الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
7 - 8 - 2020, 02:23 PM
#
25
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
*(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*â•ڈ#الـبــــ( 15 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*==================*
مدخـل /يمنع
يآللي تنشدني ..
عن أحوآلييمنع
وانآ جدآ حزين ..!!يمنع
منهآآشتكى ..يمنع
أسبآب حزنـي ..
وأليه المشتكـى !!يمنع
صحت من النوم وراحت أخذت شور ولابسة وخرجت من الغرفه نزلت تحت شافتهيمنع
جالس والtvشغال وهو ولا معاه كان سرحان وباين عليه الهموم قربت منه وجلسةيمنع
جنبه حطة راسها على صدره وبهمس :حبيبييمنع
رياض ابتسم :هلا قلبييمنع
ريماس غمضت عيونها :وش فيك
رياض :مافي شييمنع
رفعة راسها وناظرت عيونه وأشرت على قلبه :وش شاغل هذايمنع
ابتسم رياض بهم :محد غيركيمنع
ناظرته بشك :متأكد
رياض :تشكينيمنع
ريماس بدلع :لايمنع
رياض ضمها وبهمس :بأقولك شييمنع
ريماس دفنت وجها بصدره :قول ياروحييمنع
رياض :ماأبغاء أزعلك وماابغاء أخسرك بس مجبور
ريماس غمضت عيونها وحسة أنه بيقول لها ودها ماتسمعه بس مافي بيدها شي وبهمس :ماراح تخسرني راح أكون على طول معاك
رياض شد عليها :أوعدينييمنع
ريماس :أوعدكيمنع
رياض تنهد :أنا راح أتزوجيمنع
ريماس عضة على شفايفها تمنع شهقاتها :......
رياض نزل راسه على راسها :والله ماابغاء غيرك بس مجبوريمنع
ريماس نزلت دموعها ومو قادره تتكلم :......
رياض كمل :أحبك تعرفين وش معنى أحبك بس أبوي راح يزعل أذا ماوافقةيمنع
ريماس بصوت مبحوح :أرضي أبوكيمنع
رياض رفع راسها ومسح دموعها :وإنتي مين يرضيك
أبتسمت وهي ودها تبكي :أنت ترضينييمنع
رياض قرب منها وباسهاا بحب :أحبكيمنع
ضمته وهي داخلها قهر داخلها شي ودها تبكي وطلع القهر إلي فيهايمنع
.............
{فــــــــــــــــي كــــــــــندا}
رتبت أغراضها وكل شي وبدلة ملابسها وطلعت شنطها وحطتها بالصالهيمنع
رن موبايلها ردت :إنزلي أنا تحت والشنط السواق بينزلهم وسكريمنع
أنقرت من حركته "مالت عليك ياالخاين يالكذاب " نزلت تحت وشافته واقف كانيمنع
لابس بنطلون جنز وقميص أسود وكوت أسود جلد ومرجع شعره لي وراء وشكله خقه ناظرته من فوق لي تحت بحقديمنع
لف عليها وشاف نظراتها تنهد :وش فيك ماتجين ولا الوقفه عاجبتكيمنع
ريم بعناد :أيوه عندك مانعيمنع
ضاري عقد حواجبه :لا ويالله راح نتأخر على الطيارهيمنع
تقدمت منه ومرت من جنبه فتحت الباب ودخلت ولا عبرتهيمنع
ضاري انقهر من حركتها "هذي البدايه ياضاري الله يستر "لف ودخل السياره وجا السايق ووصلهم المطاريمنع
......................
جالس بمكتب يخلص بعض اوراقه وكان مشغول في مناقصه جديده رن موبايله بوصول مسجيمنع
رفع موبايله وفتح المسج عقد حواجبه وابتسم بسخريه مكتوب (مبروك على الخطوبه وعساك ماتتهنى قول آآآآآمين ):هذا شكله يرسل رسايل عشانيمنع
يرفع ضغطي بس مو نصر الشامخ إلي يتأثريمنع
دخل عليه وشافه مبتسم :دوم ان شاء اللهيمنع
نصر رفع راسه وشاف ذياب وناظره وسكت :.......
ذياب جلس :وش فيكيمنع
مد يده واعطاه موبايله ذياب ناظر المسج :هذا وبعدين معاه
نصر بيبرود وهويرجع ظهره على وراء :ماعليك منهيمنع
ذياب سكر موبايل نصر وحطه على المكتب :بس ودي اعرف مين هويمنع
نصر :أذا جاء الوقت المناسب أكيد بيظهريمنع
ذياب يستهبل :حسستني أنك تشتغل معا المافيا
نصر ناظر :ليش قالولك حنا بتركيايمنع
ذياب وقف :المهم أنا جيت اشوفك لي اني طالع عازم دلع نتغداء براا
نصر :الله معاكيمنع
ذياب :تامر على شي يابو ذيابيمنع
نصر ابتسم :لا يابو نصريمنع
ذياب :ههههههه سلام وطلعيمنع
.......بعد ماتغدواء جالسين يتقهونيمنع
يوسف :منيرهيمنع
منيره :أمر يبهيمنع
يوسف :ترى راح يجونا بكره بملكة نصر ضيوف من الشرقيهيمنع
منيره :ومين هميمنع
يوسف :عيال الصالحيمنع
منيره :حياهم يبهيمنع
يوسف :كلشي جاهز مو ناقصكم شييمنع
منيره :سلامتك يالغالييمنع
لف على ورود إلي ساكته :وعروستنا ماتبغاء ولاشي
ورود حمرت خدودها :تسلم بابايمنع
يوسف وقف :أجل أنا بأروح اريح شوي وطلع من عندهميمنع
منيره راحت لي ورود ومسكتها :قومي معاييمنع
ورود :فينيمنع
منيره :تجربي الفستانيمنع
وقفت ورود وراحت مع عمتهايمنع
.................
ناظر شكله بالمرايه واخذ العطر وتعطر طلع من الغرفه ونزل تحت شافها متمدده على الكنبه ونايمه كانت هي مونايمه تسوي نفسها كذا بس
عشان ماتشوف رياض وهوطالع بكل كشخته رايح يخطب بنت عمه تحس ودها تموت ولا يجي اليوم ذا بس هذا المكتوبيمنع
قرب منها وجلس على ركبته مسح على شعرها بحنان وباس جبينها وخدودها :أحبك والله أحبكيمنع
بعدها وقف وطبع بوسه عليها وطلع وهو موطايق حاله قرب من السياره وشاف أخوه فارسيمنع
ينتظره فارس شاف أخوه متضايق " والله أخوي حالته صعبه إلي يشوفه يقول هذا مو رايح يخطب " :كيف النفسيهيمنع
رياض كشر وناظر أخوه :زفتيمنع
فارس حرك السياره :ياساتر أسكت أحسن لييمنع
رياض :أي أحسن لك آآآه يافارس ودي ماتتم هالخطوبهيمنع
فارس سكتت وصار يفكر في أخوه إلي تغير مو رياض إلي أول صار مهموم وكانه واحد ثانييمنع
وصلواااا بيت عمه وهو وده مايدخل نزل من السياره وناظر أخوه ريانيمنع
ريان تقدم :هلا رياض أخباركيمنع
رياض :أنت ادرا في أخبارييمنع
ريان حط يده على كتف أخوه :الله يريحك ويسعدك ياخوييمنع
فارس تقدم قبلهم ودخل وهم وراه دخلوااااا:السلام عليكميمنع
أبو دلال وأبو ريان وأعمامهم وأولادهم :وعليكم السلاميمنع
جلسوااااا جنب بعض بعد ماسلموااا على الباقينيمنع
أبو ريان :أسمع ياخوي أنا اليوم جااااااي أخطب بنتك دلاليمنع
أبو دلال :هذي الساعه المباركه ياخوييمنع
أبو ريان :لي...........
قاطعه من عنده وصدم الكل بكلامه وأولهم أبوه :..........
..................................
وصلواااااا وكان هو يمشي وهي وراه شاف أخوه من بعيد راح له وضمه بقوه وحب : وحشتني يبهيمنع
مطلق أخوى ضاري الكبير : وأنت أكثريمنع
وابعد عنه وناظر وراء ضاري وهمس :هذي هييمنع
ضاري :أيوهيمنع
مطلق :أجل أمش أنا جهزة كل شي حتى الفله حقك جهزتهايمنع
ضاري بحب :الله لا يحرمني منك يبهيمنع
مطلق باس ضاري على جبينه :ولا منك يالغالييمنع
لف على ريم إلي حاسه نفسها غلط :حمد الله على السلامه ياريميمنع
ريم بهمس :الله يسلمكيمنع
ضاري قرب منها ومسك يدها وطلعواااااا من المطار وصلوااااا ا نزل ضاري ودخليمنع
بعد ماقاله مطلق يجهز نفسه عشان موضوع في باله دخل هو وياهااااا :ريميمنع
لفت عليه ريم :نعميمنع
ضاري تقدم ووقف قدمها :أسمعي يابنت الناس إنتي من وقت مادخلتي بيتي راح تصيري زوجتييمنع
ريم فتحت عيونها على الاخر وبصدمه :وش تقوليمنع
ضاري بثقه :لي أنه مايصير تجلسي في بيت غريب أحنا في السعوديه الحين إنسي برااااايمنع
ريم ماعرفت وش تقول أصلا ماعندهاااا حد تروح عنده صارت تفكر "الحين أنا أتزوج ضاري بعد كل إلي سواه لي ":ضارييمنع
ضاري ناظرها :آمرييمنع
ريم قوة نفسها :أنا عندي شروطيمنع
ضاري :وش هييمنع
ريم :موافقه أتزوجك بس كل واحد بغرفه ومالك شغل فينييمنع
ضاري عقد حواجبه وبخبث :موافق في شي ثانييمنع
ريم ارتاحت لما وافق :لا شكر بس ممكن أعرف فين غرفتييمنع
ضاري :صفيه صفيهيمنع
صفيه :هلا بابا ضاري حمد الله على السلامهيمنع
ضاري :الله يسلمك إسمعي ودي ماما ريم غرفه إلي في اليسار أوكييمنع
صفيه :أوكي بابايمنع
ضاري لف على ريم وابتسم :أي خدمهيمنع
ريم كشرت :مشكور وراحت مع صفيهيمنع
وضاري مارتاح إلا بعد ماملك على ريم وصارت زوجتهيمنع
مطلق ( الاخ الاكبر لي ضاري عمره 35 متزوج حنان عمرها 26 عندهم بنت وحده رفااا عمرها 8 سنوات وماجابوا غيرها يحبيمنع
ضاري لي أنه هو إلي أهتم فيه بعد موت أمه وأبوه صار الاب والام لي ضاري وماعندهم غير بعض وضاري متعلق فيه ويناديه يبه)
.................................
يمنع #54يمنعيمنع
يمنع02-03-12, 04:29 AM
moranoيمنع
نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة
رجع لي بيته وهو لسه يتذكر إلي حصل مصدوم مو متوقع يحصل ذا الشي بس سبحان اللهيمنع
دخل وشافها نفس ماهي ماتغير شكلها قرب من عندها وهو يتذكريمنع
( في بيت أبودلاليمنع
أبو ريان :لي .......
قاطعه وهو يبغاء ينقض أخوه من إلي هو فيه مايبغاء أخوه يتعذب : لي أنا ياعميمنع
الكل انصدم كلهم متوقعين لي رياض وكيف الحين يبغاها فارس وأكثر واحد أنصدم رياض ماتوقع وناظر فارس وفارسيمنع
شاف أخوه كيف منصدم غمز له وبداخله "والله لو ادفع عمري كله لك ياخوي فداك بس أشوفك رياض اول "يمنع
أبوريان عصب من فارس وماعرف كيف يتصرف لي أن أبو دلال كان متوقع رياض بس فرح أنه فارس لي أن فارس مويمنع
متزوجيمنع
أبو ريان :وش قلت ياخوييمنع
أبو دلال :والله فارس والنعم فيه وهي له لو يبيها الحينيمنع
فارس برجوله :تسلم ياعميمنع
بعد من سالفوااااا وتعشوااا مع أعمامهم وأولادهم طلعوااا راجعين كل واحد لي بيتهيمنع
رياض ركب مع فارس :ليشيمنع
فارس :أنا حريمنع
رياض :بس هذا زواج مو لعبهيمنع
فارس وهو يسوق وبيبرود :داري أنه زواج ومسئوليه
رياض ناظره :مقتنع ولا بس تبغاء تخرجني من الموضوعيمنع
فارس ابتسم : لي أسبوعين ادرس الموضوع ومقتنع وبعدين نصيبيمنع
رياض ابتسم :ليش كان عليك أختباريمنع
فارس بمرح :وصعب أختبار وقول الله يستر من وزارة الماليهيمنع
رياض :ههههههههههه بس كم كلمه وتطير مع الهوااااا لا تخاف ماراح تلاصق فيكيمنع
فارس يصارخ ويصفر ويصق :ياشيخ والله فاقد لي الضحكه ذي دوم ان شاء اللهيمنع
ووصل رياض يبته وقبل لا ينزل قرب منه رياض وباس خده وضمه :مو عارف كيف أشكركيمنع
فارس :أقول تبغاء تشكريني أدخل فرح زوجتك والله راحم حالها تلاقيها مقطعه نفسها من كثر البكي المسكينهيمنع
رياض ابتسم لي فارس ونزل )
جلس على ركبته وقرب منها وشاف الدموع بعيونها دري أنها كانت تبكي شالها وطلع فيها فوق وهو بينزلها على السريريمنع
فتحت عيونها :رياضيمنع
رياض جلس جنبها :أعيونهيمنع
ريماس والدموع بعيونها :متى جيتيمنع
رياض :الحينيمنع
ريماس سكتت ولفت وأعطته ظهرها ونزلت دموعها موقادره تسئله وش تقوله مبروك حبيبييمنع
رياض قرب منها وصار صدره ملاصق ظهرها وحاوطها بيده وحط راسه على راسها :ماتبغي تعرفي وش صاريمنع
ريماس :مايهميمنع
رياض ابتسم :إلا يهم ويهمك إنتي بذاتيمنع
ريماس غمضت عيونها ونزلوا دموعها مد يده رياض ومسحهم وصار يقولها كل شي ماصدقة تحسبه يكذب عليها لفت عليهيمنع
وصارت قريبه منه مره وناظرت عيونه تبغا تعرف الصدق وبهمس :صدق رياضيمنع
رياض :صدق ياروح رياضيمنع
حست بألم ببطنها عضت شفتها رياض ناظرها وبخوف وش في ريماس ابتسمت وأخذت يد ضاري وقربتها من بطنهايمنع
ضاري أبتسم :حبيب أبوه يتحركيمنع
ريماس :فرحانيمنع
رياض :لا قولي امه فرحانه وبتطيريمنع
ريماس بدلع :يحق لي دامك حبيبييمنع
رياض بصراخ وفرحه كانت غايبه عنه :ياويل حالك يارياض بأموت ناقص عمريمنع
ريماس :بسم الله عليك حبيبييمنع
رياض قرب منها وباس شفايفها بحب وضمها لي صدره وهي دفنت نفسها أكثر فيه تحس بالامان بحظنه وكان بسيمنع
شي واحد يدور ببالها "رياض لي وحدي "
....................
اليوم الثاني الساعه 9 في الليل بمجلس الشامخ يباركون له وهو مبتسم لهميمنع
كلهم كانوا فرحانين ماعدا شخص يحس حاله مخنوق وده يكلمه بس هي رافضه حتى تسمعه "آآآه منك يانمير "يمنع
قرب منه وسيم :وش فيك سامي مكشريمنع
سامي ابتسم :لا مافي شييمنع
وسيم :طيب أضحكيمنع
سامي :ههههه عجبتكيمنع
وسيم :خطيره وكثر منها اليوم إلا مين هذا إلي هناكيمنع
سامي ناظره :هذا ولد الصالح أسمه فيصليمنع
وسيم :هاااااايمنع
في الجهه الثانيه دخل نصر عشان يزفونه هو ورود
كانت في قمة الانوثه الجمال ناعمه مررررره الكل يسمي عليها لابسه كذايمنع
ومكياجها كذا
تسريحاتها كذايمنع
شافها وهي نازله من الدرج على أغنيةيمنع
ماهي بس قصة حسن ...
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة
مُذهلة ..
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..يمنع
مُذهلة ..
مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
هي ممكنة والا محال ..؟!
هي أمر واقع .. أو خيال ؟!
هو سهلها صعب المنال .. ؟
أو صعبها تستسهله !
مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟؟
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله !؟
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله !؟
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..يمنع
مُذهلة ..
يا بدايات المحبة ..
يا نهايات الوله ..
كيف قلبي ما احبه ؟
وانتي قلبك صار له !
يا أعذب من الأمنيات ..
يا عالم من الأغنيات ..
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله ..
ما راودتك الاسئلة ؟!
ليه عمري ما لقى لبرده دفى ..
الا دفاك ِ !
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ ..
سواك ِ !
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف ..
الا بهاك ِ !
يا أجمل من الأخيلة ..
هذا جواب الأسئلة ..
كي تكوني من حنيني ..
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة
كلمات الامير عبدالرحمن بن مساعد
ناظرها وهي تنزل من الدرج بنعومه وتناظر فيه ابتسم لين ماوصلة عنده شبك يدها بيده و مشواااا لين الكوشهيمنع
وشبكها وجلس معاهاا شوي وبعدها راحوا غرفه مخصصه لهم دخلوااا وجلسوا شوي ساكتينيمنع
نصر ناظرها من فوق لي تحت وبغرور :مبروك عليك أنايمنع
ورود "أنا أوريك يالمغرور "وبدلع :الله يبارك فيكيمنع
قام وجلس جنبها ولف يده على خصرها وورود توترة من قربه بس لازم تمثل الدور إلي مجهزته وبدلع :نصريمنع
نصرمابين وبغرور :نعميمنع
ورود بقهر "نعامه ترفسك ":ممكن تبعد شوييمنع
نصر بخبث :أبشري ولصق فيها وصار ظهرها على صدرهيمنع
ورود :أنا قلت تبعد مو تلصقيمنع
ولفت وجاة عينها بعينه وجلسواا يناظروا بعض كل واحد سرح في الثاني ورود "آآآه من عيونك إلي مجننتني " كانت أنفاسهم قريبه منيمنع
بعض نصر "عيونه غريبه كل ماأشوفها أبحر فيها " قرب منها وهم لسه على ذا الحال وقرب منها وباسها بهدواء صار لهميمنع
دقيقتين وهم كذا ابعد شوي عنها وابتسم بخبث وقرب لي اذنها وهمس لها وهي لسه متأثره من بوسته :إنتي مو قدي لا تعاندينييمنع
ورود صحتها كلمة نصر جت بترد شوي وأنفتح الباب ودخل جدها وجدتها يوسف قرب من حفيده وباس جبينها :مبروك حبيبتييمنع
ورود ضمته :الله يبارك فيك بابايمنع
وراح لي نصر :الحين صارت لك وأوعدني يانصر تحافظ عليهايمنع
نصر لف وشاف ورود وهي ضامه جدتها :أوعدكيمنع
الجده :مبروك حبيبييمنع
نصر باس راس جدته :الله يبارك فيك يالغاليهيمنع
وجلسوا يتكلمون معاهم شوييمنع
بمكان ثاني رن موبايلها وناظر الاسم وفرحت وبدلع :هلايمنع
:هلا فيك حياتي وينكيمنع
مشاعل :بملكة ولد خالتييمنع
منصور بخبث :نصريمنع
مشاعل :أيوه والحين سيبك منه أنت وينيمنع
منصور :أنتظركيمنع
مشاعل :دقايق وانا عندكيمنع
منصور :أوكييمنع
سكر منها ودخل شاف سعد جالس كشر :سعد شكلك تعبان روح البيتيمنع
سعد :أي صادق يالله سلام طلع سعد من عنده وهو جلس ينتظر مشاعليمنع
...........
إما في مكان ثاني وبتحديد في الحديقه الخلفيه للقصريمنع
ماسك يدها بحب :وحشتينييمنع
ريتاج بدلع :وأنت أكثريمنع
رائد :وش قلتييمنع
ريتاج :وأنت أكثريمنع
رائد ضمها :أحبكيمنع
ريتاج ضمته بقوه "كنت غبيه يوم مااعطيك وجه والحين عرفتك وماراح أفرط فيك " أبعدها عنه وناظرها :وش هالجماليمنع
خجلت ريتاج وماعرفت وش تقول كانت لابسه :
رياض ابتسم :فديت زوجتي الحلوهيمنع
ريتاج :فداك الكون رن موبايلها وكانت الجوري تبغاها تجييمنع
ناظرت رائد :رائد أنا باروح البنات يبغونييمنع
رائد :أوكي حبي باس خدودها وراحت وهي فرحانهيمنع
دخلت لي البنات كانت الجوري كذا لابسهيمنع
ونمير كذايمنع
ودلع كذايمنع
الجوري بصراخ :بنات يالله أرقصوايمنع
ريتاج جت ورقصة على أغنية الود قلبه بيوجعه والبنات يصارخون وهي تهز وتنزل وتتمايل بدلعيمنع
دانه تصارخ :فديت بنت أخوييمنع
خلصت الاغنيه وحطت أغنية حبه حبه يوسف العماني ورقصة دلع ونمير إلي تحاول تتناسى الموضوع وتفرحيمنع
مع بنات عمها وصار وأكانت الاجواء روعه والبنات مبسوطين على الاخر مررررر اليوم حلو عليهميمنع
..............
صحت بدري لابسة بنطلون جنز برموده بيج وبلوزه كت أورنجي وقلوس أورنجي وكحل ومسكره ورفعة شعرها بوف خفيف من قداميمنع
والباقي مطيحته صاير شكلها كيوت فتحت باب غرفتها وطلعت وشافة الممر ومشت ونزلت تحت وودها تكتشف المكانيمنع
شافتها الخدامه وقالت لها ان ضاري لسه نايم ابتسمت وراحت تدور البيت كله ونزلت المطبخ ودخلت المكتب حق ضارييمنع
بس ودها تشوف جناحه هو الوحيد إلي مادخلته وبراااا لسه ماطلعة الحديقه سمعت صوت وراها وشافته نازل من الدرج وشكلهيمنع
رزه باالثوب والغتره وريحة عطره في كل مكان ضاري :صباح الخيريمنع
ريم :صباح النوريمنع
ضاري مشا وهي وراه ودخلوااا غرفة الطعام جلسوا وكان الفطور جاهز جلسوا يفطرون بصمتيمنع
بعدها ضاري خلص ووقف ناظرها :أنا اليوم ماراح أرجع على الغداء تبغين شي دقي علييمنع
ريم مانظرته :أوكييمنع
أنقهر من حركتها وطلع وهي لفت تناظره وهو يمشي قامت وطلعت غرفتها تكمل نومهايمنع
....................
مخرج /يمنع
يآليت عيني مآتهآب الدمـع ...!!
وأذرف دمعتين .. = (يمنع
ويآحـظ منهو لـآبغى يبكـي
على خلـه ..يمنع
بكى !!يمنع
*==================*
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46589
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق