الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
7 - 8 - 2020, 09:51 PM
#
26
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
*(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*â•ڈ#الـبــــ( 16 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*==================*
البــــــارت 16}
{ مدخل .. !
احيان احس انك وطن واشتاق لك منفى
احيان احـس انـك غريـب واشتاقـك وطـن
'أحبها.... وحنيني يزداد لها....
عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....
أفهمها.... حين أرى الشوق في عينها....
كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....
والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....
شهقة وهي تناظره قدامها مو عارفه وش تسوي وهو ماصدق أنها قدامه ومن غير أي شييمنع
لين بغباء :أنت وش معاك هنايمنع
هتان كتم ضحكته :إنتي إلي وش معاك هنايمنع
لين ناظرت المجلس :هذا بيتنايمنع
هتان حب يطول معاها شوي :طيب ادري أنه بيتكم بس وش مدخلكيمنع
لين توها تستوعب الصدمه وتجمعت الدموع بعيونها وبهمس :أبـ أبـغاء شـ شـا حـــ ن الـ جو ال
هتان كان واقف وقريب منها ناظرها بحب :طيب ليش تبكييمنع
لين رفعت راسها وناظرته ودموعها نزلت :منكيمنع
هتان وده يضمها داري أنها مصدومه لف وأعطها ظهره :طيب أطلعي بسرعه قبل ماعمر يجي
وأستغرب انها ماطلعت لف وناظرها :وش فيكيمنع
لين ناظرته وبكل برائه :وأنت ليش جيتيمنع
ابتسم وراح لين عندها مسكها من يدها وجرها لين الباب :عشان أبغاء عمر بشغليمنع
ودفها :يالله روحي بسرعهيمنع
ناظرته وراحت تركض أما هو حس أن روحه راحت معها وأبتسم على شكلهايمنع
دخلت وشافة نجد إلي تغيرت شوي :نجديمنع
نجد ناظرتها :وش فيك وليش تركضينيمنع
لين ابتسمت تحس قلبها بيطلع من كثر مايدق :شفته واللهيمنع
نجد ناظرتها وراحت لين عنده وحطت يدها على جبينها :إنتي مسخنهيمنع
لين ابعدت يد نجد وجلست على الكنبه :والله مو مريضه هذي ثالث مره التقي فيهيمنع
نجد :مين هويمنع
لين قالت لها كل شي :وهذا كل شييمنع
نجد ابتسمت :وإ وش معاك بالمجلسيمنع
لين : ابغاء شاحن الجواليمنع
نجد :ها طيب ورود ماتصلتيمنع
لين بحزن :لا من يوم ملكتها مادقتيمنع
نجد :أتصلي عليهايمنع
لين ناظرت أختها إلي تغيرت وأخذت موبايلها ودقتيمنع
...............
فـــــــــي قــــــــصر الشامخيمنع
جالسه مع جدها وجدتها ونصر وعمتها منيره ودها تطلع من عندهم رن موبايلها وأنقذهايمنع
......طيرت النوم من عيوني .. دمعي محى كحل جفوني
كلن قالولي مجنونيي .. لازم تنسيه
........ليكـي شو عم يعمل فيك .. لا بيهتم ولا بيحكيكي
ما تخلي حبه يمحيكي لازم تنسيه
:........شو سهل الحكي مين اللي بيعرف بقلب التاني شو فيه
شو سهل الحكي انا لولا وجوده بعمري .. عمري بينطفي
........مر الشتي والصيفية وبعده عم يعذب فيي
حتى الحجر حن علي صار يواسيني
........لاموني هالعالم كلا وقالولي عنه إتخلى
غيمة راح تمر انشالله منو ناسيني
.......زشو سهل الحكي .. مين بيعرف بقلب التاني شو فيه
شو سهل الحكي .. انا لولا وجوده بعمري .. عمري بينطفي
............طيرت النوم من عيوني .. دمعي محى كحل جفوني
ابتسمت وهي تشوف الرقم وطلعت عشان تاخذ راحتها وهو وقت ماشافها تناظر الموبايل وتبتسم أنشغل ووده يشوف مين تكلم
ورود :هلايمنع
لين :هلا فيك أخبار كيمنع
ورود :تمام وإنتي وخالتي ونجديمنع
لين :كل تمام ويسلموووو عليكيمنع
ورود بعتاب :دوم ان شاء الله ليه أنقطعتي فجئه
لين سكتت :
ورود :تدرين إني أحبك وأنك تؤامييمنع
لين بهمس :ادري بس عشان سالفة عمريمنع
ورود تنهدت :إنتي تدري عمر ايش بالنسبه لي هو أخوي مااتخيل يصير غير عن كذايمنع
لين :ادري أنا حاولت أقوله بس ماقدرت لما شفت الفرحه بعيونهيمنع
ورود :لين إنتي زعلانهيمنع
لين ابتسمت :لا وليش أزعل حبيبتييمنع
ورود بحب :أحبكيمنع
حست شي يشدها وضمها من وراء وأخذ الموبايل منها يسمع لين :وأنا أكثر ياتؤامييمنع
ناظرته بعصبيه وشافت كيف عاقد حواجبه ناظر عيونه وأعطها الموبايليمنع
لين :ورود فينكيمنع
ورود لفت وأعطته ظهرها وهو ضمها من وراء وحط راسه على كتفها تنرفزت من حركته :معاك حبيبتييمنع
لين :اي باين فين رحتييمنع
ورود :ولا مكانيمنع
لين :أوكي حبي الحين بأسكر باييمنع
ورود :باييمنع
سكرت من لين وهمست :ليش خذيت الموبايليمنع
نصر وهو شاد عليها :كيفي زوجتييمنع
ورود بدلع : توني أدري تصدقيمنع
نصر ابتسم داخله يدري انها معصبه بس تحاول تخبي : الحمد الله أنك تدرييمنع
بعدت عنه ووقفة قدامه وناظرته بنظره غريبه وهمست :ابعديمنع
نصر ابتسم ولف يده على خصرها :لا ماراح أبعديمنع
ورود :سخيفيمنع
نصر بنظره أرعبتها :قصدك منييمنع
ورود خافة من نظرات عيونه بس قوة نفسها :في غيركيمنع
نصر عصب من طريقة كلامها ودفها :أيوه في إنتييمنع
ورود ناظرته من فوق لي تحت وبغرور: هااا ولفت بتمشييمنع
نصر لفها بقوه وبعصبيه : لما أكلمك ماتمشين وتعطيني ظهركيمنع
ورود بعدت يده عنها :وليش مين تكون انتيمنع
نصر بغرور :نصر الشامخ وزوجكيمنع
ورود بيبرود :تيب وش اسوي لكيمنع
نصر بعصبيه ونظرات تخوف :تحترميني يامحترمه وماتمشين إلا بعد مااخلاص كلامييمنع
ورود بقهر :أنا محترمه من قبل لا أعرفك وناظرت عيونه ومتربيه ومااسمح لي احد يشك فين ولا تحسب سحبتك للجواليمنع
كذا بتمر بس تدري حسيت انك مريضيمنع
نصر رفع يده وأعطها كف : شكل يبيلك تربيه بس ولا يهمك أنا بأربيكيمنع
ورود تجمعت الدموع بعيونه وبهمس :مشكور ياولد عمي يجي منك أكثر وتركته وراحت ركض غرفتهايمنع
.................
فى حد ممكن يبقى مش قادر يعيش من غير الم
فى حد لو ساب اللى ظلمه يبقى هموت من الندم
خلتنى اخاف على حبى ليك
اكتر ما اخاف على نفسى منك
خلتنى ارتاح للعذاب وانا بين ايديك
علشان بخاف من عذاب البعد عنك
وقفت حياتى عليك وبس
وكأنى بفرح لو لاقيت قلبى اتظلم
ظلمت فيا ولسه عايشه لـ حبى ليك
باصعب عليا ولسه مش بصعب عليك
ولا يوم معايا
غمضت عينى مشيت فى سكه محسبتهاش
وعشان بحبك حبيت حجات مبحبهاش
وادى النهايهيمنع
جالسه بالفله لي وحدها حست نفسها تختنق مو قادره تتحمل وهم صار لهم يومينيمنع
ريم تجمعت الدموع بعيونها "أف منه وش له حابسني أحس نفسي موقيده ليش رجعني هنا وانا ماعندي احد مالت عليه المغرور كل يوميمنع
بشغله ولا مع أصحابه وأنا حابسني هنا مع الخدم "يمنع
رفعت راسها على صوت صفيه :ماما ابغاء شييمنع
ريم ودها تنفجر وبصراخ ونزلت دموعها:ماابغاءشي ابعدي عن وجهييمنع
صفيه بخوف راحت وتركت ريم تبكييمنع
وقفت وهي تحس نفسها مو قادره تتنفس طلعت براااا الحديقه وجلست في جلسه حلو ودموعها تنزل على خدهايمنع
ريم "أنا ليش وافقت ارجع معه ليش مارفضت هناك احسن لي من هنا " حست على شخص وراهايمنع
لفت وناظرته ورجعت تناظر قدامها قرب منها وهو مايدري وش فيها تقدم ووقف قدامها :وش فيكيمنع
ريم رفعة عيونها وبنظرات ودها تذبحه :......
ضاري جلس قدامها :ليش دموعك على خدكيمنع
ريم ماردة عليه مطنشته ".......
ضاري بدى يعصب من تجاهلها :ريم أنا أتكلم لكيمنع
ريم : نعميمنع
ضاري :وش فيكيمنع
ريم بقهر :فيني المرض ان شاء الله إلي ياخذ روحي وأفتك من حياتييمنع
ضاري أستغرب من عصبيتها :ليش تقولي كذايمنع
ريم ناظرته بقهر :وانت وش عليك منييمنع
ضاري بعصبيه : إنتي وش فيك اليوميمنع
ريم دفته ووقفة :مافيني شييمنع
ضاري وقف قدامها :الحين كل هذا ومافيك شييمنع
ريم بهمس :ضاري سيبني في حالييمنع
ضاري عصب منها ومسكها من أكتوفها وهزها :وبعدين معاك تكلمي عدليمنع
ريم نزلت دموعها :أكرهكيمنع
ضاري بقهر حس الكلمه مثل السكين تنغرس في قلبه :ليش أنا أحبكيمنع
ريم وهي تبكي :ليش تزوجتني دامك ماتحبني ليش جبتني هنايمنع
ضاري لف وأعطها ظهره وبيبرود : والله أنا حر وأسوي إلي أبغاه وأنا تزوجتك عشان تصير خدامه ولف وناظرها أو بمعنى أصح خدامتي أنا لوحدي
ريم ماعاد قدرت تتحمل كلامه كأنها أول مره تعرفه على حقيقته أبتعدت عنه وصارت تمشي ودخلت داخل وطلعت غرفتها وسكرت الباب وراهايمنع
"ليش ياضاري كذا تسوي فيني رغم كل شي وخيانتك إلا إني أحبك بس الحين صرت أخاف منك "
أما عند ضاري لسه مثل ماهو واقف مكانه يستوعب الكلام إلي جرح فيه ريم وده يروح ويشوفها أكيد تبكي "أف بس كيف قلت لها " رن موبايلهيمنع
وطلع يشوف أخوهيمنع
....................
تـــــــــــابـــــــــــــع
جالس يفكر يكلمها في الموضوع ولا لا من وقت مافاتحه أبوه ويتذكريمنع
(يوسف :أسمع ياولدييمنع
أبو نمير :هلا يبه آمريمنع
يوسف :ترى نمير جوها خطابيمنع
أبو نمير عقد حواجبه :نعرفه يبهيمنع
يوسف :أي ولد الصالح فيصليمنع
أبونمير :والنعم فيهم بس البنت هي تقرر
يوسف :اي عشان كذا ابغاك سالم كلمني يقول خل الموضوع بيننا حنا ونمير لين تاخذ الموافقه وبعدين نعلن الخطوبهيمنع
أبو نمير :يعني مانقول حق أحديمنع
يوسف :أي حتى أختها خلها هي تفكر على راحتهايمنع
أبونمير :تامر يالغالي )
قرب من غرفة بنته وفتح الباب وشافها جالسه على الاب حقها نمير رفعت راسها وشافت أبوها وانصدمة أول مره يدخل غرفتهايمنع
بالعاده لو بغاها يرسل الخدامه عشان تكلمها تنزله مكتبه وقفة بفرحه :هلا بابا تفضليمنع
أبو نمير دخل وسكر الباب وقرب منها وباس جبينها :هلا حبيبتييمنع
جلست نمير جنبه وهي متوتره مو عارف وش تسوي شكل أبوها يبغاها بموضوع "الله يستر ":كيف حالك حبيبتييمنع
نمير ابتسمت :بخيريمنع
أبو نمير بجديه :أسمعي يبه أنا راح أتكلم معاك بموضوع يخصك بس ماأبيك تستعجلينيمنع
نمير بخوف : ان شاء اللهيمنع
أبونمير بحنان : في واحد متقدم لك وهو لد ناس ونعرفهيمنع
نمير ناظرت أبوه بتوتر تبغاه يكمل :........
أبونمير :ولد الصالح اسمه فيصل إنتي فكري زين ولا تستعجلين بس هاااا أبغاء الموضوع يكون بيننا محد يعرفه خلاصيمنع
نمير سكت شوي وفجئه تذكرت صورة سامي هو ونوف وهي ماسكه يده حست بقهر وناظرت أبوها :يبه أنا ......
...........
مرة الاسبوعين بسرعه واليوم أول أيام رمضان الكل متجمع عشان يفطرون سوىيمنع
وقف جمب المدخل وتنحنح :حم حميمنع
البنات تغطواااا ودانه بحب :تفضل حبيبييمنع
دخل نصر وراح باس راس جدته بحب وأحترام :أخبارك يمهيمنع
الجده بحب :الحمد الله عايشينيمنع
لف وناظر عمته منيره وراح لها وباس راسها منير :فينك حبيبييمنع
نصر ابتسم لها من يوم مامد يده على ورود وهو ماجاء بيت جده عشان مايشوفها :تدرين ياالغاليه مشغوليمنع
منير ه:الله يوفقك ويسعدكيمنع
الكل :آآآمينيمنع
دانه تمثل الزعل :يالله ناس وناس مايسئل عنهميمنع
ابتسم وناظرها بنص عين :وناس عندهم إلي يكفيهميمنع
دانه فهمت قصده يقصد سعود :الله يخليه لي يارب
قرب منها وباس جبينها :أخبارك دندونيمنع
دانه :تمام وانت أخباركيمنع
نصر :الحمد الله مبسوطيمنع
دانه :دوميمنع
لف يناظر البنات ويدورها بينهم لكن مالقيها وهمس لي دانه :وين وروديمنع
دانه بخبث :اللهم إني صائم قوليمنع
نصر :هههههه وش فيكيمنع
دانه تحرك حواجبها :أنا ولا أنتيمنع
نصر : ماقلت شي بس ماشفت زوجتي سئلت عنها يعني غلطانيمنع
دانه :لا مو غلطان بس تعبانه شوييمنع
نصر عقد حاجبه :وش فيهايمنع
دانه :تدري لي انه أول يوم تحس بتعب ودوخه صلت العصر وجلست معانا شوي وبعدها طلعت عشان تقراء قران بس مانزلتيمنع
نصر ناظر ساعته :باقي شوي ويأذن المغرب بأروح أشوفها
دانه مسكة يده وبمزح :مافي الشيطان شاطر خلك جالس وأنا أشوفهايمنع
الكل :هههههههههههههههههيمنع
نصر ناظرها :ذكرتيني سعود يبيكيمنع
دانه وقفت وجت بتروح بس نصر جلسها :الشيطان شاطر
الكل :ههههههههههههههههيمنع
منيره :هههههه أنا بأروح أشوف الخدم وش سوى وراحتيمنع
البنات راحواااا مع عمتهم يشوفون معاه ويرتبونيمنع
نصر طلع يشوف ورود قرب من غرفتها وفتحها شاف الغرفه بارده ومافي احد على السرير دخل لف وشافها نايمه علىيمنع
الكنبه بهدوااء قرب منها ووقف وبهمس :ورود وروديمنع
تحركة وهي منزعجه مد يده وهز ها :وروديمنع
فتحت عيونها ورجعت سكرتها بعدين أستوعبت نصر يصحيها حس بالها تحلم قامت وهي ترتب نفسهايمنع
نصر ناظرها كيف مرتبكه :يالله عسلي وجهك عشان تنزلي تفطرييمنع
لف واعطاها ظهره ونزل وهي لسه مصدومه نصر كان عندها ويصحيها عشان الفطور لسه مانسيت له الكف بس مو وقته وقفت وراحت الحمام (أكرمكم الله ")
وبعدها بدلت ملابسها ونزلت تحت شافت البنات أبتسمت لهم :سلاميمنع
البنات :وعليكم والسلاميمنع
ورود :متى جيتوااااااايمنع
الجوري :والله لنا ساعه هنا ودخلنا سوىيمنع
ورود جلست معاهم :ليش ماجيتوني فوقيمنع
دلع :مانبغاء نزعجك عمتواا قالت انك تعبانه شوييمنع
ورود : بس شوي دوخهيمنع
دانه جتهم :يالله ياحلوين الفطوريمنع
قاموااااا يفطرون طبعا حطواااا الشباب والشياب لوحدهم والبنات لي وحدهم عشان يأخذون راحتهميمنع
.................
اليوم شوي أرتاحت بعد ماجت عند حنان زوجة أخوه مررره طيبه معاه وأستقبلتها بحب وترحيبيمنع
ريم بعد ماصلت المغرب راحت تشوف حنان :ممكن أساعدكيمنع
حنان بحب :لا حبيبتي أجلسي أصلا مافي شي كل شي الخدامات يسونهيمنع
ريم تفكر تبغاء تشتغل :طيب وشرايك نسوي حلا مع القهوهيمنع
حنان راحت معاه جهة المطبخ ودخلوااا :عاد مطلق يحب القهوه بعد صلاة التراويحيمنع
ريم ابتسمت وقالت للخدامه وش تبغاء وجلست تشتغل في الحلا وحنان تساعدهايمنع
دخلت رفاااا تركض :مامايمنع
حنان ناظرتها :هلا حبيبتييمنع
رفااا بيبرائه :عموواا ضاري يقول أبغاء ريميمنع
ريم ناظرتها :فينهيمنع
رفااااا عند المدخل حنان :حبيبتي روحي لي زوجك وأنا أكمل الباقييمنع
حلا غسلة يدهاا ونشفتها وطلعت تشوف ضاري شافته واقف ويناظر بالموبايل حق قربت منه : نعميمنع
ضاري رفع وجهه وناظرها يحس نفسه مشتاق لها من يوم ماجرحها وهي تتجنب تشوفه او تتكلم معهيمنع
تقدم منها وناظرها :تبغي ترجعي البيت ولا بتجلسي مع حنان أنا طالع مع مطلق عشان مشغول بأرجع متأخريمنع
ريم بسخريه :لا بأرجع البيت عشان أتكلم مع الجدران وش رايكيمنع
ضاري داري أنها تتمسخر : ريم مو وقت الكلام ذا الحينيمنع
ريم ناظرته :بأجلس مع حنانيمنع
ضاري ناظرها :أوكي وأنا بعدين أمر أخذكيمنع
لفت بتمشي بس هو سحبها وضمها لصدره يحس انه مشتاق لي ريم القديمه ضمها بقوه وهمس :أنا أسفيمنع
ريم كانت متجمده بحضن مو مستوعبه ضاري ضامها ولا يتأسف منها بس مو هي إلي تسكت له لازم تسترجع كرامتها دفته عنهايمنع
وبكره :لا تقرب مني مره ثانيهيمنع
ضاري انصدم من حركتها بس حسها أنها مجروحه منه وماتبغاه لف عنها ومشى من غير مايناظرهايمنع
أما هي بكت نزلت دموعها كانت بحضنه إلي تحس فيه بالامان بس الحين صارت تخاف منه أو تخاف أنه ماعاد يحبها بسيمنع
كذا يبغاها مو قادره تنسا كلامه لها جرحها رفعت راسها لي فوق وبهمس :ياربيمنع
مسحت دموعها وعدلت حالها ودخلت تشوف حنانيمنع
.................
خرج من صلاة التراويح هو وأخوانه رن موبايله برقم غريب طنشه رجع رن مره ثانيهيمنع
رياض :وش فيك ماترديمنع
فارس :مالي خلقه رقم غريبيمنع
ريان :يمكن أحد يبغاك في شييمنع
رفع موبايله ورد :ألويمنع
:سلام عليكميمنع
سمع صوت بنت واستغرب :وعليكم والسلاميمنع
:أنت فارسيمنع
فارس ابتعد عن أخوانه :أيوه مين إنتييمنع
:أنا دلال بنت عمكيمنع
فارس أستغرب أكثر "وش تبي ":نعم دلال في شييمنع
دلال بكره :اسمع يافارس أبغاك تروح عند أبوي وتقوله ماابغاء بنتكيمنع
فارس انصدم "وش فيها ذي لايكون مريضه ":نعم وش تقولينيمنع
دلال بقهر :مثل ماسمعت أنا مابغاكيمنع
فارس بيبرود :وليش انا ابغاكيمنع
دلال :وليش ان شاء الله خطبتنييمنع
فارس :مزاجيمنع
دلال بعصبيه : اسمع ابوي غاصبني عليك وبيقول إني موافقه وانا ماابغاك فاهم روح قوله ماابغاهايمنع
فارس :سوري مااقدريمنع
دلال :ليش ماتقدريمنع
فارس :أنا عطية عمي كلمه وماابغاء اتراجع فيها وانتي حريمنع
دلال :أنت ماتفهم أنا ماابغاكيمنع
فارس :أقول مع السلامه ولا عاد تدقي على أوكي وسكر بوجها "أنا راح أربيك يادلال "
رياض وريان كانوا يسولفون وريان حس ان فارس طول باالمكلامه لف :فارسيمنع
فارس راح لي أخوه :نعميمنع
ريان :مين تكلميمنع
فارس :واحد من الشباب يسلميمنع
رياض :يالله أمشواااايمنع
ركبواااا سيارتهم وراحواااا البيت دخلواااا المجلس ورياض راح لي داخليمنع
شاف أبتسام :بسومهيمنع
لفت وابتسمت :هلايمنع
رياض :قولي لي ريماس تلبس عبايتها أناأتصلت عليها بس ماترديمنع
أبتسام :ليش بدرييمنع
رياض :بس ريماس تتعب من الجلسه الكثير لازم ترتاحيمنع
أبتسام :أوكييمنع
دخلت عليهم :رموسهيمنع
ريماس كانت تسولف مع هديل وبنات خلهم :هلايمنع
أبتسام :يقولك رياض ألبسي عبايتك هو ينتظرك برى وتصل عليك أكثر من مره بس ماتردينيمنع
فتحت شنطتها وشافت موبايلها كان في 4 مكالمات من رياض :ان شاء اللهيمنع
وقفت وأخذت عبايتها البنات :أجلسييمنع
أبتسام :بس المحكمه تنتظرها برىيمنع
ريماس قربت منها وباست خدها :عاد إلا رياضيمنع
أبتسام :الله يخليكم لي بعضيمنع
ريماس :آآآمينيمنع
أخذت أغراضها وطلعت ركبة السياره وناظرته :السلاميمنع
رياض ابتسم :وعليكم والسلام أخبارك حبيبتييمنع
ريماس بحب :بخير دامك بخيريمنع
ناظرها بحب ومد يده وحطها على بطنها ومسح عليه :وحبيب أبوهيمنع
ريماس بدلع : ولدي مؤدب وحبوب على أبوهيمنع
رياض :فديتك إنتي وولدي الله لايحرمني منكميمنع
ريماس بحب :أحبكيمنع
رياض باس يدها ومسكها :وأنا أعشقكيمنع
....................
ريتاج :فديته واللهيمنع
دلع ناظرتها مصدومه :من متى ذا الحبيمنع
ريتاج بدلع :من يوم ماصار زوجييمنع
الجوري تصفر :لالا في شي بالموضوعيمنع
ورود :وينك يارائد تسمع ريتاج وهي تتغزل فيكيمنع
ريتاج :أنتوااااا وش فيكم أفيمنع
نمير : أمانه ريتاج متى حبيتي رائديمنع
ريتاج :من يوم ماملك علييمنع
دلع ناظرتها بنص عين :قولي واللهيمنع
ريتاج :ليش أحلفيمنع
دانه دخلت وهي تسمعهم متفاعلين في موضوع :بنات وش فييمنع
الجوري مسكتها :دندون سمعتي أخر خبريمنع
دانه :لا واللهيمنع
الجوري :ريتاج تحب رائديمنع
دانه ناظرت ريتاج : من متى رتوجهـ
ريتاج ناظرتهم وقررت تقول لهم الموضوع :أسمعوااا بأقول لكم شي بس ماابغاه يطلعيمنع
ورود :قولي عمري ما راح نتكلميمنع
ريتاج قالت لهم السالفه كلها : وبعدها عرفة قيمة رائد بحياتييمنع
دانه بصدمه :وليش ماقلتي من أوليمنع
ريتاج :حبيبي قالي لاتقولي لي أحديمنع
الجوري تصفر ومتحمسه :فديت ولدعمي راح ينقذ عبلهيمنع
ريتاج رمة عليها علبة المنديل :لا تجلسين تفدين زوجييمنع
دلع : بنات في دخان طالع من ريتاجيمنع
نمير :عاد الغيره وماتفعليمنع
ورود :ههههههههههه مودخان إلا بركان شوفوا وجها أحمريمنع
الكل :هههههههههههههههههه
دانه رن موبايلها وردت :هلا حبيبييمنع
سعود :هلا عمري فينكيمنع
دانه :عند البناتيمنع
سعود :يالله حبيبتي أنتظركيمنع
دانه :أوكي قلبي الحين أجييمنع
سعود بحب : لاتتأخرين متوله عليكيمنع
دانه بدلع :وأنا أكثريمنع
سعود :أحبكيمنع
دانه :أموت فيكيمنع
سعود :يالله عمري أنتظركيمنع
دانه :باي سكرت موبايلها وناظرت إلا والبنات داخلين معاها جوااا في المكالمهيمنع
دانه :خيريمنع
الجوري تسوي نفسها مغرمه :واااااي أحبكيمنع
ريتاج راحت لها وضمتها :وأنا أموت فيكيمنع
ورود ونمير ودلع :ههههههههههههههههههههههيمنع
دانه بغرور :أقول إنتي أنتبهي تحسبين الجوري رائديمنع
ريتاج قلبت ألوان من كلام دانه الكل :ههههههههههههههههيمنع
ريتاج عصبة :روحي بسرعه سعود بيموت لو ماجيتييمنع
دانه :بسم الله عليه الله يخليه لي وطلعتيمنع
نمير وقفت :أنا بأروح أجيب عصيريمنع
ورود :نموره أنا أبغاء فراولهيمنع
الجوري :إنتي حتى ريحتك فراوله وكمان العصير فراولهيمنع
ورود :أحبهيمنع
نمير :أوكي حبيتييمنع
نزلت تحت ودخلت المطبخ :ليزايمنع
ليزا : نعميمنع
نمير :سوي عصير برتقال وواحد فراوله لي وروديمنع
ليزا :أوكييمنع
نمير :جيبيه فوق أوكي وطلعت وهي تمشي صدمة في أحد وكانت بتطيح لكن يد وقفتهايمنع
رفعت راسها ونصدمة ماتوقعت أنها تشوفه وبسرعه تذكرت سالفة الخطبه وصورته هو بمكتبه وبهمس :......
يمنع
كم كنت اداوي من كان مجروح
و اليوم ادور من يداوي جروحي
*==================*
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق