي وش فيكيمنع
ابتسام :يختي مقهوره على حالة أخوي المسكين يحب زوجته ويخاف عليها من نسمة الهواااااء وفجئه ينجبر
على شي هو مايبغاهيمنع
هديل :أي والله مسكينه ريماس ماادري وش راح تسوي لا درت أن رياض بيتزوج عليهايمنع
هناء :الله يعينهايمنع
ابتسام سكتت مقهوره على أخوها
أما ريماس تحس الدنيا تدور فيها من الكلام إلي سمعته مو مصدقهـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزجـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزوجـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزوجـ
الحين عرفة ليش رياض طول الوقت مسرح ولا يفكر ومهموم تجمعت الدموع بعينها بس مسحتها وحاولات تضبط حالها ماتبغاء تنهار هنايمنع
تصنعت الابتسامه وسوت حالها كأنها الحين جايه ودخلت عليهم بنفس نعومتها :كيفكم
ابتسام ابتسمت :تمام عمرييمنع
ريماس ناظرت بنات ريان فرح ومرح :ماشاء الله شكلهم يجنن في كل شي يتشابهونيمنع
هديل :هههههههههههه تصدقين ريان يتلاخبط فيهميمنع
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
هديل :ههههههههههه والله وعلى طول هذي كلمته هديل لا تلابسيهم سواااااا كل وحده لون عشان أعرفهايمنع
ريماس ماتحاول تبين حزنها :هههههههههههه والله صادق كيف تعرفيهميمنع
هديل ناظرت بناتها بحب :كيف مااعرفهم وهم قطعه منييمنع
هناء :ياعمري عليهم مره موادبين بنات أخوييمنع
ابتسام :اصلا الشي الوحيد المميز أنهم موادبين عاد مو مثل بنات خالتي شمس ومروج هذيل شياطينيمنع
هناء :ههههههههههه حرام عليك
كملوااااااا سواليفهم وهي تحاول تكون طبيعيه وتأجل الموضوع بعدين بتعرف رياض راح يقولها ولا هييمنع
بتصارحه مو عارف وش تسوي بس تحس حالها جالسه بينهم بجسدها وروحها عند رياض خايف يتزوج ويروح لي غيرها مو قادره تحس حالها
بتطلع روحها من كثر القهر إلي فيهايمنع
........................
{فــــــــــــــــتي كـــــــــــــــندا}
جالس يخلص بعض الاوراق ووده يخلصهم وده يشوف ريم دق الجرس
قام يشوف مين فتح الباب وانصدم :إنتي
سوزان بدلع:كيفك ضارييمنع
ضاري مارد كان بيسكر الباب بس هي دخلتيمنع
ضاري بعصبيه :وش تبغييمنع
سوزان قربة منه ولفت يدها حول رقبته :بدي ياك
ضاري أبعد يدها بعصبيه :أقول أطلعي برا أحسن لك
وراح جلس يخلص أوراقه وهو معطيها طاف ولا كأن في كائن حي موجود معاه بنفس المكان
سوزان بغنج : ليش مو مروق خلاص راح اعمل لك كافي (وبخبث )وبدي ياك بموضوع
وراحت المطبخ من غير ماتسمعه وش يقول
طلعت موبايلهاواتصلتيمنع
:اي مروانيمنع
:راح ننفذ الخطه
:اي خلك جاهزيمنع
:ماعليك من شييمنع
:باي
سوت كافي وحطة فيه منوم وطلعت فيه لي ضاري
أعطته الكافي :أشرب مشان تروق
أخذ الكاس وشرب منه ورجعه وأخذه مر ثانيه وعلى هالحال وهي تناظر فيه وتبتسم بخبثيمنع
ناظرها وهو يحس بخمول ويبغاء ينام "هذي وش حطة لي "شوي إلا هو غايب عن الوعي
ناظرت فيه وابتسمت وكلمة صديقها مروان وجوا نفذواخطتهم وأرسلت رساله لي ريم
....................
{فـــــــــــــــــي الــــــــــــــــرياض }
( وبتحديد بمجلس الشامخ )
جالسين الشباب كلهم وهتان معاهميمنع
رائد :أيوه هتان متى ناوي تعرس
هتان ابتسم :قريب
رائد غمز له:في بالك وحده
هتان "آآه من هالوحده لوتدري":يمكن
رائد لاصق فيه :قولي مين
هتان :ماراح أقول لك
رائد يعنني مسكين :الحين أنا صديقك رئود ماتقولي افااااابسيمنع
هتان ابتسم بخبث :موافق أقولك بس بشرط
رائد بسرعه :موافق
هتان :اتصل في زوجتك الحين وقولها أحبك (هتان يدري بعلاقة رائد في ريتاج عشان كذا حب يهبل فيه )
رائد فتح عيونه على الاخير:نعم وش تقول
هتان بيبرود:مثل ماسمعة
رائد بغرور :ماراح اتصل وماابغاء اعرفيمنع
هتان :على راحتك
وسيم :سامييمنع
سامي :هلايمنع
وسيم قرب من عنده :بأقولك شييمنع
سامي ناظره :وش فيك
وسيم :وش فيه نصر صارله أسبوعين مو نصر أول
سامي ناظر نصر :والله ماادري من وقت مارجعنا من الشرقيه وهو بس شغل ونادر مايجي بيت جدي
وسيم :الله يستريمنع
ذياب دق نصر بكوعهيمنع
نصر ناظره :نعم
ذياب بهمس :ياخي ابتسم جامل تكلم مو تجلس صنميمنع
نصر :والله أنا حر
ذياب :ترى الكل شاك أن فيك شييمنع
نصر عقد حواجبه :كيف يعني فيني شي
ذياب :صاير على طول تشتغل وماتجي بيت جدي إلا نادر حتى جدي يسئل عنك وحاس ان فيك شي
نصر تنهد :.......
ذياب :لاتفكر كثير تتعب حالك وانا أعرفك واكثر شخص يفهمك
أما بالجهه الثانيه تكلم بصوت عالي عشان الكل يسمعهيمنع
أبوعمر :يأبو عبد الرحمنيمنع
يوسف :هلايمنع
أبوعمر :والله أحنا جينا اليوم وحنا طامعين بينسبكم لي ولدي عمريمنع
الكل إلي في المجلس سكت يبغون يعرفون مين سامي متوتر مؤيد ونصر ياناظر عمر وهو مبتسميمنع
يوسف :والله حنايشرفنا نسبكم بس مينيمنع
أبوعمر :في بنتكم ورود بنت عبد العزيز
الكل ناظر بعض والجد سكت كان وده يأخذها واحد من أولاد عمها بس الحين مايدري كيف يتكلميمنع
بس قطع عليهم وطلعهم من سكوتهم بغروره وشموخه:والله حنا نتمنى بس بنت عمي لييمنع
الكل ناظر نصر بصدمه وهو ولا هامه أحدجالس بشموخه وهيبته ولا كأنه فجر قبله المهم ورود ماتأخذ عمر وتذكر يوم سمعها تتكلم (وأنا أموت فيك )طرى على باله أنها ممكن تكلم عمر وبينهم حب بس مو نصر إلي يخليها تأخذهيمنع
الجد فرح من داخل وده يبوس نصر بس رد بهدواء :مثل ماسمعة يابو عمر البنت لي ولد عمهايمنع
عمر مصدوم كيف ومتى وليش لين ماقالت له اذاكان ورود متكلم فيها نصر يحس بخنقهيمنع
ابوعمر بتفهم :قسمه ونصيب والله يسعدهميمنع
الكل :آآآمينيمنع
عبد الرحمن ناظر ولده وابتسم هذا نصر عمره ماراح يتغير يفجر قبلته عليهم ولا كانه بس إلي مستغريبه ليش مافاتحه باالموضوعيمنع
نصر وقف وهو راسم على وجهه ابتسامه :عن اذنكم وطلعيمنع
ياغرور مابدالك منيمنع
الغرور
غير انك تستحق الغرور
دامك حبيبي
شف القمر لاضوى بوجهك
النور
يسرق النور عقب شمسي
لاتغيبي
أتصل في عمته هي الوحيده إلي راح تفهمه جاه صوتها الحنون :هلا والله بالغالييمنع
نصر ابتسم :هلا فيك يالغاليه أخبارك
منيره بحب :بخير ياعمري وأسئل عنك صاير ماتجي كثيريمنع
نصر :أسف يالغاليه انشغلت كثيريمنع
منيره :الله يوفقك حبيبييمنع
نصر :آمين يالغاليه طالبك
منيره :أمريمنع
نصر بهدواء :ودي أقابل بنت عمي ورود
منيره انصدمة بس هي عارفه نصر :ممكن أعرف ليشيمنع
نصر :لاتخافين ماراحيمنع
قاطعته منيره :موكذا بس أبغاء أعرفيمنع
نصر :بأتكلم في موضوع يخصنايمنع
منيره بأستهبال:ليكون بتخطب وهذي النظره الشرعيه
نصر :هههههههههه يمكن ليش لا
منيره :خلاص لك ماطلبت بس يانصر أنتبه ولك خمس دقايقيمنع
نصر :أوكي خليها تطلع لي عند المسبح بس لاتقولي لها أنو أنا
منيره :طيب تأمر بشي ثانييمنع
نصر :تسلمييمنع
منيره :مع السلامه
نصر :مع السلامهيمنع
سكر مو بايله وراح ينتظرهااااااا
أما داخل عند الحريم متجمعين كلهميمنع
ورود مستغربه لين "ياربي وش فيها ساكته من وقت مادخلت ماتكلمت في شي غير بس ترد على سؤال ماادري أنا مازعلتها بشييمنع
أف بس "
منيره :وروديمنع
ورود راحت لي عمتها:هلا عمتوااااا
منيره :أطلعي عند المسبح جدك ينتظرك وألبسي عـ
ماكملت كلامها إلا ورود راحت تركض تبغاء تجلس مع جدها أحسن من هنا تحس لين متغيرهيمنع
وصلت لي جهة المسبح وناظرته "وين جدي "
كان وراها وهو يناظر شكلها من وراء ويتأملهايمنع
ورود مدة بوزها ولفت وانصدمت نصر صار لها أسبوعين مو شايفته والحين تلاقيهيمنع
نصر ناظرها من فوق لي تحت كانت قمه في النعومه والجمال وتخيل أنها مع عمر وهي بحضنه عصر على يده ونفض الافكار منيمنع
راسه الحين هي له مو لي أحد غيره ولا يمكن تكون لي غيرهيمنع
تقدم منها وهي متجمده في مكانها صار مايفصل بينهم شي ناظر فرق الطوال واضح هي توصل لي كتفه انحنى براسهيمنع
وصار وجهه ومقابل وجهها وتحس بأنفاسه على وجهها وهذا الشي خلاها من جد تتجمد أكثر ولاسانها مو قادره تنطقيمنع
نصر بهدواء عكس إلي بداخله :كيفك يابنت العم
ورود بس تناظره مو قادره تتكلم :.......
نصر رفع نفسه :بأقولك شييمنع
ورود :........
نصر بكذب:أنا خطبتك وجدي وافق باقي موافقتك
ورود فتحت عيونها على الاخر وبهمس :ايش
نصر :مثل ماسمعتي واذاجدي سئل قوالي موافقهيمنع
ورود :إنت وش فيك وكيف موافقهيمنع
نصر بتهديد :راح أتزوجك غصب عنك فاهمه
ورودبعصبيه :لا موفاهمه وأنا ماابغاك
نصر بعصبيه :هااااا قولي تبغي حبيب قلبك لكن مونصر الشامخ إلي يسلمك بسهولهيمنع
ورود:ليش انا بضاعه عندك ولا وحده من صفقاتك ( ورود ماتدري كيف تجراة وتكلم نصر كذذا )
نصر ابتسم بسخريه :والله وطلع لك لسانيمنع
ورود :اسمع أنا ماابغاك
نصر قرب منها :وتبغي مين ياقلبي
ورود توترة من قربه :ابعد عني وهذي حياتي وانا أقرر
نصر :بس انا ابغاك وراح أخذك وأزيدك من الشعر بيت الملكه يوم الاثنين وش رايك
ورود ناظرته بصدمه :أنت بأي حق تقرر
نصر بعصبيه تخوف :أسمعي حبيب القلب إلي تغازلينه طلب أيدك اليوم بس أنا عارضة لي انك لي وحدييمنع
ورود :اي حبيب قلب وأي خرابيط
نصر بسخريه :يعني بتفهميني أنك ماتحبيهيمنع
ورود عصبت "أي حب ياغبي أنا أحبك انت لكن ماراح أبين لك دامك شكيت فيني ":أحبه ماأحبه مالك شغليمنع
قرب منها وحاوط خصرها وبيبرود:كيف مالي شغل وأناراح أكون زوجك أحسبي اليوم الخميس ويوم الاثنين الملكه وش رايك
ورود وهي تحاول تبعد عنه :ماراح أوافق
نصر باسها بقوه وهمس :هاااا مصره على رائيك
ورود انصدمة خجلت ماقدرت تنطق نصر شافها منزله راسها همس :إنتي مو قدي ولا تعانديني أحس لكيمنع
ورود أرتبكة من همسه :ابعد عنييمنع
نصر :ماراح ابعد عنك لين اعرف موافقه ولا لا
ورود بعناد :موموافقهيمنع
رجع باسها بقوه وناظرها :أحسن لك توافقييمنع
وبغرور : من الحين اسوي إلي ابغاه لي انك لي فاهمه ياعمري
ورود بتموت بمكانه من لمسات نصر ومقهوره منه دفته:نصر تكفى ابعد
نصر يعجبه اسمه لما تناديه بهمس :وش قلتييمنع
ورود رفعة راسها وطاحت عيونها بعيونه وبلعة ريقها وبهس : نصر ابعد
نصر قرب شفايفه من اذنها :راح ابعد بس من اليوم راح تكونين لي وطبع بوسه ذوبتها قلبها صار يدق بقوه لي درجة حسة ان نصر
يسمعه ماعرفة وش تسوي مشاعرها ملخبطه كل شي فيها تهز من بوساته وهمسه
نصر ناظر بعيونها وابتسم : بكره أبغاء اسمع الموافقهيمنع
أبتعد عنها وراح وهي لسه في مكانها تناظره وهو يمشي بكل شموخ وغرور ولا كأنه قال شييمنع
تنهدت بهم الحين وش أسوي ناظرت السماء ودخلت داخل
داخل عند البنات رن موبايلها شافة الرقم غريب طنشته بس هو مصريمنع
ردت بنعومه :هلا
:هلا فيك أخبارك
استغربة :تمام مينيمنع
:ماعرفتيني ياريتاجيمنع
ريتاج عقدت حواجبها متذكره الصوت بس :لا واللهيمنع
:أنامراميمنع
ريتاج :هلا مرام أخبارك
مرام :تمام وإنتي
ريتاج :تمام وسكت تبغاء تعرف سبب أتصال مرام
مرام :ريتاج طلبتك
ريتاج :نعميمنع
مرام :أمانه تعالي بكره عندي
ريتاج استغربة أكثر :ليشيمنع
مرام :راح يجون البنات عندي وأبغاك تجينيمنع
ريتاج ماحبت تردها أول مره تطلبها :أوكي أشوف
مرام :ريتاج ممكن تيجي لي وحدك
ريتاج :ليشيمنع
مرام :بس كذا تكفينيمنع
ريتاج بطيبه :أوكييمنع
مرام بفرح :مع السلامه
ريتاج :باي
.............................
صارت تحبه مررررررره وتطلع معاه اي مكانيمنع
{ في قصر مــــــــــــــنــــــصور}
مشاعل بدلع :منصورييمنع
منصور :عيونهيمنع
مشاعل :الحين هذا بيتكيمنع
منصور :أيوه بيتييمنع
مشاعل جلست جنبه :ماعندك احد
منصور بحزن :لا أنا عايش لي وحدي
مشاعل :فين اهلك
منصور بعصبيه :مشاعل لاتزنين على راسي ومالك شغل بأهلي
مشاعل نزلت راسها :....
منصور ناظرها وشكلها زعلان حاوط كتفها :مشاعليمنع
مشاعل :ايوه
منصور ابتسم :ناظريني
مشاعل رفعة راسها وطاحة عيونها بعيونه وبغنج :أيش تبغاءيمنع
منصور بحنان :زعلانهيمنع
مشاعل :يهمك
منصور :أكيد يهمنييمنع
مشاعل :أيوه زعلانه ليش تعصب مجرد سؤال
منصور :بس أنا مااحب إلي يسئل عن خصوصياتييمنع
مشاعل :يعني سؤالي عن أهلك من خصوصياتك
منصور :أيوه
مشاعل مسكت يده وابتسمت :خلاص ماراح أسئليمنع
منصور باس خدها :أيوه كذا شطورهيمنع
مشاعل بدلع وفقت :منصور تعال فرجيني بيتك
منصور وقف ومسك كفها :تعالييمنع
................................
{ فـــــــــــــــــــي كنـــــــــــدا}
من بعد ماقرت المسج وهي تحس حالها مصدومه مو قادره تستوعب :
اذا كان بدك تعرفي حقيقة حبيبك تعالي شقتهيمنع
لااكيد كذب توني مكلمه ضاري يمكن بس تقهرني وقفت ورجعت جلست :وبعدين بأروح أشوف وش السالفهيمنع
طلع تركض وهي حدها خايفه أنها تنصدم أخذت تاكسي وراحتيمنع
وصلة العماره وترددت في الدخوال بس قوة قلبها ودخلت وصلت عند باب الشقه ودقت الجرس
إماعند سوزان رايح جايه تنتظر ريم ناظرت ساعتهايمنع
هيدي فينها الحين راح يفيق ضاري افيمنع
أبتسمت بخبث وقت ماسمعت الجرس يرن على طول راحت تفتح الباب وزادت أبتسامتها لما شافة ريم مصدومهيمنع
ريم تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف سوزان لابسه قميص ضاري والازرار مفتوحه وصدرها طالعيمنع
سوزان بخبث :شو بدك
ريم دفتها بقوه :ابعدي
وراحت ركض لي غرفة ضاري ودخلت وأنهارة دموعها وزادت صدمتها لما شافة ضاري نايم وصدره عارييمنع
رجلينها ماشالتها طاحت بالارض وشهقة :لالالاأكيد بحلم مو حقيقه وصارت تبكي بشكل يقطع القلب
أما ضاري حس بأزعاج فتح عيونه وسمع صوت أحد يبكي كان راسه مصدع مو مذكر وش صار لف وطاحت
عيونه على ريم وهي تبكي ناظرها بصدمه ريم وش جابها وأنا ليش كذا تذكر سوزان أيوه وش مسويهيمنع
قام عند ريم :ريم وش فيك
ريم وهي تبكي :أبعدعني يال****يمنع
ضاري استغرب :ريم ليش تقولي كذا وأنتي من متى هنايمنع
ريم :أنت أنسان خاين ليش كذا ياضاري حرام عليك
ضاري بعصبيه :ريم وش فييمنع
ريم قامت وهي تحس الدنياتدور فيها :حقير ولك عين تشئليمنع
ضاري وقف بعصبيه :ريمـ
ماكمل كلامه إلا ريم طايحه بحضنه أنهبل "ياربي وش فيه وليش أنا خاين " أخذ تيشرته ولبسهيمنع
أخذها بسرعه على طول لي المستشفىيمنع
كان رايح جاي تذكر سوزان والكافي والحين عرف وهو ماعليه شي "أي ماغيرها سوت كذا لكن دواها عندي"
طلع الدكتور وراح له ضاري بسرعه :كيف حالهايمنع
الدكتور :أنها بخيريمنع
ضاري :ماذابهايمنع
الدكتور :أنهيار عصبي وتحتاج لي الراحه لي مدة يومينيمنع
ضاري هز راسه ودخل عند ريميمنع
شافيها وهي نايمه ماتدري عن إلي حوالها قرب منها وباس جبينها :والله أحبكيمنع
جلس يمسح على شعرها ويتاملها بحب وهو مو عارف وش يسوي لا صحت
.......................
راحت تزور صديقتها وبعدها طلعت من عندها توجهة لي مكتب سامييمنع
وهي مبتسمه أنها بتعمل له موفاجئه بجيتها قربت من المكتب وفتحته وانصدمتيمنع
...............
توقعاتكم ؟؟
*ورود ونصر وش راح يصير؟يمنع
* ضاري وريم وكيف ضاري بيتصرف ؟
*منصور ومشاعل وش بيصير بينهم ؟
*ريتاج ومرام وش بيصير ؟
*نمير وش شافة وصدمها؟
أحــــــــــــــــبــــــــكـــــــــــــــــم
*==================*
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46580
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق