عرض مشاركة واحدة
قديم 17 - 8 - 2020, 07:24 PM   #34


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 20 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–












*��==================��*

يالغاليه بـ امووت والذنب مشتاق ........ واصدق اماني دنيتي بك بخيله


من باب طيبك ضمني لحظة فراق ....... ضمة وداع ٍ واعتبرها جميله

واقف قدام غرفة العمليات رايح جاااااي متوتر خايف من أنه يفقدها كان شكلها 

وهي تنزف يذبحه وهو يتخيل المنظر 

ناظر أخوه وهو رايح وجاااااي باالممر شكله متوتر :رياض تعال أجلس 

رفع رياض راسهـ وناظر أخوه فارس : خايف يافارس 

تقدم منه فارس بهدواء ومسكه من كتفه وسحبه وجلسه وجلس جنبه : الله يقومها بالسلامه 

نزل راسه على يده وهو يشد شعره وهمس وهو يغمض عيونه :آآآآآآآمين 

مرة ساعه ساعتين لف رياض على فارس :تأخرواااا 

فارس يهديه :أكيد بيتأخرون ماسمعة الدكتور وش يقول ولاده

رياض ناظر بعيون أخوه وهمس :ماادري ليش قلبي يقول بيصير لها شي 

فارس برجوله وخشونه :رياض وش هالكلام تعوذ من الشيطان 

رياض بالم : ماكان فيها شي كيف طاحة كذا 

فارس بيتكلم قطع عليهم خروج الدكتوره نقز رياض بسرعه :دكتوره وش صار 

ناظرت فيه :أنت قوزها 

رياض :أيوه 

الدكتوره :مبروك جالك ولد 

رياض بلهفه :طيب زوجتي 

الدكتوره هزة راسها :والله مابعرفش بقول لك أيه بس زوجتك دخلة بغيبوبه 

رياض بصدمه :وش غيبوبه 

الدكتوره : الحمد الله قدرنا نوقف لها النزيف بس حصلة لها مضاعفات ودي أدة لي دخولها في غيبوبه 

فارس مسك أخوه وثبته :مشكوره دكتور 

الدكتوره :العفوااا ومشت 

رياض تجمعت دموع بعيونه :سمعت قلبي كان حاس بيصير لها شي 

فارس بثبات :الحمد الله على كل حال 

رياض بضعف :أنا بأروح أشوف الدكتوره وأتفاهم معاها وترك أخوه وراح 

فارس ناظر أخوه "الله يعينك ياخوي "رن موبايله ورد يطمن أهله وقال لهم عن حالة ريماس 

..............


الله وأكبر وايش هالجمال رقة ونعومه وملامح دلال

حلوه عيونك ولا بالخيال والله أحبك وأحيا بقربك



يرتعش قلبي يوم تضحكين يرتاح صدري لو تبتسمين

يفداكِ عمري بس ترضين والله أحبك وأموت بحبك



أتسلى بصورك في غيابك وأناظر بصدرك وأحضانك

وأذوب برمشك وأهدابك وأرتـوي بحنانك وحبك


قلبي بحبك صار ينبض وحي الحلا ياحلوه جمبك ولا شي

يكفيني حبك حتى لو شوي أعيش فيه عمري فدا قلبك

فتح عيونه وهو يحس بشي ثقيل على صدره ناظرها وجلس يتأمل ملامح وجهها مديده 

ورفع خصلات ورجعها لي وراء ومسح على خدها بنعومه حس أنها تضايقة وكشرت ابتسم على شكلها ابعدها عنه بخفه 

وهو يقوم وراح ياخذ شور ولبس ونزل تحت 

حست فيه لما طلع من الغرفه فتحت عيونها وناظرت مكانه قامت وراحت الحمام الثاني أخذت شور وطلعت غرفة التبديل لبسة فستان 

ناعم أورنج وفيه خطوط ورسمات بالاخضر يوصل طوله فوق ركبتها ماسك على جسمها ويجي ربطه على رقبتها طلعت من غرفة التبديل 

راحت تمشط شعرها رفعته بمشبك أخضر وكان بعض الخصلات نازله منه حطة كحل أخضر برز عيونه الزرق ومسكره وقلوس أورنجي 

رشة من عطرها ونزلت تحت راحت غرفة الطعام شافته جالس يفطر هو وعمها وعمتها 

انتبهت لها أم نصر :هلا والله بوردة البيت صباح الخير يمه 

ورود بخجل :صباح النور عمتواااا 

راحت باسة راس عمها وعمتها وجلست جنب نصر بهدوااء تفطر 

قرب منها وهمس لها :يعني أنا مالي صباح الخير 

ورود :لا 

نصر رفع حاجبه وناظرها 

لفت جهته وابتسمت وظهرت غمازتها 

نصر ناظرها وهو يتأمل ابتسامتها بعدها لف وكمل فطوره وباله مشغول في لي جنبه وعنادها 

كملوااااااا فطور طلع عمها الشركه وراح نصر مكتبه بماانه ماراح يروح الشركه راح يخلص بعض الاوراق وعمتها راحت تنام ناظرت المكان 

بملل وطفش :وينك ياعمتووووو منيره لو كان عندك ماطفشت 

خطرت في بالها فكره وعلى طول راحت مكتب نصر فتحت الباب ودخلت 

رفع راسه وناظرها بأستغراب راحت لين عنده وجلست قدامه على المكتب 

نصر نزل الاوراق من يده وبجديه :نعم 

ورود "يماما يخوف وهو يتكلم كذا لكن ماعلي منك" وبدلع :نصر 

نصر يحب أسمه لما تذكره حرف الراء يجذبه :هلا 

ورود ابتسمت وبنعومه :ممكن طلب 

ناظرها ورجع ظهره على الكرسي :اطلبي 

ورود رفعت بعض خصلات كانت على وجها وبدلع :ودني بيت بابا 

نصر عقد حواجبه :ليش 

مدة بوزها :طفشانه 

نصر قرب منها بخبث :طيب وش رايك نلعب لعبه حلوه مع بعض 

ورود :أوكي 

وقف نصر ومد يده :يالله 

ناظرته بأستغراب :وين 

تقرب منها وصار وجهه مقابل وجها وأنفاسه تخالط أنفاسها :مايصير بالمكتب 

ورود بدلع :أجل 

نصر وهو نفس وضعيته :تعالي معاي وأنا أوريك 

ورود نزلت من المكتب ومسكت يده طلعواااااا وراحوااا الجناح دخلواااا غرفة النوم ورود لفت على نصر :يالله وين بنلعب 

نصر شالها ونزلها على السرير :أنا أوريك 

ورود فهمت عليها وجت بتبعد عنه بس مسكها وهمست بخوف :نصر ..

قطع عليها وهو يبوسها و#######

..............




..............

حس على أحد قدامه واقف عصب كيف يدخل مكتبه من غير أذن رفع وجهه شاف واحد لبس 

بنطلون جنز أسود وبلوزه بيضاء مخططه بالاسود وكاب أسود منزله مخفي فيه بعض من ملامح وجهه رفع حاجبه وبصراخ :فادي

دخل السكرتير حقه يرجف :هلا طال عمرك 

منصور بعصبيه :كيف تدخل هذا وهو يأشر على الشخص الواقف أمامه بسكوت من غير حركه هنا 

فادي السكرتير وبخوف وهو يرجف :هو قالي أنك 

قاطعه الشخص الواقف وهو نفس وضعيته وبهمس :لوسمحت أطلع كان يقصد فادي

فادي ناظر منصور بخوف ومنصور تنهد وأشر له يطلع 

يبغاء يعرف وش نهاية الشخص الواقف قدامه كأنه صنم حتى مارفع وجهه عشان يعرف من هو 

جلس على مكتبه وسند ظهره وبجمود :خير وش عندك 

دخل يده في بنطلونه الجنز وتحرك وهو يمشي في المكتب بغموض كان المكتب حقه أو يمون عليه 

الحركه ذي قهرت منصور بس كتم غضبه وهو يناظر ظهره وهو يمشي براحته :نعم ياأخ وش عندك 

لف عليه ورفع الكاب حقه شوي وهمس :ماتوقعت بتتغير كذا تستقبل ضيوفك 

ناظره بتمعن وهو رافع حاجبه :أي ضيوف 

ابتسم الشخص على طريقة كلام منصور معاه ونزل الكاب وهمس :أنا 

توسعت عيون منصور يحس نفسه مو مصدق إلي قدامه كان يناظره بصدمه وبصراخ :سلمان 

سلمان ضحك وهو يشوف الصدمه في عيون منصور :لا خياله 

قام منصور من مكتبه متوجه لي سلمان وضمه بقوه وهمس :سلمان 

سلمان ضحك :هههههههه وش فيك منصور يعني مو مصدق

منصور بعد عنه وناظر :لا والله من زمان عنك 

سلمان لف يده على كتف منصور :أنت وش أخبارك 

منصور :تمام وأنت فين أختفيت 

سلمان بغموض :لا أختفيت ولا شي كاني قدامك 

منصور :يالنذل ثمان سنوات ماادري وين أراضيك وتقول كاني قدامك 

سلمان جلس وبغموض :ظروف أبعدتني 

منصور :والله لك وحشه 

سلمان ابتسم :وأنت إلا أخبار 

قاطعه منصور وهو يدري وش بيقول :لا تجيب أسمه 

رفع حاجبه :ليش 

منصور بعصبيه :من غير ليش 

سلمان هز كتوفه :أوكي ماراح أقول شي 

منصور مسك من يده :أنت اليوم معزوم عندي ماراح تردني 

سلمان :أكيد مشتاق لي أخبارك 

رن موبايل منصور ناظر الرقم وكشر سلمان :رد 

سكر منصور موبايله :مولازم 

بعدها طلعواااااا وهم يسالفون عن ذكرياتهم 

سلمان :العمر 29 سنه صديق منصور راح تعرفون عنه بعدين 
....................

مـاشفت مثـل حسنه اثنيـن و لا شميت هـوى غير هـواه

جمال و حـلا ودلـع و زيـن و الزيـن ياخـذ مـن حـلاه

أخاف على حسنه من العيـن أخاف عليـه و بروحي أفـداه

وين ألقى مثل حــلاه ويـن مستحيـل ألقى أحد يسـواه

جمال وأخـلاق ودين و زيـن مستحيـل أخليه و الا أنسـاه

حبيت فيـه الزيـن والشيـن حبيت فيـه أرضـه و سمـاه

حبيت فيـه بوسـة الخديـن حبيت فيـه حضنـه ودفـاه

حبيت فيـه لمسـة اليـديـن أتوه بغيابـه و أضيع بلقيـاه

أحس لحظـة غيابـه سنيـن أشتاق له و لـو كنت معـاه

ما أبي بحياتـي غير حاجتيـن أبي يغمرنـي بحبـه وبرضـاه 

بدلة ملابسها ولبسة فستان فوشي وفيه شرايط ذهبيه سابت شعرها طايح حطت ميك أب ناعم 

وطشت عطر غرقة نفسها فيه أبتسمت وهي راضيه على نفسها طلعت براااا الصاله شافته يقلب في tv

بملل شكله من زمان صاحي أستحت وهي تتذكر أمس تقدمت بهدواء حس فيها 

لف و تنح وهو يشوفها شكلهااااا خبله أبتسم وهو يقول :هلا والله بحبيبتي 

تقدمت منه وهي مستحيه سحبها وضمها :صح النوم 

حاولت تبعد بس ههو شاد عليها بقوه نزل وجهه وصار أنفها لصقه في أنفه :خفي علي يابنت الناس ماصار لنا يوم مع بعض 

ريتاج دفنت وجها بصدره وهي تهمس بخجل:رائد خلاص 

رائد :هههههههههه خلاص رحمتك 

ريتاج ابتعدت عنه شوي وهي تسمعه : اليوم جدي مسوي عشااااااء 

ريتاج :يعني بنروح بيت جدواا 

ذاب على نعومتها :أيوه ياروح رائد 

ريتاج نزلت راسها مستحيه من نظراته رائد قرب منها ورفع وجهاااا 

وطاحت عيونه بعيونها قرب شفايفه وباسها بحب وابعد عنها وهمس بحب :أحبك 

.....................

كلهم متجمعين في قصر الشامخ جدهم مسوي عشااااااء 

دخلت على البنات بهدووواء :سلام 

نطووووو عليهااااااا البنات يسلموووووون 

دلع :أقول أبعدوواااا عني 

الجوري :مالت عليك 

دلع :وعليك 

نميرغمزة لها :أخبارك ياعسل

دلع حمرت :تمام 

نمير ابتسمت :دووووووووم 

لفت الجوري على ريتاج :رتوجه ورود فينها 

ريتاج هزة كتفها :ماادري 

لين ناظرتهم :دقيت عليها قالت لين الحين شوي بس 

الجوري :واااااي والله وصاروااااا حريم مايطلعون إلا بأذن 

ريتاج :قولي والله 

الجوري حركة حواجبها :وليش أحلف حبيبتي 

دلع : أقول أسكتواااااا 

دخلت عليهم :هااااااي بنات 

قاموااااا سلموووووووو عليها لين تضمهاااا :كيفك يادوبه 

ورود :تمام قلبي 

الجوري :هاا ورود كيف نصر 

ورود حمرت قلبت الموضوع :أخبارك نجد 

نجد :تمام قلبي 

الجوري تصفر :حرررركات تقلب الموضوع 

ورود :سخيفه 

دانه ابتسمت :بس عن بنت أخوي 

راحت لها ورورد وباستها :فديت عمري

دانه همست لها :كيف نصر معك 

ورود بخجل :تمام 

دانه :هههههههه خلاص ماراح أسئل 

ابتسمت ورود وسلمت على عمتها منيره وأم ذياب وأم نمير وأم رائد وجلست 

لين تهمس :ورود وش ذا برقبتك 

ورود قلبت ألوان :واضح 

غمزة لها لين :أيوه 

ورود بفشله :الله يسامحك يانصر 

ناظرتها لين بنص عين :ليش 

ورود بعصبيه مخلوطه بخجل :لين 

لين :هههههههه خلاص ماراح أتكلم 

ورود :أحسن 

كانت بينهم جالسه جسدا لكن عقلها كله عند منصور ماتدري ليش مارد اليوم على مكالمتها 

" أووف وبعدين أحس إني مشتاقه لي صوته ليش مايرد" قطع عليها سؤال خالتها :أخبارك مشاعل 

مشاعل ناظر خالتها :تمام 

أم نصر :وينك ماعاد تزورينا 

مشاعل :سوري بس كنت مشغوله 

هزة راسها أم نصر وكملت سواليفها مع أختها إلي تغيرت مررررره من بعد ماأنسجن ولدهاااا

نجد وقفت وراحت جهة المطبخ تبغاااء تشرب مويه دخلت وأخذت كاسه وصبت لها مويه وهي تشرب سمعت صوت واحد دخل 

وهو يصارخ :ليزااااا وبعدين وين القهوه 

لفت وانصدمت وهو أنصدم وشوي وابتسم وقال :هلا والله بالقطب الجنوبي 

ناظرته من فوق لي تحت :.......

زادت أبتسامته :شكل القطب الجنوبي مو عاجبك خلاص القطب الشمالي ولا تزعلي 

لفت نجد بتروح بس سبقها ومسك يدهااااا :وين رايحه من زمان عنك 

نجد ناظرته بخوف :سيبني 

وسيم ناظر بعيونها وحس بخوفهاااااا وهمس :خايفه 

نجد كانت تناظره من غير ماتتكلم :......

وسيم رحم حالها وسابها :يالله روحي 

لفت بسرعه وطلعت وقلبها يدق بقوه تحسه بيطلع من مكانه جااااهااااا شعور غريب وقت مامسكهاااانفضت الافكار من راسها ورجعت مكانها 

وشوي ووقالت لهم دانه ومنيره يتفضلون العشااء وبعدهاااااا أجتمعوااااااا البنات مع بعض 

دلع تهمس :ورود أحس مشاعل غريبه 

ناظرت ورود مشاعل بيبرود :والله حتى أنا حسيت كذا 

دلع :أحسن نفتك من شرهااااا 

ورود :سيبك منها وقوليلي كيف ذياب 

دلع أرتبكة :زين 

باستها ورود :خلاص لا تنفجرين ذياب لسه يبغاك

وصلت نمير رساله على موبايلها فتحتها وعلى طول قامت من عند البنات 

وراحت الصاله الثانيه ولسه تقراهااااا بلهفه وحزن "كيفك حبيبتي ان شاء الله دووووووم بخير حبيت أقولك 

أنا مسافر اليوم أوتقولي بعد ساعتين بظبط مسافر ودي كان أشوفك بس أدري ماتبغين تشوفيني بس كل إلي أقدر 

أقوله أحبك والله العظيم أحبك " ضمة الجوال لي صدرهااااااا وهي تشهق ودموعها تنزل :ليش تروح ليش وصارت تصيح 

حست عليها وقت ماانسحبت من بينهم لحقتها بس إلي صدمهاااااااا شافتها تبكي قربت منها :نموره حبيبتي 

وش فيك 

لفت عليها نمير وهي تبكي :ساااااافر 

ورود جلست جنبها وضمتها :نمورره أهدي حبيبتي 

نمير وهي تبكي :أبغااااء أشوفه قبل مايروح 

ورود ناظرته بحزن :نمورررره 

نمير :الله أحبه بس في شي داخلي كل ماأشوفه أحس أنه جرحني 

ورود مسحت على شعرهااااااا :تكفين أهدي 

كانت ضامها وتبكي من قلبهااااا ودهااا تشوفه ودهااااا تضمه وتحس بوجوده 

إما في مجلس الرجال وقف وراح باس راس جده وأبوه :يالله تبون شي 

أوذياب :لا أنتبهلي نفسك 

هز راسه سامي وهو متضايق كان وده ترد عليه بس شكله من جد ماعادت تحبه ناظرجده وهو يقوله 

يوسف :إنتبه على نفسك ياولدي وطمنا عليك 

سامي ابتسم مجامله :ان شاء الله يالغالي 

يوسف :من بيروح معاك 

سامي :الشباب راح يوصلوني 

وسيم يستهبل :وش نسوي راح نشتاق لي خشتك 

ابتسم سامي له وهو يمشي طالع من المجلس والشباب ورااااهـ تنهد بضيق وركب مع أخوه 

ذياب بهمس :لا تضايق نفسك 

سامي :آآآآهـ ياخوي 

ذياب مسك يده وضغط عليهاااا وهو مقهوررر وده لو يخفف على أخوه 

.................



*��==================��*




 توقيع : حنين الأشواق