الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
12 - 8 - 2020, 10:09 PM
#
33
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1660يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
*(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*â•ڈ#الـبــــ( 19 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*==================*
قولها أحبك حبيبي والخيال ابعاد
قولها بقلب صادق ولمعانيها اسباب
من وقت ماجدها قالها تجهز نفسها عشان بكره بيتروح مع نصر ماقدرت ترفض طلب جدها
صارت رايحه جايه بالغرفه وهي مقهور من نصر "الحين وش أسوي وليش طلب من جدي كذا ودي لو هو قدامي "أخذت
موبايلها ودقت على رقمه وهي على أعصابها
إما هو كان على وشك ينام رن موبايله أستغرب وناظر الساعه 3 الفجر "خير ان شاء الله " شاف الرقم وابتسمت وفجئه ضحك
"أكيد معصبه بس أحسن خليك بكره لنا تفاهم "حول الجوال سايلنت وطفى النور ونام
إما عندها ما وقفت أتصالات كل شوي وتدق وهي مقهوره ودها يرد عليها سكرت موبايلها ورمته بقهر
ونسدحت "بكره نتفاهم يانصر "تلحفت ونامت وهي مقهوره من نصر
.............
في اليوم الثاني
ناظرها وهي نايمه بحظنه بهدواء مرر يده على خدها بنعومه أبعد خصلات من شعرها لي وراء ضمها لصدره بحب وهمس :ريومتي
حست فيه وهو يمرريده على خدها دفنت نفسها بحضنه أكثر تبغاء تحس بالامان إلي فقدته والحين رجع لها
أبتسم على حركتها وهمس :صباح الخير ياعمري
فتحت عيونها وطاحت بعيونه حمرت خدودها وهي تذكر وش حصل وبهمس :صباح النور
باسها :يالله بأخذ شور عشان نطلع براااا نفطر
ريم ابتسمت له وهو قام يأخذ شور وهي ضمة مخدته بقوه وهمست :أحبك
بعدها قامت راحت الحمام الثاني تأخذ شور وتبدل ملابسها عشان بيطلعون براااااااا يفطرون
............
قامت من النوم مالاقته جنبها راحت أخذت شور ولبسة بنطلون برموده عشبي وبلاوزهـ أبيض فيها رسومات عشبي رفعة شعرها
من قدام بوف خفيف وحطت قلوس وردي وكحل أخضر ومسكره وتعطرت ونزلت تحت دخلت غرفة الطعام
شافته متل كل مره من يوم ماعرفته وتزوجته وهو مايتغير لابس نظارته الطبيه وماسك الجريده ويقراء وقهوته عنده
تقدمت بخفه ماتبغاه يحس فيها وقربت منه وغطة على عيونه وقربت شفايفها من أذنه وهمست :تدري صرت أغار من الجرايد
أبتسم وهمس :ليش
بغنج ودلع يذوبه :كل ماأقوم من النوم ماألقيك جنبي ودي أول ماأفتح عيوني بوجهك صارت الجرايد أحسن مني
رفع يده وأبعد يدها عن عيونه وضحك :هههههههههههه غيوره
تولين مدة بوزها :وأموت غيره بس أنت ماتهتم
سحبها وجلسها على رجوله وباس خدها :تدرين اني أحبك ياغيوره
ابتسمت ولفت يدها حول رقبته وبثقه :أدري
مازن حب يحرجها وبخبث :شكلي بأتهور نسيتي أمس لما جيتيني المكتب
تولين قلب وجها علبة ألوان وبدلع :مــــــــــــازن
ضحك عليها:ههههههههه خلاص رحمتك يالله أفطري
قامت وجلست على الكرسي القريب منه وصارت تفطر وهو رجع يكمل قرايته وعقله مشغول بموضوع ماتركه
من سنوات يعذبه يحس نفسه مخنوق لما يتذكره لفت راسها جهته وناظرته وحست أنه تذكر :حبيبي
نزل الجريده وناظرها وهو ساكت :.......
تولين بحب مدة يدها وضمة يده:راح تلاقيها ان شاء الله
قطع عليهم صوت طفل عمره سنتين ونص يضحك وهو مع المربيه أول ماشاف أبوه كان يحاول يبعد عن المربيه نزلته على الارض راح يركض
لي أبوه بكل برائه وهو يقول :بابا
فتح يده له وشاله ورفعه عن الارض ضمه لي صدره والطفل يضحك وهو يبوسه ويعض خده بخفيف :ياروح أبوك
تولين ابتسمت على شكل ولدها متعلق في أبوه وبقوه :حبيبي مافي بوسه
ناظرها ببرائه قربت منه وباسة خده وهو مبسوط
مازن ناظر ولده بحب وهو يضحك بحضنه ويلعب " وينك الحين ياريت أشوف ودي أضمك "
نتعرف على مازن
مازن العمر26سنه تزوج تولين وعمره 22 بسبب راح نعرفه وراح نعرف قصته أسمر طويل وجسمه معضل عيونه وساع سود وشعره كثيف أسود
خشمه حلو يحب ولده وزوجته طيب حنون يمتلك شركه من أكبر شركات المملكه
تولين العمر 20 سنه تزوجة من مازن وعمرها 17 سنه بأمر من أبوها إلي توفى بعد زواجها بشهر لي أنها وحيدته فزوجها مازن
بسبب ثقته فيه جميله وناعمه شعرها صابغته شوكلاتي طويل يوصل أسفل ظهرها بيضاء وعيونها عسليه ناعسه خشمها حاد وحلو شفايفها توتيه صغير
تحب مازن بجنون طيبه
عندهم ولد واحد هو كل حياتهم (الوليدسمته على أسم أبوها) العمر سنتين ونص أبيض ودبدوب عيونه عسليه على أمه خدوده محمره ويحب أبوه
.................
تــــــــابـــــــع
دخل بخطواط ثقيله وهو متضايق ومعصب بنفس الوقت صار له سنه مازارها بس وش يزور مجنونه راح على طول مكتب الدكتور
وكأن الذكريات ترجع له من أول وجديد والانتقام يزيد عنده لازم ينتقم هو عايش عشان كذا حس راسه بينفجر وهو يسمع
صوت بكأها وأنينها وهي تصرخ تستنجد في أحد :لالالا تكفون والله مظلومه ماسويت كذا حرام عليكم
ولا منظرها وهي تبكي شكلها كلامها كيف في يوم وليله كسرته هو وأهله راح فيها أبوها وأمها تشتت عايلتهم راحوا ضحايا
المصيبه أمه وأبوه من شخص كان في يوم صديقه بس مومره رغم أنه يغار بعض المرات منه في المدرسه وهم صغار وفي الجامعه ودراستهم
وتفوقه في التجاره وهو صغير وكيف أهله يعتزون فيه والناس تمدحه بس رغم غيرته إلا أنه ماكان يحقد عليه أو يكرهه بس الحين
الزمن تغير ولازم يأخذ حقه منه هو مايعيش حياته وأنا مكسور لازم أنتقم
قرب من غرفة الدكتور ودخل عليه الدكتور أول ماشافه تفاجئ :أهلين ياستاذ
منصور :هلا دكتور نجيب
د:نجيب :هلا والله فينك من زمان صارلك سنه وأكثر مجيتناش
منصور :ظروف وبجديه :أخبارها
د:نجيب :مثل ماهي عليه ماتغيرتش
منصور عقد حواجبه وعصر كفه بقهر لو ماكان صار إلي صار كانت الحين نفس أول بس خلاص مافينا نرجع الماضي :مره مافي أمل
د:نجيب :دي مجنونه خالص
منصور عصب وضرب بيده على المكتب :لا تقول عنها كذا أنا السبب لالا مو أنا هو السبب بس خلاص قربت نهايته
د:نجيب خاف من عصبيته وكلامه بنسبه له ألاغاز :أنا أسف يأستاذ بس ده الحقيقه
منصور وقف :أبغاأشوفها
د:نجيب وقف وقاله :أمش معايه
طلع يمشي وراء الدكتور وهو مقهور وحاقد وصل لين غرفتها ودخل الدكتور وهو تردد بس لازم يشوفها حتى لو أنه مو معترف فيها بس يحس
بشوق لها لازم هي من لحمه ودمه مشتاق لي ضحكها دلعها عليه شقاوتها وبرائتها وكل شي فيها بس الحين صارت وحده مجنونه
مافيها شي من كل ذا دخل وشافها وياريته ماشافها كانت جالسه في الركن وضامه مخده لي صدرها وشعرها مقصقص صاير لين
أذنها ونظرتها مشتته بخوف وهي تناظره وترجف وتناظر المخده وتتكلم معاها جن جنونه كل مايزورها يشوفها بحاله أرداء من كذا
مافيه يتحمل الموت أرحم لها من كذا لف على الدكتور وقاله بجمود:ممكن تتركنا
هز راسه الدكتور وطلع أما هو ناظر الباب لين ماتسكر ولف عليها وهو يشفق على حالها قرب منها وراح جلس مقابلها مديده وهمس :فوفو
كانت تناظره وهي ترجف خايفه من ضمة نفسها بقوه قرب يده أكثر وصارت على شعرها بس هي كانت تضرب يده وتحاول تبعده عنها
كان شكلها يكسر القلب خايفه منه بعد ماكان يحميها والحين تحاول تحمي نفسها منه صارت تتكلم بجنون وتسحب شعرها وبعض
المرات تضحك وهو يناظرها بصمت نزلت دمعه من عينه على حالها ناظرها وبحقد:راح انتقم لك ولهم
ناظرها أخر نظره وبعدها طلع من عندها مو متحمل يشوفها كذا وطلع من المشتشفى بكبره وهو يرسم مخططهـ وش بيسوي
وكل خطوه دارسها ابتسم بخبث وتوجه لي مكتبهـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
:هلا هتان
هتان ضمه :هلا فيك أخبارك
رائد ابتسم :تمام
هتان بخبث :يالله كلها ساعات وتكون المدام بحضنك
رائد ضحك:ههههههههههه تدري أن الساعات كأنها أيام
هتان :أموت على الحب ياشيخ أثقل
رائد :مافيني صبر
هتان :ههههههههههههه منت صاحي
رائد :دقايق بس بأشوف الوالدهـ
هتان :خلاص أنا بتمشى شوي في الحديقه طبعا محد في
رائد وقف :خذ راحتك
وصلت بيت جد ورود تبغاء تشوف بنت خالتها وش فيها صوتها متغير نزلت ومشت لي داخل
كان طالع من المجلس لف يناظر الشخص إلي دخل عرفها على طول حب يتكلم معاها راح لها بسرعه عشان ولا أحد يشوفه
حست في أحد يسحبها لي جهة الحديقه طاح قلبها وصارت ترجف حس فيها ولفها له ناظرته وشهقة:أنت
ابتسم هتان لها :وش رايك
لين بخوف :وش تبغاء
هتان ابتسم على شكلها وهي خايفه :ولا شي
لين لفت وعطته ظهرها بس صدمها بكلمته:أحبك
تجمدت من كلمته ماعرفة وش تسوي هتان تقدم منها وصار ظهرها فريب شوي من صداره وهمس لها من وراء :لين أناأحبك
لين لسه تستوعب تحس نفسها ملاخبطه قلبهايدق بقوه تمالكة نفسها ولفت عليه وعيونها تايهه في ملامح وجهه :نعم
هتان ابتسم بحب :يابنت الناس أحبك
لين بغباء :أنا
هتان :لا خيالك
لين ناظرته ومن غير ماترد عليه لفت وراحت تركض لي داخل وقفة عند المدخل تهدي نفسها "اهدي يالين هي كلها على بعضها
كلمة أحبك معقوله سوت فيك كذا ياربي والله مو مستوعبه صح أحس بشي يجذبني له أوووووووف وبعدين خليني أروح لي ورود
قبل ماتحرق البيت شكلها فيهاشي أنا أعرفها بنت خالتي " طلعت لي ورود ودخلت غرفتها شافتها متمدده على السرير وبعض من ملابسها
مرميه في الارض وبعضها على السرير وشنط مسكره وحالة ام الغرفه حاله ناظرت الغرفه بصدمه "أنا وش فيني من وقت مادخلت وأنا أنصدم بشي
مره كلمة ومره منظر لاو باين أنا في أعصار صار في الغرفه الله يستر "تقدمت بهدواء وهي تناظر الارض وترفع الملابس منها وراحت لي ورود
ناظرتها شكلها سرحانه تكلمة بحنان :حبيبتي وش فيك
ورود على طول ناظرت لين ودموعها نزلت :تخيلي بابا أمس كلمني يبغاني أروح مع نصر بيته
لين جلسة جنبها وضحكة داخلها "لا السالفه فيها نصر ":طيب هو زوجك
ورود بعصبيه :ادري انه زوجي بس ماابغاء ارح معاه الحين
لين بجديه :ليش
ورود تكتفة :كذا مزاج
لين بجديه أكثر :ورود إنتي تبغي عرس يعني حفله
ورود ناظرت لين بصدق :لا والله مافكرة فيها
لين :طيب عطيني سبب مقنع ماتبغي تروحي مع زوجك
ورود ناظرتها وهزة راسها :ماادري
لين بعصبيه :ورود جدك حزين على زوجته والمفروض في مثل اليوم ذا يصير عرس ريتاج ودلع صح
بس بسبب ظروف مايقدرون يسون شي وذياب ورائد من حقهم يأخذن حريمهم ونصر أكيد يبغاء زوجته وأنا أقولك
أكسبي زوجك أحسن لك وحركات الدلع سيبيها
ورود ناظرت لين كيف تتكلم وهي معصبه منها وقفة من غير متتكلم وراحت الحمام أكرمكم الله تأخذ شور وتركة لين معصبه
.............
#65
05-03-12, 01:43 AM
morano
نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة
تــــــــا بــــع..
جالسه بحضنه يتابعون tvوهي مبسوطه على الاخر من الوضع بينهم
جت لقطه بالفلم وريم قلب وجها ألوان وتحاول تقوم من حضنه نزل نظره عليها وهي بتنفجر من كثر الخجل
همس لها بأذنها وهي بتموت من الخجل وبهمس :ضاري
ضاري ماعاد قدر يمسك ضحكته عليها :ههههههههههههههههه
ريم انقهرت منه وبتعدت عنه بقوه وبهمس :سخيف
ضاري :ههههههههههههههههههههه حلوه
ريم عصبة وراحت عنه وهي تسمع ضحكاته دخلت الجناح وراحت تضبط شعرها دخل وناظرها :حبيبتي
ريم طنشته وماردة عليه:....
قرب منها زلف يده على خصرها وباسها وبهمس :حبيبتي زعلانه
ريم تناظره بالمرايه وهي ذايبه معاه :...
ضاري بخبث :الحين أراضيك
ريم نقزت :لالا مو بزعلانه
ضاري سحبها لحضننه وباسها وبحب:أحبك ووووووو
..............
جالسه تحوس في دولابها ماتدري وش تلبس وفي الاخير أخذت فستان عنابي يوصل لي الركبه وطلعته
ناظرت في الفستان "أكيد بينهبل على شكلي بالفسان وااااااااي حدي متحمسه مره مشتاقه له خليني أروح أبدل قبل
ماما ماتغير رائيها "تذكرت كيف كانت تحاول في أمها تبغاتطلع وهي رافضه وباالغصب رضية
راحت خذت شور ولبسة الفستان أستشورت شعرها ورفعته بحركه بسيطه من وراء ووبعضه طايح ونزلت غرتها أو قصتها من قدام حطة
ميك أب صارخ يجذب ولبسة أكسسوارها أخذت عطرها المفضل وحطة نص العلبه فيها من كثر ماترش ناظرت نفسها بالمرايه
بأعجاب وأرسلة بوسه لي نفسها :يازيني ماادري أن من كثر فرحتي إني بأشوفه أطلع بهازين فديتني
رن موبايلها وناظرت الشاشه طار قلبها ردت بدلع :هلا بيبي
منصور :هلا حبي جاهزه
مشاعل بغنج :أيوه ياعمري
منصور بخبث وهو يفكر في شي وابتسم لي فكرته :طيب أنا أنتظرك يالله أطلعي لي
مشاعل :أوكي ثواني وسكرت منه أخذت عباتها ونزلت قابلة أمها
موزه :لاتتأخري
مشاعل :ان شاء الله وطلعت شافته واقف ركبة معاهـ ودلع :كيفك حبيبي
منصور :تمام
مشاعل :دوم
حرك السياره لين وصلواااااااا فلته نزل ونزلت معاه مشاعل :حبيبي ليش مانروح أي مكان
منصور ناظرها :عندي لك مفاجئهـ
مشاعل مسكة يده ودخلواااااا داخل فسخة عبايتها وهو يناظرها وهمس :أموت على العنابي
مشاعل بدلع :وأنا أموت فيك
قرب منها وشالها وهو يوزع بوسات بوجها واستسلمت له وووووووووو
..............
في بيت رياض عازم أهله يسهرون
متجمعين كلهم في الصاله وضحكهم معبي المكان
هناء تهمس لي ابتسام :بسومه وش فيها بنت عمك تناظر ريماس كذا
ابتسام ابتسمت:مقهوره
هناء كشرت :الحمد الله ماعندي أحد يناشبني في زوجي
ابتسام تحرك حواجبها : ماينفع أكون أنا
هناء ضربتها على ظهرها بخفيف :مالت عليك يالمعفنه
هديل :أقول ريماس
ريماس ابتسمت :هلا
هديل :إنتي في أي شهر
ريماس بتعب :السابع
هديل:الله يسهل عليك
الكل :آآآآآآآآمين
سمعوااااااا صوت رياض وهو ينادي ريماس وقفة وراحت له أول ماقربت منه ناظر وجها كان باين عليه التعب
قربت منه :هلا حبيبي
رياض مد يده ومسح على خدها وبحنان :تعبانه حياتي
ريماس بدلع :شوي
رياض :ياعمري إنتي ياريت التعب فيني ولا فيك
ريماس :بسم الله عليك حبيبي ترى أزعل
رياض ضمها :فديتك يالغلا
ريماس ابتعدت عنه :حبيبي بعدين أخاف اي أحد يجي
ضحك رياض :هههههههه عايدي زوجتي
ريماس عصبة :رورو وش تبغاء
رياض :سلامتك بس جيت أشوفك أحس إني مشتاقلك
ريماس ماتدري ليش تحس بأحساس يخوف تحس أنها بتفقده أول بيصير شي تعوذة من الشيطان وباسة خده وهمست :أحبك
رياض همس :ترى أتهور ومايردني أحد
ريماس قلب وجها ألوان :رياض
رياض :يازين الخدود خلاص بأروح انتبهي على نفسك وباس جبينهاوراح وكان في شخص راقب كل شي حصل بينهم
وسمع كل كلمه وحس بقهر
ريماس لفت بترجع بس قابلت دلال قدامها ناظرتها :خير
دلال بخبث:ريماس عمتوااااا سميره تبغاك بالمطبخ
ريماس :أوكي
تحركة للمطبخ ودلال تمشي وراها وهي تضحك
دخلت ريماس المطبخ ومالقت أحد حتى الخدامها لفت وهي تسمع دلال تسكر المطبخ وبخوف :إنتي وش تبغين
دلال قربت منها :روحك
ريماس بخوف أكثر :دلال أبعدي عني
دلال من غير ماتسمعها دفتها بقوه لدرجة ضرب بطن ريماس في طاوله موجوده بالمطبخ ناظرها دلال :تستاهلي وطلعت وتركتها
ريماس حست بألم يقتلها وحست بشي ينزل منها حاولة تنادي أحد بس ماقدرت كانت ماسكه على بطنها وشكلها تنزف
إما عند البنات جلست وماكأنها سوت شي البنات يسالفون ويضحكون
ابتسام :معقوله كل ذا تكل رياض
هديل :ومن الحب ماقتل
هناء :ههههههههههه أقول أسكتي ياحرم ريان
هديل بحب :يازين ماذكرتي
دخلت عليهم الخدامه تصرخ نقزت ابتسام أول وحده راحت وراء الخدامه والبنات وراها دخلت وانصدمة ريماس شكلها فاقده الوعي وتحتها دم كثير
البنات كلهم صرخواااااااا
الرجال في المجلس خافوااااا من صراخ البنات
أبو ريان :رياض قوم شوف وش في
رياض بسرعه تحرك وراح لي الصاله :ياولد
هناء وقت ماسمعت صوته راحت تركض له :رياض ألحق
رياض بخوف :وش في
هناء :ريماس
بس نطقت أسمها على طول ركض لي جهة المطبخ مصدرالصوت دخل بسرعه أول ماشافها على الارض انصدم
..............
في فلة أبو نصر وبتحديد جناح نصر
صار لهم نص ساعه من جووووو دخلة الجناح ونصر راح لي مكتبه عشان تاخذ راحتها
صارت تمشي في الجناح أكتشفة كل شي فيه عجبها مرررره بألوانه وديكوره أخذت بجامه قطنيه برموده وراحت أخذت
شور طلعت نشفة شعرها وحطة لوشن وتعطرت وراحت للسرير رفعت اللحاف ونامت وهي مطنشه نصر
إما هو خلص كم ورقه وقام طلع من مكتبه وتوجه لي جناحه دخل وحس بهدواء دخل غرفة النوم وشافها نايمه أنقهر منها "من الحين
راح تلعبين لكن أنا أوريك من بكره " راح أخذ شور ولبس بجامه تقدم من السرير وناظرها كانت نايمه في الجهه إلي يحب
ينام فيها "الله يصبرني عليك ياورود "ابعدها شوي عنه ونسدح وعدل الحاف وشوي وحس براسها على صدره لف يده
عليها ونام
............
في فلة أبو ذياب
دخلواااا راح جلس بالصاله وهي ودلع بدلة ملابسها ولبسة قميص يوصل لي الركبه ناعم لونه مشمشي حطت ميك أب خفيف
وتعطرت كانت بتطلع بس ترددت كانت مستحيه "أووووف والله مستحيه "راحت لي جهة الباب توها بتفتح الباب إلا هو انفتح ودخل
ذياب ناظرها بنظرات تحرق دلع تجمدت مكانها ماعرفة وش تسوي تقدم ذياب بهدواء وحط يده على خصرها
وهمس :أحبك
دلع أرتجفت وهي بحضنه حس عليها وضمها لي صدره وباسها نعومه ######
...........
إما عند رائد حجز في فندق وجهز كل شي رمنسي أول مادخلت ريتاج تفاجئة
كان المكان كله أحمر وشموع دخلة غرفة النوم وشافة على سرير النوم مرسوم بالورد الجوري قلب ومكتوب فيه أحبك
ابتسمت وراحت بدلة ملابسها ولبسة قميص أبيض قصير وتركة شعرها مفتوح حطت ميك أب ناعم وقلوس أحمر صارخ وتعطرت وطلعت
كان رائد ينتظرها براااا أول ماسمع صوت لف وراه وابتسم :تعالي حبيبتي
راحت له ريتاج وهي مستحيه جلسها جنبه وكان طالب عشاء :أدري أنك ماتعشيتي عدل صح
ريتاج جلست تلعب بأظافرها من كثر التوتر أبتسم رائد وقرب الاكل منها وصار يأكلها وهي تاكل غصب
وشوي همست :خلاص رائد شبعت
رائد ماحب يضغط عليها وقف وعشان تاخذ راحتها :أنا بأخذ شور
راح متوجه للغرفه وهي لفت الاكل وابعدته وجلسة على الكنبه سمعت صوت رائد يناديها
راحت له أول مادخلت الغرفه سكر الباب وقرب لها ريتاج أرتبكة بس رائد ضمها وهمس :الله يقدرني وأسعدك
ناظرته ريتاج بحب وهمست :أحبك
قرب منها رائد وهو ذايب فيها باسها و########
....................
الما تجيني اجيك لو مابقى فيني روح
تعددت صفحات شعري والحروف منسيات
عطني الأمان بحياتك..
*==================*
فترة الأقامة :
1660 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48166
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.56 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق