عرض مشاركة واحدة
قديم 7 - 8 - 2020, 09:53 PM   #27


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1698يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 749
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 17 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*
morano 

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة




{الــــــــبـــــــارتــــــــــــ17ــــــــ}

..{ مـد خ ـل .. !!

عًطُنْيَ فْيَ هٍوٍآكَ آلصٍبٌرٍ لآ صٍرٍتّْ قٌآسٌّيَ
تّْبٌدًيَ حٍّنْآنْ وٍدآخٌل آلقٌلبٌ جًبٌآرٍ
مًآدًآمً قٌلبٌكَ خٌآليَ آلحٍّسٌّ نْآسٌّيَ
تّْلعًبٌ عًلى آلمًشًتّْآقٌ بٌوٍعًوٍدً وٍآعًذَآرٍ
مًآآطُوٍل فْيَكَ مًنْ آلآمًل كَثْرٍ يَآسٌّيَ
وٍعًنْدًكَ يَقٌيَنْ وٍتّْآرٍكَ آلقٌلبٌ مًحٍّتّْآرٍ ..!




احبس دموعي حبيبي من غلاك
انت دمعه خايف ابكيك وتطيح
يـاحبيب الجـرح اتعبني عنــاك
فــي يدينك قـــلب لكنه جـريح
بنشدك قد صرت نجمٍ في سماك
اومشيت بدرب ماهولي صحيح
جـابني يمـك حنيــني مــانسـاك
قام ينشد عنك شوق بي يصيح
من عذاب البردجيت ابغى دفاك
واثرك بصادق حنينك شحيـح
مايمـــوت لـــي صــد وجفــاك
بحبســك مابين جـفنين ولقــاك 
لاالتقى بالعين ملتاع ومريــح


نزلت تحت ودخلت المطبخ :ليزا 

ليزا : نعم 

نمير :سوي عصير برتقال وواحد فراوله لي ورود 

ليزا :أوكي 

نمير :جيبيه فوق أوكي وطلعت وهي تمشي صدمة في أحد وكانت بتطيح لكن يد وقفتها 

رفعت راسها ونصدمة ماتوقعت أنها تشوفه وبسرعه تذكرت سالفة الخطبه وصورته هو بمكتبه وبهمس : أكرهك 

أنصدم منها والكلامه تدور في راسه "أكرهك أكرهك " ناظرها بحنان :أنا 

نمير دفته بشراسه وبكره :خاين 

سامي حس الدنيا تدور فيه مو مستوعب وبهمس :نمير 

قاطعته بعصبيه :لا تقول أسمي على لسانك 

سامي قرب منها وبحب : حبيبتي أسمعيني 

نمير صدت عنه ويبرود :لا تقول حبيبتي أنا مو حبيبتك

سامي عصب ومسكها من ذراعها ولفها وطاحت عيونه على عيونها :إلا حبيبتي 

نمير حس بدموع تتجمع بعيونها وبقهر :لا تقولها أنت كذاب وخاين 

سامي بصراخ :أنا ماخنتك إنتي فاهمه الموضوع غلط 

نمير حطة يدها على أذنها تسكرها :ماابغاء أسمعك لا تقول شي 

سامي نزل يدينها من على أذنها وبعصبيه :لا راح تسمعيني 

نمير ناظرته وناظرت تفاصيل وجهه إلي تعشقها وبهمس :مايهمني أنا ماعاد أحبك 

سامي :كذابه 

نمير لفت وهي بتمشي همست :ماعاد لك مكانه بقلبي والحب كله تحول لي كره ومشت 

سامي مو مستوعب كلامها "ليش تقول كذا ليش تنهي حبنا بيبساطه ليش ماتعاتبني بدلا ماتكرهني " ناظرها لين مااختفت من قدامه وبعدها طلع 

طلعت فواق وهي تحس روحها بتطلع وصلة عند البنات وطلعت شهقاتها البنات ركضوا لها وهي تبكي 

الجوري بخوف :نمير وش فيك 

ورود سحبتها وجلستها :حبيبتي وش فيك 

نمير من بين شهقاتها :أ حــ بـ هـ والله 

دلع ناظرتها :مين 

نمير بكت وضمة ورود :والله أحبه بس خلاص راح 

ريتاج والبنات مو فاهمين شي ورود حست فيها وبهمس تسمعه هي لوحدها :سامي 

نمير سمعة أسمه بكت وضمة ورود بقوه :راح خلاص كل شي أنتهاء 

ريتاج جلست قدامها وهي تمسح على شعرها :مين ذا يانمير 

نمير :سامي 

الجوري كانت حاسه جلست ودموعها تنزل :وين راح وكيف كل شي أنتهاء 

نمير رفعت راسها لهم :أحبه بس خاني 

البنات بصدمه وصوت واحد :خانك 

نمير هزة راسها :أي خاني مع دكتوره معاه 

ورود ناظرتها :كيف خانك نمير حبيبتي تكلمي مو فاهمين شي 

نمير قالت لهم السالفه والبنات سكتواا كل وحده تناظر الثانيه ودموعهم تنزل بعد كل هالحب يفترقون 

دلع بحنان :طيب أسمعيه قبل تحكمين عليه 

نمير وهي تبكي :أقولك قلت له أكرهك وأنا أحبه بس كل مااسمع أسمه أو أشوفه أتذكر شكله مع الحقير وقلبي يقسي 

ريتاج كانت بين نارين أخوها وبنت عمها وأختها مو متخيله أن سامي يخون ناظرت نمير كيف تبكي شكلها يقطع القلب 

وناظرت البنات وكل وحده تناظر الثانيه :نمير إنتي أختي وسامي أخوي بس مو متخيله أن سامي يخون أو يلعب على وحده ثانيه 

نمير بقهر وعصبيه :يعني أنا كذابه أقولك شفته بعيني ويارتني ماشفته 

ورود :خلاص حبيبتي قومي معاي 

أخذتها ورود غرفتها ترتاح جلسة معاها لين مانامت وطلعت راحت عند البنات وشافت كل وحده سرحانه 

ورود :وش فيكم 

دلع :نمير شكلها يحزن 

ريتاج :ماتوقعتها تحبه كل هالحب 

الجوري دموعها تنزل على أختها أول مره تشوف نمير كذا ضعيفه وتبكي من قلب 


في الغرفه عند نمير تظاهرة أنها نايمه تبغاء تجلس لي وحدها بكت من قهرها على حبها وثقتها فيه 

تذكرت كلامها مع أبوهاعلى سالفة الخطوبهـ

أبونمير بحنان : في واحد متقدم لك وهو لد ناس ونعرفه 

نمير ناظرت أبوه بتوتر تبغاه يكمل :........

أبونمير :ولد الصالح اسمه فيصل إنتي فكري زين ولا تستعجلين بس هاااا أبغاء الموضوع يكون بيننا محد يعرفه خلاص 

نمير سكت شوي وفجئه تذكرت صورة سامي هو ونوف وهي ماسكه يده حست بقهر وناظرت أبوها :بابا أنا مو موافقهـ

أبونمير بحنان :اسمعي يبه أنا ماراح أجبرك على شي بس انتي فكري الحين واستخيري وبعدين قولي لي 

نمير ناظرت أبوها ماتكلمت في شي :........

أبونمير باس جبينها وطلع )

غمضت عيونها ودهااااا لو يطلع كل ذا حلم صارت عيونها تألمها من كثر مابكت وراسها بنفجر من الصداع هذي هي حالتها كل 

كل يوم مخدتها تشهد دموعها ماتنام إلا ودموعها مبللتها






جالسهـ تقراء قران بعد ماخلصة نزلت تحت وراحت المطبخ دخلت وشافة الخدامات 

صفيه :نعم ماما ابغاء حاجه 

ريم ابتسمت :لالا ماابغاء شي 

وجلست تناظرهم وهم يشتغلون حست بملل قامت تساعدهم 

صفيه :ماما أنت ارتاح أنا سوى كل حاجهـ

ريم ناظرتها ورجعت تكمل :لاأنا كذا مرتاحه 

صفيه هزة راسها وراحت تخلص شغلها 

مر عليها الوقت بسرعه وهي تطبخ معاهم وتساعدهم ناظرت ساعتها "ماباقي شي ويأذن "

لفت على صفيه :أنا بأخذ شور وإنتي جهزي الاكل 

صفيه :حاضر ماما 

طلعت على طول لي غرفتها أخذت شور سريع وبدلت ملابسها وهي نازله مع الدرج سمعت صوت ضاري 

وقفت مكانها "لين متى بيكون هذا حالنا أنامليت من العيشه ذي " تنهدت ونزلت عشان تفطر 

................



.
جالس في الصاله المكشوفه ينتظر جده يبغاه بشغله سمعت أصوات ناظر شاف ورود تركض والجوري وراها 

ورود وهي تضحك :ماراح أعطيك 

الجوري :أعطيني حقي 

ورود رفعة الجالكسي وحركة حواجبها :ليش تعانديني 

الجوري :كيفي حقي 

ورود :والحين صار حقي 

الجوري ركضت وراها وهي داخله على الصاله تركض ماانتبهت لي نصر اما الجوري شافته ورجعة على طول لي فوق 

ورود أستغربت :جوريه ماتبغي الجالكسي 

الجوري ماردت :........

ورود لفت وشهقت :نصر 

نصر ابتسم بسخريه :أي في غيري يعني 

ورود راحت جلست في الكنبه وطنشته :........

نصر ناظرلها وهي تفتح الجالكسي :تعالي 

ورود ناظرته ورجعة نظرها على الجالكسي :.......

نصر بصوت يخوف :ورود تعالي احسن لك 

ورود وقفت وراحت لين عنده :نعم وش تبغاء 

نصر سحبها وجلسها بحضنه ولف يدينه عليها عشان يثبتها وماتقوم ورود عصبة من حركته وحاولات تقوم : سيبني 

نصر طنشها وهو عاجبه الوضع ورود أستسلمت له وطنشته وجلست تاكل من الجالكسي 

نصر يناظرها وهي ولا معطياه وجه :ليش خذيتي الجالكسي حق الجوري 

ورود لفت له وصار وجها مقابل وجهه وبدلع عفوي :هي تعاندني وتدري إني احب الجالكسي وانا أخذته منها عشان ماتعاندني مره ثانيه 

نصر قرب منها وباسها وابعد ورود حمرت وقامت بتروح :نصر أبعد 

نصر ابتسم على خجلها وبهمس :ماراح أبعد وضمها بقوه صار راسها على كتفه وبهمس : سيبي حركات الاطفال أوكي حبي 

ورود تنرفزة منه ومن كلامه وبعدت يده بقوه عنها وقفت قدامه :سخيف 

وطلعت تركض فوق لقت البنات راحت لين عند ريتاج والجوري نطت عليهم ومسكت ورود :تعالي ياحلوه الحين مين بيفكك مني 

ورود تناظر ريتاج :ريتاج أنا بنت عمك فكني من النخله ذي أقصد الجوري 

الجوري :وفيها نخله بعد 

دلع تستهبل : قويه الصراحه لو أنا منك ياجوريه أنتف شعرها 

ورود ناظرتها :الحين أبغاكم عون تصيرون فرعون 

ريتاج فكت ورود من الجوري :خلاص هالمره عشاني 

الجوري تسوي نفسها قويه :بس عشانك ولا كان نتفتها بيدي 

نمير ساكته تناظرهم وهم يستهبلون وهي ودها من يحس فيها 

قطعت عليهم ليزاا : ماما ورود هذا بابا نصر يقول أعطي إنتي 

ورود أستغربت والبنات يصارخون ويصفرون دلع :أموت على الحب 

ريتاج : ياعيني ياعيني الحين نصور يرسل هدايه 

لفت لها ورود وبدلع :أقول زوجي أسمه نصر مو نصور ليش أصغر عيالك 

ريتاج غمزة لها :ندلعه 

الجوري سحبت الكيس :إنتي وهي تعالوا نشوف مستر نصر وش أرسل 

ورود راحت وفتحت الكيس وشافت جالكسي من كل نوع كرتون وجتها رساله على موبايلها سحبت ريتاج موبايل ورود 

وفتحت الرساله مكتوب ( حبي هذا الجالكسي لك لي وحدك لاتعطي الجوري منه شي لو تبغي أي شي أرسلي مسج )

نصر داري البنات عندها عشان كذا أرسل لها مسج 

ريتاج :والله وطحت يانصر ياولد عبد الرحمن 

ورود بدلع :بسم الله عليه 

الجوري تسوي نفسها مسكينه :ورود حبيبتي يابعد قلبي 

ورود :نعم وش تبغي 

الجوري :أبغاء جالكسي 

ورود :مافي نصوري قالي لا تعطي الجوري 

الجوري بهمس وصل لي ورود : مالت عليه المغرور 

ورود :نعم نعم وش قلتي ماسمعت 

الجوري :أقول الله يحفظه لك عطيني 

ورود فتحت الجالكسي ووزعت على البنات والجوري لا :لالا ياقلبي قبل شوي بتنتفيني عشان الجالكسي حقك 

الجوري قامت عندها وباستها بخدها :ورود يااطيب قلب 

دلع :هي إنتي بس دخلتينا بمسلسل عشان جالكسي ورمت عليها حقها خذي 

الجوري باست دلع :فديت بنت عمي الحنونه 

.............


:أيوه ياقلبي 

مصور :وبعدين ماصارت 

مشاعل :وش أسوي لها 

مصور :قولي لها باطلع عند صديقتي 

مشاعل بقهر :والله قلت بس رافضه 

منصور :كيف يعني رافضه 

مشاعل :تقول نطلع أنا وإنتي سوى 

منصور :قولي لها ماتعرفينها 

مشاعل :قلت قالت عايدي أتعرف عليها وعلى أهلها 

منصور :طيب والحل 

مشاعل :ماادري من يوم ماخل حازم السجن وهي تراقبني على الدخله والخرجه 

منصور :غريبه 

مشاعل :حتى أنا أستغربت أول مره تسويها كانت عكس كذا ماتهتم وفين ماابغى أطلع عايدي بس الحين لا 

منصور بعصبيه :أسمعي مشاعل وقت ماينفك عنك السجن ذا تعرفي مكاني سلام 

مشاعل بسرعه :منصور أسمع بس سكر بوجهاااااااا أنقهرت من أمها وتحكمها فيها 
................


جالسين على الفطور يفطرون بهدواء شافت أخوها متغير مره حتى نحفان وماياكل بشهيه 

ريتاج :سامي 

سامي ناظرها :هلا 

ريتاج :وش فيك 

سامي ابتسم بهم :مافيني شي 

ريتاج "والله حاسه فيك بس وش أسوي ":طيب وش رايك باالشربهـ

ذياب رفع حاجبه :وش معنى الشربهـ

أم ذياب أبتسمت :طيب أنت وش رايك فيها 

ذياب :حلوه 

ريتاج بدلع :فديت أخوي 

سامي :وش فيها وليش فرحانه 

أبو ذياب:ههههههههههه عشان هي مسويتها 

ذياب :وانا أقول أحس بمغص 

سامي يناظر أخوه :حتى أنا 

ذياب :إنتي وش مسويه 

ريتاج ببرائه :شوربهـ مثل إلي تصلحها ماما 

ذياب رفع يده :الله يعينك يارائد عليها 

سامي يستهبل :مسكين على كذا كل يوم وهو مسوى لي زياره في المستشفى 

ذياب وسامي :هههههههههههههههه

ريتاج ابتسمت بفرح لما شافت سامي يضحك :دوم ان شاء الله 

..............

:حبيبي 

ناظرها :هلا ياقلبي 

ريماس :تفضل 

أخذ منها الصحن وذاق :الله مرره مروعه تسلم يدك 

ريماس :الله يسلمك 

رياض بحنان :كيف الحمل معاك 

ريماس ابتسمت : أحب أهتمامك وحنانك الله لا يحرمني منك 

ضمها رياض يحب : ولا منك يادنيتي 

ريماس بدلع :رياض تحبني 

رياض :خليني أفكر 

ريماس :رياض 

رياض :هههههههههههه وش فيك 

ريماس :لا تستهبل 

رياض :اي ياقلبي أحبك 

ريماس بغنج : كثيررررر

رياض غمز لها :بطلي دلع لا أتهور 

ريماس حمرت :أقول رياض مو بتطلع تقابل ريان 

رياض :يازين الخدود 

ريماس قامت :أنا طالعه ارتاح 

رياض مسك يدها :نطلع مع بعض يمدحون الدرج 

ريماس:هههههههههههههه 

رياض :فديتك يالغلا 

سحبت ريماس يدها وسبقته بس هو مسكها ريماس :رياض 

رياض باسها #####
............


جالسه تناظر tv بس مو معاه مع إلي جالس جنبها ويشتغل على الاب أو الاوراق 

ناظرته وهو يشتغل ومندمج مع الاوراق ومو معطيها أهتمام 

دخلت الخدامه بالكافي وعطتها :ماما أبغاء حاجه 

ريم ابتسمت :لا صفيه روحي 

طلعت صفيه جت بتاخذ الكافي بس في يد سبقتهاوتلامسة يدها بيده ناظرته وهو يشرب من الكافي

ضاري :قولي لهم يسون لك واحد ثاني 

ريم بعناد أخذته :لا قولهم يسولك أنت 

ضاري ناظرها :ريم لا تعانديني 

ريم شربت منه :أنا مااعاندك 

ضاري قرب منها وأخذه :خليني أخلص شغلي واذا تبغي كافي أنزلي سوي لك 

ريم وقفت وتخصرت :ليش ماسك يدك أشتغل وانا وش دخلني لكن الكفي حقي بأخذه 

ضاري نزل الكافي على الطاوله :يالله خذيه 

ريم قربت بتاخذه بس ضاري سحبها وطاحت فوقه وصاروا قراب من بعض يعني هي فوقه وعيونهم تلاقة مع بعض 

ضاري ناظر فيها ناظر في شفايفها وخشمها وخدودها وعيونها صار يتأملها وهي منصدمه ماتحركة قرب منها ووباسها بحب

حست نفسها بتستسلم له مشاعر ملاخبطه كل شي شدها له بس بسرعه بعدت عنه من غير ماتناظرله وراحت غرفتها 

أول مادخلت سندت نفسها على الباب يدها على شفايفها تحس بحراره بجسمها وقلبها يدق بسرعه تنهدت وهي تغمض عيونها 

.............
دخل وشافها تصلي قرب وجلس لين انهت صلاتها 

وسيم ابتسم :تقبل الله 

منيره :مناومنكم صالح الاعمال 

قرب وانسدح على رجلها وهي لسه بمكانها مسحت على شعره :وش فيك يمه 

وسيم غمض عيونه :مافيني شي يالغاليه 

منيره بحنان :متأكد ياقلب أمك 

ابتسم وسيم :أي ياروح وسيم بس أبغاء حنان وجيتك 

ضمته منيره لي صدرها بحب وسيم :يمه 

منيره : هلا يمه 

وسيم :والله ودي أوقولك شي 

منيره : وش فيك حبيبي 

وسيم :أبغاء أتزوج 

منيره بفرح ودمعت عيونها :هذي الساعه المباركه 

ناظرها وسيم : الغاليه تصيح خلاص ماراح أتزوج 

منيره :والله من الفرحه حبيبي 

وسيم :طيب أنا أبغاء وحده 

منيره :مين هي 

وسيم حك دقنه :.....

...................


لآمًنْ نْسٌّيَتّْ وٍلآ نْوٍيَتّْ آلتّْنْآسٌّيَ
فْآتّْرٍكَ وٍرٍآكَ لبٌآكَيَ آلعًينْ تّْذَكَآرٍ ..!

*��==================��*




 توقيع : حنين الأشواق