الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
7 - 8 - 2020, 02:21 PM
#
24
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
*(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*â•ڈ#الـبــــ( 14 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*==================*
لــــــ14ـــــرابع عشر }
{.. مـًدْخــَلْ
ماخَدمكْ الحًـٍـظ وٍالخَافٍـي انْكًـشفٍ ~
صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ..؟
شٍفتْ رٍبِّك كٍيـفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ ~
غَافـٍلْ وٍشُفــٍتِكْ بٍعينِـي تِخٌـوٍن ْ,,!
ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك ..... صدمات عمري زودتني مناعةيمنع
متساوية عندي وأذا قلت ماأخفيك ..... كل شي أحبه أتوقع ضياعه
راحت تزور صديقتها وبعدها طلعت من عندها توجهة لي مكتب سامييمنع
وهي مبتسمه أنها بتعمل له موفاجئه بجيتها قربت من المكتب وفتحته وانصدمت سامي
جالس ووحده ماسكه يده ماكانت متوقعه ان في يوم راح تشوف سامي بذا المنظريمنع
شهقت بصوت وتجمعت الدموع بعيونهاوهي تناظر حبيبها كيف مصدوم ويناظرهايمنع
قبل ماتدخل نمير بدقايق خلينا نرجع شوي
في مكتب سامييمنع
سامي بعصبيه :دكتوره نوف ترى أنا تغاطية عنك كثير بس لي الصبر حدود
نوف بدلع :دكتور انت ليش معصبيمنع
سامي بينفجر :إنتي وبعدين معاك ترى يمديني اطردك من المستشفىيمنع
نوف :ليش كل ذا بس عشاني احبك
سامي بصراخ :يابنت الناس انا مااحبك وعلى فكره انا خاطب
نوف بقهر :بس انا ماسمعتيمنع
سامي جلس على الكرسي ورجع ظهره على الخلف :قريب ان شاء الله اعزمك على زواجي
نوف ناظرته ومدة يدها ومسكة يده:ليش ماتحبني مثل ماانا احبك
قبل مايرد عليها سامي انفتح الباب وطلت منه وحده يعرفها كيف مايعرفها وهي حبيبتهيمنع
نرجع لي نمير وصدمتها نزلت دموعها وهي تتكلم بصوت مجروح :ليش سامييمنع
سامي نفض يد نوف وراح جهة نمير :حبيبتي انايمنع
نمير رفعت يدها واعطة سامي كف بكل قوتها ومن بين دموعها :لا عاد تقول حبيبتي وطلعت تركضيمنع
نوف اول ماشافت الموقف طلعت وسامي لسه مكانه منصدم من الموقف رفع يده على خده وطلع يركضيمنع
بس مالحق عليها انقهر رجع لي مكتبه واخذ موبايله وصار يدق عليها وهي تعطيه مشغول اخر مره قفلة موبايلها
وصلت البيت وهي منهاره حاس ان روحها بتطلع وهي تتذكر الموقف "ليش ياسامي تسوي فيني كذا "
وصلت لي غرفتها ورمت حالها على السرير وضمة مخدتها وهي تبكي بقهريمنع
...............
ضايقه بالحيل محتاجه أشكييمنع
لولا طبع فيّ يمديني شكيت
بس أدوّر عذر منشان أبكييمنع
لو يدوسون بطرف ثوبي بكيت
كل ما جيت أتريّح وأرتكييمنع
يزدحم في خاطري ألفين بيت
ويش بيّدي أفعله غير الحكييمنع
قاصره خطوات رجلي لو مشيت
أسرعي يا نفس موتي واهلكييمنع
صرتي همي يوم في الدنيا شقيتيمنع
من وقت مارجعوا من بيت أهل رياض وهي حاسهـ نفسها مخنوقه تحس بضيق وودها تبكييمنع
قرب من عندها وجلس مد يده ومسح على شعرها بحنان :حبيبتي وش فيك
ريماس هزة راسها بمعنى لا:.....
رياض بحب :متضايقه من شييمنع
ريماس رفعة راسها وناظرت عيونه :......
رياض :ماادري ليش حاس ان فيك شي من وقت مارجعنايمنع
ريماس تجمعت الدموع بعيونها وبهمس وصوت فيه صيحه :مافي شي
رياض حضن وجها بكفوفه :طلعي إلي بقلبك ليش تكتمينيمنع
ريماس شهقة ونزلت دموعها وبكت بصوت عالي :........
رياض كان حاس فيها انها مو طبيعيه بس انتظر لما وصلوا بيتهم ضمها ومسح شعرها بحنان:قولي ياروح رياض وش مضايقك
ريماس تسمع همسه الحنون وتتمسك فيه بقوه وهي تبكي :.....
رياض ابعدها شوي عنه وناظر وجها :تكلميلي لاتكتمين والله ان دموعك عذابي
ريماس ماتبغاء تقوله ودها هو يعترف وبهمس :تذكرت مامايمنع
ضمها رياض بقوه :الله يرحمهايمنع
ريماس دفنت نفسها بحضنه :رياض لاتخلينييمنع
رياض :ماراح أخليك ياعمرييمنع
ريماس وهي تبكي :أوعدنييمنع
رياض :أوعدك حياتييمنع
جلست بحضنه تبكي وطلع كل الضيق فيها ورياض حزين عليها وده يعرف وش فيهايمنع
حس أنهاارتخت بيده ناظرها إلا وهي نايمه بحضنه عدل وضعيتها وغطها وطلع براا الصالهيمنع
جلس قبال التلفزيون وعقله عندها "ياترى وش فيها ليكون سمعة شي آآآهـ بس من ذا العذاب إلي أنا فيه "
رن موبايله رفعه (الوالد يتصل بك) :يبه تكفى لا تضغط علييمنع
رد بأحترام :هلا يبهيمنع
أبو ريان :هلا فيك وينك
رياض :في البيت
أبو ريان :طيب متى بتقول لي زوجتك عن الموضوعيمنع
رياض بهم :يبه مو الحينيمنع
أبو ريان بعصبيه :ومتى ان شاء الله كل أسبوع تأجليمنع
رياض بضيق :يبه أفهمني أنا ماابغاء اتزوج على زوجتييمنع
أبو ريان بعصبيه :اسمع انت تكلم زوجتك بكره لي ان بعده بنروح نخطب البنت فاهميمنع
رياض :ان شاء اللهيمنع
أبو ريان :مع السلامهيمنع
رياض :مع السلامهيمنع
سكر من أبو ورماالموبايل بالاارض بقوه وتكسر نزل راسه على يده وشد شعره وهو يفكر بحل لي مشكلتهيمنع
.............................
كانوا متجمعين على العشاء والكل يأكل بهدواء قطع هدواهم صوت :يبهيمنع
سالم أبو فيصل:هلايمنع
فيصل :أبغاء أقول شييمنع
سالم ناظر ولده :تفضل
فيصل :أبغاء اتزوج
سالم ابتسم :أخيرااا قررتيمنع
رنا أم فيصل فرحت لي حبيبها ودلوعها :ياعمري أنت ان شاء الله من بكره بأختارلك زينة البنات
فيصل ابتسم وناظر أمه :لا يالغاليه أنا في وحده في بالي
أبو فيصل عقد حواجبه :مين هي ان شاء الله
فيصل بغرور :وحده من بنات الشامخ
سحر بدلع :البنات إلي جوااااا عندنا
فيصل :أيوهيمنع
رنا:اي والله والنعم فيهميمنع
أبو فيصل ابتسم :خلاص بأكلم يوسفيمنع
فيصل :الحين إنتوا عرفتوا مين منهميمنع
رنا :أي والله من جد مين تبغاءيمنع
فيصل ناظر سحر :البنت إلي لابسه أسود مين
سحر بدلع :أنت وين شفتهايمنع
سالم بعصبيه :وين شفة البنت وكيف لا يكون مسوي شييمنع
قاطعه فيصل :يبه البنت شفتها بالصدفه حتى أسمها مااعرفه بس دريت أنهم من بنات الشامخ
رنا تناظر بنتها :على مااعتقد نمير صح
سحر هزة راسها :أيوه ماما
فيصل ابتسم :أجل هي أبغاها بس تكفى يبه عجل في الموضوعيمنع
سالم ضحك:هههههههههه خلاص بأكلمهم قريب
أكتفى فيصل بالابتسامه وهو يتذكر شكلها "بيتكوني لي قريب يانمير"
.............
{فــــــــــــي كــــــندا}
تبشرني على بعدكـ .. وتثمر بآلحضور غيـآب
~ عجــب !
وشلون هآلبشر تغيب عني بدون حضور
تصدق عـآد إنت آدري بأنكـ خآين وكذآب
ولي إن ..يمنع
إنت آمررهـآ بنيـہ صـآدقـہ وشعـور !!
دخل عليها وهي جالسه وتناظر من الشباك تشوف الرايح والجاي ودهاااااا تمحي حبه من قلبها بس وش تسوييمنع
مكتوب عليها الشقى ماتعرف تفرح في حياتها إلا ويرجع حزنها يغطي ملامحها شافت طفل صغير يركض وأمه تركض وراهيمنع
"ليتني ارجع طفله يمكن كان اهون من إلي انا فيه اذاكنت طفله ماراح احس باالالم زي الحين "
كان يناظرها وهي مو حاسه فيه كانت عايشه بصراع داخلها وجرحيمنع
قرب منها وجلس على السرير لفت وناظرته ببرود وصدت عنه ضاري تنهد بتعب :كيفك الحينيمنع
ريم مطنشته :......
ضاري مد يدومسك يدها بس هي سحبتها ناظرها :ريم ناظرينييمنع
ريم ولا كأنه موجود :....
ضاري :طيب أسمعينييمنع
ريم همسة بيبرود:أطلع بررراااا
ضاري عصب :لا ماراح أطلع راح تسمعيني غصبيمنع
ريم رفعة يدها وغطة على أذنها :ماابغاء اسمع منك شي أطلع برااااا
ضاري وقف :راح أطلع بس عشان أخلاص أوراق الخروج وأرجع ألقاك جاهزهيمنع
ولف وهو طالع :وعلى فكره طيارتنا بكره الساعه 9 الصبح راح نرجع لي السعوديه وطلع وتركها بصدمتهايمنع
"هذا وش يقول أرجع معه بس أناماعندي أحد"نزلت دموعها وهي خايفه من الجااييمنع
....................
{فـــــــــــــــــــي الـــــــــــــريــــــــاض}
كلمة أمها أنها طالعه عند صديقتها وطلعت بس تفكر ليش ماتقول لي بنات عمها يروحون معهايمنع
"يالله كلها ساعه ماراح أطول " وصلت المكان إلي قالتلها عنه مرام ناظرت العماره وتحس أن قلبها ماارتاحيمنع
دخلت وراحة لين االشقه رقم خمسه دقت الجرس وشوي وانفتح شافت قبالها مرام :هلا والله تفضلييمنع
ريتاج :يسلمووووووووووو
دخلت وناظرت الشقه واستغربت الهدوا :أنتي ساكنه هنا
مرام تمثل الطيبه :أيوه أنا وماما وبابا بس هم طلعواااا عشان ناخذ راحتنا
ريتاج ابتسمت :هاااااا طيب فين البنات
مرام :الحين يوصلون تفضلييمنع
جلست ريتاج وهي تحس بخوف "ياربي ليش ماقلت لي الجوري ولا ورود يجون معاي "
مرام تناظر الجوري بخبث :أيوه أخباركيمنع
ريتاج :الحمد الله
مرام :الحين إنتي تصير زوجة رائد
ريتاج استغربت :أيوه بس وش عرفك في رائد
مرام بربكه :لامااعرفه بس شفت له صور في المجلاتيمنع
ريتاج ابتسمت :.....
مرة نص ساعه ومرام راحت تجيب الضيافه ورجعت:تفضلييمنع
ريتاج :تسلمين بس مو كأن البنات تأخروا
مرام بتصريفه :تعالي أوريك غرفتي
ريتاج قامت معاها وراحت لين غرفة مراميمنع
ريتاج :مرررره نايس
مرام دفتها وقفلة الباب ريتاج أستغربت تصرفها لكن الخوف أمتلكها وصارت تضرب باالباب :مرام إفتحي الباب
مرام من وراء الباب بخبث :بدري ياعمري لسه السهره مطولهيمنع
"والحين بأشوف يارائد أنا وأنت"
...................................
تتصل على ريتاج ماتدر غريبه خليني أكلمها على تلفون البيتيمنع
أتصلت وجااااااهاااا صوت أم ذياب :هلا
الجوري :هلا فيك عمتووو أخبارك
أم ذياب :بخير حبيبتي إنتي وش أخبارك
الجوري :تمام
أم ذياب :ونمير أخبارهاا وماما
الجوري :الحمد الله تمام إلا فين ريتاجيمنع
أم ذياب :والله طالعهيمنع
الجوري :غريبه ماتدر على موبايلهايمنع
أم ذياب :شكلها ماسمعتهيمنع
الجوري :تيب عمتووووو هي وين قالتلك طالعهيمنع
أم ذياب :والله يابنتي تقول عند وحده أسمها مرام
الجوري أنصدمت :مرام
أم ذياب :أيوهيمنع
الجوري نزلت دموعها وصوتها تغير :متى طلعة
أم ذياب :صار لها ساعه
شهقة الجوري :ساعهيمنع
أم ذياب أستغربت :وش فيك يالجورييمنع
الجوري تداركة نفسها :لا مافي شي بس طلعة عني وأنا وهي متفقين
أم ذياب :ماعليه هي قالت ساعه ماراح تتأخر
الجوري :أوكي عمتووووو مع السلامه
أم ذياب :مع السلامه
سكرت وهي حاسه نفسها بتموت خوف بس مافي حل إلا تقول له يمكن
يتصرف أيوه أخذت موبايلها ودورت رقمه ويدها ترتجف
جالس مع الشباب في الاستراحهيمنع
وسيم :أقول شباب أنا شكلي باخطب
الشباب قاموووو يصفرون رائد :ومين هي تعيست الحظ أقصد سعيدت الحظيمنع
وسيم يسوي نفسه يستحي :لا مااقدر أقوليمنع
هتان :مالت عليكيمنع
وسيم :وعليكيمنع
مؤيد :وأنا أقول وش سالفة ولد عمتي على طول سرحانيمنع
وسيم يسبل بعيونه :والحين دريت ولا لسهيمنع
مؤيد :لا دريت وشكل البنت لاحسه مخكيمنع
وسيم :يالبيه تهبليمنع
رائد:ههههههههه منة بصاحي تتغزل في بنت الناسيمنع
وسيم يسوي نفسه هيمان :ششششششششش لا تتكلم خلني أعيش بأحلامييمنع
رائد بيرد بس موبايله رن ناظر الرقم وأستغرب "الجوري غريبه " قام من عند الشباب ورد :ألو
الجوري وهي تبكي :رائديمنع
رائد خاف :الجوري وش فيكيمنع
الجوري :مو انا ريتاجيمنع
رائد طاح قلبه :وش فيهايمنع
الجوري :راحت عند وحدهيمنع
رائد :مو فاهم شي كيف راحت عند وحدهيمنع
الجوري خبرته السالفه كاملهيمنع
رائد منصدم :هي الحين فينيمنع
الجوري :عندهايمنع
رائد بسرعه دخل أخذ مفاتيح سيارته وطلع :من متى عندهايمنع
الجوري :صار لها ساعه ونصيمنع
رائد :طيب تعرفي بيت البنت
الجوري :لا مااعرفيمنع
رائد :هي راحت مع مينيمنع
الجوري وهي تبكي :مع السايقيمنع
رائد بأستعجال :طيب باييمنع
الجور ي:طمني يارائد عليهايمنع
رائد :ان شاء اللهيمنع
سكر من الجوري وأتصل في سعيد سواق بيت عمه وأخذ منه العنوان وخاف أكثر لما دري ان العمارهيمنع
إلي دخلتها ريتاج عزابيه كلهم مافي فيها عوايليمنع
..............
عند سامي من أمس يتصل عليها وموبايلها مغلق حس نفسه ولي أول مره عاجز يسوي شي \
مو عارف يتصرف أكيد نمير ماراح تسمعه "أف الله ياخذك يانوف أن شاء الله "كان جالس بحديقة بيتهم وشكله مهموميمنع
حس بأحد يحط يده على كتفه لف وشاف ذياب ورجع يناظر قدامهيمنع
ذياب حس في أخوه شي ومن أمسيمنع
ذياب :وش فيكيمنع
سامي :مافي شي
ذياب جلس قدامه :لا أنا حاس فيك شييمنع
سامي حط عينه بعين أخوه وهمس :أنا أحب
ذياب ابتسم :ادرييمنع
سامي ناظر أخزه :كيف
ذياب :من زمان بس قلت يمكن تجي وتقول لييمنع
سامي نزل راسه :بس مو هذي المشكلهيمنع
ذياب :أيوه قول ياخوي وش فيك يمكن أساعدك
سامي قال لي ذياب السالفه كلها :وهذي السالفه والله ياذياب أحبهايمنع
ذياب بجديه :طيب ليش ماخطبتهايمنع
سامي :أحنا أتفقتا بعدزواجك أنت ورائديمنع
ذياب ناظر أخوه وحس فيه :طيب حاول تتفاهم معاهايمنع
سامي بقهر :كل ما اتصل عليها يعطيني مغلقيمنع
ذياب :ان شاء الله تنحليمنع
سامي :ان شاء اللهيمنع
ذياب :والله طلع سامي يحب لا ومين نمير
سامي ابتسم :مو بس أحبها إلا أموت فيهايمنع
ذياب يمثل العصبيه :أقول لا تغازل بنت عمي فاهميمنع
سامي :هههههههه هذي حبيبتي وبنت عمي وان شاء الله المدام وراح أتغزل فيها
ذياب بجديه :سامي أمانه مافكرة تلعب عليها مثل غيرهايمنع
سامي بجديه :لا ياذياب هذي عرضي وشرفي كيف ألعب عليها وهي كل حياتييمنع
ذياب وقف :خلاص ان شاء الله تنحل المشكله وحاولا تتكلم معاهااااااا ولا روح أخطبهايمنع
سامي وقف مع أخوه وصار يمشون لي داخل الفله :لا ياذياب أنا لازم أتكلم معاهااااا وأحل المشكله إما لا خطبتها راح ترفض وتعاند أدري فيها حبيبتييمنع
ذياب ابتسم :والحين على وين
سامي :المستشفىيمنع
ذياب :الله يوفقك ياخوييمنع
ابتسم سامي وباس خد أخوه وطلع وهو يحس نفسه أحسن شوييمنع
......................
فـــــــــــــــــــــي قصر الــــــــــــشــــــــامخ }
من وقت ماعطة جدهااااا الموافقه وقالها الملكه يوم الاثنين وهي تحس نفسها متوترهيمنع
"أف ملكتي بعد بكره وعمتوو جهزة كل شي حتى الفستان الحين كيف اتصرف مع نصر "يمنع
طلعت من غرفتها وكانت لابسه برموده جينز وبلوزه كت أصفر فيها أحمر وربطه على شعرهاااا
أحمر وقلوس أحمر شكلها روعهيمنع
نزلت تحت ودخلت غرفة جدهاااااا لي أن جدتها تعبانه عشان كذا جناح جدهااااا تحتيمنع
شافت جدتها جالسه :كيفك مامايمنع
الجده ابتسمت :الحمد اللهيمنع
راحت ورود وضمت جدتها :أحبك
الجده :حبتك العافيه وش فيك يمهيمنع
ورود ناظرت جدتها وأبتسمت :مافي شي
الجده :مرتاحه حبيبتييمنع
ورود باست جدتها :أيوهيمنع
الجده ابتسمت :والله وكبرتي وبتاخذين نصريمنع
ورود حمرت خدودهاا :.......
الجده :ههههههههههه وش فيك بتنفجرينيمنع
ورود :ماما بس
الجده :خلا ص سكتيمنع
كانت الجده جالسه على السرير وورود متمدده جنبها وراسها على صدر جدتها ومغمضه عيونها
شوي وأنفتح الباب ودخل :السلام عليكميمنع
الجده ناظرته وابتسمت :وعليكم السلام هلا يمه تفضل حبيبييمنع
ورود أول ماسمعة الصوت وقلبها يدق بسرعه لفت وطاحت عيونها بعيون نصر عدلة جلستهايمنع
نصر ابتسم من داخله لي أنه شافها وقال بيحرجها :أخبارك يابنت العم وزوجتي المستقبليهيمنع
ورود ماعرفت وش ترد بهمس :تماميمنع
نصر بنضرات تذوب :دوميمنع
وقفت ورود وهمست لي جدتها :أنا بأطلعيمنع
ومرت من عند نصر الواقف وطلعتيمنع
نصر ناظرها وناظر جدته :عن اذنك يمه دقيقه وراجع لكيمنع
الجده ابتسمت :تفضل يمهيمنع
طلع نصر ولحق عليها في الممر ولفها وهي رجعة وظهرها صار لاصق في الجدارورود شهقةيمنع
نصر :وش فيك شايفه جني
ورود :لا شايفه نصريمنع
نصر بغرور :كنت داري أنك بتوافقييمنع
ورود :والحين وش تبغاءيمنع
نصر :سلامتكيمنع
ورود ناظرته وطاحت عيونها بعيونه تحس عيونه تجذبها :الله يسلمك ممكن أروحيمنع
نصر حاصرها بيده وبهمس :أخبار الحبيبيمنع
ورود حمرت من قرب نصر وبهمس :ودي أعرفهيمنع
نصر قرب وحط يده على خدها :عمر ولد خالتك هاااا عرفتيهيمنع
ورود تذكرت عمر وسالفة الخطبه وليش لين كانت متضايقه :أيوه عرفته بس تصدق أنك سخيفيمنع
نصر عصب بس كتم عصبيته :لا توني داري منكيمنع
ورود ابتسمت لي بانة غمزتها وبدلع :أهم شييمنع
نصر نزل راسه وباس غمزتها بقوه وبهمس :بعد بكره نتفاهميمنع
ورود تجمدت ودفته وركضت تحس نفسها بتموت من قربه قلبها صار طبول من كثر الدقيمنع
نصر ناظرها ورجع عند جدته يسوالف معهايمنع
...................
وصل رائد لي المكان ونزل يركضيمنع
دخل داخل العماره مو عارف أي شقه بس تذكر ورجع سئل السايق مسكين صار له ساعتين براااا
رائد :سعيد وين روح ريتاج أي شقهيمنع
سعيد :مافي معلوم بابايمنع
رائد دخل داخل وشاف حد نازل :لو سمحتيمنع
الولد :تفضليمنع
رائد :أنت ساكن هنايمنع
الولد :أيوهيمنع
رائد :طيب أبغا أسئل في وحد ساكنه هنايمنع
الولد يحاول يتذكر :والله ماادري
رائد :مشكور وهو رايح الولد نادهيمنع
رائد لف :نعميمنع
الولد :والله صديقي يقول شاف وحده طالعه شقه رقم خمسه
رائد :مشكوريمنع
راح لين الباب ودقه بقوه لين ماانفتح دفه ودخل :وين ريتاجيمنع
مرام :هلا والله برائد
رائد ناظرها وصرخ :وين ريتاجيمنع
مرام :بالحفظ وش تبغاء فيهايمنع
رائد مسكها من رقبتها وخنقها :للمره الثالته وين ريتاج وين ودتيهايمنع
مرام تحس نفسها بتموت أشرت على الغرفه تركها رائد وراح للغرفه وفتحها وشاف حبيبته ضامهيمنع
نفسها وتبكييمنع
عرف الحين ان لو جراء لها شي كان بيموتيمنع
راح لها وجلس عندها وهمس :حبيبتييمنع
ريتاج رفعة راسها وشافة رائد على طول ماصدقة ضمته :رائد أنا خايفيمنع
رائد ضمها بقوه : راح نطلع ياعمر ي اهدييمنع
ريتاج دفنت وجهاااا بصدر رائد وهي تبكي:طلعني من هنايمنع
رائد :ان شاء الله حبيبتييمنع
لف وكانت مرام تناظرهم ودموعها تنزل راحت لين عندها ووقفة قريب منهم ريتاج أول ماشافة
مرام ضمة رائد بقوهيمنع
مرام وهي تبكي :ليش يارائد ماحبيتها مثل ريتاجيمنع
رائد أستغرب :مينيمنع
مرام بصراخ وعصبيه :إختي لمار
تذكر رائد البنت إلي كانت تتصل عليه ومزعجته وكل ماتتصل عليه ماعلى لسانها "رائد والله العظيم أحبك "
بس هو ماكان يعطيها وجه لي انه يحب ريتاج لما كانت باالمتوسط بس لها أربعه شهور منقطعهيمنع
وماعاد أتصلت وقال يمكن ملت منه ومن صده لها
ناظر مرام :لمار أختكيمنع
مرام طاحت على الارض وهي تبكي:أيوه اختي إلي كانت تحبك تموت فيك وعلى طول تتكلم عنك بحب
رائد :بس أنا مااحبها وما وعدتها بشييمنع
مرام :داريه بس ليش ماقلت لها بأسلوب حلو ليش غرورك عماك ليش تصدها وتجرحهاااايمنع
رائد بعصبيه :وش تبغيني أقول لها إني أحبها وأنا كذاب عليها
مرام ناظرته :تدري أنها أنتحرت
رائد أنصدم :أنتحرتيمنع
مرام تبكي:أيوه يوم ماقلت لها "أنا ماأحبك مو رائد الشامخ يحب وحده مثلك وأنا أحب بنت عمي وبأتزوجها وهي كل دنيتي " في نفس اليوم
رسلت لك رساله تبغاء تسمع بس صوتك وأنت طنشتها ماأعطيتها وجه عصبة وكانت منهاره كنت أشوف اختي تتعذب قدامييمنع
بحبك من يوم ماشافتك في الموال وهي تحبك حاولا ت تتقرب منك بس أنت تصدها وتجرحها كانت مريضه باالقلب وعندها ضيق تنفسيمنع
يومها قفلة على نفسها باب الغرفه وأكله حبوب كثير ومحد درا عنها إلا ثاني يوم لقينها ميتيمنع
ناظرت رائد المصدوم :بمعنى أصح منتحره والسبب أنتيمنع
رائد تمالك نفسه "هذي وش فيها مو أنا قلت لها تنتحر ":أسمعي أختك كانت وأهمه نفسها إني بأحبها بس أنا ماحبيت ولا راح أحب إلا ريتاج زوجتي وأنا ماعطيت أختك أي فرصه أني ممكن أحبها في يوم من الاياميمنع
مرام وهي تشهق :كانت تقولي تحب غرورك ورجولتك تحب شخصيتك بس أنت مااعطيتها الفرصهيمنع
رائد بعصبيه :أسمعي يابنت الناس أختك أنا ما قلت لها أنتحري وأنا عاذرك إنك متضايقه عشانها لكن ريتاج من قرب منها أخفيهيمنع
مايلوم إلا نفسه بس أنا الحين مقدر وضعك وهالمره بأسامحك وريتاج لاعاد تقربي منهايمنع
أما ريتاج كانت في حاله صدمه ولي صدمها أكثر رائد "يحبني من زمان وأنا مو داريه رفض وحده تحبه بس عشانه يحبنييمنع
أنا مو مصدقه يمكن أحلم "ناظرت رائد إلي يتكلم بتهديد بس عشان ماتأذيها مره ثانيه تحس حالها بتبكييمنع
رائد وقف ووقفة معه ريتاج أخذها وطلعواااا من الشقه او بالا صح العماره كامله تاركين مرام منهاره على أختها إلييمنع
أنتحرت بسبب شي تافه أو بمعنى أصح وهم وبسبب ضعفها ووسوسة الشيطان أنهت حياتها بشي محرميمنع
طلعواااا برا وشافوا السايق قاله رائد يروح وهو بيوصل ريتاجيمنع
وقالها تتصل في الجوري تطمنها واتصلت وتكلمة مع الجوري وقالة لها راح تمرهااااا
ناظرت رائد أول مره تحس بمشاعر غريبه بس في شي بداخلها فرحان بهمس :رائديمنع
رائد ناظرها :هلا حبيبتييمنع
ريتاج :مشكوررريمنع
رائد :ريتاج أحنا مابينا شكر أنا زوجك وإنتي زوجتييمنع
ريتاج حمرت من كلمة (زوجتي ) وسكتت :......
رائد :وش رايك نتمشى شوي وبعدها أوصلك البيت
هزة ريتاج راسها وهي فرحانهيمنع
...................يمنع
مـًخْــرٍَجْ ..}
خٍنتِـني مبـْرٍوكْ يعْنٍي شٍـخْتلًف ؟
هَـذي الِّدنَيا وٍهذا الكــُوٍن كٌون ؟! تحسٍـب آنْ قلبـٍي مِنَ الصّْـدمًه وٍقـًف ~
*==================*
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46605
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق